Friday 26 January 2018

تعلم الفوركس العيش دراسة المنزل السلطة بالطبع


تورنتز 2.
تعلم الفوركس لايف الرئيسية دراسة السلطة دورة - هيكتور ديفيل.
تورنت تراكرز هاش b20fc76c1a65d02a9580ea8c6855cdf8e7fdd06c.
تعذر العثور على أي إحصاءات الأقران من أي تعقب سيل.
هذا لا يعني أن سيل ميت.
محتويات تورنت.
تعلم الفوركس لايف الرئيسية دراسة السلطة دورة - هيكتور ديفيل تعلم الفوركس لايف الرئيسية دراسة السلطة دورة - هيكتور Deville. rar 2،213 مب.
يرجى ملاحظة أن هذه الصفحة لا تستضيف أو توفر أي من أسماء الملفات المدرجة. لا يمكنك تحميل أي من هذه الملفات من هنا.

تورنتز 2.
تعلم الفوركس لايف الرئيسية دراسة السلطة دورة - هيكتور ديفيل [إنغ] [كورس الفيديو]
تورنت تراكرز هاش d6ba0c38ddb8692153e17de490e87c421e96fe31.
تعذر العثور على أي إحصاءات الأقران من أي تعقب سيل.
هذا لا يعني أن سيل ميت.
محتويات تورنت.
تعلم الفوركس لايف الرئيسية دراسة الطاقة دورة - هيكتور ديفيل [إنغ] [كورس فيديو] تعلم الفوركس لايف الرئيسية دراسة الطاقة دورة - هيكتور ديفيل مكافأة أداة حاسبة الفوركس calculator. flv 9،280 كب ForexCalculator. xls 28 كب هكتورترادر ​​مؤشرات 3SMAdashboard. jpg 78 كب هيكتور التداول. tpl 74 كب 3SMA تريند فيلتر Pro. jpg 62 كب 3sma dashboard. tpl 56 كب ترندلين alert. jpg 21 كب 3SMA Dashboard. ex4 13 كب ترندلين Alerter. ex4 9 كب 3 سما تريند فيلتر Pro. ex4 8 كب تايم Zones. ex4 8 كب متوسط ​​يومي range. ex4 6 كب Grid. ex4 5 كب هيكتور 3sma filter. tpl 4 كب أداة المكافأة bonustools. flv 392 كب trendlord4.jpg 114 كب TrendLord. ex4 4 كب بونوس فيديوس توقعات السوق 3-ماي-2009. فلف 48 مب 11-15-ماي-2009. فلف 32 مب ترادينغروم-rule. flv 13 مب nzdjpy. flv 8،630 كب مكافأة مقاطع الفيديو المطرقة المزدوجة Fakeout. flv 19 مب الارتباطات pairs. flv 14 مب دفد - 1 إيماجيس إندكس 12.jpg 137 كب ثومبس. دب 120 كب bigsquare1.jpg 102 كب bigsquare2.jpg 101 كب إندكس 19.jpg 81 كب ليفت banner. png 65 كب video. JPG 61 كيلوبايت أبيض RoundBox1.JPG 44 كب مقدمة مقدمة round. jpg 42 كب بوتوم orange. jpg 40 كب فيديو bg. jpg 38 كب video1.JPG 33 كب ليفت banner. jpg 30 كب logo. jpg 27 كب ستارت trial. JPG 26 كب بوتوم أورانج tall2.jpg 23 كب but1 hover. JPG 21 كب but3 hover. JPG 21 كب but4 hover. JPG 21 كب but2 hover. JPG 21 كب أسفل أورانج tall. jpg 19 كب backgrund2.JPG 18 كب top. jpg 18 كب introvideo. jpg 17 كب backgrund. jpg 16 كب resultvideo. jpg 16 كب إندكس 30.jpg 16 كب أورانج box. jpg 16 كب إندكس 28.jpg 16 كب إندكس 29.jpg 16 كب backgrund1.JPG 16 كب غو button. JPG 16 كب الجولة الأعلى. JPG 16 كب but1.jpg 15 كب القاع الجولة 1.JPG 14 كب but3.jpg 14 كب but2.jpg 14 كب but4.jpg 14 كب footer1.jpg 14 كب لوغو-44.jpg 14 كب logo2.jpg 12 كب بدء المحاكمة hover. jpg 10 كب videoplayerpic. jpg 9 كب إندكس 06.jpg 9 كب T1.jpg 9 كب T2.jpg 9 كب T3.jpg 9 كب إندكس 44.jpg 8 كب clickplay. jpg 8 كب إندكس 03.jpg 8 كب إندكس 15.jpg 5 كب.
