Tuesday 16 January 2018

انتشار إشارات التداول الرهان


نظام سلخ فروة الرأس الفوركس للاستخدام مع الرسوم البيانية 5 دقائق.
ما هو 4expipsystem؟
4expipsystem هو نظام تداول العملات الأجنبية المستخدمة في منصات الرهان انتشار. من خلال اتباع نظام بسيط لدينا سوف تكون أفضل وضع لتحقيق الأرباح في أسواق الفوركس تتجه. في ملخص 4 إكسبيسيستم هو:
مجموعة من قواعد التداول لمتابعة شرح المؤشرات انشاء والاستخدام أمثلة من مجموعة التجارة دخول مساعدة وتوجيه كيف / متى للتداول.
ويمكن استخدامه على أي منصة التداول طالما تتوفر المؤشرات (هي الأكثر متوفرة بحرية على الشبكة).
أن تكون واضحة، 4 إكسيبسيستم ليس.
أداة التداول الآلي - عليك أن تكون على الانترنت وقادرة على التركيز A ضمان الأرباح - لا نظام يمكن أن نفعل ذلك! إذا فعلوا ذلك، هم على الأرجح لا يقولون الحقيقة!
النتائج كما في الأربعاء 27 ديسمبر 2017.
النقاط التي جمعناها حتى الآن - نحن التجارة الوحيدة من الاثنين إلى الجمعة وعادة الصباح (المملكة المتحدة) جلسة فقط.
جلسة صباح اليوم.
تشغيل مجموع هذا الأسبوع.
هذا الشهر.
إجمالي الشهر الحالي.
الشهر الماضي.
مجموع الشهر الماضي.
آخر 30 يوما الصفقات.
أسئلة مكررة.
س. هل تضمن الأرباح كل يوم؟
لا، ولكن من النادر جدا أن لا يعمل النظام في مرحلة ما خلال النهار. أنها تعمل بشكل أفضل في سوق تتجه على سبيل المثال. واحد الذي يتحرك في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي.
Q. كم ربح يمكنني جعل كل يوم؟
ج. نوصيك بتعيين ربح مستهدف ومتى وصلت إلى التوقف عن التداول لهذا اليوم. نحن نستهدف 10 نقاط لكل صفقة، مع وقف الخسارة بمقدار 20 نقطة. ومع ذلك، في اتجاه قوي يمكنك ان ترى بسهولة 20 ربح نقطة في التجارة (وأحيانا أكثر). نحن نقوم بتداول عملتين، غبب / أوسد و ور / أوسد لذلك نتوقع 20 نقطة كل يوم، 10 من كل منهما. هذا النظام هو نظام سلخ فروة الرأس يعني أنك تأخذ أرباحا صغيرة. مع اتجاه جيد يمكنك أن تأخذ بسهولة 40-50 نقطة لكل عملة.
س. ما الذي أحصل عليه عند شراء النظام؟
A. سوف تتلقى وثيقة 25 صفحة بدف التي تحتوي على كل ما تحتاجه لاستخدام النظام. وتغطي الوثيقة قواعد التداول الأساسية التي يجب على كل تاجر معرفة، تعليمات لإعداد منصة التداول الخاصة بك، وقواعد الدخول الأساسية، وأمثلة لإشارات الدخول والمشورة من متى للخروج من الصفقات. النظام يظهر لك نوعين من إشارات الدخول، وإشارات بدوره الأساسية والسوق.
هل هناك رسوم شهرية لهذا النظام؟
لا، هذا هو شراء مرة واحدة. بمجرد شراء النظام هو متاح على الفور للاستخدام. نحن نقدم مجموعة من التعليمات المكتوبة لتتمكن من استخدامها. لا توجد مدفوعات أو اشتراكات مستمرة.
س. يمكنني استخدامه على أي منصة التداول؟
A. أي منصة التداول يمكن استخدامها طالما لديك الوصول إلى المؤشرات القياسية. نحن لا نستخدم أي شيء لا يمكنك العثور على أي منصة التداول. نحن نستخدم إيغ. منصات MT4 هي أيضا مثالية.
س. هل تقدمون المؤشرات؟
لا، تحتاج إلى استخدام المؤشرات التي تأتي مع منصة التداول الخاصة بك، تعيين بشكل مناسب.
س. كم يكلف؟
A. 129.99 £ - 13 الصفقات الفوز (10pips @ £ 1) هو كل ما تحتاجه لدفع ثمنها.
Q. هل أنا بحاجة إلى التجارة في أوقات محددة خلال النهار؟
A. يعمل النظام بشكل جيد في نوافذ التداول الأساسية لزوج العملة الذي اخترته. عادة نحن التجارة من 0700-1000 (آم الدورة) و 1300-1530 (بيإم جلسة) غمت. ومع ذلك، يعمل النظام في جميع الأوقات (باستثناء خلال الليل). من أجل التأكد من أنك مربحة تحتاج إلى مشاهدة أي تجارة، ومع ذلك، ونحن نصر على 20 نقطة وقف الخسارة يمكنك أن تكون متأكدا من الخسائر الخاصة بك يمكن السيطرة عليها إذا كنت بحاجة إلى أن تكون بعيدا. ونحن نوصي أيضا إذا كنت تسير لتحقيق أرباح سريعة، يمكنك تعيين ليميت بحيث الصفقات الخاصة بك الخروج تلقائيا. يمكن أن تحدث الإشارات في أي وقت، ولكن خلال فترة التداول الأولية من 0630-0730 بتوقيت جرينتش هو الوقت الرئيسي، لذلك إذا كنت تستطيع التجارة فقط في هذه الأوقات، يمكن للنظام أن يعمل لك.
Q. هل أنا بحاجة إلى أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم؟
أ. هذه ليست & كوت؛ تعيين ونسيان & كوت؛ النظام. وهو نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير يعتمد على التاجر تكون قادرة على الدخول والخروج الصفقات بسرعة. نوصي كنت قادرا على التداول بين 0700-1000 المملكة المتحدة لجلسة الصباح و 1300-1530 لجلسة بيإم. خلال هذه الأوقات نميل إلى رؤية أفضل النتائج، لكنه لا يعمل في أوقات أخرى.
س: ما الذي أحتاجه لاستخدام النظام والتجارة؟
A. في الأساس كنت في حاجة الى جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وحساب على منصة التداول. نستخدم إيغ (إيغ إندكس). منصة التداول هي تماما اختيارك، ولكن يجب أن يكون الوصول إلى المؤشرات التي نستخدمها كجزء من النظام. هذه المؤشرات هي قياسية جدا في جميع أنحاء الصناعة لذلك نحن واثقون من أن أي منصة تستخدمها سوف تكون مناسبة. ثم تحتاج إلى بنك. توصيتنا هي أن تقوم بتداول 1٪ فقط من المصرف الذي تتعامل معه. باستخدام 1٪ فقط لكل التجارة هل يمكن أن يكون بسهولة مواصلة التداول إذا كان لديك المدى من الخسائر (على الرغم من أن هذا سيكون غير عادي جدا لنظامنا).
س. هل تعمل على كل زوج من العملات؟
لا يوجد سبب لعدم العمل على أي زوج من العملات، إلا أنه يعمل بشكل أفضل من أزواج العملات التي تتحرك كثيرا كل يوم. نوصي غبب / أوسد و ور / أوسد. لم نختبر ذلك على كل زوج من العملات، لذلك لا يمكن القول ما إذا كان سيعمل بشكل فعال.
س: كيف ولدت الإشارات؟
نحن نقدم لك مجموعة بسيطة من القواعد التي تحتاج إلى تطبيق على الرسم البياني. في غضون بضعة أيام النظام سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على بقعة بسرعة الإشارات. مرة واحدة وقعت إشارة ثم أدخل التجارة مرة واحدة يتم استيفاء الشروط الصحيحة. يتم شرح كل هذا بالتفصيل، ومع أمثلة، في بدف.
ماذا لو أفتقد إشارة؟
A. لأن نظامنا يعمل في الأسواق تتجه، عادة سوف تحصل على عدد قليل من الإشارات في الخلافة القصيرة، مما يعني أن لديك فرص متعددة لدخول التجارة وتحقيق الأرباح. ومع ذلك، وكلما طالت مدة تركك الدخول إلى صفقة ما، كلما زادت مخاطر عدم تحقيق الربح حيث قد ينعكس الاتجاه. والخبر السار هو أن النظام يتضمن بعض المؤشرات التي سوف تساعدك على الحكم عندما يكون الاتجاه ينتهي وبالتالي تجنب الدخول في تجارة خاسرة.
Q. هل توليد إشارات إكسيت كذلك؟
أ، لا، نقطة الخروج إلى الحكم الخاص بك. نحن نقدم بعض المشورة الأساسية حول متى للخروج من الصفقات ولكن هذا هو نظام سلخ فروة الرأس التي تعمل بشكل أفضل للأرباح العادية الصغيرة. أسلوب التداول الشخصي يعني أننا نستهدف ما بين 10-20 نقطة في الجلسة الصباحية، تليها 10 نقاط على مدار اليوم.
Q. هل يتم إنشاء الإشارات تلقائيا؟
A. لا، سوف تحتاج إلى تطبيق القواعد من خلال النظر في الرسم البياني والمؤشرات. يمكنك أتمتة الإشارات على منصة التداول التي اخترتها إذا كنت قادرا على، ولكن هذا هو معقد جدا ويستغرق وقتا للحصول على الحق. نحن لا نقدم هذا كجزء من النظام، كما أننا لا نقدم المشورة بشأن كيفية أتمتة النظام.
س. هل تقدمون خدمة ناسخة التجارة؟
A. لا نحن لا. نود المرونة في التداول لدينا حتى لا نستطيع ضمان أن تكون التداول كل يوم. سنقوم بالإبلاغ عن الإشارات في الأيام التي لا نتعامل فيها مع أي ربح قياسي قدره 10 نقاط أو خسارة 20 نقطة. في معظم الأيام يمكنك تجاوز هذه الأرباح 10 نقطة من خلال الحفاظ في الصفقات على سبيل المثال. وإغلاق نسبة مئوية من التجارة أو استخدام الخسائر وقف الخسارة / التحرك توقف الخسائر.
ما هو الدعم الذي أحصل عليه؟
نحن نقدم البريد-- الإلكتروني دعم لعملائنا، ولكن هذا ليس في الوقت الحقيقي ونحن سوف تكون التداول ولن تكون قادرة على الاستجابة فورا. نحن سعداء لمراجعة الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك إذا كان النظام لا يعمل بالنسبة لك في يوم معين، ولكن نحن لا نضمن استجابة فورية. ونحن نوصي بشدة أنه إذا كنت جديدا على التداول لك & كوت؛ تجارة الورق & كوت؛ لبضعة أسابيع لضمان فهمك الكامل للنظام.
س. يمكنني شراء النظام الخاص بك في أي مكان، ولا تزال تتلقى الدعم؟
لا. نحن نبيع فقط نسخ رسمية من خلال هذا الموقع، وجميع المواقع الأخرى ليست مصدقة. عند شراء نظامنا من خلال تقديم التطبيق الرقمي سوف تعطى نسختك مرجع فريد، جنبا إلى جنب مع اسمك والبريد الإلكتروني. نحن نقدم الدعم فقط لعنوان البريد الإلكتروني هذا. إذا وجدت نسخة للبيع، فمن المرجح أن تكون في انتهاك مباشر لحقوق الطبع والنشر، وسنتخذ إجراء ضد الناشر. واسمحوا لنا أن نعرف إذا وجدت مثل هذا الموقع، ونحن نبذل قصارى جهدنا لوقفها.
س. إذا كنت لا تجعل الربح يمكنني الحصول على استرداد؟
إذا كنت تسأل هذا السؤال، وهذا النظام ليس لك! ولكن، نحن واثقون جدا النظام سيجعل الربح، لذلك إذا بعد 7 أيام لم تكن قادرة على تحقيق الربح باتباع قواعد النظام وسنقدم لكم استرداد. ونحن لن تصدر المبالغ المستردة دون دليل على أن النظام لم يعمل. ومع ذلك، إذا كان النظام لا يبدو أن تعمل بالنسبة لك، واسمحوا لنا أن نعرف في أقرب وقت ممكن، وسوف نحاول ومساعدتك على معرفة ما هو الخطأ.
س: ما سر هذا النظام؟
أ. سر أي نظام هو التمسك بالقواعد. التداول يمكن أن يكون مثيرا للغاية ولكن تحتاج إلى الحفاظ على رأس الهدوء وضمان تطبيق القواعد باستمرار. تحتاج أيضا إلى العمل بسرعة عندما يحين الوقت. الدخول إلى الصفقات في النقطة الصحيحة والخروج في النقطة الصحيحة أمر حاسم ويساعد نظامنا على القيام بذلك، ولكن الكثير من النجاح يعتمد على قدرتك على تطبيق القواعد بسرعة وإدخال التجارة في النقطة الصحيحة.
ويعتمد النظام على مؤشرات قياسية لتحديد اتجاه السوق الحالي ثم بعض القواعد الإضافية للإشارة إلى نقطة دخول إلى السوق.
س: هل يجب علي استخدام هذا النظام ولا شيء آخر؟
يمكن استخدام هذا النظام مع الأنظمة الأخرى، والأساليب، والتجار على الخط. بل هو إضافة مثالية إلى أي محفظة من أنظمة التداول التي قد تستخدمها. إذا كنت تستخدم هذا النظام فقط، وسوف تعمل بشكل جيد. إذا كنت مبتدئا هذا هو نظام بداية كبيرة، ونحن نوصي بإجراء البحوث لزيادة المعرفة التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كنت من ذوي الخبرة، قد يساعد هذا النظام. إذا كنت تاجر المهنية، وربما كنت لن تتعلم الكثير. إلا إذا كنت لا تجعل الأرباح! إذا كنت تتبع المتداول على الانترنت، وهذا النظام قد تساعدك على فهم المزيد من ما يحدث ولماذا الصفقات يحدث، فإنها قد توقف حتى لك دخول الصفقات غير المربحة.
س. هل يجب التوقف عن استخدام مصدر الإشارة الحالي أو التاجر عبر الإنترنت؟
أ. لا نوصي على الإطلاق. ونحن نعلم من العديد من التجار على الخط الذين هم جيد جدا. ونحن نعلم أيضا بعض خدمات الإشارة التي تعمل بشكل جيد جدا. ولكن هؤلاء التجار على الانترنت والخدمات لا تأتي بسعر، وهذا يعني أن لديك بعض الأرباح الجيدة فقط لدفع ثمن خدماتهم. هذا النظام هو واحد قبالة التكلفة، ويمكن أن تساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح بالتزامن مع النظام الحالي الخاص بك على الانترنت / التاجر.
ما هو الصيد؟
أ. نحن لسنا على علم واحد، ولكن هذا ما كنت تتوقع منا أن نقول. نحن بيع نظام يدوي، وهو عبارة عن مجموعة من القواعد لمساعدتك على دخول الصفقات مربحة. تعتمد الأرباح على عوامل كثيرة خارج سيطرتنا بما في ذلك السوق والإعلانات المالية والأحداث العالمية وما إذا كان هذا النظام هو الجواب على الأرباح المضمونة، فإننا لن تتداول اليوم. التداول في أي سوق هو نفس الرهان، والمفضلة لا يفوز دائما. ولكننا نعتقد أن هذا النظام سوف تساعدك على تحقيق الربح أكثر، وأكثر من ذلك الوقت.
س: لماذا لا يكون لديك شهادات؟
A. لقد رأينا العديد من المواقع على شبكة الإنترنت مع شهادات من العديد من الناس مع صور من أرصدة البنوك الخ وهذا شيء عظيم ولكن يمكن لأي شخص أن تجعل تلك. نظامنا يعمل، ويعمل بشكل جيد. نحن لسنا بحاجة لإظهار هذه. قمنا بتطوير هذا النظام للأشخاص خطيرة الذين يريدون التجارة. لا يسمح الحيل.
ولكن لدينا مراجعة مستقلة التي قدمت تقريرا عن نظامنا، لذلك نلقي نظرة هنا.
نحن زوجين من التجار الذين تم استخدام هذا النظام البسيط لتحقيق الأرباح. لقد وضعنا القواعد لتكون بسيطة كما يمكننا جعلها، في حين جعلها مربحة. لقد حاولنا أن نجعل نظامنا خطر سلبي بقدر ما نستطيع، حتى يتسنى لنا الحد من الخسائر، ومع ذلك، وهذا يعني أننا لا تحقق دائما أرباحا كبيرة على جميع اتجاهات السوق. ما سوف تحقق أرباح صغيرة على أساس منتظم.
س: كم من المال قمت به من هذا النظام؟
أ. يمكننا أن نقول لكم أي مبلغ لإقناع، ولكن نحن لن ذاهب إلى. يعتمد المبلغ الذي تقوم به على المبلغ الذي تتاجر به والمبلغ الذي يمكن أن تتعرض له. نحن نجعل حياة جيدة على 10-20 نقطة في اليوم ومعظم أيام ونحن تحقيق هذا باستخدام هذا النظام. ولكنه يأخذ التركيز والسيطرة. لدينا أيام تفقد، ولكن ليس أسابيع. لا كل يوم سوف توفر الظروف المناسبة لتحقيق الربح ولسوء الحظ لا يوجد شيء يمكننا القيام به، وذلك في أيام جيدة نحاول وجعل بقدر ما في وسعنا للتعويض عن أيام أكثر هدوءا / خاسرة.
قبل ان تشتري.
رأس المال / المال هو في ريسك.
انتشار الرهان يحمل مستوى عال من المخاطر لك رأس المال. يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره.
انتشار الرهان يتطلب إيداع الأولي والخسائر يمكن أن تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك!
هذا الموقع والنظام لا يشكل المشورة الاستثمارية. يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة الرهان انتشار قد لا تكون مناسبة للجميع.
إذا كنت في أي شك في أن هذا النوع من المخاطر هو لك.
لا تشتري نظامنا !! طلب المشورة المستقلة الخبراء.
نظام 4expips هو دليل بحتة التي تحتاج إلى تطبيق الحكم الخاص بك. كن على علم أسواق الفوركس متقلبة جدا وتتأثر البيانات الاقتصادية في الوقت الحقيقي والأحداث العالمية / السياسية / الأعمال. يوصى لك لضمان فهم البيانات الاقتصادية الرئيسية من خلال زيارة موقع مثل فوريكسفاكتوري على أساس يومي.
قبل أن تشتري نحن بحاجة لكم لفهم بعض المبادئ الأساسية.
إذا كنت تستطيع الإجابة على أي من العبارات أدناه، فإن هذا النظام ليس لك، ونحن نوصي بعدم الشراء.
سأتبع قواعد النظام؟ نعم أو لا؟ أنا على استعداد أن تقبل أن بعض الصفقات أنا جعل باستخدام هذا النظام قد تفقد لي المال، ولكن هذا سوف تكون دائما محدودة بسبب وقف الخسارة؟ نعم أو لا؟ أنا ذاهب إلى التحلي بالصبر وعدم الخروج من الصفقات بسرعة كبيرة كما أفهم أنه قد يستغرق ما يصل إلى بضع ساعات للتجارة للوصول إلى الربح؟ نعم أو لا؟ وأنا أفهم أنني أشتري وثيقة هي مزيج من المعلومات والمعرفة والخبرة التي تم جمعها في وثيقة واحدة لتشكيل نظام التداول 4 إكسبيسيستم؟ نعم أو لا؟
إذا كنت قد قرأت جميع المعلومات وأسئلة وأجوبة وجاهزة لشراء نظامنا، ببساطة انقر هنا، وسوف يتم نقلك إلى موقعنا على الانترنت منصة التوزيع - سيندول وباي بال - والتي سوف تسمح لك الوصول الفوري إلى النظام. كل ما تحتاجه هو عارض بدف لقراءة وطباعة 4expipsystem.

الفوركس إشارات التداول.
كل تاجر الفوركس يمكن أن تستفيد من إشارات دقيقة للتجارة. إشارة التداول هي مجرد إشارة إلى متى وكيف تتداول زوج فوريكس معين، استنادا إلى تحليل سعر معين. ويمكن توليد ذلك من مصدر يدوي أو من برنامج تحليلي باستخدام مؤشرات تقنية معقدة.
المفتاح لاستخدام إشارات التداول هو أن يكون منهجيا. العثور على مصدر واضح وموثوق به من توصيات التداول على أساس منهجية تتفق مع استراتيجية التداول الخاصة بك على نطاق أوسع. وينبغي أن يكون معظم مقدمي الإشارات قادرين على توفير البحوث التي تستند إليها التوصيات الفردية، فضلا عن "معدل الإضراب" للإشارات السابقة.
إشارات التداول: نقطة الدخول.
وتخبرك نقطة الدخول بمستوى السعر الذي يمكن من خلاله فتح تداول على زوج الفوركس المعني. هذا يمكن أن يكون لشراء الزوج (موقف طويل) أو لبيع الزوج (موقف قصير). وعادة ما يتم تعيين نقطة الدخول على مستوى مما سيؤدي نشاط السوق كبير، وفقا لتحليل وراء إشارة.
مع إنتيرترادر ​​يمكنك إنشاء أمر لفتح موقف فوريكس جديد إذا كان السعر يضرب المستوى المذكور، لذلك لم يكن لديك لتكون نشطة في محطة الخاص بك عند اختراق نقطة الدخول. بدلا من ذلك يمكنك تعيين تنبيه السعر على مستوى نقطة الدخول، وفتح يدويا التجارة إذا تم تشغيل التنبيه.
إشارات التداول: نقطة الخروج.
سوف توفر لك إشارة التداول الموثوق بها عادة نقطتي خروج، مما يشير إلى مكان إغلاق أي موقف تم إنشاؤه استجابة للإشارة: مستوى التوقف والحد الأقصى (أو "الربح").
مستوى التوقف يخبرك أين تغلق الموقف إذا كانت التجارة تتحرك سلبا، من أجل الحد من الخسائر الخاصة بك. مستوى الحد يخبرك حيث لإغلاق الصفقة إذا كانت التجارة تتحرك بشكل إيجابي، من أجل تأمين في الربح الخاص بك. على سبيل المثال، قد تشير الإشارة إلى ارتفاع في الأسعار على المدى القصير يليه انعكاس، وفي هذه الحالة كنت تريد أن تأخذ الربح الخاص بك في ذروة الارتفاع قبل أن يتم عكس تلك المكاسب.
مستويات التوقف والحد هي جزء حيوي من خطة التداول الخاصة بك، وتحديد استراتيجية المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشخصية، ويجب عليك التمسك المستويات التي وضعت بدلا من السعي لتشغيل الأرباح الخاصة بك أو مطاردة الخسائر الخاصة بك.
إنتيرترادر ​​يتيح لك تعيين توقف الخاصة بك ومستويات الحد لكل التجارة التي تقوم بها، وسيتم إغلاق موقفكم تلقائيا إذا تم تشغيل هذه المستويات. تذكر أن أوامر التوقف غير مضمونة ويمكن أن تخضع لسوق "الفجوات" والانزلاق. معرفة المزيد عن إدارة المخاطر.
إشارات التداول المجانية من إنتيرترادر.
يحصل جميع عملاء إنتيرترادر ​​على حرية الوصول إلى إشارات تداول العملات الأجنبية من ترادينغ سينترال، وهو مزود الأبحاث الحائز على جائزة مع سجل حافل بالإعجاب لعدة سنوات. وتجمع منهجية ترادينغ سينترال بين المنهج البياني لتحديد الاتجاهات والأهداف مع تطبيق المؤشرات التقليدية والخوارزميات الملكية، والشموع اليابانية لتأكيد اتجاه الاتجاه أو التسارع.
إشاراتنا متاحة لعملاء إنتيرترادر ​​مباشرة من منصة التداول على شبكة الإنترنت. يتم إنشاء ما لا يقل عن خمسة إشارات جديدة كل يوم تداول، وتغطي ليس فقط الفوركس ولكن أيضا المؤشرات والسلع. كل إشارة توفر مستوى الدخول جنبا إلى جنب مع مستويات وقف والحد، ويرافقه انهيار الرسم البياني الكامل، حتى تتمكن من متابعة البحوث الاستثمار وراء إشارة.
يمكنك البحث عن طريق أداة للعثور على إشارات لأزواج الفوركس المفضلة لديك، والحصول على الإشارات المفضلة لديك إرسالها بانتظام عن طريق البريد الإلكتروني، مما يساعدك على بناء الإشارات الخاصة بك إلى استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
البيانات التي تظهر في منصة الإشارات هي مصدر من مقدمي البحوث المذكورة في كل حالة، ويمكن أن تكون متاحة للجمهور من المواقع الخاصة بها. يتم توفير إشارات التداول لأغراض المعلومات فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة التجارية. يتم توفيرها من قبل طرف ثالث، ترادينغ سينترال، وهو مستقل تماما عن إنتيرترادر.
لديك أي أسئلة؟
لديك أي أسئلة؟
افتح حسابا الآن.
انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.

نشر إشارات تداول الرهان
إشارات عندما كنت في حاجة إليها - بالقرب من قمم السوق الهامة والقيعان.
وقد تم اعتماد هذا المسح على نطاق واسع من قبل مجتمع الاستثمار كمؤشر مناقضة وتتبعها وسائل الإعلام المالية عن كثب. منذ تأسيسها في عام 1963، مؤشرنا لديه سجل ثابت للتنبؤ نقاط تحول السوق الرئيسية.
توقيت السوق.
مصممة للمستثمر بديهية: في بيئة متقلبة سوق الأسهم اليوم "شراء & أمب؛ عقد "ليست دائما أفضل استراتيجية. ونحن نهدف إلى توفير توقيت السوق دقيقة للمستثمرين الراغبين في تحقيق التوازن في تعرضهم السوق وفقا لاتجاهات السوق. هذه الخدمة لا تعتمد فقط على دراسة اتجاهات السوق الحالية ولكنها توفر نهجا مناقضا فريدا لتوقيت السوق والتعرض للقطاع.
نحن نتوقع بدلا من اتباع الاتجاهات: تحليلنا لا يعتمد فقط على دراسة اتجاهات السوق الحالية. العديد من تقنياتنا هي دراسات مناقضة، وبالتالي يؤدي إلى إشارات في وقت مبكر وفي الوقت المناسب من تغيير اتجاه السوق.
نموذج محافظ طويلة / قصيرة.
تستخدم تقاريرنا اليومية اليومية التحليل الفني لتسليط الضوء على سيناريوهات التداول المحتمل الربحية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والأوروبية وأمبير؛ الأسهم الآسيوية، فكس، السلع، المؤشرات والدخل الثابت.
هناك منهجية مجموعة، والتي تستخدم جنبا إلى جنب مع أبحاث ستوكوب لإنتاج محافظ نموذج الضرب السوق من خلال هذه التقارير.
إشارات التداول، الرسوم البيانية & أمب؛ البيانات.
لدينا محرك P & أمبير؛ F الآلي قادر على توفير إشارات الثور / الدب مع نقاط الدخول والخروج لأي فئة الأسهم أو الأصول.
وتستخدم مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على:
تحديد الاتجاهات من خلال استعراض آلي و / أو بصري للمخططات السعرية تحديد الأداء النسبي من خلال الاستعراض الآلي و / أو البصري للمخططات النسبية النسبية الماسحات الضوئية الآلية، وتحديد مختلف الإشارات الفنية بما في ذلك P & أمبير؛ F الانفجارات، مفتاح يوم عكس، ما عمليات الانتقال و شراء / بيع ذروتها مؤشرات الحجم والزخم التحليل الواسع للمؤشرات ومجموعات الأسهم وغيرها من الأدوات المالية.
تحليل الأصول المتعددة.
ونحن قادرون على تقديم أفكار التداول قابلة للتنفيذ تغطي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليورو والأسهم الآسيوية، السندات، فكس، المؤشرات، كومديوديتيز والدخل الثابت. لقد كان تحليلنا في طليعة تطوير الأدوات التحليلية الآن في الاستخدام الشائع - نسبة نيس صعود؛ مؤشر الثقة الاستشارية؛ مجموعة الصناعة الواعدة النسب الهابطة. والتحليل الداخلي لمجموعة الصناعة.
هذه خدمة استثنائية وينبغي أن تكون في كل أدوات أدوات التجار. شكرا لك على خدمة كبيرة! "C. C.، الولايات المتحدة الأمريكية.
تطبيقات التداول المحمول.
وقد تم تحسين برنامجنا المحمول للهواتف الذكية فون والروبوت، حتى تتمكن من فتح وإغلاق المواقف، وعرض أسعار حية، ومكان وتعديل أوامر حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا عرض الرسوم البيانية وإدارة حسابك: يتم نسخ كافة وظائف التداول الرئيسية لمنصة سطح المكتب على منصة متنقلة.
انتشار الرهان.
المستثمرون الاستخبارات انتشار الرهان يسمح لعملائنا للتداول أكثر من 3000 الأسواق بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات وأسعار الفائدة وفكس. وينتشر الفارق في مؤشرات المملكة المتحدة 100، وألمانيا 30، ومؤشر وول ستريت من 1 نقطة و 0.8 نقطة على العملات مثل ورغب. يمكن للعملاء تداول عقود الفروقات أو نشر الرهان على سطح المكتب، أو من خلال تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.

التجارة طريقك إلى الحرية المالية مع شركائنا في النظام المالي انتشار الرهان الكامل وإشارات التداول ثبت.
اتبع نهجنا خطوة بخطوة منهجي ثبت للقبض على التحركات الكبيرة وبشكل مستمر فاز الأسواق!
بدء الخاص بك 14 يوم المحاكمة اليوم وبدء بنجاح الرهان ينتشر مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس من الراحة من منزلك، في اقل من ساعة واحدة في الأسبوع!
لس التاجر هو كامل نظام الرهان انتشار المالية التي تغطي كل ما تحتاجه للربح انتشارا الرهان على الانترنت. ويستخدم خوارزمية الملكية لتحديد والقبض على الاتجاهات مربحة في 41 الأسواق المالية بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس. ببساطة عن طريق أن تصبح عضوا ووضع جانبا ساعة واحدة من وقتك في الأسبوع سوف تتعلم بسرعة كيفية التجارة مثل الموالية محنك، حتى لو لم يكن لديك أي سابقة انتشار الرهان الخبرة.
نهج لس التاجر، في حين المتقدمة، هو خطوة بخطوة، وسهلة الاستخدام المنهجية التي يمكن اتباعها بسهولة، حتى من قبل المراهنين انتشار المبتدئين. نحن تشمل أدلة التدريب واسعة النطاق في أعضاء & # 39؛ منطقة مع تعليمات خطوة بخطوة بحيث بغض النظر عن مستواك من انتشار الرهان الخبرة، من المبتدئ إلى اليد القديمة، سوف تحصل بسرعة تصل إلى سرعة وسوف تكون قائمة وتعمل في أي وقت من الأوقات.
تم إطلاق خدمة لس ترادر ​​في عام 2007 وقد شهدت لدينا العديد من الأعضاء راضين معدل النمو السنوي المركب (كاغر) تصل إلى 150.11٪ * ببساطة عن طريق استخدام المعلومات التي نقدمها. في عام 2008 كان لس ترادر ​​أفضل عام حتى الآن، مما يجعل ضخمة 1504.1٪ * الربح، والتي تم إثباتها من قبل اختبار مستقل والعديد من المواقع الاستعراض.
ما الذي يجعل نهجنا فعال جدا؟
لس ترادر ​​هو اتجاه عملية التالية التي تجعل الأرباح عن طريق التقاط الاتجاهات المتوسطة إلى طويلة الأجل في الأسواق التي يتاجر بها. لأن الاتجاه التالي هو استراتيجية متوسطة وطويلة الأجل فمن السهل أن يتبع ويستغرق سوى حوالي ساعة واحدة في الأسبوع. وقد تم البحث بقوة واختبارها على بيانات السوق الحقيقية التي تعود إلى عام 1982، وقد ثبت أن تكون مربحة باستمرار.
أساليبنا التجارة محفظة متنوعة من الأسواق بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع وعقود أسعار الفائدة الآجلة وفوركس وأنه يولد إشارات التداول لجميع الأسواق 41، مما يتيح لك كل ما تحتاجه لتحقيق الربح بشكل مربح الرهان هذه الأسواق.
ونحن سوف تظهر لك.
أي الأسواق للتجارة.
عندما تدخل الصفقات.
عند الخروج من الصفقات.
كيفية حساب حجم الموقف الأمثل.
إدارة المخاطر والمال.
الاستراتيجيات الرئيسية المستخدمة من قبل التجار الأكثر نجاحا في العالم & أمب؛ مديري الأموال.
وتستند منهجية لس التاجر على مفاهيم التداول المهنية الملكية التي وقفت اختبار الزمن. هذه هي نفس الاستراتيجيات التي يتم استخدامها من قبل صندوق التحوط الأكثر نجاحا في العالم ومديري الأموال لتحقيق الأداء المتميز وعوائد عالية باستمرار. من خلال دمج هذه الاستراتيجيات القوية، وثبت الوقت في التداول الخاص بك يمكنك البدء بسرعة الربح مثل الموالية محنك!
في السابق، كانت هذه الاستراتيجيات متاحة فقط للمستثمرين مع كميات كبيرة من رأس المال والقدرة على دفع رسوم باهظة للإدارة والأداء لمديري التحوط ومديري الأموال. الآن نحن جعلها متاحة للجميع، حتى تلك مع رأس المال بدءا متواضع، كل مقابل رسوم اشتراك بسيطة.
ستساعدك هذه الاستراتيجيات الرئيسية على:
تحديد واتبع الاتجاهات بحيث يمكنك الاستفادة من أقوى الأسواق تتجه.
السماح الصفقات الفوز تشغيل بحيث يمكنك التقاط أقصى قدر ممكن من الأرباح من التحركات السوق الكبيرة.
قطع الصفقات خاسرة قصيرة بحيث يتم أخذ الخسائر الصغيرة فقط (ونعم، حتى أفضل التجار ونظم التداول لديها خسائر، والمفتاح هو للحفاظ على تلك الخسائر الصغيرة والانتقال إلى فرص تجارية أفضل)
إدارة المخاطر واستخدام الموقف الصحيح التحجيم. إدارة المال هو مفهوم رئيسي للنجاح مع انتشار الرهان وتشمل منهجية لس التاجر قواعد سليمة جدا لإدارة المخاطر والمال، بما في ذلك تحديد حجم الموقف على أساس حجم الحساب.
فوائد العضوية.
عند بدء النسخة التجريبية الخاصة بك 14 يوما سوف تكسب أنت حسنات الفوائد التالية:
الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصرية لدينا قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 غطت الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم تحديثات منتظمة وتنبيهات التجارة، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء دليل واسعة تغطي جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم.
بدء الخاص بك 14 يوم المحاكمة اليوم!
من أجل الاستفادة من كل شيء أن لس التاجر لهذا العرض، ببساطة انقر على الرابط أدناه للبدء مع الخاص بك محاكمة 14 يوما.
تحديث التداول المباشر.
تم نشر تنبيه تجاري جديد في هاي غريد كوبر. الرجاء تسجيل الدخول لمشاهدة التحديث - 26 ديسمبر، 2017، 12:06.
إليك جزء من ما ستحصل عليه.
بمعدل 5 إشارات تداول في الأسبوع. قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 النظام يتداول الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم موقف تحديثات منتظمة والتنبيهات، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصري لدينا تغطية يدوية واسعة جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم فقط & جنيه؛ 7. إلغاء في أي وقت بالإضافة إلى ذلك بكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
أدخل تفاصيلك أعلاه لتلقي كتابين إلكترونيين مجانيين ورسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.
سياسة الخصوصية: نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك تفاصيلك مع أي شخص.
التعليقات & أمب؛ الشهادات - التوصيات.
في حين أنني قد تأتي عبر عدة جيدة منها في وقتي، لا شيء قد اقتربت من إنتاج المكاسب التي بعد النظام الخاص بك أنتجت وأنه هو بالتالي شيء سوف أكون مستمرة مع. - اقرأ أكثر.
مالك بوابة المستثمر.
الموقع هو المهنية وسهلة للتنقل. الصفقات هي سهلة لتحديد ومكان وأنه في الواقع يستغرق سوى 15 دقيقة في الأسبوع لإدارة، في ذلك الوقت كنت تقوم بتداول جديدة وتوقف توقف على الصفقات القائمة. - اقرأ أكثر.
المالك من المدونات النقدية ماستر.
لقد وجدت النظام الخاص بك وقد ثبت أن تكون إضافة ممتازة إلى بلدي الرهان محفظة. - اقرأ أكثر.
المالك، بسبب، السماء الزرقاء، كنغر.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ لس التاجر. كل الحقوق محفوظة.
انتشار الرهان المالي | الرهان المنتشر | لس التاجر.
* النتائج هي نتيجة باكتستينغ وهي افتراضية منذ لم يتم اتخاذ جميع الصفقات. قد تكون النتائج المستقبلية أعلى أو أقل من النتائج السابقة.

نشر إشارات تداول الرهان
في ساعة واحدة في الأسبوع!
مؤشرات التداول المؤكدة في العقود الآجلة، فكس & أمب؛ المؤشرات.
نظام لس ترادر ​​هو نظام كامل للرهان المالي، وخدمة إشارات التداول التي تولد إشارات التداول لمجموعة واسعة من الأسواق المالية، بما في ذلك الأسهم والسلع وفوركس. الاشتراك في لس المتداول يشمل كل ما تحتاجه لنشر الرهان الأسواق بنجاح والانضمام إلى صفوف المراهنة انتشار ناجحة.
14 يوم المحاكمة فقط و جنيه؛ 7!
نظام لس ترادر ​​هو نظام كامل للرهان المالي، وخدمة إشارات التداول التي تولد إشارات التداول لمجموعة واسعة من الأسواق المالية، بما في ذلك الأسهم والسلع وفوركس. الاشتراك في لس المتداول يشمل كل ما تحتاجه لنشر الرهان الأسواق بنجاح والانضمام إلى صفوف المراهنة انتشار ناجحة. تبدأ اليوم مع محاكمة لمدة 14 يوما فقط & جنيه؛ 7.
ونحن سوف تظهر لك كيف.
احسب حجم الموقع الأمثل.
عندما تدخل الصفقات.
عند الخروج من الصفقات.
أي الأسواق للتجارة.
إدارة المخاطر والمال.
كيف يعمل نظام لس التاجر.
نظام لس المتداول هو نظام التداول المتقدمة التي تحدد الوقت الأمثل لدخول التجارة عندما يكون من المرجح أن الاتجاه. ويتداول النظام 41 سوقا، بما في ذلك مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والسندات. هذا النظام هو نهج كامل لتداول الأسواق التي تولد إشارات التداول لكل من الأسواق ال 41 المشمولة.
فوائد العضوية.
الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصري لدينا.
قائمة كاملة بجميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق ال 41 التي يتداولها النظام.
الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم الموقف.
تحديثات منتظمة والتنبيهات، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء.
دليل واسعة تغطي جميع جوانب نجاح الرهان انتشار (ملف بدف تحميل فوري)
دعم غير محدود.
& جنيه؛ 7 محاكمة لمدة 14 يوما.
بالإضافة إلى ذلك بكثير، أكثر من ذلك بكثير.
النظام هو سهل الاستخدام ويمكن اتباعها في 1 ساعة في الأسبوع! نحن نفعل كل عمل لك .. كل ما عليك القيام به هو متابعة على طول.
ما يقوله الآخرون عن النظام.
مالك بوابة المستثمر.
& كوت؛ بينما جئت عبر العديد منها جيدة في وقتي، لا شيء قد اقترب من إنتاج المكاسب التي بعد النظام الخاص بك أنتجت & كوت؛
المالك من المدونات النقدية ماستر.
& كوت؛ ليس لدي أي تردد في التوصية هذه الخدمة إلى أي شخص جاد حول جعل الأرباح على المدى الطويل خالية من الضرائب & كوت؛
المالك، بسبب، السماء الزرقاء، كنغر.
& كوت؛ لقد اكتشفت أن نظامك أثبت أنه إضافة ممتازة إلى محفظة الرهان. & كوت؛
بيجين اليوم فقط & جنيه؛ 7!
اشترك لبدء محاكمة 14 يوم.
اشترك اليوم فقط & جنيه؛ 7 لمدة 14 يوما الوصول الكامل. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
الخطوة 1. إنشاء حسابك.
يؤدي النقر على الزر أعلاه إلى نقلك إلى بايبال لاستكمال إعداد اشتراكك التجريبي. أنت تدفع فقط & جنيه؛ 7 اليوم لأول 14 يوما. يجب أن تستمر بعد محاكمة 14 يوما، عضوية فقط & جنيه؛ 147 شهريا حتى إلغاء. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. إذا قمت بإلغاء خلال فترة تجريبية 14 يوما سوف نقوم برد حتى الخاص بك و جنيه؛ 7. لإلغاء اشتراكك، ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلى customerservice@lstrader. co. uk أو إلغاء اشتراكك من مباشرة داخل حساب باي بال الخاص بك.
إليك جزء من ما ستحصل عليه.
الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصرية لدينا قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 النظام يتداول الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم تحديثات منتظمة والتنبيهات، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء تغطية يدوية واسعة جميع جوانب نجاح الرهان انتشار (ملف بدف تحميل الفوري) دعم غير محدود 14 يوم محاكمة فقط & جنيه؛ 7. إلغاء في أي وقت بالإضافة إلى ذلك بكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
اشترك اليوم فقط & جنيه؛ 7 لمعاينة لس التاجر. يمكنك الوصول الكامل لمدة 14 يوما. إذا قررت قبل نهاية المحاكمة الخاصة بك 14 يوما أنه ليس صحيحا بالنسبة لك، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customerservice@lstrader. co. uk أو إلغاء اشتراكك من داخل حساب باي بال الخاص بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
معلوماتك آمنة.
نحن لن نبيع أو تأجير معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بك لأي أغراض التسويق على الإطلاق.
اطمئن، لا تشغل بالك.
100٪ الارتياح مضمونة.
مراسلتنا في أي وقت.
كوبيرايت 2017 & كوبي؛ لس التاجر. كل الحقوق محفوظة.
لس التاجر، 6b باركواي، بورترز الخشب، سانت ألبانز، هيرتفوردشاير، AL3 6PA، المملكة المتحدة.
إليك جزء من ما ستحصل عليه.
بمعدل 5 إشارات تداول في الأسبوع. قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 النظام يتداول الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم موقف تحديثات منتظمة والتنبيهات، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصري لدينا تغطية يدوية واسعة جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم فقط & جنيه؛ 7. إلغاء في أي وقت بالإضافة إلى ذلك بكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
أدخل تفاصيلك أعلاه لتلقي كتابين إلكترونيين مجانيين ورسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.
سياسة الخصوصية: نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك تفاصيلك مع أي شخص.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ لس التاجر. كل الحقوق محفوظة.
انتشار الرهان المالي | الرهان المنتشر | لس التاجر.
* النتائج هي نتيجة باكتستينغ وهي افتراضية منذ لم يتم اتخاذ جميع الصفقات. قد تكون النتائج المستقبلية أعلى أو أقل من النتائج السابقة.

No comments:

Post a Comment