Friday 16 February 2018

استراتيجية التداول منخفضة المخاطر بيتفير


رسم لا الرهان.


القائمة الفرعية.


لو ريسك & # 8211؛ مكافأة عالية خطة عمادا.


كما ترون من بقية موقع الويب الخاص بي، أحاول استخدام استراتيجيات الرهان التي هي منخفضة المخاطر قدر الإمكان. أكره فقدان المال، إن لم يكن أكثر من الرجل المقبل.


ولكن قبل أن أعرض لكم على ما أعتقد هو واحد من خطط عميقة بارعة وضعت من أي وقت مضى، لمحة موجزة عن خلفيتي قد تكون في النظام.


لقد كنت القمار منذ ما يقرب من 40 عاما الآن، ولا، أنها لم تجعلني غنية. ولكن عندما كانت الأوقات صعبة لقد كنت دائما قادرة على الفوز بما فيه الكفاية لإيواء وتغذية عائلتي. هذا لا يعني الفذ عندما تنظر في كم الاحتمالات مكدسة ضدنا. وبطبيعة الحال فإن إدخال التبادلات الرهان ساعدت على تحقيق هذا المستوى من اللعب من خلال تقديم خلاف أكثر عدلا من تلك التي يمكن أن تحصل عادة في كوكييس. انها لا تزال معجزة أن أي شخص يفوز على أي نوع من أساس منتظم.


أنا مبرمج كمبيوتر عن طريق التجارة، وعلى هذا النحو، أنا مفتون تماما من قبل النظم. كنت أعتقد أن الأنظمة سوف تساعدني على كسر العالم الرهان وجعل لي الأغنياء، حتى أنني خلقت برامج الكمبيوتر (متطورة جدا) من شأنها أن تحلل الأرقام، وإذا تم استيفاء شروط معينة، وحتى وضع الرهانات تلقائيا على بيتفير و # 8230؛ في حين كنت قد حققت نجاحا قليلا، على مر السنين فجر لي أن جميع النظم سوف تعمل لفترة من الوقت ومن ثم التوقف عن العمل دون سبب قابل للتفسير. ما كنت بحاجة إليه هو خطر منخفض & # 8211؛ مكافأة عالية عمادا خطة للذهاب مع أنظمتنا التي لن تهب بلدي الرهان البنك من الماء عندما توقفت الأنظمة عن العمل.


حاولت تقريبا كل خطة عمادا التي يمكن أن يخطر لك. لم يكن أي منهم على مقربة من ما كنت أبحث عنه حتى جئت عبر بلدي صيغة رياضية.


هذه الخطة عمادا جميلة في ذلك البساطة & # 8217؛ s أفضل للجميع يمكن أن يفوز لك مبلغ رهيبة من المال فيما يتعلق حصة البداية الخاصة بك، في بعض الأحيان مئات المرات حصة البداية، وأفضل للجميع، اعتمادا على عندما ضرب الخاسر لا يزال بإمكانك في نهاية المطاف تحقيق الربح. رائعة حقا.


ويقترح المؤلف أيضا العديد من الاختلافات في الصيغة الأساسية التي يمكن أن تعزز أرباحك حتى أعلى.


حتى إذا كنت تريد أن تأخذ عمادا الخاص بك إلى المستوى التالي ثم أستطيع & # 8217؛ ر يوصي بلدي الرياضية صيغة قوية بما فيه الكفاية، ولكن من فضلك لا & # 8217؛ ر السماح للشعور (فقط رأيي) موقع وضع لكم قبالة.


هناك نقطة صغيرة في وجود خطة عمادا استثنائية إذا كنت في خسارة لاختيار التحديدات الفوز. لمساعدتك في هذا أود أن أوصي إلقاء نظرة على المفضلة كاذبة. هذا هو الكتاب الاليكتروني ممتازة كتبه مدرب بيتفير معتمد للغاية، جوناثون بورجيس. الكتاب الاليكتروني هو مربى معبأة مع جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل اختيار الحصان عملية سهلة إلى حد ما. يمكنك استخدام هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع نظام عمادا الموصى بها بطريقتين ... يمكنك إما وضع فالس المفضلة الموصى بها من قبل الكتاب الاليكتروني، أو يمكنك العودة المفضلة عندما يقول الكتاب الاليكتروني أن المفضلة هو المراوغة جدا لوضع. وفي كلتا الحالتين، وهذا الكتاب الاليكتروني إلى جانب خطة عمادا الموصى بها يجب أن يكون كل ما تحتاجه لاتخاذ الرهان الخاص بك إلى مستوى أكثر احترافا.


إجمالي تجارة كرة القدم.


تعلم الاستراتيجيات التي ترى المهنيين سحب في 4 الأرباح الشكل .. في الأسبوع!


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل ما يزيد قليلا عن ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من التعقب.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع إلى المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.


كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجها، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.


2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.


في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.


سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.


اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟


إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


نيوكاسل v مان سيتي: هدف آخر يمكن أن يخفف أجويرو الشكوك.


يستمر مانشستر سيتي في مسيرته نحو لقب الدوري الممتاز في حديقة سانت جيمس في ليلة الأربعاء، ومايك هولدن يدعم سيرجيو أجويرو لقيادة.


تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.


سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.


توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.


قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


تيمفورم المملكة المتحدة سمارتبلايس: الخميس، 28 ديسمبر.


الوقت اختيار الرهانات من لينغفيلد يوم الخميس.


غوردون إليوت: الأفكار على عداءي الخميس في ليوباردستون و ليمريك.


إنه يوم حافل آخر ل غوردون إليوت حيث لديه الكثير من المتسابقين في كل من ليوباردستون و ليمريك، وهنا يقدم السفير بيتفير حصريا.


اختيار سباق ساعة توقيت: مالاركي رهان لا ضجة في كيمبتون.


بعد توصية اثنين من الفائزين على بطاقة يوم الملاكمةStopwatchRacing كيمبتون يعود مع مجموعة من الاختيارات من كيمبتون وليوباردستون يوم الأربعاء.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


الرماد الرابع يوم الاختبار 3 نصائح: يوم الحلم يترك انجلترا في موقف القطب.


لقد استمتعت إنجلترا فقط بأفضل يوم في هذه السلسلة، وهي الآن المفضلة للاختبار الرابع. ويتوقع بول كريشنامورتي أنها سوف تحافظ على أن أدفانتا.


سيدني سيكسرز v أديلايد سترايكرز: الزوار يسودون في مسابقة وثيقة.


بعد هزيمتين متتاليتين يصبح هذا & # 039؛ يجب الفوز & # 039؛ لعبة سيدني سيكسرز. وهم يأخذون فريق الشباب أديلايد سترايكرز الذي أعجب في أول غام.


الرماد الرابع اختبار يوم 2 نصائح: انجلترا لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من بداية الاسترالي قوي.


الإشارات المبكرة من نقطة مسغ نحو العمل كالمعتاد، مع أستراليا وستيف سميث يبحث المهيمنة. بول كريشنامورتي، ومع ذلك، يقول معارضة حو.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.


هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.


بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)


رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.


أتب جولة نهائيات كأس العالم يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.


يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.


ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.


رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.


مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.


الملاكمة مميزة.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع استراحة في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.


معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.


ظهرت الرجبي.


أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.


يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.


وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.


يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.


ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج أن يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.


جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.


روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.


أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.


الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد الرياضة الأخرى.


استراتيجيات سباق سباق الخيل بيتفير: مبتدئين بطيئة تقدم اقتراح منخفض المخاطر.


تجارة بيتفير لا تحتاج دائما إلى رصيد كبير من البنوك، يظهر لنا كان بيري طريقة أخرى في بعض العائدات منخفضة المخاطر وعالية العائد.


"بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. بطء الخيول بدء وخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا".


إذا كنت قد قرأت المشاركة السابقة عن الخيول الأمامية تشغيل عليك أن تعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل من قبل أي امتداد من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها تيمفورم على الفور وسيلة الحصان المفضل لتشغيل سباق. في البورصة هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من الفرص لجعل بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن خطر الكثير جدا حتى إيجاد وسيلة للعودة كمية كبيرة لمخاطر صغيرة جدا هو مفهوم بشكل كبير شعبية.


لكل عمل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. ببطء الخيول بخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا، كمثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في لينغفيلد (14:20) ركض بينتر بسعر يبدأ من [5.7]. في كل مرة يدار فيها هذا الحصان بشكل كبير، يترك البوابة والبراغي في خلف الميدان لأسلوب متحرك من الجري، بهدف إنتاج جهد متأخر، والنتيجة هي العكس من زاوية الجبهة لدينا.


في كثير من الأحيان انحرافات الأسعار، وأحيانا يعتمد بشكل غير منتظم على مدى بطء بداية. إذا الخيول الأخرى هي لضمان تشغيل السباق بوتيرة قوية رد فعل هو أن تكون أكثر شدة. هذا أمر عظيم بالنسبة لنا كما لدينا أول "الإفراط في رد فعل" مزيد من السباق أي محاولة للحصول على الأرض يعني أن السعر هو أكثر عرضة للانجراف.


في هذه المرحلة أعلم أنك تفكر في أن هذا هو لأن الحصان يخسر، ولكن ل بينتر انها ليست صحيحة كما انها مجرد الطريقة المفضلة لتشغيل السباق، والشيء العظيم يجري تعزيز سعر الفرصة الفعلية للفوز . ضرب بينتر أعلى مستوى من اللعب [720.0] قبل الفوز في السباق، حتى لو كان التهمة المتأخرة لم تسفر عن انتصار من المؤكد أنها قد وفرت لنا فرصة للتداول للخروج كبيرة جدا على حصتنا الأولية تقدم جدا صعودا كبيرا مع جانب محدود في خطر.


والامر متروك لكم كيف كنت تفضل تشغيله، في كثير من الأحيان في وقت مبكر على أنه من الممكن لتحقيق ربح سريع (وإن لم يكن كبيرا جدا) في حين إذا تركت في وقت لاحق في السباق خطر فقدان يزداد ولكن الأرباح المحتملة أكبر.


من الواضح أن هذه الاستراتيجية تتطلب بعض الحكم - على الرغم من إذا كنت تبقي حصص منخفضة جدا في 2 £ انها ليست كل ما من السهل أن كسر اندلعت. وبمساعدة من أداة تعويض القراد في جيستوي يتم إجراء أشياء البرمجيات التجارية أسهل بكثير. يمكنك تعيين الأداة لذلك سوف يضع الرهان خروج على الفور بعد يتم مطابقة رهان الدخول الخاص بك.


لجعل هذه الاستراتيجية غير مؤلمة قدر الإمكان أود أن ننصح بفحص السباقات قبل البداية، كنت تبحث عن الحصان الذي كان تاريخيا "عقد المتابعة" أو "ببطء بعيدا" في الوصف الذي يعتقد أيضا أن يكون لها فرصة جيدة لتكون قريبة نسبيا في النهاية. بينتر يجري المثال الرئيسي.


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى مناقصة مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل ما يزيد قليلا عن ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من التعقب.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع إلى المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.


كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجها، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.


2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.


في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.


سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.


اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟


إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


نيوكاسل v مان سيتي: هدف آخر يمكن أن يخفف أجويرو الشكوك.


يستمر مانشستر سيتي في مسيرته نحو لقب الدوري الممتاز في حديقة سانت جيمس في ليلة الأربعاء، ومايك هولدن يدعم سيرجيو أجويرو لقيادة.


تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.


سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.


توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.


قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


تيمفورم المملكة المتحدة سمارتبلايس: الخميس، 28 ديسمبر.


الوقت اختيار الرهانات من لينغفيلد يوم الخميس.


غوردون إليوت: الأفكار على عداءي الخميس في ليوباردستون و ليمريك.


إنه يوم حافل آخر ل غوردون إليوت حيث لديه الكثير من المتسابقين في كل من ليوباردستون و ليمريك، وهنا يقدم السفير بيتفير حصريا.


اختيار سباق ساعة توقيت: مالاركي رهان لا ضجة في كيمبتون.


بعد توصية اثنين من الفائزين على بطاقة يوم الملاكمةStopwatchRacing كيمبتون يعود مع مجموعة من الاختيارات من كيمبتون وليوباردستون يوم الأربعاء.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


الرماد الرابع يوم الاختبار 3 نصائح: يوم الحلم يترك انجلترا في موقف القطب.


لقد استمتعت إنجلترا فقط بأفضل يوم في هذه السلسلة، وهي الآن المفضلة للاختبار الرابع. ويتوقع بول كريشنامورتي أنها سوف تحافظ على أن أدفانتا.


سيدني سيكسرز v أديلايد سترايكرز: الزوار يسودون في مسابقة وثيقة.


بعد هزيمتين متتاليتين يصبح هذا & # 039؛ يجب الفوز & # 039؛ لعبة سيدني سيكسرز. وهم يأخذون فريق الشباب أديلايد سترايكرز الذي أعجب في أول غام.


الرماد الرابع اختبار يوم 2 نصائح: انجلترا لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من بداية الاسترالي قوي.


الإشارات المبكرة من نقطة مسغ نحو العمل كالمعتاد، مع أستراليا وستيف سميث يبحث المهيمنة. بول كريشنامورتي، ومع ذلك، يقول معارضة حو.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.


هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.


بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)


رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.


أتب جولة نهائيات كأس العالم يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.


يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.


ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.


رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.


ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.


مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.


الملاكمة مميزة.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع استراحة في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.


معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.


ظهرت الرجبي.


أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.


يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.


وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.


يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.


ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج أن يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.


جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.


روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.


أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.


الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


واين ماردل على بك العالم السهام: جيروين جيدة السعر على الإعاقة.


بعد استراحة لمدة ثلاثة أيام لعيد الميلاد، يحصل السهام بك العالمي مرة أخرى على قدم وساق مع جلسات بعد الظهر والمساء يوم الأربعاء، وهنا مع الرهان في.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.


واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.


واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.


تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.


المزيد الرياضة الأخرى.


انخفاض مخاطر التداول على بيتفير: تقنيات بسيطة لإتقان.


تم بناء تقنيات بيتفير الناجحة حول إدارة المخاطر بشكل جيد. هذا الأسبوع كان يتحدث عن كيفية العثور على بعض هذه الفرص.


"هناك عدد كبير جدا من التجار الجدد لا يأخذون مستوى خطورتهم بما فيه الكفاية، وبعضهم أكثر من اللازم، والبعض الآخر قد يتداول ببساطة بدون خطة واضحة"


إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول منخفضة المخاطر، فأنت بالفعل في بداية جيدة.


لماذا أقول هذا؟


وهناك عدد كبير جدا من التجار الجدد الذين لا يأخذون مستوى خطورتهم بما فيه الكفاية. قد يستخدم بعض الأشخاص حصص كبيرة جدا. والبعض الآخر قد يتداول ببساطة بدون خطة واضحة، وهي محفوفة بالمخاطر في حد ذاتها.


قد يكون من الصعب وضع خطة أو استراتيجية تداول كتجارة جديدة. بطبيعة الحال، فإنه من الأسهل بكثير لتخطيط شيء كنت قد فعلت ألف مرة سابقا! نأمل أن هذه المادة سوف تساعدك مع ذلك وأنا أشارك بسيطة، وانخفاض المخاطر تقنية التداول التي يمكنني استخدامها كل يوم في الأسواق بيتفير.


هل يمكن أن يكون بيتفير للتجارة منخفض المخاطر؟


جميع أنواع التداول تنطوي على درجة معينة من المخاطر. ليس هناك هروب من هذه الحقيقة.


ومع ذلك، مع رأس واضح وخطة صلبة، يمكنك تقليل هذا الخطر إلى حد كبير. باستخدام التقنيات أدناه، يمكنك إنشاء أرباح ثابتة وبناء البنك الذي تتعامل معه.


قبل البدء، من المهم التأكد من تقليل أي مناطق أخرى من المخاطر المحتملة. تأكد من أن لديك اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها، اتصال النسخ الاحتياطي وجهاز منفصل. هذه يمكن استخدامها لإغلاق من موقف في حال كان لديك نوع من الفشل الفني.


تصبح قيما.


هناك جميع أنواع الناس رمي المال في جميع أنحاء الأسواق الرياضية. من المستحيل معرفة نوايا الجميع داخل السوق. ومع ذلك، يمكننا تلخيص غالبية المشاركين تقع في واحدة من فئتين: المبدعين القيمة وصناع القيمة.


أساسا، المبدعين القيمة هم الناس الذين هم نشطون داخل السوق ولكن لا تهتم بالضرورة السعر الدقيق الذي يحصلون عليه. قد يضعون بسعادة حصة كبيرة داخل السوق ويأخذون أي ثمن متاح. في ما يلي قائمة بالأشخاص الذين قد يندرجون ضمن فئة منشئي القيمة:


• المعاقبة - الناس الذين سعداء لوضع أموالهم في السوق لأنهم يعتقدون أن فريق الحصان / كرة القدم وغيرها سيفوز. وعادة ما يكون لديهم فكرة تقريبية عن السعر ولكن لن يهتموا بالسعر الدقيق، إلى القراد الذي يحصلون عليه. المعتدين عموما لا تتاجر بها لذلك عادة ما مجرد وضع واحد العودة مرة أخرى أو وضع الرهان.


• الذعر التجار - هؤلاء التجار مثل مثلك وأنا دخلت السوق وتتطلع للخروج في أقرب وقت ممكن. انهم سعداء جدا لاتخاذ أي ثمن يمكنهم الحصول عليها طالما أنها الخروج بسرعة، قبل أن يتحرك السعر ضدهم أكثر من ذلك.


• التجار عديمي الخبرة - التجار الذين ليس لديهم عموما استراتيجية مجموعة قد مجرد رمي أموالهم حول والأمل للحصول على أفضل.


كل هؤلاء الناس خلق قيمة في السوق من خلال كونها غير فعالة. انهم سعداء لاتخاذ أي ثمن، حتى لو كان بعيدا عن السعر "الصحيح" لهذا الحصان معين. هذا هو المكان الفعال، صانعي القيمة حيز التنفيذ!


ويستفيد صانعو القيمة من المواقف التي يكون فيها المال متاحا عند احتمالات جيدة.


إذا رهان كبير يأتي إلى السوق، والناس غالبا ما الذعر. يتصرف السوق بشكل غير منتظم، مما يخلق قيمة لصانعي القيمة للاستيقاظ.


وستنظر الأساليب أدناه في نهج منخفضة المخاطر لإعطاء قيمة من الأسواق.


تقنيات منخفضة المخاطر بيتفير.


هناك الكثير من النهج المختلفة لأسواق بورصة بيتفير. طالما أنها مربحة، كل منهم هي فقط صالحة كما بعضها البعض. ومع ذلك، فإننا نتطلع إلى إبقاء الأمور منخفضة المخاطر قدر الإمكان. لهذا السبب، نحن بحاجة إلى اعتماد أسلوب دفاعي، والحفاظ على الصفقات على المدى القصير، وغالبا ما تقدم دخول جيدة بعيدا عن السعر النشط. وكوننا دفاعيين من هذا القبيل يعني أننا سنحتمل أن يكون لدينا صفقات أقل، ولكن يجب أن يكون معدل الإضراب أعلى.


ينطوي التداول قصير األجل منخفض المخاطر على وضع أوامر خارج نشاط التداول. على سبيل المثال، إذا كان سعر الحصان يتداول بين [5.1] و [5.2]، فإننا قد نضع الرهان في [5.0] و ترتيب العودة عند [5.3] تحسبا للحركة. لدينا الآن حصص يجلس جانبي نشاط السوق.


سترى غالبا أن السوق سوف تتحرك خارج النشاط الأخير لفترة قصيرة، فقط أن أعود والتجارة ضمن نطاقها الطبيعي. لدينا تقنية يستفيد من هذه الطرق الالتفافية الصغيرة من نطاق التداول العادي، والصيد يجري عليك أن تكون سريعة من أجل تجنب السعر يذهب الماضي دخولك. نحن نتطلع إلى الحصول على مطابقة أي من جانبي النشاط حتى نتمكن من التجارة للربح بمجرد أن يعود في نطاق المعتاد. وفوز سريع، على المدى القصير. وإذا لم يكن كذلك، نحن بحاجة إلى إلغاء الرهان بلدي مطابقة العودة معارضة أو وضع في نفس السعر.


إذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية، وهناك الكثير من الفرص لوضع في احتمالات منخفضة. ميزة وضع منخفض هو أن نسبة المخاطر / مكافأة في صالحك.


على سبيل المثال، إذا وضعنا حصانا على خلاف [1.1] مقابل 10 جنيه استرليني، فإننا نقف لجعل 10 £ الربح إذا فقدت ولكن فقط تفقد £ 1 إذا كان يفوز.


وبطبيعة الحال، فإن الاحتمالات تشير إلى أن هذا الحصان لديه فرصة كبيرة جدا للفوز. لهذا السبب، نحن نريد أن تكون قادرة على تحقيق الربح سواء كان يفوز أو يفقد. ومع ذلك، إذا كان لديك سبب أن تشك في أن السوق سوف "ترتد" أو أن تكون متقلبة، هل يمكن أن نرى نفسك سرقة القليل من الأرباح على المدى القصير للحد الأدنى من المخاطر. استخدام برامج التداول مثل لعبة المهوسون تجعل من الأسهل لوضع هذه الرهانات.


لتقليل المخاطر إلى أبعد من ذلك، يمكننا استخدام ميزات إضافية عروض برامج التداول. على سبيل المثال: وقف الخسارة هو الزناد التلقائي الذي سيحاول وإغلاق موقفنا إذا تحرك التجارة بعيدا جدا ضدنا. وعادة ما تستخدم خسائر الإيقاف للتداول طويل الأمد. وذلك لأن التقلب المعبر عنه في أسواق الرهان يمكن أن يؤدي إلى التوقف في وقت قريب جدا، خاصة إذا لم يكن بعيدا عن دخولك.


من ناحية أخرى لديك القراد الإزاحة، مفيدة في اللعب الرهان. مرة واحدة يتم مطابقة الرهان الافتتاح الخاص بك، سيتم وضع الرهان المضاد بسعر معين مسبقا قمت بتحديدها. لذلك إذا كنت تعتقد أن النقطة التي قدمت حول وضع منخفضة وتقديم الرهانات خارج النطاق المتداولة، هل يمكن أن تقدم رهان بعيدا عن السعر مع "إزاحة" ليتم وضعها في أقرب وقت كما هو مطابق.


منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.


تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.


ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.


العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)


استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).


من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.


إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.


إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.


يوم التداول مثلث.


المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.


ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.


يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).


المثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.


تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.


إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.


إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.


لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.


وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.


وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط من أجل الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.


الاعتبارات.


وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.


والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.


إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!


مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.


وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.


4 بسيطة بتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


مع كرة القدم مرة أخرى في التدفق الكامل، وتحسين استراتيجيات التداول كرة القدم الخاص بك هو المهم. على الأقل، إذا كنت ترغب في الفوز على أي حال & # 8230؛


& # 8230؛ الجميع يعرف أن غرق الشعور، عندما كنت & # 8217؛ لقد فتحت للتو التجارة والسوق يذهب & # 8216؛ معلق & # 8216؛ فقط لمعرفة الفريق الآخر سجل فقط.


دون & # 8217؛ ر تقلق نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك في نقطة واحدة أو أخرى! تحتاج فقط إلى استراتيجية أفضل.


هنا & # 8217؛ ق عدد قليل من استراتيجيات التداول لكرة القدم لتحصل على التفكير. استخدامهم في الحالات الصحيحة هو مفتاح الربح & # 8230؛


استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون بسيطة جدا (أفضل منها). للحصول على أعلى مستوى من النجاح انها أفضل لتسجيل جميع الصفقات، ووضع خطة واضحة.


الحفاظ عليه، كما هو الحال مع كل التداول هو بت أصعب! انها & # 8217؛ ق الطبيعية فقط للناس لعقد على موقف سيء، لا أحد يحب فقدان!


كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سمعت لي أقول من قبل؛ المعرفة تبدد الخوف!


المشكلة هي أن معظم الناس الذين يفشلون في تجارة كرة القدم لا يضعون الوقت الكافي لتقييم الوضع & # 8230؛ فهم لا يملكون معرفة كافية. إذا لم يكن لديك دليل على كيفية بدء هذه المشاركة سوف تحصل على قبالة المسار الصحيح.


القيام الكثير من الواجبات المنزلية على كل مباراة قبل أيضا زيادة كبيرة الثقة والنجاح في أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة & # 8230؛.


عندما يتم تحرير جداول البيانات & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


عندما يتم تحرير أوراق الفريق والمعلومات المختلفة هناك فرصة. مجرد التفكير في أن الثانية.


هذا أيضا السبب في أنه ليس من الممكن دائما أن يكون هناك عدد كبير جدا & # 8216؛ تم إصلاحه & # 8217؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم. عندما أقول الثابتة يعني كما واضح نفس الشيء في كل مرة. المعلومات والحالات تملي السوق، لأنها تتغير ونحن سوف تحتاج إلى تغيير معهم.


شيء واحد مؤكد على الرغم من؛ عندما يكون هناك تغيير هناك فرصة. حتى أولئك الذين لديهم أفضل استراتيجيات التداول لكرة القدم تعرف هذا! فقط أسأل تجار كرة القدم للمحترفين أكثر من التداول قبل المباراة.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون نقص المعلومات تماما كما يقول شيء يحدث، مقطع أدناه يجب أن تجعل شيئا أكثر وضوحا قليلا.


تأكد من مشاهدته حتى النهاية، فقط بضع دقائق & # 8230؛


تايم أسليراتيون & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


التطور الطبيعي للسعر خلال مباراة كرة القدم يبدو شيئا من هذا القبيل.


انها غالبا ما تكون أفضل لتوظيف استراتيجيات التداول لكرة القدم مختلفة في نقاط مختلفة. على سبيل المثال يمكنك أن ترى في السعر لم تحرك في نصف الوقت أن الكثير، ولكن حجم كبير لا يزال مطابقا.


من الواضح أن هذا الرسم البياني هو لعبة حيث لم يتم تسجيل أي أهداف. سوف ترتد السعر حول اعتمادا على ما يحدث على الملعب. من نهاية إلى نهاية اللعب وغاب عن النار و # 8217؛ ق غالبا ما تمثل تلك المسامير الصغيرة التي لا & # 8217؛ ر تأكيد الاتجاه العام، ولكن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم انها & # 8217؛ s من الصعب التنبؤ بكل حركة.


يمكن أن يكون الحصول على عرض أطول أجلا مفيدا لهذا السبب. مثل الكثير من تجارة التنس، المعرفة غير منحازة من هذه الرياضة هو ميزة كبيرة.


من خلال وجود شعور جيد حول كيفية اللعبة، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية فعالة. وأود أن أذكر على الرغم من، أفضل ما يمكن أن تختار مع تطبيقه! إذا تغيرت وتيرة المكان فجأة يمكن أن يكون وقتا طيبا لتوسيع بعض موقفكم بها على أقل تقدير.


لقد رأينا كل تلك الألعاب حيث يحتاج الفريق الفائز فقط إلى الاستمرار لمدة 30 دقيقة أخرى للحصول على النقاط والنتائج التي يحتاجونها. اللعب في الزوايا وأخذ وقتهم مع الكرة إيسن & # 8217؛ ر غير شائعة.


وهذه الحالات هي حيث يكون هذا النهج مفيدا للغاية. إذا كنت تستطيع أن تجد لعبة حيث من المرجح أن تكون القضية والاحتمالات لصالحك (وضع أسعار أقل، ودعم ارتفاع الأسعار) ثم انها مكافأة # مزدوجة. آخر 30 دقيقة من أي لعبة يمكن الحصول على أكثر قليلا المحمومة، في السوق وعلى أرض الملعب. في انتظار الفرصة المناسبة ومعرفة الفرق الخاصة بك يعني هذا يمكن أن يكون اللعب آمنة جدا في أوقات & # 8230؛.


سوف تحتاج إلى وزن الفرق و الذين يلعبون، جنبا إلى جنب مع الدافع لتحقيق الفوز في المباراة. استراتيجيات التداول لكرة القدم مثل هذه الدعوى بعض أكثر من غيرها، انها تعتمد على مستوى لاعبك ومعرفة الفريق، على عكس استراتيجيات التداول لكرة القدم الأخرى.


على منتديات المهوسون لعبة منذ بعض الوقت رجل دعا وازو نشر هذا الموضوع. إنه يستحق القراءة عندما يكون لديك الوقت (خيط طويل جدا)، أنت & # 8217؛ سوف نرى الكثير من تجارته كان في النصف الثاني & # 8230؛


ومن المستحيل أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون هذا واحد أو كل من استراتيجيات التداول لكرة القدم المستخدمة.


خلاف الصعود بعد الهدف & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


بعد تعليق في أي مباراة السوق يذهب هيوير. التجار في الخروج موقف سيئة، والبعض الآخر يتبارى لفتح واحد جيد.


هناك العديد من الأسباب المختلفة لهذا، على الرغم من أن واحدة منها هو فرصة متميزة بالنسبة لي.


إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية الثلاثة أدناه فإنه ليس من الصعب أن نرى عندما ذهب الهدف في. وبالنظر إلى الرسم البياني الثاني في مركز أنا & # 8217؛ في إضافة بضعة مؤشرات.


بعد هدف انخفض السعر من 3.0 إلى 1.58. الرسم البياني لا يفعل العدالة الموقف حيث استقر السعر عند 1.62. وعند النظر إلى الرسم البياني يبدو أن السعر لم يتداول دون 1.62 (ويرجع ذلك أساسا إلى حجم يتطابق مع أسعارها) على الرغم من أنها فعلت، ولحظة جيدة أو نحو ذلك (مباشرة بعد الهدف).


على أي حال، فإنه ليس من الصعب أن نرى هذا أنتجت نقطة ضغط طبيعية في السوق! واحدة من تلك النقاط الجميلة حيث، يمكنك العثور على رد الفعل المفرط.


الأهم من ذلك، يمكنك الحصول على فتح صفقة مع ارتفاع أكثر احتمالا بكثير من أسفل. وضع أقل من 2.0 هو دائما فكرة جيدة على أي حال، ولكن فتح الرهان لا يزال في 1.58 أو حتى 1.62 سوف تعطيك موقف أن يكون التجارة مفتوحة لمدة 17 دقيقة ضخمة دون السوق تتحرك كل ذلك بكثير ضدك! أسوأ حالة، سيكون لديك للخروج في 1.52 فقدان 6 القراد في هذه العملية.


على الجانب الآخر، إذا كان هناك هدف مضاد كما هو الحال في كثير من الأحيان في كرة القدم كان السعر قد عاد في 3.0 في أي وقت من الأوقات على الإطلاق (+100 القراد)


جعل & # 8217؛ s المعنى، أليس كذلك؟ هذا ما يجعل هذه الطريقة واحدة من استراتيجيات التداول كرة القدم المفضلة لدي.


من الواضح أن هناك خطر الفريق الحالي الذي سجل التهديف مرة أخرى. بعد تقديم هدف، معظم الفرق على حافة كافية لوقف المتابعة. معرفة كرة القدم الخاصة بك والوضع الذي من المحتمل أن تتكشف هو ميزة. انها استراتيجية بسيطة ولكن يمكن أن تكون فعالة جدا.


ومن المفيد أيضا التفكير في الفريق الذي سجل هنا. إذا كان الهدف سجل من قبل الفريق يعتبر أن الغرباء، وهناك كل فرصة سيبقى السعر أطول قليلا. إذا سجل المفضلة كان ذلك أكثر قليلا المتوقع، وبالتالي فإن الوضع مختلف قليلا. إذا كانت المفضلة سجل أولا على الرغم من أن السعر سيكون أقل بكثير، وتقدم أقل مسؤولية مالية عن مخاطر فتح التجارة.


معدل الإضراب مع هذا الأسلوب هو أقل بكثير من غيرها من استراتيجيات التداول لكرة القدم، على الرغم من أن من حيث المخاطر v & # 8217؛ s المكافآت هو & # 8217؛ s واحدة من أفضل وأنا أعلم!


وضع الرسم & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


وضع التعادل هو على الارجح أقدم، واحدة من الأكثر شعبية بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم. كثيرون يدركون بالفعل، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا سوف أشرح & # 8230؛


من خلال وضع التعادل كنت تبحث أساسا لفتح موقف مع وجهة نظر هدف يجري تسجيلها في مرحلة ما. مرة واحدة يتم تسجيل هدف كنت التجارة للربح، أو على الأقل تعويض موقفكم للحد من المخاطر، وترك زيادة الدفع على ما تعتقد أنه سيحدث.


نراكم نادرا ما ترى لعبة كرة القدم دون هدف، انها واحدة من استراتيجيات التداول لكرة القدم الأكثر استخداما حولها. هناك خطر من الإفراط في التداول على الرغم من ذلك، لذا يجب اختيار واستشارة إحصاءات عن الأداء السابق حيثما كان ذلك ممكنا.


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، والهدف من اللعبة هو فقط للفوز في كثير من الأحيان مما تخسر! ليس فقط التجارة في كل مباراة.


هناك نوعان من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند وضع التعادل. السعر الذي تفتح فيه المركز، واحتمال وجود هدف.


التحقق من اللعبة المعنية للإحصاءات التاريخية فكرة جيدة. أيضا التحقق من خط المتابعة للعبة. إذا كنت قد حددت المباراة على أنها فرصة جيدة لهذه الاستراتيجية وأنها لا تبدأ مع مهاجم النجوم، فمن الأفضل أن يتم إيقافها طالما يمكنك (أو حتى تأتي) والحصول على وهو سعر دخول أفضل.


العديد من الألعاب لا تزال 0 & # 8211؛ 0 في نصف الوقت. هذا هو الوقت المثالي لفتح موقف كما أن هناك قيمة اضافية في سعر السحب لوضع، فإنه سيتم اختصار بالفعل إلى حد ما. ومن المرجح جدا أن الفرق سوف يشعر الضغط ليسجل ذلك أكثر قليلا أيضا. تعتمد على الموقف.


بعض الفرق معروفة أيضا بأنها أكثر قليلا & # 8216؛ بلا حياة & # 8217؛ في النصف الأول. وتحول ما يصل الحرارة في الثانية.


كما هو الحال مع أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم، واختيار دقيق المهم. لا مطابقتين متطابقة. العديد من هذه الاستراتيجية تلعب عدة مرات، نرى أنه يعمل ثم المضي قدما في القيام بذلك على كل لعبة في الأفق. انها لا تأخذ عالم الصواريخ للعمل على أن & # 8217؛ ق الطريق إلى منزل فقير.


انضم أكثر من 10،182.


المشتركين الذين يحصلون على محتوى جديد على البريد الوارد مرة واحدة في الشهر.


ملخص & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


أسواق كرة القدم التجارية في بيتفير تختلف قليلا عن سباق الخيل. في تجربتي أسهل بكثير لهدف فقط لحافة واحدة في المباراة. على عكس أسواق سباق الخيل حيث يمكنك وضع العديد من الصفقات والعمل بشكل حدسي.


حفظ جدول بيانات لتسجيل الصفقات والألعاب هو أيضا مكان جيد للبدء! وسوف يساعد على القضاء على الصفقات غير الضرورية. فكر على المدى الطويل. جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم سوف تعمل بشكل أفضل في أنواع محددة من الوضع. بعض أكثر من غيرها. ولكن إذا كان لديك استراتيجية واحدة يمكنك تطبيقها بنجاح على أساس منتظم التوازن قريبا ينمو. الأرباح أكثر انتظاما، وأسرع أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث.


الجودة على كمية كما يقولون!


ومن المهم أيضا التأكد من أنك تتاجر بشيء لديك مصلحة فعلية. أنا أفضل تداول الخيول قبل السباق، إنها رياضة أفضل مشاهدة. وتشعر الأسواق أن قليلا أسهل للربح من. ومع ذلك، أسواق كرة القدم تسليم مبالغ ضخمة من النقد على أساس يومي. مئات الآلاف.


وجود واحد فقط أو اثنين من الصفقات الجيدة في الأسبوع يمكن أن تثبت مربحة، مع الأسواق التي أكبر من ذلك بكثير فهذا يعني يمكن أن تكون حصص أيضا! إذا كنت تريد دليلا على أنك قد ترغب في التحقق من هذه المشاركة، فإن حصص باولو ريبيلو & # 8217 في أسواق كرة القدم تفكر في النفخ.


وذلك خلاصة سريعة، 3 نصائح لجميع استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة في هذا المنصب:


بي سيليكت & # 8211؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون فريدة من نوعها تماما لحالة معينة. تطبيق استراتيجيات التداول كرة القدم نفسها مرارا وتكرارا لحالات مختلفة ليس من المرجح أن تنتج نتائج منتظمة. أن يكون اختيار في التطبيق، فإنه يمكن أن يكون محبطا عندما كنت أشعر بأنك & # 8217؛ لقد غاب ولكن انها أفضل بكثير للعثور على شيء يعمل واستخدامه أقل. بدلا من ذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدامه أكثر، والربح أقل ودفع نفسك مجنون في هذه العملية! الاحتفاظ بالسجلات & # 8211؛ من المستحسن دائما الحفاظ على نوع من السجل. إذا كان أي شيء آخر أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف السفينة الدوارة للفوز v & # 8217؛ s فقدان من حيث العاطفة. كما أنه يجعل من السهل أن نرى أي من استراتيجيات التداول كرة القدم الخاصة بك هي الأكثر فعالية. المعرفة المحددة & # 8211؛ المعرفة هي القوة، في أي شيء. لكنه يجعل فرقا كبيرا لنتائج معظم استراتيجيات التداول لكرة القدم. مع العلم أنك & # 8217؛ لاعبين والفرق والحالات سوف تغير النتائج المحتملة من الكثير من الحالات. إذا كان فريق يائسة لهدف في الدقائق القليلة الماضية من مباراة جميع أنواع التحركات مجنون يمكن أن يحدث & # 8230؛ إنتاج بعض إمكانات كبيرة.


لا تتوقف عن التعلم! المزيد من استراتيجيات التداول لكرة القدم لديك تحت تصرفكم والمزيد من الأرباح التي يمكن أن تجعل. سوف تكون هناك مناسبات حيث تتغير الفرصة والاستراتيجية كنت على وشك استخدام لن تكون ذات فائدة. هذا النوع من الحالات يمكن أن يكون محبطا على أقل تقدير، ولكن إذا كان لديك أكثر & # 8216؛ سلاسل إلى القوس & # 8217؛ كما نقول هنا في المملكة المتحدة ثم تظهر فرص أخرى في الوقت الراهن كما توقفت السابقة أن تكون ذات فائدة.


تتطور أسواق التداول مع مرور الوقت مما يجعل من المهم أيضا البحث عن حواف جديدة وكذلك تلك الاستراتيجيات أقل من الوقت التي ستكون دائما هناك!


هل تريد العثور على هذه المشاركة مفيدة؟ لا تتردد في ترك تعليق أدناه & # 8230 ؛.


آخر الملاحة.


9 أفكار حول & لدكو؛ 4 بسيطة بتفير كرة القدم استراتيجيات التداول & رديقو؛


مقالة لطيفة على الرغم من أنه ينبغي أن يكون اسمه & # 8220؛ 4 مربحة بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم إذا كنت تعرف ما تقومون به! & # 8221؛ 🙂


أخذ ما قلته في هذه المقالة، من دون بعض التفكير النقدي والمعرفة من الأسواق، وسوف تحصل على خسارة على المدى الطويل! على وجه التحديد، فإن أمثلة ضغط الأرجحية حيث يبقى الغريب لا يزال لفترة طويلة، ويعتمد على الكثير من العوامل (وقت الهدف، كان على المدى من اللعب؟ & # 8230؛ الخ) وأنها لا دائما يحدث.


حول التداول في الشوط الثاني، أود أن أوصي الحذر كما سيتم تضخيم الخسائر / الأرباح نسبيا إلى النصف الأول بسبب عامل الوقت: أقل وقت للعب يمكن أن الأهداف هي أكثر حاسمة للنتيجة النهائية.


وأخيرا، موضوع وازو جيد جدا، فإنه يفسر الأمور على مستوى الكلي دون مسكن أكثر من اللازم على التفاصيل، ولكن هو قيمة المحتوى على تجارة كرة القدم.


بفضل & # 8230؛ يجب على الجميع القيام ببعض الواجبات المنزلية! يمكن & # 8217؛ ر تفعل كل شيء بالنسبة لهم هاها.


أمثلة الضغط هي المكان الرئيسي الذي ينبغي أن يفكر فيه أي شخص في المشاركة. من الواضح معرفة اللعبة مهم جدا، إذا كان الهدف ضد حبة اللعب على سبيل المثال فإنه سيكون في الواقع عقد لفترة أطول بسعر لا خسارة.


النصف الثاني & # 8211؛ في النصف الثاني إذا أسرع تتحرك كما تقول، وهو جمال منه في رأيي. السعر هو حقيقة هامة التي تتورط مع هذا أيضا، من الواضح وضع في 10.0 هو مجرد جنون في مثل هذه الحالة حتى بالنسبة لعدد قليل من القراد في المسؤولية عالية جدا.


وازو موضوع مثيرة للاهتمام بالتأكيد، كما يقول لك ليس الكثير من التفاصيل ولكن دائما جيدة للقراءة بين السطور على مثل هذه الحالات!


آخر عظيم كان. I & # 8217؛ لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.


لا توجد مشكلة، ستيفن. 🙂


شكرا كان. أنا أيضا تفضل قبل سباق سباق الخيل ولكن انظر المنطق في استخدام المهارات الخاصة بك في حالات أخرى. انها جيدة لقراءة أفكار التجار الآخرين كما يؤكد أنك على الطريق الصحيح عندما تطابق لك. إبقاء إم القادمة زميله £


كان أنا أحب الكتابة الخاصة بك وأعتقد أن القول المأثور القديم & # 8220؛ الجميع & # 8217؛ حصلت على كتاب فيها & # 8221؛ ينطبق بالتأكيد لك.


أنا & # 8217؛ د أحب أن أراك في المستقبل كتابة كتاب. أعتقد أنه يمكن أن تأتي حقا عبر جيدا كما لديك الكتابة الطبيعية و شخصية التدريس.


أنا & # 8217؛ د أحب أيضا لمساعدتك عن طريق التدقيق التصحيحي مقالات الويب الخاص بك بالنسبة لك، وربما حتى كتابك في وقت لاحق على أسفل الخط.


أنا خبير التدقيق، وأنا يمكن تصحيح الأخطاء الصغيرة في كتاباتك التي سوف تجعل نسختك أكثر دقة في حين لا يزال الحفاظ على صحيح & # 8220؛ صوت. & # 8221؛


الحصول على اتصال معي كما أنا & # 8217؛ د أحب لمساعدتك في رحلتك ومواكبة العمل الممتاز.


لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.


الوقت تسارع - بيتفير لكرة القدم.


شكر. هذا المنصب هو تعليمي للغاية وفتحة العين لمراهنة جديدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبحث عن شيء؟


قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.


فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.


منشورات شائعة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تابعني على تويتر.


الصفحات.


تنصل:


وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

No comments:

Post a Comment