يرجى ملاحظة أن هذه الصفحة لا تستضيف أو توفر أي من أسماء الملفات المدرجة. لا يمكنك تحميل أي من هذه الملفات من هنا.

هيكتور ديفيل - تعلم الفوركس لايف - الرئيسية دراسة السلطة دورة.
تم نشر هذه المشاركة قبل 6 سنوات، وقد تكون روابط التنزيل غير ذات صلة.
انتقل لأسفل لرؤية الروابط والتحقق من هذه - ربما سوف تكون محظوظا!
هيكتور ديفيل - تعلم الفوركس لايف - الرئيسية دراسة السلطة دورة | هوتفيل & أمب؛ فلسونيك & أمب؛ الروابط المحملة.
الإنجليزية | فلف | 600 × 440 | vp6f yuv420p 115 كيلوبت في الثانية | mp3 64 كبس | 2.16 غيغابايت.
تعلم الفوركس لايف هو أولا وقبل كل شيء بالطبع تداول العملات الفيديو الذي هيكتور ديفيل يخفف تدريجيا لكم في عالمه والطريقة التي يتداول في السوق. أقول تدريجيا لأن الدورة تبدأ مع أساليب التداول التي تميل إلى بسيطة ولكن تتحرك تدريجيا إلى أنظمة أكثر تقدما التي تتطلب بعض المعارف السابقة. ولكن لا تقلق، سوف تتعلم كل ما تحتاجه على أشرطة الفيديو.
مبتدئين وحدة - أساسيات تجارة الفوركس.
لندن المفتوحة للتجارة اندلاع.
السعر دعم العمل & أمب؛ تجارة المقاومة.
اتجاه مكافحة التداول.
القواعد الذهبية العشر لنجاح الفوركس.
دروس ميتاتريدر والمؤشرات المخصصة المتقدمة.
0 تعليق.
الانضمام إلى المحادثة!
لإضافة تعليق.
منذ 12 ساعة غونتر العصا: تسجيلات حية (33CDs) (2017)
(طلب إضافات) السيد روبوت الموسم 1 و 2.
[طلب الكتاب الاليكترونى] صيدلية الفطرية.
غويا ديل بمبوك الطبعة السادسة.
شغف الأزياء: تحقيق أحلام الموضة الخاصة بك موضوع واحد في وقت واحد.
جورج مايكل أقدم الفينيل / لب 24/96.
[طلب] C # 7.1 و كور 2.0 - الحديث عبر منصة التنمية.

تعلم الفوركس يعيش دراسة الطاقة المنزلية بالطبع
ديت: فيبرواري 19، 2018 أكتوبر 19، 2009.
على مر السنين رأيت عددا من الناس يأتون لي يسأل ما هو "السر" لتحويل الزاوية إلى الأرباح التجارية. على ما يبدو، فإن معظم التجار القادمين إلى الساحة الفوركس يعتقدون أن هناك صيغة سحرية هناك التي تحتاج إلى اكتشافها قبل أن يتمكنوا من الاستفادة من ثروة الفوركس أحلامهم.
ولكن في الواقع، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. في الواقع، هذا ما أجيب دائما على هؤلاء التجار الجدد الذين يبحثون عن "السر":
وهنا "سر" مخطط من أربع نقاط لنجاح الفوركس على المدى الطويل:
النقطة # 4 هو تماما متروك لكم، منذ فقط يمكنك اتخاذ هذا الإجراء.
ومع ذلك، النقطة رقم 1، رقم 2 و # 3 هي ما أنا هنا ل!
من أجل توفير لكم مع 1) نظام التداول الصلبة وناجحة للغاية، 2) الأداة المناسبة للتجارة مربحة و 3) التوجيه من تاجر المهنية، لقد خلقت الثورية تعلم الفوركس لايف دي في دي دورة الطاقة. هنا سوف تجد على الاطلاق جميع الاستراتيجيات والتقنيات أستخدم نفسي للتجارة بدوام كامل على أساس يومي.
هذا الوحش يتكون من 4 أقراص الفيديو الرقمية وأكثر من 60 يعيش "التقاط الشاشة" أشرطة الفيديو. ومجموعة من بلدي العرف مؤشرات خاصة (مرمزة من قبل مبرمج المهنية بالنسبة لي!). وإليك كيف أذهب حول شرح استراتيجيات التداول التي سوف تحصل على الوصول إلى:
أمشي لكم من خلال طريقة خطوة بخطوة وترك أي شيء خارج حتى تتمكن من متابعة لي على طول الطريق على طول العرض.
ثم تظهر لك فيديو حيث قمت بتطبيق نفس استراتيجية التداول في التجارة الحية المسجلة في الوقت الحقيقي! سترى كل شيء على الإطلاق: مستوى الدخول، وقف الخسارة، مستويات الخروج، المخاطر المحتملة للتجارة، ومستويات الخروج الجزئي، وما إلى ذلك أيضا، وكما تتكشف التجارة في الوقت الحقيقي، وأشرح كيف أدير التجارة والمنطق وراء أخذ هذا القرار التجاري أو ذاك.
حرفيا، انها مثل إذا كنت تشاهد لي التجارة الحية على كتفي وأنا "التعليق" التجارة على طول الطريق من خلال!
وإليك مثال على استراتيجيات التداول سوف تجد في الدورة:
مبتدئين وحدة، وحدة # 1 وحدة # 2.
مبتدئين وحدة (6 أشرطة الفيديو): إذا كنت جديدا تماما لتداول العملات الأجنبية أو لم تكن أبدا تاجر نشط، وهذا هو المكان المثالي للبدء. على هذه الوحدة سوف تتعلم المبادئ الأساسية وراء سوق الفوركس: ما هو عليه، وكيف يعمل، ما يدفع الأسعار، ما هي الخصائص الرئيسية، والمصطلحات، وما إلى ذلك.
هذه الوحدة سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات حتى تتمكن من البدء في دراسة استراتيجيات التداول الفعلية على الفور!
وحدة رقم 1 - سوينغ تجارة (27 أشرطة الفيديو): كل ما تحتاج لمعرفته حول الربح من الاتجاهات الصحية حتى تتمكن من اتخاذ الصفقات على كل دفعة متتالية في اتجاه التحيز السوق بشكل عام.
تعلم كيفية اكتشاف الفرص التجارية، وجزء من الاتجاه الذي تريد أن تجعل الأرباح الخاصة بك قبالة، وكيفية تحديد الدخول الدقيق والخروج ووقف مستويات الخسارة، وكيفية تطبيق سياسات قوية لمراقبة المخاطر حتى المخاطر الخاصة بك مقابل نسب المكافأة دائما تبقى على الجانب الخاص بك.
وحدة # 2 - اندلاع تجارة (17 أشرطة الفيديو): في بعض الأحيان في السوق كونجيستس في جانبية تشكيل تشكيلات. في هذه الوحدة تتعلم كيفية أن تكون على استعداد للقفز إلى التجارة في أقرب وقت السعر يخلو من مجموعة، وبالتالي ركوب دفع الزخم كما يكسب السعر الزخم.
هذا هو واحد من أقوى التقنيات ويمكن أن تتحول لك إلى تاجر مربح في حد ذاته!
الوحدة رقم 3 - التداول اليومي (19 فيديو): هنا سيكون لديك الوصول إلى استراتيجيات لحظية أقوى حتى تتمكن من اتخاذ الصفقات سريعة على أساس يومي.
سوف تتعلم أن التوقيت أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتداول اللحظي، وكيفية اتخاذ الصفقات في اللحظة المناسبة، وكيفية الضغط على الأرباح الخاصة بك عندما يزيد حجم التداول خلال اليوم وكيفية الدخول والخروج من السوق لمدة تصل إلى 80 نقطة في التجارة.
إذا كنت تبحث لتصبح والتداول اللحظي، فإن هذه الوحدة تعطيك كل الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح.
الوحدة رقم 4 - الدعم & أمب؛ تجارة المقاومة (14 أشرطة الفيديو): الدعم والمقاومة هي واحدة من المبادئ الأساسية الأكثر أهمية القيادة في سوق الفوركس.
في هذه الوحدة سوف تتعلم كيفية تحديد مستويات اتخاذ القرار الرئيسية على الرسوم البيانية الخاصة بك، والأهم من ذلك، كيفية الاستفادة من ردود فعل السوق مربحة من تلك المستويات الرئيسية.
الوحدة رقم 5، الوحدة رقم 6 والقواعد الذهبية.
الوحدة رقم 5 - أخبار التداول (10 أشرطة الفيديو): يتم ضرب سوق الفوركس من قبل الأخبار الهامة الإعلانات على أساس يومي. معظم التجار يميلون إلى البقاء خارج السوق عندما الأخبار الهامة على وشك الخروج، ولكن سوف تتعلم كيفية الاستفادة في الواقع وتنفيذ تلك الرصاصات الأخبار في ترسانة التداول الخاصة بك.
تداول الأخبار يعني ارتفاع الأسعار وسرعة تسارع السوق، لذلك إذا كنت تاجر العدوانية سوف تحب هذه الوحدة!
الوحدة رقم 6 - مكافحة الاتجاه التداول (5 أشرطة الفيديو): السوق ليست دائما تتجه أو تتراوح. في بعض الأحيان، مع انهيار الاتجاه، وهناك فرص رائعة لأولئك الذين يعرفون كيفية التعرف على نهاية هذا الاتجاه في وقت مبكر.
معرفة متى يصل الاتجاه إلى نقطة الانهاك سوف تعطيك ميزة على السوق: سوف تكون قادرة على بقعة بدوره بدوره قبل أي شخص آخر، وبالتالي عكس التحيز التداول الخاص بك مع الاتجاه السابق وصل إلى نهايته.
القواعد الذهبية (10 قواعد): إذا كان هناك قطعة واحدة فقط من المعرفة التي تأخذها من هذه الدورة بأكملها، سواء كان ذلك القواعد الذهبية. هذه القواعد يمكن أن يحولك من المتداول العادي إلى أداء الصخور الصلبة!
سوف تتعلم علم النفس وراء السلوك السعر، وعندما لا التجارة، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من كل التجارة وكيفية خفض يخسر في الوقت المناسب. لوضعها على التوالي: سوف تتعلم كل شيء عن كفاءة تداول العملات الأجنبية.
الأدوات: المؤشرات المخصصة الحصرية.
مؤشرات مخصصة (10 مؤشرات خاصة و 14 فيديو): سيكون لديك الوصول إلى بلدي مخصص مؤشرات حصرية جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التعليمي حول كيفية استخدامها وكيفية استغلالها لمزيد من الأرباح.
وقد تم ترميز هذه المؤشرات حصريا بالنسبة لي من قبل المبرمج المهنية لذلك لن تكون قادرة على العثور عليها في أي مكان آخر.
بعد الأدوات / المؤشرات الصحيحة يمكن أن يكون بسهولة الفرق بين المتوسط ​​والتاجر ممتاز، ومع هذه المؤشرات المخصصة سوف تزيد الفوز / الخسارة ونسب بي-لكل التجارة الخاصة بك من الحصول على الذهاب!
هل تذكر النقطة رقم 2 من مخطط "السري" لنجاح الفوركس.
يجب أن أقتبس من نفسي هنا: "تداول الفوركس صعب كما هو، وهناك عدد من المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار، والكثير من العناصر الفنية التي تحتاج إلى إتقان، الخ معظم التجار الجدد ببساطة تتخلى على طول الطريق قبل أن تصل إلى أهدافهم لأن منحنى التعلم هو مجرد بطيئة جدا ومؤلمة ".
هذا هو بالضبط لماذا سوف تتلقى سنة كاملة كاملة من الدعم غير محدود لذلك نحن على حد سواء تأكد من فهم وتنفيذ وتجارة النظام بشكل صحيح. لذلك لا تتردد في الاتصال بي مع أي سؤال قد يكون لديك، أو رسم لقطات الشاشة على أي فرصة تجارية قد بقعة، أو أي التجارة التي قد اتخذت فعلا، الخ.
على الرغم من أن أشرطة الفيديو واضحة وموجزة وسهلة لمتابعة، إذا كنت بحاجة إلى الدعم أنا مجرد بريد إلكتروني واحد بعيدا للحصول على جميع الأسئلة الخاصة بك الإجابة بسرعة، حتى تتمكن من العودة إلى التداول في أي وقت من الأوقات!
وأود أيضا أن تساعدك مع النقطة رقم 3 من مخطط لنجاح الفوركس.
يجب أن يكون لديك أدوات!
كما عرض مرة واحدة، إذا قمت بالتسجيل في دورة الطاقة أنا أيضا سوف تعطيك الوصول إلى بلدي اثنين من المؤشرات الثمينة المتقدمة: ماسحة الاتجاه ومؤشر العملات الأجنبية!
وهذان المؤشران في الواقع قويان جدا بحيث أبيعهما بشكل منفصل بتكلفة قدرها 197 دولارا أمريكيا. ولكن كما تعلم الفوركس لايف دورة الطاقة المشترك سوف تحصل عليها بحرية مطلقة. هذا حلوة أوس $ 197 هدية هناك!
دعونا مشاهدة الفيديو على كيفية عملهم، حتى تتمكن من تشهد مع عينيك كيف قوية تماما أنها حقا:
دعونا نعود إلى صيغتنا الأصلية لتحقيق نجاح الفوركس على المدى الطويل:
سوف 4 أقراص الفيديو الرقمية و 60 + أشرطة الفيديو كسب لك الوصول إلى استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي المستخدمة على أساس يومي من قبل تجار الفوركس بدوام كامل المهنية. هذه ليست أنظمة "بلاد العجائب" التي لا تمكن أبدا من الحفاظ على أي نسبة ربح / خسارة لائقة على المدى الطويل. بدلا من ذلك، فإن منهجية تعلم الفوركس لايف قوية جدا لأنها تفهم فعلا سلوك السعر الحقيقي وتستفيد من ديناميات السوق في العالم الحقيقي. إذا كان نظام متين هو ما كنت بعد، كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح.
مرة أخرى، أنا مجرد بريد إلكتروني واحد بعيدا للرد على جميع أسئلتك، ومراجعة الرسوم البيانية الخاصة بك وتوضيح أي شيء قد لا يكون مفهوما من أشرطة الفيديو التعليمي. تذكر أن تحصل على سنة واحدة من الدعم غير المحدود. ولكن بصراحة تامة، يجب أن تقوم به كبيرة في وقت سابق من ذلك بكثير!
في دفد # 4 من الدورة سوف تجد جميع المؤشرات المخصصة أستخدم نفسي لتداول العملات الأجنبية بلدي. يرجى تذكر أن هذه المؤشرات لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر حتى تتمكن من الوصول بشكل فعال إلى بعض من أدوات التداول الأكثر تميزا المتاحة في السوق!
تحميل المؤشرات، وتعلم كيفية استخدامها والربح منها يوم في ويوم!
وهنا أخيرا جزء من الصفقة: هل تريد أن تصبح تاجر مربح؟ هل تريد أن تتداول بدوام كامل؟ حسنا، الآن هو الوقت المناسب لارتكاب تعلم الفوركس لايف دورة الطاقة وإعطائها أفضل بالرصاص.
عدم اتخاذ أي إجراء يعني تحقيق أي هدف. حان الوقت بالنسبة لك لاتخاذ إجراءات نحو أن تصبح تاجر الأداء!
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
العملاء الذين شاهدوا هذا المنتج شاهدوا أيضا.
أضف إلى قائمة الامنيات.
منتجات ذات صله.
انت شاهدت مؤخرا.
جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. كوبيرايت 2017 برو-ترادر-ريسورسز. خريطة الموقع | Traderdvds.

تعلم الفوركس العيش دراسة المنزل السلطة بالطبع. المنزل والحديقة داخل المنزل أدوات & تحسين المنزل الكثير بالجملة ساحة الطفل، حديقة & الحياة في الهواء الطلق الأفلام والتلفزيون دي في دي، هد دي في دي و بلو راي أشكال أخرى الفيلم. المزيد من الفئات. تسوق حسب السعر. تقديم عرض أقل من $ $ - $ $ - $ $ - $ أوفر $
اكتشاف البنك التلاعب - تدريب الفوركس - لايف التجارة اليوم أوسد / تشف 2018.
تعلم الفوركس العيش دراسة المنزل السلطة بالطبع. اقرأ أكثر. تعلم الفوركس لايف الرئيسية دورة دراسية من هيكتور ديفيل. تعلم فوريكس يعيش - دراسة المنزل بالطبع السلطة التعليمات؛ صالة عرض؛ تسجيل الدخول؛ أرقام فيبوناتشي الفوركس إيغ و إغ إجمالي العديد من المقيمين التعاقد العرض تعلم فوريكس العيش دراسة المنزل السلطة بالطبع.
تداول الفوركس الأساسية للمضي قدما المستوى المهني بالطبع. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. الأشخاص الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضا. حرك الماوس فوقه للتكبير - اضغط للتكبير. البريد الإلكتروني للأصدقاء حصة في الفيسبوك - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب حصة على تويتر - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب حصة على بينتيريست - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب.
أضافة إلى قائمة المشاهدة. معرفة المزيد عن برنامج البائع الأعلى تقييما - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب فيريفيدفندورس يتلقى باستمرار أعلى تصنيفات المشترين شحن العناصر بسرعة حصل على سجل حافل من الخدمة الممتازة. انظر البنود الأخرى أكثر البند المعلومات حالة السلعة:.
إضافة إلى قائمة المراقبة إزالة من قائمة المراقبة. قائمة المشاهدة ممتلئة. مكتب الجمارك في بلدكم يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل، أو زيارة صفحة باي على التجارة الدولية. هذا المبلغ عرضة للتغيير حتى تقوم بالدفع. للحصول على معلومات إضافية، انظر شروط وأحكام برنامج الشحن العالمي - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب ويشمل هذا المبلغ الرسوم الجمركية المطبقة والضرائب والوساطة وغيرها من الرسوم.
للحصول على معلومات إضافية، راجع بنود وشروط برنامج الشحن العالمي - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة. مواعيد التسليم المقدرة - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب تشمل التعامل مع البائع الوقت، الرمز البريدي الأصل، الرمز البريدي الوجهة ووقت القبول، وسوف تعتمد على خدمة الشحن المحدد واستلام الدفع مسح - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب. مواعيد التسليم قد تختلف، وخصوصا خلال فترات الذروة. يتم دفع أي رسوم الشحن والاستيراد الدولية في جزء منها إلى بيتني بويس شركة
تعرف على المزيد - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب الشحن الدولي ورسوم الاستيراد المدفوعة لشركة بيتني بويس Inc. مزيد من المعلومات - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب أي رسوم شحن واستيراد دولية تدفع جزئيا إلى شركة بيتني بويس Inc. مزيد من المعلومات - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب أي شحن دولي يدفع جزئيا إلى بيتني بويس Inc.
معرفة المزيد - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة. البائع لا يقدم عوائد. يغطي سعر الشراء والشحن الأصلي. عنصر التقرير - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة. أداة الترجمة هذه هي لراحتك فقط. إن دقة الترجمة وإمكانية الوصول إليها غير مضمونة.
يتحمل البائع المسئوليه علي ما هو موجود في القائمة. البند هو في التفاف يتقلص الأصلي إن وجدت. انظر قائمة البائع للحصول على التفاصيل كاملة. انظر جميع تعريفات الحالة - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب اقرأ المزيد حول الشرط. هذا البند سوف السفينة إلى أوكرانيا، ولكن البائع لم يحدد خيارات الشحن. اتصل بالبائع - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب وطلب طريقة الشحن لموقعك. لا يمكن حساب تكلفة الشحن. الرجاء إدخال الرمز البريدي صالح.
لا يوجد تكاليف تصدير إضافية عند التوصيل! وسيتم شحن هذا البند من خلال برنامج الشحن العالمي ويشمل تتبع الدولي. مزيد من المعلومات - يفتح في نافذة أو علامة تبويب جديدة. هناك 15 البنود المتاحة. الرجاء إدخال رقم أقل من أو يساوي تحديد بلد صالح.
يرجى إدخال 5 أو 9 أرقام للرمز البريدي. سوف السفينة عادة في غضون يوم عمل و 1 من تلقي دفعة مسح - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب. لا عوائد أو التبادلات، ولكن يتم تغطية البند من قبل إيباي ضمان استعادة الاموال - يفتح في نافذة جديدة أو علامة التبويب. مبلغ عرض السعر المرتفع: ضع زر مساعدة عرض السعر. انقر لتوسيع التفاصيل حول عرض السعر السريع النظر في تقديم عروض الأسعار بأكبر مبلغ ترغب في دفعه.
سنقدم لك عرض أسعار، بما يكفي لإبقائك في الصدارة. سنحتفظ بمبلغ عرض السعر المرتفع المخفي عن أي شخص آخر. وإليك كيفية عمل عروض الأسعار:. تريد حقا للفوز؟ جرب رفع مبلغ عرض السعر المرتفع. عن طريق وضع عرض، كنت تلتزم بشراء هذا البند إذا كنت الفوز. من خلال تقديم عرض التسعير الخاص بك، فإنك تلتزم بشراء هذا البند من البائع إذا كنت صاحب العطاء الفائز.
لقد قرأت وأوافق على بنود وشروط برنامج الشحن العالمي - يفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة.
تخضع رسوم الاستيراد التي تم نقلها من قبل للتغيير في حالة زيادة الحد الأقصى لمبلغ عرض السعر. بالنقر على تأكيد، فإنك تلتزم بشراء هذا العنصر من البائع إذا كنت صاحب العطاء الفائز.
بالنقر على تأكيد، فإنك تلتزم بشراء هذا العنصر من البائع إذا كنت مقدم العطاء الفائز وقرأت ووافقت على بنود وشروط برنامج الشحن العالمي - تفتح في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة. تقوم طبقة عروض الأسعار بتحديث المحتويات. لقد تم تجاوزك من خلال عرض أسعار تلقائي وضعه مقدم عرض آخر في وقت سابق.
أنت أعلى مزايد على هذا العنصر، ولكنك على وشك أن يتم تجاوزه. هذا المزاد انتهى تقريبا وكنت حاليا مزايدة عالية. أنت صاحب العطاء العالي على هذا البند، ولكن لم يتم الوفاء سعر الاحتياطي حتى الآن. هذا البائع يتطلب المشتري أن يكون حساب باي بال لشراء هذا البند.
الحصول على حساب باي بال هنا. عرض التسعير الخاص بك هو نفسه أو أكثر من سعر الشراء الآن. يمكنك توفير الوقت والمال عن طريق شرائه الآن. زيادة عرض السعر الأقصى:. هذه قائمة خاصة ولن يتم الكشف عن هويتك لأي شخص باستثناء البائع.
العودة إلى الصفحة الرئيسية الرجوع إلى أعلى الصفحة. الرجوع إلى الصفحة الرئيسية. الصورة غير متوفرة الصور غير متاحة لهذا الشكل. الحصول على البند الذي أمرت أو الحصول على أموالك. مشاهدة المزيد من الزر انقر لتوسيع التفاصيل حول عرض السعر السريع فيما يلي كيفية عمل عروض الأسعار:

No comments:

Post a Comment