Tuesday 30 January 2018

تداول الفوركس يستحق ذلك


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.
ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟
تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.
كيف الكثير من المال كل يوم؟
وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.
وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.
في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.
عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.
حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.
سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.
دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.
أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)
البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)
ما هي العملات الأكثر تداولا؟
اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.
ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.
ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
من هم أكبر التجار؟
البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.
وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.
وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.
وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.
لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟
تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.
لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.
وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.
أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.
وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.
لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟
وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.
ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.
فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.
ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.
كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.
وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.
لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)

نسبة المخاطر والمكافأة لتجارة العملات - هل تجارة الفوركس تستحق المخاطر؟
هناك الناس الذين شاهدوا حساب تداول العملات الخاصة بهم تمحى أكثر من ثلاث مرات في حين أنها بدأت التداول بعملات مختلفة. ومع ذلك، فإنهم ما زالوا يتحولون إلى سوق صرف العملات الأجنبية عالية المكافأة، وارتفاع المخاطر، وغالبية الناس يطلقون على هذا القمار. السيد بولدوك، بدأ جامع فاتورة 55 عاما تداول العملات في عام 2003 وبعد تداول الأسهم والعملات لعدد من السنوات، وجد أنه من السهل للغاية لفتح حساب والحصول على برنامج الرسوم البيانية التي ركض بسرعة كبيرة. الآن أصبح واحدا من المتداولين تجارة الفوركس التجزئة بسرعة في جميع أنحاء العالم كله. ووفقا له، يبدو أن هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يحصل من خلال سوق الفوركس.
وفقا للتقارير الأخيرة، الفوركس هو أكبر سوق المالية في العالم التي لديها حوالي 4 تريليون دولار يتم تداولها كل يوم. في الواقع، يرى بنك التسويات الدولية أنه على الرغم من أن سوق الفوركس تهيمن عليها الشركات الكبرى والبنوك وصناديق الاستثمار الخاصة، فإن قسم التجزئة هو واحد من أسرع القطاعات نموا. في عام 2018، بلغ حجم تجارة التجزئة اليومي 315 مليار دولار، وفقا لشركة أبحاث مقرها بوسطن، ومن المقرر أن يصل هذا الرقم إلى ثلاثة أضعاف بحلول نهاية عام 2018.
سوق الفوركس يصبح أسهل من أي وقت مضى للتجارة.
هناك قوى مختلفة تدفع عجلة الازدهار، من الارتفاع المفاجئ في البرامج عبر الإنترنت لتقلبات سوق الأوراق المالية؛ جعلت كل شيء سوق الفوركس أسهل بكثير للتجارة من غيرها من السيارات الاستثمارية. وقد أطلقت بعض الشركات العملاقة مثل سيتي جروب شركة منصات التداول عبر الإنترنت التي تلبي احتياجات أحجام أصغر الحساب. ومع ذلك هناك منصات مبتدئ على الانترنت مثل الفوركس كابيتال ماركيتس "و أواندا كورب التي تكتسب زخما كافيا في قطاع تجارة التجزئة. لديهم متطلبات التوازن أصغر، وانخفاض الرسوم والفروق التجارية ضيق.
كل هذا يأتي إلينا في الوقت الذي يتزايد فيه التقلبات في أسواق العملات التي نتجت عن زيادة قضايا الديون في أوروبا والولايات المتحدة، وعلامات هامة على النمو الاقتصادي البطيء للغاية في الولايات المتحدة. في الأشهر الأخيرة، انخفض الدولار إلى مستوى قياسي منخفض مقابل الين الياباني، بانخفاض أكثر من 4٪ في اليوم الذي انخفض إلى مستوى قياسي منخفض. في غضون يوم من هبوطه، عاد الدولار إلى 7.5٪ مقابل الين الياباني.
مخاطر تداول سوق الفوركس.
كل التجارة، مهما كنت متأكدا من أنك حول نتائجه ليست سوى تخمين مطلعة. لا يوجد شيء مؤكد للغاية في سوق التداول وهناك عوامل خارجية كثيرة جدا يمكن أن تدفع حركة عملة معينة. في حين أن هناك أوقات عندما الأساسيات يمكن أن تحول بيئة التداول، وهناك أوقات أخرى عندما يكون هناك بعض العوامل غير الخاضعة للمساءلة مثل الحواجز الخيار، وشراء البنك المركزي، وتحديد سعر الصرف اليومي. التأكد من أن تكون مستعدة للشكوك من خلال إجراء أبحاث السوق الشاملة على السيناريو بأكمله.
مكافآت تداول العملات الأجنبية.
ما هي مكافآت تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، المكافآت كلها غير معروفة. عندما يكون هناك تحرك في العملة، فإن هذه الخطوة يمكن أن تكون صغيرة أو كبيرة. والإدارة المالية بالغة الأهمية في مثل هذه الحالات. في اشارة الى القاعدة التي تقول انه لا يجب السماح للفائز يصبح خاسرا، يجب أن تتاجر الكثير. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الطريقة التي يمكن التعامل معها باستخدام الحسابات المصغرة. وبهذه الطريقة، يمكنك قفل في المكاسب ومن ثم نقل المحطة الخاصة بك إلى الكثير الثاني.
التداول بأمان - بعض النصائح.
الحد من تجارة الفوركس: يوصي الخبراء عادة بأن المستثمرين الصغار لا ينبغي أن يكرسوا أكثر من بضع نقاط مئوية من محفظتهم بأكملها لتداول العملات الأجنبية وبهذه الطريقة يمكنهم كبح جماح أضرارهم المحتملة. اختيار حجم الرهان الصحيح: وسط المخاطر التي يجب أن التجار حذرا من، أوفيرترادينغ هو أول شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار. فقط بعد التحقق بعناية من أسعار العملات الحية يجب عليك اختيار حجم الرهان الكمال. لا تتاجر بمركز كبير جدا مقارنة بحجم حسابك. تعيين بعض الحدود: إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الحد من الأضرار الناجمة عن ذلك هي تحديد أمر وقف الخسارة الذي يمكنك من خلاله الخروج من الموضع عندما يتم ضرب سعر معين. الحفاظ على التخمين والتنبؤ حركة العملات من أجل اتخاذ قرار الصحيح.
لذلك، إذا كنت تخطط لاغراق سوق الفوركس وكسب المال، وبدء العمل مع الاستراتيجيات الأنسب. إذا كنت لا تعتقد أنك تعرفها، طلب المساعدة المهنية. هناك العديد من شركات الفوركس المهنية التي تقدم لك ما يكفي من المساعدة على تداول العملات. أيضا أن تأخذ في الاعتبار المخاطر والمكافآت قبل اتخاذ يغرق. اتبع أيضا الاتجاهات ولا تتجاوزها.

تداول الفوركس هل يستحق كل هذا العناء؟
هناك العديد من التجار الفوركس الطموحين في العالم وعلى الرغم من أن العديد من العيش الناجح منه، معظم الناس تفشل ... في بعض الحالات بشكل فظيع. هذه الحقيقة يطرح السؤال، هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟
هذا حقا ليس سؤالا سهلا للرد وأنه يتلخص في مزاجه ومعرفة التاجر.
إذا كنت تناقش هذا السؤال نفسك، أفضل شيء يجب القيام به هو محاولة ذلك! لا تبدأ باستخدام المال الحقيقي - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي ونرى كيف تحصل على في بيئة خالية من المخاطر. على الرغم من أن هذا لن يكون هو نفسه كما لو كنت جلس هناك المخاطرة النقدية الخاصة بك، وسوف تعطيك نظرة ثاقبة كيف يعمل التداول وما إذا كنت سوف تكون أي خير في ذلك.
إذا كان لديك خبرة في التداول ويتساءلون عما إذا كان يستحق أن تحمل ثم ربما ليس كذلك. غالبية الناس الذين يحاولون جعل الربح تداول العملات الأجنبية فشل. إذا كنت تشعر بأن لديك إمكانية ثم نصيحتنا أن يكون التعلم والتعلم والتعلم. الحصول على عقد من كل كتاب يمكنك على التحليل الفني و / أو الأساسية وتثقيف نفسك. حتى التفكير في الذهاب إلى دورة لضبط المهارات الخاصة بك. هناك بعض التعليم العظيم على الانترنت & # 8211؛ تقدم شركة الرهان انتشار إيتكس كابيتال بعض التعليم رائعة من خلال شركة طرف ثالث مجانا عند الاشتراك للحصول على حساب معهم. شركات التداول المشتقة الأخرى تقدم تعليما مماثلا.
هناك الكثير من المال ليتم تداول الفوركس ولكن الكثير من الناس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز في وجعل ستة أرقام خلال الليل. كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، يستغرق وقتا طويلا للحصول على جيدة في ذلك، ناهيك عن قدر كبير من الجهد. قضاء بعض الوقت في مشاهدة ندوات عبر الإنترنت، وقراءة الكتب وتقييد التداول الخاص بك إلى الحد الأدنى من المبالغ أو أفضل من ذلك، وذلك باستخدام حساب تجريبي وعند بدء تشغيل جيدا، حتى الرهانات.
عن المؤلف.
ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.

هل تداول العملات الأجنبية مكلف؟
هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟ يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك؟ هل ستكون مكلفة؟ بصراحة، هل لديك فرصة؟ دع & # 8217؛ s معرفة،
جدول المحتويات:
هو تجارة الفوركس يستحقها مقدمة.
بالطبع، ولكن السؤال الحقيقي هو: & # 8220؛ هل تداول العملات الأجنبية يستحق ذلك أم لا؟ & # 8221؛ لا يتعلق الأمر بالمبلغ اللازم لبدء تداول الفوركس. الشيء الرئيسي الذي تريد أن تعرفه عن كم من المال يمكنك كسب على طول الطريق.
بالتأكيد، & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ و & # 8220؛ رخيصة & # 8221؛ هي مصطلحات ذاتية، ولكن معرفة كيفية تداول العملات الأجنبية مع 100 $ هو شكل من أشكال الفن. كان هناك بعض الوسطاء في الماضي الذين سمحوا للتجار لفتح حسابات مع 5 $، ولكن هذا ليس وسيلة للقيام بأعمال تجارية. هل تداول العملات الأجنبية مكلف؟ هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟ ذلك يعتمد على التاجر، ولكن هل يجب أن يكون؟
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات الفوركس.
بفضل معجزة التكنولوجيا الحديثة، النقد الأجنبي هو أكثر سهولة للناس العاديين أنه كان من أي وقت مضى في الماضي. في حين أنه في وقت واحد فقط اللاعبين الرئيسيين مثل البنوك والشركات والمليارديرات كان الوصول إلى أسواق الفوركس، في الوقت الحاضر أي شخص يمكن الحصول على العمل ومحاولة حظهم.
وبالمقارنة مع أنواع أخرى من الأسواق المالية، النقد الأجنبي هو أكثر استقرارا وموثوقية من معظم. الأسهم والسلع قد جلب قرش جميل، ولكن بعد كل شيء يقال وفعلت، يمكن للشركات وفشل في حين أن السلع يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها تماما. الفوركس، من ناحية أخرى، يتعامل مع العملات، وتلك هي أكثر صعوبة في التأثير أو التلاعب.
وتشمل أسواق الفوركس أيضا الكثير من التكنولوجيا، نظرا لطبيعة معقدة، وبعض التجار حتى أدرجت بعض هذه التكنولوجيا كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم. هل تداول الفوركس يستحق كل هذا الوقت الثمين والأعصاب؟ حسنا، مع التداول الآلي، فإنه قد يكون مجرد.
بالتأكيد، هناك كل أنواع الإعلانات لبرامج التداول الآلي، قائلا كيف يمكن أن تجعلك مليونيرا في ستة أشهر أو شيء من هذا القبيل. نعم صحيح. إذا كان هذا صحيحا، ثم كيف يكون لديهم لجعل أموالهم الخاصة بيع غير المرغوب فيه على الانترنت لأشخاص مثلك؟ لماذا هم ليسوا في مكان ما في منطقة البحر الكاريبي؟ لا، الأمور لا تعمل بهذه الطريقة.
دون أن تفهم، فكرة جعل تداول العملات الأجنبية بقيمة المتاعب من خلال تدريس آلة للتجارة نيابة عنك ليست جديدة تماما - وليس نصف سيئة، إما. فإنه القضاء على المشاعر الإنسانية مثل الخوف أو الجشع من المعادلة واتخاذ القرارات بشكل أكثر كفاءة من أي تاجر الإنسان. المشكلة الوحيدة مع أنه من المستحيل تقريبا.
ومع ذلك، باستخدام إشارات التداول الآلي وغيرها من البرامج كأداة لمساعدتك على الخروج يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة الفوركس قيمتها في حين الخاص بك. ثم مرة أخرى، حتى الفوركس ليس للجميع. ومن المتوقع حدوث خسائر، حتى أن تجار الفوركس الأكثر نجاحا قد فقدوا مبالغ معيبة من المال. أيضا، العديد من النقاد قد رسمت مقارنات بين العملات الأجنبية والقمار، وكل ما نعرفه، هناك فقط قد يكون شيئا لجميع هذه المطالبات.
وأخيرا، بعض الناس فقط أرين & # 8217؛ ر مناسبة لجميع الضغوط والتحديات التي أسواق الفوركس لهذا العرض. هذه الأسباب وغيرها الكثير هي ما يقف في طريق الكثير من الناس هناك، ومنعهم من تحقيق أحلامهم. لهؤلاء الناس، تداول العملات الأجنبية هو بالتأكيد لا يستحق كل هذا العناء.
ومع ذلك، كان من المعروف أن الآخرين يتاجرون بنجاح مع ما لا يقل عن 100 دولار، أو حتى يذهب أسطورة. نقول أسطورة لأن قصة عن الرجل الذي بدأ مع 100 $ وأصبح بيل غيتس المقبل لن حتى جعله رواية الخيال العلمي. وبالنسبة لأحدهما، لا يمكن المبالغة في أهمية التعليم.
كيفية تداول الفوركس مع 100 دولار.
من أجل تحويل 100 $ إلى قصة نجاح، تاجر سوف تحتاج إلى الكثير من المهارات والحظ والخبرة. استراتيجيات التداول الجيدة لا تتبادر إلى الذهن. يجب تعلمها واعتمادها وتطبيقها بدقة تكتيكية. الحقيقة وراء هذا العدد هو حقيقة أن معظم السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع و 100 $ هو الرقم الأكثر شيوعا هناك. هل تداول الفوركس يستحق ذلك على ميزانية 100 دولار؟
عادة، توصي معظم استراتيجيات التداول الحد من الصفقات الخاصة بك إلى 1٪ من إجمالي رأس المال الخاص بك، أو 10٪ إذا كنت متفائلا جدا حول الأشياء. في هذه الحالة، فإن الشخص الذي يبلغ رأس ماله 100 دولار سيجعل الصفقات التي هي في $ 1- $ 10 النطاق، حتى تصبح المقبل وارن بوفيه قد يتم تعليق لفترة من الوقت. أيضا، نضع في اعتبارنا أن تكون هناك خسائر. الشيء الذي دفع الكثير من الناس إلى التساؤل عما إذا كان تداول العملات الأجنبية يستحق ذلك هو حقيقة أنه في بعض الأحيان، حتى لو كنت الفوز، تخسر. هل لا تزال تسأل نفسك هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟
في الواقع، فإن السبيل الوحيد حتى النظر في جعل الفوركس يستحق الخاص بك بينما مع 100 $ رأس المال هو توظيف استراتيجية عدوانية للغاية، وتداول الكثير الصغيرة وتجاهل الحكمة التقليدية الخاصة بك النقد الاجنبى.
هذا لا يعني أن أخذ 100 دولار وتحويلها إلى 200،000 دولار في غضون سنة أمر مستحيل، مع نوع الحق من الخبرة وبعض التخطيط الدقيق. لذلك، هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟ $ 100 التي كنت المخاطرة، أعني؟ حسنا، إذا كان الأمر كذلك، وهنا هو كيف يمكنك أن تفعل ذلك.
أولا وقبل كل شيء، والحصول على بعض الممارسات على حساب تجريبي، ويفضل أن يكون مع نفس الوسيط كنت تخطط لاستخدامها للتداول الفعلي. في الواقع، ممارسة الكثير، لأنك سوف تفعل بعض التداول اليدوي الحقيقي. لا آلات، برامج الآلي أو العملات الغريبة. التركيز على ور / أوسد، ولكن أي زوج رئيسي آخر يجب أن يعمل كذلك. والاستراتيجية الفعلية واضحة جدا.
أول شيء تريد القيام به هو تقسيم المال الخاص بك في اثنين من أسهم متساوية. واحد هو للتداول، والآخر هو في الأساس خطتك B - وسيلة للتعافي من تجارة سيئة. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك استخدام 50 $ للتداول، والباقي هو المال الانتعاش الخاص بك. عادة، ليس من المفترض أن تفعل ذلك، ولكن بما أنك تخاطر بمبلغ صغير من المال، تحتاج إلى استراتيجية عدوانية من أجل المضي قدما.
والخطوة التالية هي أن تذهب من خلال تحليل الأخبار والرسوم البيانية وجميع أنواع التنبؤات التي يمكن أن تجد. دون & # 8217؛ ر تقلق، التنبؤات الخاصة بك تميل إلى الحصول على أفضل كما كنت تتراكم الخبرة. في الأساس، تذهب من خلال الرسوم البيانية والأخبار لمعرفة الخطوة التالية. ولكن كنت التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك - إذا كانت المخططات لا تبدو جيدة، واتخاذ بقية يوم عطلة. كنت التجارة فقط عندما يكون السوق متقلبة. وكلما ارتفع ما يصل إلى أسفل ثم مرة أخرى العمل الذي تراه، كلما كان ذلك أفضل.
مع بعض الممارسات، زوج العملات المناسب وتحت الظروف المواتية، يجب أن تكون على حق 9 مرات من 10. وفي ذلك الوقت 10، تأكد من إغلاق طلباتك ضمن خسارة 15٪. لا تقلق، هذه هي كميات صغيرة من المال، وأي خسائر من هذا القبيل يمكن استردادها بسهولة.
إذا قمت بهذا الحق، يجب أن يتضاعف رأس المال كل شهر أو نحو ذلك. في غضون 6 أشهر، يجب أن تكون التداول مع ما يقرب من 6،500 $. في غضون عام، أي شيء بين 200-400،000 $ ينبغي أن تكون قابلة للتحقيق. وسيمثل مبلغ ال 000 200 دولار أي خسائر، و 000 400 دولار هو أفضل السيناريوهات.
ما هي تكاليفي بالضبط؟
تعتمد النفقات الدقيقة على الكثير من الأشياء، بما في ذلك الوسيط الذي تختاره، ونوع التاجر الذي أنت، وعادات التداول والمواقف وحفنة من الأشياء الأخرى. معظم السماسرة ميزة آلة حاسبة التلقائي التي يمكن أن تساعدك على حساب النفقات الخاصة بك بالضبط، لذلك يجب أن يكون لديك أي مشاكل في معرفة هو تداول العملات الأجنبية يستحق ذلك أم لا.
أما بالنسبة للتكاليف بالضبط، فإنها تختلف من وسيط إلى وسيط لذلك فمن المستحيل أن يعلق عليهم في الأرقام الفعلية. يمكن أن تتراوح العمولات من 4 سنتات على أزواج العملات الرئيسية ل 1 كيلو لوت وتذهب تصل إلى 6 سنتات على العملات أكثر غرابة، أو أعلى من ذلك. يمكن أن ينتشر 0.5 لأزواج العملات الرئيسية أو 175.00+ إذا كنت تتداول العملات الغريبة. هنا هو مخطط مع بعض النفقات الأساسية التي ينبغي أن تعطيك فكرة عن ما كنت & # 8217؛ الدخول في.
متوسط ​​الانتشار (بالنقاط)
الحد الأدنى.
هل تداول الفوركس يستحق ذلك أم لا؟ الجواب يعتمد عليك أنت وحدك. بين تكاليف التشغيل، والأرباح المحتملة وجميع أنواع المشاريع الأخرى هناك، لا توجد وسيلة يمكن لأي شخص اتخاذ قرار في بدايتك. كل هذا يتوقف على ما إذا كان أو لا يمكنك جعل ما يكفي من المال لتغطية جميع النفقات والازدهار، أم لا. إذا كان الأمر كذلك، نرحب على متن الطائرة. إن لم يكن، حظا سعيدا في عملك اليوم. دون & # 8217؛ إنهاء ذلك فقط.

تداول الفوركس يستحق ذلك
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment