Saturday 13 January 2018

J-ترادر باتسيستمز


J-ترادر ​​باتسيستمز
ملاحظة: مؤشر غير محدد: pm_standalone في /opt/pats/php_includes/mq_functions. php على السطر 176.
برو-مارك التداول العميل.
J-ترادر ​​ترادينغ كلينت.
باتسيستمز J-ترادر: الآن مع الرسوم البيانية والأخبار بويرد بي ماركيت-Q من البيانات التفاعلية باتسيستمز J-ترادر، الإصدار 9.4 وأعلى، ويقدم حزمة الرسوم البيانية الجديدة من البيانات التفاعلية. هذه الحزمة التخطيط الجديد، السوق - Q، يوفر تدفق، البيانات في الوقت الحقيقي مع أكثر من 30 المؤشرات الفنية وأخبار شاملة في الوقت الحقيقي. يوفر السوق - Q: الجري، البيانات في الوقت الحقيقي أكثر من 30 دراسات تقنية مع المعلمات تغيير المستخدم أنواع الرسم البياني متعددة بما في ذلك شريط، الخط، والشمعدان من السهل خلق تعبيرات قابلة للرسم البياني القدرة على عرض دراسات متعددة على أجزاء مختلفة ضمن إطار المخطط القدرة على رسم خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية اختيار فترات البيانات: القراد، لحظيا، يوميا، أسبوعيا، أو شهريا الخدمات الإخبارية الشاملة في الوقت الحقيقي من نوزويرز الرائدة في السوق موارد إضافية: السوق Q المنتج التدريب الدروس.
ملاحظة هامة حول جافا.
يدعم باتسيستمز J-ترادر ​​9.4.0 إصدارات جافا جري 1.6.0_01 حتى 1.6.0_22 (باستثناء إصدار جافا جري 1.6.0_06).
إذا كنت بحاجة إلى ترقية إصدار جافا، فيرجى اتباع الإرشادات التالية:
إذا كان لديك حقوق المسؤول، ببساطة تحميل أحدث إصدار من جافا جري باستخدام هذا الرابط.
إذا لم يكن لديك حقوق المسؤول، يرجى الاتصال بك موظفي تكنولوجيا المعلومات المحلية.

Patsystems.
J - التاجر و برو مارك الآجلة ومنصات التداول الخيارات من باتسيستمز.
بسيطة لنشر، وسهلة الاستخدام لجميع الأغراض نظام التداول.
دلائل الميزات:
التداول بنقرة واحدة، إلغاء وتعديل الأرباح والخسائر في الوقت الحقيقي تحديث الموقع في الوقت الفعلي تداول حساب واحد ومتعدد.
تطبيق التداول الأمامية الراقية مصممة لالمهنية، عالية السرعة، والتجار ذات الحجم الكبير.
دلائل الميزات:
متعدد الساق السيارات نشر التكامل إكسل وظائف الوسيط.
بالإضافة إلى أنظمة التداول الأمامية، أبي متاح أيضا للعملاء الذين لديهم أنظمة التنفيذ الخاصة بهم.
نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل حل لمؤسستك. يرجى الاتصال بنا مع أي استفسارات.

J-التاجر.
باتسيستمز J-ترادر ​​هو نظام تداول متطور يجمع بين الوصول المباشر الواسع إلى العقود الآجلة، خيارات، وتبادل الأسهم، في الوقت الحقيقي توزيع الأسعار المتدفقة والوظائف المتقدمة لإدارة المخاطر قبل التجارة. وتشمل حزمة J - التاجر، من بين ميزات أخرى، وعمق السوق، ووضع جميع الطلبات، في الوقت الحقيقي الربح & أمب؛ والخسارة والأداء الوظيفي للتداول بنقرة واحدة.
الميزات الرئيسية لمنصة J - التاجر.
