Tuesday 13 February 2018

تداول الفوركس لندن المحدودة


هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

برامج التداول الرائدة في السوق.
رؤيتنا هي أن تصبح الرائدة في السوق مزود برامج التداول المهنية، المعترف بها عالميا من خلال نجاح طلابنا والتجار المحترفين.
ما يقوله المتدربون.
"قررت أن الانخراط في التجارة التطبيقية التدريب المالي للحصول على مجموعة جديدة من المهارات وتحسين سيرتي الذاتية لزيادة فرصي في مهنة في المدينة. وكانت الدورة رائعة، كانت مفيدة، تعليما جيدا والتعليمية والدعم الوظيفي كان مفيدا في مساعدتي على تأمين وضعي المالي الأول. "
إيان جيس، طالب.
"كنت قد تداول الخيارات لبضع سنوات قبل انضمامه إلى مخطط لندن لندن المجموعة التجارية الإرشاد. من خلال هناك الطابق الظاهري لقد اكتسبت معلومات قيمة في استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي قمت الآن بإضافة بنجاح إلى خطة التجارة الخاصة بي، وتحسين الربحية بلدي. "
ألبرتو بالوتا، تاجر محترف.
"يجري مقرها في سومرست اخترت لدراسة التدريب المتقدم المالية التداول من خلال بوابة التعلم عبر الإنترنت. كان لدي بالفعل بعض الخبرة في التداول ولكن الدورة المتقدمة تحسنت بشكل كبير أسلوب التداول الخاص بي، لقد تركت وظيفتي الآن للتركيز على التداول بدوام كامل. "
أوليفر تيل، مجموعة هايام.
"لقد كان لدي دائما اهتماما كبيرا في التمويل وأسواق العملات ولكن لم أكن أعرف كيفية اتخاذ هذا الاهتمام إلى المستوى التالي. مع مساعدة ودعم من التجار المحترفين في لندن للتجارة المجموعة أنا وضعت فهم متين للتحليل الفني وأنا الآن تاجر مربحة متسقة. "
سالي أغلان، هسك.
الانضمام إلى برنامج التداول المهنية الرائدة.
حول.
لندن ترادرس غروب Ltd.
&نسخ؛ 2017 لندن ترادينغ غروب | لتحسين تجربة التصفح لندن ترادينغ غروب، يستخدم ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا فإنك توافق على سياسة الخصوصية لدينا. انقر هنا لقراءة سياسة رد الأموال.

أكاديمية التداول.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
[البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
0203 887 7398.
تاريخ الأحداث لدينا.
حصري 1 يوم تداول الفوركس الحدث مع صندوق التحوط التاجر اندي ديمي 15 ديسمبر 2017 خيارات مجانية التداول ماستر: مقدمة للخيارات 15 ديسمبر 2017 خيارات التجارة الحرة ماستر: مقدمة لخيارات 15 ديسمبر 2017.
تعلمت التجارة.
وأصبح الدخل الرئيسي.
برامجنا الرائدة توفر نقطة مركزة للدخول في عالم التداول المالي.
لقد وضعنا برنامج 3 وحدة من الدورات التي يمكن الجمع بين بطرق عديدة، لتوفير مسار واضح في دور تاجر العملات الأجنبية المهنية (فكس) التاجر. على أساس إما عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الانترنت بوابة التعلم المبتكرة، أو في المنزل في بلدنا من المكاتب الفنية في مدينة لندن، والطلاب لديهم الفرصة للتعلم مباشرة من التجار المهنية المهنية لأنها التجارة الحية عبر أسواق الفوركس.
مدة الدورة.
ونحن نفهم أن الكثير من الناس غير قادرين على تخصيص قدر كبير من الوقت في تعليم تجاري شامل بسبب التزامات الأسرة / العمل، لذلك قمنا بضمان أن وحدات التاجر التطبيقية والمتقدمة المالية يمكن أن تدرس خلال عطلة نهاية الأسبوع، أسبوع أو شهر ، دون إهمال جودة أو تسليم التدريس. وبصرف النظر عن الطريقة أو الفترة، فإن التعليم الذي تتلقاه سيكون لا يعلى عليه.
التداول الوظيفي مسار التقدم.
برنامج التداول المالي التطبيقي.
برنامج التداول المالي التطبيقي.
يوفر برنامج التجارة المالية التطبيقية قاعدة مثالية لشخص مستعد للشروع في مهنة في الأسواق المالية. هو مقدمة شاملة وحاسمة وعند الانتهاء، يترك الطلاب مع أساس متين على أنها يمكن صقل وتحسين مهاراتهم التجارية. ويستند بالطبع على وجه التحديد على النقد الأجنبي (فكس) ويتم تقسيمها إلى 3 فئات متميزة - التحليل الفني، التحليل الأساسي وعلم النفس التجارة.
التحليل الفني هو دراسة تحركات الأسعار الماضية ويوفر غالبية محتوى الدورات. كل من المحاضرين والتجار المحترفين نرى هذا العنصر الأساسي في رحلة نحو مهنة ناجحة في التداول. التحليل الأساسي هو دراسة بيانات الاقتصاد الكلي ويتم تدريس الطلاب على وجه التحديد كيف من المرجح أن يؤثر ذلك على سوق العملات. وتشرح الدورة كيف ولماذا تؤثر النشرات الإخبارية على سعر العملة وتعرف الطلاب على الطرق التي يمكن بها تداولها.
خلال تطوير كل من التقنيات التقنية والأساسية يتم تشجيع الطلاب على التجارة باستخدام حساب محاكاة، والذي يسمح التعرض للموضوع الثالث - علم النفس التجارة. التجارة علم النفس هو جزء أساسي من التداول وهذا هو السبب في أن غالبية التجار غير قادرين على أن تكون مربحة باستمرار. إن السيطرة الصارمة على المخاطر، جنبا إلى جنب مع علم النفس وراء الفوز والخسارة الصفقات التي تدعم التحليل الفني والأساسي على حد سواء وبدون ذلك، والأفكار التجارية الجيدة ضعيفة التنفيذ.
الطلاب الذين أتموا بنجاح دورة شهر واحد قد حصلوا على المعرفة الفنية الأساسية والنفسية واسعة النطاق. يقف وحده، دورة شهر واحد هو خطوة كبيرة نحو التداول بنجاح.
برنامج التداول المالي المتقدم.
برنامج التداول المالي المتقدم.
يوفر برنامج التداول املايل املتقدم طريقا ميكن للطالب من خالله تعزيز أدائهم التجاري بشكل كبري، استنادا إىل األسس القوية التي حققها برنامج التداول املايل التطبيقي. يركز هذا المساق على التطبيق الفعال للنظرية ولكن في وضع متقدم. وتعززت الموضوعات التي تم تعلمها سابقا، واستمر تحليل الإطار الزمني والطرق التي يمكن العثور عليها الصفقات احتمال كبير. يتم إدخال استراتيجيات محددة مما يسمح للطلاب لتخصيص كما يرون مناسبا. الاستراتيجية التي تم تطويرها واعتمادها من قبل التجار لدينا المهنية وتدرس أيضا إعطاء الطلاب التعرض للطرق التي التجار المهنية تسير نحو تحقيق عوائد متقدمة.
ويتم تشجيع الطلاب على الجمع بين الموضوعات المستفادة في كل من أشهر لإنشاء استراتيجية التجارة التي تتم مراجعتها وانتقد من قبل موظفي التجارة والتوجيه المهني. كما سيتم اختبار الطلاب نفسيا لتسليط الضوء على نقاط القوة والضعف 'من الطابع التجاري لكل منهما، مما يتيح تعزيز ناجح للصفات المفيدة وإزالة السلبية منها.
الطلاب الذين يكملون بنجاح برنامج التداول المالي المتقدم سوف اكتساب خبرة قيمة الحياة الحقيقية داخل العالم التجاري.
تقييم برنامج التداول المالي.
تقييم برنامج التداول المالي.
برنامج التداول المالي المقرر هو فرصة للتجار لإثبات قدرتها على التداول، وذلك باستخدام التعليم الذي يحصلون عليه الآن. الطلاب لديهم حسابات إعادة تعيين ويجب أن التجارة والإبلاغ كما لو التداول لصندوق المهنية. وعليها أن تلتزم باستراتيجيتها، ولا يمكن اختراق حدود المخاطر، ويجب أن يتم تحليل وتسجيل كل تجارة صراحة. في نهاية الشهر يتم مراجعة نتائج الطالب من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة واتخاذ قرار بشأن تعزيز حياته المهنية. تبحث مجموعة لندن ترادينغ غروب باستمرار عن المرشحين، ولكن ما إذا كانت ناجحة أم لا، يتم توفير التوجيه لكيفية مواصلة الطالب حياته المهنية. لا يتم تطبيق شهر التقييم إلا إذا تم الانتهاء من الدورة المتقدمة سابقا.
شروط القبول.
التداول على خلاف أي مهنة أخرى، والتعليم في حين المهم، هو عامل واحد فقط في التداول الناجح. الانضباط، وعلم النفس قوية والإرادة لتحقيق النجاح هي أيضا الخصائص الأساسية. ونحن نعتقد أن هذه المهارات يمكن العثور عليها عبر أي سن والمستوى التعليمي؛ على هذا النحو لدينا برنامج التدريب الداخلي مفتوح للجميع.
قادة في التعليم.
تستخدم مجموعة لندن ترادينغ غروب أحدث تقنيات التدريس المبتكرة لتزويد المتدربين لدينا بتجربة تعلم لا مثيل لها، غامرة. من البداية سيتم تعيينك معلمه مهنيا للتجارة لتوجيه ودعم لكم من خلال تجربة التعلم الخاصة بك.
يتم إجراء المحاضرات المادية من قبل رئيس التداول لدينا والمهنية تاجر اندي ديمي، وسيكون لديك الوصول غير المحدود إلى موقعنا على الانترنت بوابة التعلم حيث يمكنك مراجعة المحاضرات والرؤى التجارية في وقت فراغك.
مكاتب التداول الموجهة.
بالنسبة للأفراد الذين لديهم بالفعل فهم قوي للتحليل الفني أو لديهم خبرة سنة واحدة على الأقل في التداول المالي ونحن نقدم خدمة مكتب التداول الموجه. وتقع هذه المكاتب في الطابق التجاري لدينا من الفن ويشمل الدعم من فريقنا من موظفي التوجيه والتجار المحترفين.
سجل لدورة مجانية.
"المنتجات التي تحمل الرافعة تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك حيث أن الأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك دفع المزيد من الدفعات. "
حول.
لندن ترادرس غروب Ltd.
&نسخ؛ 2017 لندن ترادينغ غروب | لتحسين تجربة التصفح لندن ترادينغ غروب، يستخدم ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا فإنك توافق على سياسة الخصوصية لدينا. انقر هنا لقراءة سياسة رد الأموال.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

فوركس ترادينغ لندن لت
هذا الموقع محمي بموجب حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. يتم توفير الموقع والمحتوى "كما هي" ولا تقدم شركة لندن فكس لت أي ضمانات أو أية بيانات من أي نوع فيما يتعلق بعملة أو دقة أو اكتمال أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة أو عن نتائج أي استخدام للموقع. قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى، والتي بدورها قد تحتوي على مواد تم إنتاجها من قبل مقدمي مستقلين غير منتسبين لشركة لندن فكس المحدودة. إن شركة لندن فكس المحدودة لا تتحمل أية مسؤولية عن المعلومات المقدمة على أي موقع يمكن الوصول إليه من خلال روابط على الموقع الإلكتروني .
مرحبا بكم في لندن فكس. على موقعنا على الانترنت، وسوف تجد معلومات مفيدة للمشاركين في السوق ومطوري تطبيقات فكس، وكذلك للقادمين الجدد إلى الفوركس. على الرغم من أن لندن فكس تشارك فقط في فكس بالجملة، أدرجنا أيضا قسم المستهلكين من الفائدة أساسا لأفراد القطاع الخاص.
لندن فكس المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 3775435.

No comments:

Post a Comment