تذكرة - تذكرة التداول تذكرة بسيطة لأوامر العمل حالة - كتاب النظام لعرض العمل وملء أوامر أسعار الساخنة - نظام دخول النظام ونظام اكتشاف الأسعار لتداول التبادلات والعقود متعددة عمق شاشات السوق تسمح للمستخدم لعرض أي عقد و 39 ؛ s كامل كتاب النظام في الوقت الحقيقي مصفوفة - إدخال أمر واكتشاف تقرير من موقف المتداول الحسابات - قائمة حسابات التداول المتاحة التي التاجر يمكن تنفيذ أوامر إعدادات - أداة التكوين التي يمكن للتجار تخصيص الخاصة بهم عرض.
نظام التشغيل: ويندوز زب / فيستا / 7.
المعالج: إنتيل بنتيوم 4 أو أمد أثلون زب المعالج أو أفضل.
ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية: 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أفضل (على الأقل 50٪ من 512MB يجب أن تكون حرة عند تنفيذ البرنامج)
القرص الصلب: 10 غيغابايت أو أكثر.
اتصال إنترنت: دسل / كابل أو أفضل للحسابات الحية. لا ينصح الاتصالات اللاسلكية.
برامج إضافية: مطلوب أحدث إصدار من جافا لتشغيل J-التاجر.
64bit ويندوز هو الآن متوافق مع منصة J-ترادر.
دليل المستخدم: النسخة الصينية المبسطة.
انقر هنا لتحميل دليل J-ترادر ​​9.0 في الصينية المبسطة.
وتلتزم باتسيستمز (أنظمة التداول الآلي المهنية) لتقديم أداء سريع التداول الوصول إلى العالم التبادلات الإلكترونية المفتوحة ومفتوحة، مع سمعة لتوفير إدارة مخاطر سريعة للغاية وفعالة سباتسيستمزولوتيونس.
المنصات.
العملاء الحاليين.
دعم فني.
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات والفوركس. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تخضع الهوامش للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق. وقد جمعت جميع المواد الواردة هنا من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يوجد ضمان صريح أو ضمني بشأن دقة أو اكتمال هذه المواد. تم توفير ترجمة صفحات الويب إلكترونيا من قبل طرف ثالث غير مسجل. نحن لسنا مسؤولين عن أي ترجمة غير صحيحة.
غفف السماسرة. (غفف) لا تؤيد أي مواقع طرف ثالث أو وصلات، إلا إذا ذكرها غفف على وجه التحديد. يجب ألا تعتبر الروابط إلى غفف من موقع ويب طرف ثالث موافقة من قبل غفف أو أي من موظفيها. لا يتم عرض المنتجات والخدمات المقدمة على موقع ويب تابع لجهة خارجية مرتبطة ب غفف أو مملوكة من قبل غفف ما لم يتم توضيح ذلك، ولا يمكن ل غفف أن تشهد على دقة المعلومات التي تقدمها مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. عند الإعلان على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية، لن تكون غفف مسؤولة عن محتوى المعلنين الآخرين أو محتوى موقع الويب التابع لجهة خارجية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 غفف السماسرة. - كل الحقوق محفوظة. ولا يجوز استخدام أي مواد على هذا الموقع أو استنساخها أو تكرارها دون الحصول على موافقة كتابية أو صريحة.

منصات التداول.
باتسيستمز يسلم حلول مصممة خصيصا، بنيت من مكونات وحدات، لتعزيز المشتقات أداء التداول وتجهيز التجارة. هناك حلول تشمل أدوات إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي، ونظم الصرف شاملة وأنظمة التداول قوية مع اتصال السوق واسعة النطاق. باتسيستمز تقدم خيارا من اثنين من العقود الآجلة الرائدة في صناعة والخيارات منصات التداول مع وظائف متقدمة. برو مارك و J - التاجر هي باتسيستمز 2 الملكية منصات التداول الأمامية. البنوك الرائدة في العالم، والمنازل التجارية وصناديق التحوط والتجار المهنية تعتمد على تكنولوجيا باتسيستمز للتجارة الإلكترونية في المشتقات.
الحلو الآجلة أود منك الاستفادة من التداول عبر الإنترنت تجريبي مجاني. لا مجرد اختيار أي منصة التداول عبر الإنترنت. اختر المنصة المناسبة لك. سم المباشر هو الواجهة الأمامية للتداول عالية للغاية لأسواق سم المجموعة. الوصول إلى الأسواق الآجلة سم والخيارات والأسواق كتلة - كل على شاشة واحدة. اختيار أفضل طريقة لتنفيذ الصفقات سواء عبر الإنترنت أو من خلال وسيط الصوت.
تقدم باتسيستمز مجموعة من الحلول لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك:
برو مارك هو تطبيق التداول الآجلة المتقدمة مصممة لالمهنية، عالية السرعة، والتجار ذات الحجم الكبير. وتشمل السمات الرئيسية:
متعدد الساق السيارات نشر التكامل إكسيل خيارات خلق استراتيجية وظائف وسيط.
J-ترادر ​​هو أداة التداول الآجلة لجميع الأغراض. هذه الواجهة الأمامية الشعبية هي متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام. وتشمل السمات الرئيسية:
التداول بنقرة واحدة وإلغاء وتعديل الأرباح والخسائر في الوقت الفعلي حماية الأوامر مع توقفات الزائدة والأوامر المتداخلة التداول بمفرده ومتعدد الوظائف وظائف متقدمة مثل نشر التبادل المتعدد والنقطة المفرطة بنقرة واحدة.
مصممة لتجار التقنية والنظام، مديري صناديق التحوط ومستشاري تجارة السلع وغيرهم من المستخدمين المتقدمين، إق-ترادر ​​هو أداة ممتازة للمهنيين الذين يريدون نظرة شاملة للأسواق والمنتجات.
إق-ترادر ​​تمكنك من أداء عمليات متطورة دون الحاجة إلى مهارات البرمجة. الذكاء هو في بني، بديهية، التلقائي.
إدارة المخاطر.
من وحدة إدارة المخاطر قبل التجارة داخل نظام التداول لدينا إلى أداة إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي لدينا مستقل، وقد برزت باتسيستمز كشركة رائدة في حلول إدارة المخاطر.
سواء كنت تمثل البنك الاستثماري، فم أو شركة تجارية الملكية، حلول المخاطر باتسيستمز يمكن أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العمل الخاصة بك وإدارة التعرض للخطر الخاص بك.
إدارة المخاطر قبل التجارة.
إدارة النظام والمخاطر (سارة) هي وحدة إدارة المخاطر قبل التجارة في بيئة التجارة باتسيستمز. تضمن سارة أن التجار يعملون وفقا للمعايير المحددة من قبل مسؤولي المخاطر، والذين بدورهم قادرون على الوصول إلى جميع المعلومات المطلوبة للحفاظ على السيطرة على مجتمع التداول هم مسؤولون عن الإدارة.
إدارة المخاطر بعد التجارة.
المخبر المخاطر هو مستقل، منصة مستقلة نظام إدارة المخاطر التي تحسب الهامش الأولي و P & أمبير؛ L في الوقت الحقيقي. المخاطر المخبر يمكن استخدامها لإدارة المخاطر لفئات الأصول متعددة بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات، فكس والأسهم والعقود مقابل الفروقات.
حلول إكسهانج.
يوفر باتسيستمز كاملة تكنولوجيا الصرف نهاية إلى نهاية بنيت حول محرك باتسيستمز مطابقة. ويمكن استخدام تقنية التبادل لدينا كنظام قائم بذاته، أو جنبا إلى جنب مع نظام التداول الأمامي ونظام مخاطر ما بعد التجارة لإنشاء حل متكامل متكامل من الأمام إلى الخلف.
محرك باتسيستمز مطابقة.
وقد تم الحصول على نظام بمي من نظام إكسهانج نيتورك سيستمز في عام 2000، وهو يستخدم حاليا من قبل سبعة مبادلات بما في ذلك السلع الإندونيسية، (إيدكس)، وميركادو (تيرمينو دي بوينوس إيريا) (ماتبا)، والصكوك الاستثمارية التركية (توركدكس).
J - مسح هو وحدة المعالجة القائمة على الحدث الذي يعزز منصة التداول باتسيستمز. ببساطة، هو أداة التي تبدأ عمليات محددة ردا على أحداث معينة أو سيناريوهات، وتسهيل معالجة التعبئة في الوقت الحقيقي. J - مسح تمكن مباشرة من خلال معالجة الصفقات المنفذة عبر منصة باتسيستمز.
عاكس (عمق السوق)
عمق فريد من شاشة السوق مع بنقرة واحدة التداول، إلغاء وتعديل الأسعار الديناميكية والسعر والنظام قفل، ميزات الدايم، السعر المتداولة الماضي، داخل السوق، اليوم عالية / منخفضة، كتاب الترجيح مؤشرات مرمزة لمساعدتك على رؤية انتشار (وتعديل أوامر متعددة في نفس المستوى، إما باستخدام تناسبي أو "آخر في / أول من" وظيفة)
يعيش ونقلت الشاشة.
انظر أي عقد، في أي مكان، مع التفاصيل الكاملة التجارة المبادرين - تخصيص الشاشة، وخلق الخطوات التي تناسب ملف التداول الخاص بك وتعزيز القدرة على المناورة والدقة اختياري تذاكر جزءا لا يتجزأ من مراقبة الاستراتيجية - انظر عمق الاستراتيجية، كل ساق من الاستراتيجية، وعمق كل الساق العثور على النظام السريع أدوات التداول العائمة المرتبطة بكل شاشة أسعار حية نظام علامة تبويب بسيط للموقع السريع للعقود عن طريق الصرف.
خيارات التداول الشاشة.
دعوة ووضع خيارات مركزية حول إضراب أتم علامات التبويب عقد متعددة سهولة الإنتهاء الملاحة تذكرة التجارة الخيار جزءا لا يتجزأ من إنشاء استراتيجية والبحث عن أداة خيارات وصلات الشاشة مباشرة إلى الخالق استراتيجية لخلق استراتيجية واحدة فوق.
مدير الاستراتيجية.
إنشاء استراتيجيات متقدمة ومخصصة باستخدام إدارة استراتيجية باتسيستمز يدعم فروق محددة من قبل المستخدم مثل الحديد كوندورس، الفراشات، الخبث و سترادلز استراتيجيات يمكن تداولها في باتسيستمز متعدد الساق نشر أداة، بريزم، مع ما يصل إلى 16 انتشار الساقين.
المنشور متعدد الساق السيارات نشر.
ذكي "الجيل القادم" متعدد الساق نشر "منطق استنتاجي" لمساعدتك على وضع أوامر بأفضل الأسعار لتنفيذ استراتيجية إنشاء أي استراتيجية، في أي نسبة، عبر أي عدد من الساقين مستوى عال من الحماية ضد المدافن والإفراط في العمل العمل ساقيه في السوق، والجمع بين العقود الآجلة والخيارات، وتوسيع الساقين إلى أي فئة الأصول العمل "توقف" في استراتيجيات العمل حجم المتاحة باستخدام أداة المقتفي رسالة المقتفي المقتفي تمكنك من مراقبة الرسائل إلى التبادلات.
تكامل إكسيل.
يتم دمج مرونة إكسيل وقوة برو مارك بسهولة، مما يسمح لك لتخصيص وتنفيذ أي عدد من استراتيجيات التداول إدخال النظام المتكامل، تعديل، إلغاء والمواقف تغذية البيانات في الوقت الحقيقي (رتد) طلب السائبة مباشرة في إكسيل من سجل الطلبيات.
عاكس (عمق السوق)
عمق فريد من شاشة السوق مع بنقرة واحدة التداول، إلغاء وتعديل الأسعار الديناميكية والسعر والنظام قفل، ميزات الدايم، السعر المتداولة الماضي، داخل السوق، اليوم عالية / منخفضة، كتاب الترجيح مؤشرات مرمزة لمساعدتك على رؤية انتشار (وتعديل أوامر متعددة في نفس المستوى، إما باستخدام تناسبي أو "آخر في / أول من" وظيفة)
الساخنة اقتباس الشاشة.
نافذة التداول المعرفة من قبل المستخدم واحد / انقر نقرا مزدوجا فوق ترادينجج-Trader_2 عرض وتداول جميع الأسواق الرئيسية عمق السوق مترابطة بيانيا والأسعار المتداولة الماضي عرض الأسعار الضمنية التنفيذ التلقائي وتسعير استراتيجيات ميل المعرفة من قبل المستخدم عمق تداول السوق.
في الوقت الحقيقي عرض الموقف.
في الوقت الحقيقي P & أمب؛ L إدارة الموقع في الوقت الحقيقي التاريخ التجاري الكامل خصم اللجنة تلقائيا من P & أمب؛ L. عرض P & أمب؛ L والمواقف لكثير من الحسابات، في الوقت الحقيقي من نفس النافذة.
دعوة ووضع خيارات مركزية حول ضربة أتم سهولة الإنتهاء الملاحة إنشاء استراتيجية الأساسية.
الرسوم البيانية والأخبار.
نافذة الرسوم البيانية المتكاملة مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي أكثر من 30 دراسات تقنية مع المعلمات تغيير المستخدم خطوط الاتجاه للتخصيص بالكامل والألوان وأنواع الرسم البياني والمزيد من نافذة الأخبار التي توفر شامل في الوقت الحقيقي الأخبار، بما في ذلك السلع الأخبار والقدرة على عرض كامل قصص أو عناوين فقط الرسم البياني والأخبار نافذة مدعوم من السوق - Q.
على الفور تعديل أوامر وتعيين تكتيك محددة مسبقا بنقرة واحدة تحويل وقف ثابت إلى وقف زائدة تأمين الربح الخاص بك في كسر حتى نقل أمر دخول واحد القراد إلى الأمام من السوق.
ونقلت لايف.
نافذة تداول السحب والإفلات للتسعير وإدخال الطلبات وإلغاءها الموضع و عرض P & أمب؛ L في نافذة عروض الأسعار عرض العمل حسب الطلب / عرض الطلب المكتمل عمق إدخال نظام السوق بما في ذلك حجم عرض السعر ومؤشرات الوزن في السوق أوامر القوس إلى أتمتة الخروج ووقف الخسارة يتم حفظ المواقف المفتوحة من قبل إق تراديغوارد.
إطارات زمنية متعددة.
عرض إطارات زمنية متعددة في مخطط واحد تداول وتعديل أوامر في كل إطار زمني.
السرعة التاجر.
أسعار الجري عمق السوق التداول بنقرة واحدة عرض الطلب وحجم الرسوم البيانية.
نشر متعدد الساق.
انتشار المنتجات عبر السوق وعبر السوق مع أي عدد من الأرجل اقتباس نقية من واحد أو أكثر من الأرجل في السوق تمكين انتشار فروق الأسعار رسم بياني للفوارق مع وجهات النظر التاريخية والداخلية إنشاء إشارات التداول على فروقات التداول الآلي إدارة الموقف والأقواس على الهوامش.
برامج إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي.
إنفورمر المخاطرة هو برنامج إدارة مخاطر ما بعد التجارة المستقل من فئة ماتسيستمز، متعدد الأصول.
يوفر المخبر المخاطر وجهة نظر المخاطر في الوقت الحقيقي عبر جميع الأنشطة التجارية الخاصة بك وأنظمة. فإنه يتيح لك حساب متطلبات الهامش في الوقت الحقيقي، وإدارة المخاطر لمنتجات مثل المشتقات المتداولة في البورصة، والأسهم، فكس والعقود مقابل الفروقات باستخدام منهجيات الهامش القياسية بما في ذلك سم SPAN® & أمب؛ TIMS. وهو يجمع الصفقات على أساس الوقت الحقيقي من التبادلات والأعلاف الداخلية، وإعادة حساب متطلبات الهامش ومقاييس المخاطر الأخرى.
تتيح لك الحدود المرنة والقابلة للتكوين التحكم الكامل في جميع أنشطتك التجارية. يمكن تعيين الحدود على أي مستوى من الحسابات، عن طريق الصرف، المنتج، القطاع، أو أي مزيج من الصفات. عندما تتلقى تنبيه الحد، انتقل لأسفل من خلال المواقف لرؤية عرض كامل، شريحة والتعرض العميل النرد من قبل مجموعة واسعة من المعايير.
الفوائد الرئيسية للمخبر المخاطر ما يلي:
نظرة موحدة لمواقف التجار عبر المنتجات في الوقت الحقيقي مجموع الشفافية - انتقل إلى أي مستوى من التفصيل التركيز على التعرضات محفظة خفية لاستهداف استراتيجيات التحوط أكثر فعالية وأوضح الربح والخسارة / عوامل الخطر بوضوح تعقب التعرض في السوق والمخاطر القائمة على الائتمان المواقف اختبار الإجهاد والمحاكاة مع الوضع الفعلي للمحفظة والنماذج المصادق عليها التعرف المبكر على حالات عدم تطابق التحوط والتداول الاستراتيجي وفرص المراجحة سيناريوهات ماذا لو، بما في ذلك الصفقات ونماذج التسعير وبيانات المدخلات التنبيهات المستندة إلى التنبيهات بحدود الائتمان وخطأ حدود الطرف المقابل.
باتسيستمز تبادل الحل العناصر الرئيسية:
إنترنيت-ديبلويابل فرونت-إندس إدارة الأوامر إدارة المخاطر توجيه الأمر طلب مطابقة مقاصة الأعضاء تسجيل تجاري تقارير متعددة المستويات للمكاتب الخلفية.
الإدارة الشاملة للمشروع:
مرحلة ما قبل التثبيت: دراسة تعريف المتطلبات، تخطيط الأعمال، التنمية حسب الطلب التثبيت: التكامل، التكوين والاختبار، الترخيص، التخطيط لاستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث، الإدارة المتكاملة للإنجاز الدعم المستمر: الدعم والصيانة على مدار 24 ساعة، مكتب المساعدة العالمي، ، ادارة الحساب.
محرك مطابقة يسمح للعملاء باتسيستمز "لتزويد عملائها مع الأسواق الملكية في منتجات مثل السلع والعملات الأجنبية. وهذا يتيح للسماسرة والمنسقين الجمع بين الأسواق الخاصة والأسواق المنظمة، وخلق منتجات خاصة بالعميل. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة في أوروبا الشرقية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ حيث يوجد طلب كبير على أدوات الصرف الأجنبي.
أداء:
التداول المتداول والمزاد المستمر تداول الأسعار في الوقت الحقيقي ومطابقة الأوامر وتداولها واجهات مفتوحة للمكاتب الخلفية وإدارة المخاطر ونظم البائعين الاقتباس متكاملة تماما مع الهندسة المعمارية باتسيستمز حل متكامل تماما من الأمام إلى الخلف للمطابقة والمقاصة وإدارة المخاطر و التداول الأمامي يعمل على ويندوز نت / 2000 / زب سهلة وفعالة من حيث التكلفة لدعم يعالج مئات أوامر في الثانية الواحدة، ويمكن أن تمتد إلى الآلاف من أوامر.
J - واضح يسمح مجموعة واسعة من المتطلبات الوظيفية التي يتعين الوفاء بها دون الحاجة إلى تحديثات التعليمات البرمجية المستمر. J - وحدة معالجة واضحة يلبي متطلبات الصرف التالية:
تمكين التسجيل التجاري والتسوية متعددة المستويات وتسوية هارمونيس إطار المقاصة الصرف مع المتطلبات التنظيمية القائمة عمليات التخليص والتسوية كوستوميسس لتلبية احتياجات الأعضاء دون تغييرات رمز تمكن وظائف الإدارة اليومية: إدارة حساب العضو حساب العقد أوفست عقد إدارة الضمانات الإدارة إدارة الهامش إدارة الرسوم إجمالي / صافي إدارة المراكز.
[كونتاكت-فورم-7 إد = "611" تيتل = "ترادينغ بلاتفورمز فورم"]

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d77ea8e258759a2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment