Thursday 22 February 2018

أسئلة المقابلة تاجر الخيار


إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية.
يسرني أن أقدم المقابلة التالية التي أجريتها مع الدكتور مارك ولفينجر، خبير في تداول الخيارات. مارك لديها عقود من الخبرة كمتاجر الخيارات المهنية وكتب ثلاثة كتب عن الخيارات، على رأس من الحفاظ على بلوق الخاصة للمستثمرين المهتمين في معرفة المزيد عن تداول الخيارات. تظهر أسئلتي بخط غامق، وتظهر إجابات مارك في النص العادي.
مارك، لديك أكثر من 30 عاما من الخبرة خيارات التداول. كيف تطورت أسواق الخيارات منذ بدايتك؟
ليل ونهار! عندما بدأت كصانع سوق كبوي في عام 1977، لم يكن لدينا سوى خيارات الاتصال. لم يبدأ بوتس التداول حتى وقت لاحق، وهذا جعل التحوط أكثر صعوبة. ولكن الجميع كان أقل تطورا بكثير في تلك الأيام. كان لدينا مساعدة الكمبيوتر في تحديد القيمة النظرية للخيار، ولكن إذا كنت ترغب في التحوط خيارات التجارة مع الأسهم، وكان علي أن اتصل مكتب المقاصة & # 8217؛ ق مكتب (شركة المقاصة هو صانع السوق كوسيط هو المستثمر الفردي) ويكون لهم وضع النظام عن طريق الهاتف. عملية بطيئة، ولم يكن هناك ملء فوري. كان علينا أيضا أن نفعل كل شيء في رؤوسنا أو مع قلم رصاص والورق. وهذا يشمل تتبع المواقف، وتقدير موقفنا دلتا وغاما الخ. وهذا النقص في التطور أعطى التجار الكلمة ميزة على معظم الأفراد، ولكن كان من الأصعب بكثير لتقليل المخاطر. كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا. اليوم أجهزة الكمبيوتر أزمة جميع الأرقام على الفور.
كما أنها مختلفة جدا عن وجهة نظر التاجر الفردي. أن تكون قادرة على رؤية جميع العطاءات والعروض في الوقت الحقيقي، والقدرة على تلقي يملأ في أقل من ثانية واحدة، والقدرة على رؤية بلدي الإغريق على الفور [لمزيد من المعلومات حول & # 8216؛ اليونان & # 8217؛ فيما يتعلق بالخيارات انقر هنا] & # 8211؛ كل يجعل التداول وإدارة المخاطر أسهل بكثير. وتكاليف العمولة منخفضة جدا أن أدفع أقل كعميل اليوم مما فعلت كصانع سوق جديد في عام 1977!
قضيت أكثر من 20 عاما كصانع سوق & # 8211؛ هل يمكنك أن تصف بإيجاز ما يفعله صانع السوق؟
صانع السوق يجعل الأسواق! وهكذا، عندما يدخل الوسيط (الذي يمثل أمرا من زبائنه) حفرة التداول ويطلب عرض أسعار على خيار محدد أو ينتشر، يعلن صانعو السوق عن السعر الذي يرغب في شراء الخيار المعروض عليه ( أن يكون سعر العرض) وكذلك سعر الطلب (السعر الذي ترغب في بيعه). يجب أن يتم ذلك لكل خيار يتداول في الحفرة. عندما بدأت هناك ثلاثة أو أربعة أسهم وحفنة من صناع السوق في كل حفرة. جذبت الخيارات الأكثر تداولا، مثل عب، معظم صناع السوق، ولكن لم يكن هناك حفرة شاغرة. وكان من المفترض أن يتنافس صانعو السوق فيما بينهم لتقديم أعلى عرض أو أدنى عرض من أجل الحصول على الوسيط (الذي يمثل أمر العميل) بالتداول معهم. ومن الواضح عند بيع، اختار الوسيط أعلى عرض. تم نشر عروض الأسعار والعروض ليراها الجميع، ولكنها كانت عملية يدوية. عندما تغير سعر المخزون الأساسي، كان علينا تغيير جميع عروض الأسعار. وكان ذلك بالتأكيد مصدر إزعاج. اليوم، يتم إنشاء تلك الأسعار محاولة وأسعار من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتم وضع المعلمات المستخدمة لجعل تلك العطاءات والعروض من قبل المتخصصين وتغيير عروض الأسعار مع تغير سعر السهم. أكثر كفاءة بكثير اليوم.
العديد من القراء من هذه بلوق غريبة عن المهن في القطاع المالي. في عالم اليوم، ما هي المؤهلات التي ستكون ضرورية لتصبح تاجر الخيارات المهنية وأي نوع من الدخل يمكن أن يتوقعه شخص ما في تلك المهنة؟
ليس لدي أي فكرة. لقد تغير العالم تغيرا جذريا منذ أن تركت المجلس منذ ثمانية أعوام. من الصعب أن تبدأ كصانع سوق مستقل. معظمهم يعملون الآن في شركات تجارية كبيرة. ويختلف الدخل من مستوى الفقر إلى الثروة، وهذا يتوقف على مهارة كل من التاجر الفردي وشريكه (شركة تجارية). هناك شركات خاصة تقوم بتدريس وتوظيف التجار، ولكن معظمها يتقاضى رسوما هائلة للتدريس، وليس لدي سوى وسيلة لمعرفة كيفية عمل هذه العملية بعد واحد هو & # 8216؛ تدرس. & # 8217؛
هل لديك أي استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة التي تستخدمها على أساس منتظم؟
وأعتقد في الحفاظ عليها بسيطة. عندما أكتب، أصف سهلة التعلم، استراتيجيات غير معقدة، وهذه هي الطرق الوحيدة التي استخدمها مع بلدي التداول. الآن، أنا شراء الحديد كوندورس (على مؤشرات واسعة النطاق) حصرا. عندما متقلبة ضمنية منخفضة (على الأقل منخفضة في رأيي)، وأود أن أضيف الأقطار المزدوجة إلى ترسانة التداول بلدي. إذا كان لدي رأي قوي في السوق، فإنني ما زلت أعمل على تجارة الحديد، ولكن & # 8216؛ الهزيل & # 8217؛ مواقفي لصالح هذا التحيز. لم يكن لدي مثل هذا التحيز (التاريخ أقنعني أنا غير قادر على التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه)، ولكن أذكر أن للقراء الذين يفعلون. كنت تستخدم الكتابة المكالمة مغطاة وبيع مضمونة عارية بيع لسنوات، ونعتقد أن & # 8217؛ s استراتيجية لائقة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية عمل الخيارات. ولكن هذه هي الأساليب الصاعدة ولا تؤدي أداء جيدا في الأسواق.
وأنا أعلم أنك من المؤيدين المتحمسين للمستثمرين تعليم أنفسهم وتجريب ورقة التداول قبل وضع المال الحقيقي على خط & # 8211؛ هل لديك أي توصيات للمواقع التي تسمح بتداول الورق الجيد لاستراتيجيات الخيارات؟
لا. إذا لم يقدم وسيط المستثمر هذه القدرة & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ ثم انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على وسيط جديد. أحد الأسباب الإضافية لاستخدام وسيط في تجارة الورق هو أن تكتسب معرفة مع نظام دخول وسيط & # 8217؛ s و أدوات إدارة المخاطر. هذا أمر مهم لأنك لا تريد إدخال طلب إلى الوراء (البيع عندما تنوي الشراء) & # 8211؛ والتي يمكن أن تحدث إذا كان برنامج التداول غير مألوف. لأن إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح على المدى الطويل (إمهو) عندما الورق-التداول هو & # 8217؛ s الوقت المناسب لتصبح مألوفة جدا مع تلك الأدوات إدارة المخاطر. بالنسبة لي هذه الأدوات يجب أن تشمل الرسوم البيانية للخطر والقدرة على رصد الموقف & # 8216؛ الإغريق. & # 8217؛
لاحظت أن الفائدة الاسمية في المنتجات المشتقة (الأسهم والمؤشرات وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك) قد انفجرت في السنوات الخمس أو العشر الأخيرة، ويبدو أن معدل النمو يتزايد للإقلاع. هل لديك أي أفكار حول سبب نمو سوق المشتقات بشكل أسرع من أسواق الأسهم التقليدية والدخل الثابت؟ هل هذا علم أحمر؟
وتتواصل سرعة هذا السجل في هذا العام. لا أستطيع أن أعرف على وجه اليقين، ولكن إيماني هو أن المزيد والمزيد من المؤسسات تستخدم المشتقات. ويبدو أن الأرباح المدهشة لصناديق التحوط هي شيء من الماضي، ولكن المزيد والمزيد من صناديق التحوط في الأعمال التجارية، وأنها تستخدم المشتقات على أساس مستمر. أنا متأكد من أن عدد الأفراد الذين يستخدمون الخيارات آخذ في النمو أيضا، ولكنني لا أعتقد أنهم يساهمون بشكل كبير في إجمالي حجم الخيار & # 8211؛ والتي ستصل إلى 3 مليارات عقد هذا العام. لا & أمب؛ # 8217؛ ر انظر & # 8216؛ العلم الأحمر. & # 8217؛ تحدث فقاعات في كل وقت، ولكن زيادة حجم لا ينبغي أن تكون مثل فقاعة. تذكر أن الخيارات تم تصميمها كأدوات للحد من المخاطر، وإذا ما استخدمت بهذه الطريقة، لا شيء فظيع يجب أن يحدث ل & # 8216؛ الأسواق. & # 8217؛ ومع ذلك، كما رأينا مع بنك بارينغز، وخاصة طويلة الأجل إدارة رأس المال وما إلى ذلك، التجار المارقة أو شركات تجارية ذكية يمكن أن تفقد ما يكفي من المال لزعزعة الثقة في النظام بأكمله.
يبدو أن هناك العديد من & # 8220؛ ندوات الخيار & # 8221؛ هناك وعد لتعليم الناس كيفية تداول الخيارات بناء على خوارزميات التداول الملكية أو مجرد مجموعة من القواعد لمتابعة عمياء & # 8211؛ في ذهني، يبدو أن هذه & # 8216؛ أنظمة & # 8217؛ تخطي المعرفة الأساسية والفهم المطلوبة لخيارات التجارة بحكمة & # 8211؛ والتي أعتقد أنها فلسفة تشاركها: أي أن المستثمرين بحاجة لتثقيف أنفسهم بشكل صحيح أولا، والممارسة الثانية ومن ثم استخدام الحس السليم عند التداول. ما هو مشورتك للمستثمر التجاري الخيار الذي يكون مجرد التفكير في الدخول في خيارات؟
الشركات التي تبيع ندوات مكلفة هي لكسب المال، وليس تثقيف التجار مربحة. النظر في هذا: إذا كان لديهم أساليب الملكية كبيرة، فإنها لن تبيع هذه الأساليب إلى أي شخص بأي ثمن. وهكذا، بالنسبة لي، تلك الخوارزميات وقواعد التداول لا تستحق الكثير. إلى حد أنها & # 8216؛ تعليم & # 8217؛ المستثمر أن يفكر له / نفسها، فإنها قد تكون تستحق شيئا. ولكن، أنا & # 8217؛ د تجنبها بأنها مكلفة للغاية وببساطة فكرة سيئة. المشكلة هي أن سقوط الكثير جدا من الضجيج من & # 8216؛ جيت-ريتش-كويك & # 8217؛ مخطط واتخاذ هذه الفئات. يمكن لأي شخص الحصول على الحظ، حتى بعض الناس جعل ثروات فورية. ولكن الغالبية العظمى تقع على جانب الطريق. هذه الندوات تعطي خيارات العالم اسما سيئا.
أعتقد، كما تقولون، أن كل مستثمر يجب أن يتعلم لنفسه. انها ليست معقدة لتبني استراتيجيات بسيطة أشجع. كتابي الأخير: دليل الصاعد & # 8217؛ ق خيارات، ويقدم شرحا مفصلا لكيفية عمل الخيارات وفوائد استخدام الخيارات. وهو يوفر تفاصيل تسمح للقارئ أن يتعلم كيفية استخدام الخيارات. بواسطة & # 8216؛ تعلم & # 8217؛ أعني أن أفكر لنفسه وفهم حقا كيف تعمل الخيارات. وأؤكد على أهمية إدارة المخاطر. البعض الآخر قد يخبر القارئ عن كيفية فتح صفقة، ولكنني أتحدث عن فتح وإدارة وإغلاق المراكز. والهدف هو الأرباح على المدى الطويل، وليس ثروات لحظة.
نصيحة: اذهب ببطء. اقرأ. تجارة الورق. اسال اسئلة. عند استخدام المال الحقيقي، تبدأ صغيرة. دون & # 8217؛ ر السماح الأنا للحصول على الطريق. إذا لم تفهم ما تحاول إنجازه مع كل صفقة & # 8211؛ وما يمكن أن يحدث خطأ & # 8211؛ أنت لست مستعدا بعد لاستخدام المال الحقيقي. مرة أخرى، التحلي بالصبر. لديك بقية حياتك للتجارة.
شكرا لأخذ الوقت للمشاركة في هذه المقابلة مارك.
من دواعي سروري. أنا أقدر ما تحاول القيام به لقرائك.
تحديث: وضع علامة وأربعة من كبار المدونين خيارات أخرى على شبكة الإنترنت موقع تعليمي مدفوعة مصممة للراغبين في تعلم حقا عن خيارات التداول لأول مرة، فضلا عن توفير المواد المتقدمة لأولئك الذين تم تداول الخيارات ل سنوات. انقر هنا لمعرفة المزيد.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم المزيد، تأكد من التحقق من مارك & # 8217؛ ق موقع (مدوبتيونس) ومدونته (blog. mdwoptions / options_for_rookies /). كلاهما يحتوي على وصلات إلى الكتاب الاليكترونى الحرة، وهو نسخة عينات من أحدث كتاب له. في المجموع، وقد ألف مارك ثلاثة كتب عن الخيارات التي تتوفر من خلال الأمازون.
لقد استمتعت حقا هذه المقابلة.
[& # 8230؛] أكثر من أين أجرى كل ما أموالي مقابلة مثيرة للاهتمام مع تاجر الخيارات المهنية. بدأت حياتي المهنية في مجال المالية للعمل على خيار الأسهم المكتب الخلفي. كانت هذه مغامرة مجنونة [& # 8230؛]
أغسطس 23rd، 2008 06:00 آم.
[& # 8230؛] | 10 منذ أيام ثك بناء الحياة حجم 40K الكركدن أولا حفظها من قبل مينشينوب | 10 منذ أيام إنتيفيو مع الخيارات المهنية التاجر أولا حفظها بواسطة دانيالجياني | 13 منذ أيام لت: يقول مع البيرة أولا حفظها بواسطة brianst33 | 14 [& # 8230؛]
5 يناير، 2009 06:05.
[& # 8230؛] البدء في تداول الخيارات. أجريت مقابلة مع الدكتور ولفينجر على هذا بلوق ويمكنك قراءتها هنا. مشاركة و [& # 8230؛]
9 فبراير 2009 09:18 م.
[& # 8230؛] روابط عامة & غ؛ & غ؛ شركة سومرتيمي محفوظ من قبل melinda923 على سات 14-2-2009 إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية المحفوظة من قبل ولكانكا في سات 14-2-2009 التغييرات القادمة .... تم الحفظ بواسطة IAmEverywhere15 يوم الأربعاء 31-12-2008 [& # 8230؛]
25 فبراير، 2009 10:49 ص.
[& # 8230؛] من المؤلفين المساهمين هو الدكتور مارك ولفينجر، وكنت قد ترغب في قراءة المقابلة كان لي معه على هذا بلوق من خلال النقر هنا. أنا أعتبره مطلق النار الحقيقي على التوالي وذلك عندما اقترب مني للمساعدة في تعزيز موقعه [& # 8230؛]

أسئلة مقابلة المتداولين الخيار
مقابلة الاختبار رقم 1: مقابلة العمل لتاجر خيارات الأسهم.
هذا هو نسخة تقريبية من مقابلة العمل آدم باولسكي، الذي تم مقابلته لمنصب تاجر خيارات الأسهم في البنك الأوروبي في طوكيو. وكان هذا الوضع في المستوى المتوسط ​​يتطلب حوالي 3 إلى 5 سنوات من الخبرة في تداول الخيارات. آدم كان حاصلا على شهادة في الفنون الليبرالية ودرجة الماجستير في جامعة ايفي ليغو. كان لديه حوالي 2 سنوات من الخبرة في خيارات مؤشر التداول وخيارات الأسهم واحد مع بنك قوس انتفاخ في طوكيو.
ويعلن كبير الخبراء الاستراتيجيين في هذا السوق في اجتماع الإستراتيجية أن مؤشر نيكاي لديه فرصة بنسبة 80٪ للارتفاع و 20٪ من فرصة تراجعه. إذا ارتفع نيكي جعل لكم 10 $ وإذا كان يذهب إلى أسفل جعل لكم 1000 $. هل تفضل الذهاب لفترة طويلة على مؤشر نيكي (عبر العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة) أو اختصار مؤشر نيكي؟
وبطبيعة الحال، سأذهب طويلا على نيكي، والتي سوف احمق لا. فمن الأفضل أن نجعل $ 10 بدلا من فقدان $ 1000 وفرص جعل هذا عشرة دولارات هو وسيلة عالية جدا.
هذه إجابة خاطئة، ولكن ربما يقول الكثيرون منا. في مثل هذه الحالة فإن الشخص لن يفكر حتى وراء الاحتمالات 80-20. ما يهم المتداول هو العائد المتوقع له - وانه يجب أن تحاول دائما لتعظيم ذلك - وليس الاحتمالات البحتة للتحرك صعودا والانتقال إلى أسفل.
أنا أرى. . (صمت طويل). حسنا لنفترض أن هناك فرصة 1٪ فقط من السوق تتراجع و 99٪ فرصة من ذلك صعودا. إذا انخفض السوق ثم ينخفض ​​بمقدار 1000 نقطة، وإذا ارتفع، فإنه يرتفع بمقدار 10 نقطة. هل هذه لعبة عادلة؟
لست متأكدا، ولكنها لا تبدو وكأنها لعبة عادلة. الاحتمالات هي طريقة منحرفة جدا والمكافأة غير متكافئة جدا.
هذه هي لعبة عادلة. احتمالية تحرك ما يصل إلى أعلى خطوة تساوي احتمال تحرك لأسفل مرة في أسفل الحركة. في مباراة عادلة مجموع الفوائد المتوقعة هو صفر، وهذا هو الحال هنا.
في الواقع، بل هو لعبة عادلة. هل يمكن أن تفكر في الوضع في الحياة الحقيقية حيث هذه الاحتمالات قد تأتي فعلا في اللعب؟ حسنا، ربما ليس في الأسهم ولكن ماذا عن نطاق العملة، أو مستويات التدخل الحكومي في أسواق العملات الأجنبية؟ حول هذه الحواجز هل تعتقد أن هذا النوع من الاحتمالات سيعقد؟
ليس لدي أي خبرة في تداول العملات، ولكن أعتقد أن أحدا قد يواجه مثل هذه الاحتمالات المتطرفة إذا كان هناك نوع من الربط.
إن فرق العملة، مثل تلك التي خرجت في أوروبا في أوائل التسعينات - إرم - وربط البات التايلندي و رينغيت الماليزي في أواخر التسعينات، تظهر بالفعل مثل هذه الاحتمالات حولهم. وهناك حاجز ضعيف جدا بسبب الحاجز الذي يعبر الحاجز بسبب تدخل الحكومة، ولكن الاتجاه الصعودي غير محدود حيث لا يوجد حاجز هناك. بطبيعة الحال، في حالة إدارة المخاطر المؤسسية، كان هناك كل من العصابات العليا والسفلى.
عندما يكون لديك مثل هذا الوضع - وفقا للكلمات الخاصة بك، & كوت؛ الاحتمالات هي طريقة منحرفة جدا ومكافأة غير متكافئة & كوت؛ - هل تتوقع أن ينخفض ​​تقلب الأصول بالقرب من هذا المستوى أو الزيادة. إعطاء أسباب إجابتك.
أعتقد أن التقلبات ستصبح منخفضة جدا. لأن الأصول لديها كل فرصة للارتفاع بدلا من أسفل، ويرافق التحركات في السوق من تقلبات منخفضة وأعتقد أن تقلب بالتأكيد قطرة.
هذا هو في الواقع مسألة معقدة للغاية. من الناحية النظرية، فإن التقلبات يجب أن تنخفض بشكل كبير لاستيعاب لعبة عادلة. وينبغي أن يتقلص التقلبات حول نطاق العملة - أي حاجز في السوق - وسيبدأ الأصل في الصق حول النطاق. ولكن في الممارسة العملية، ومعظم الأوقات التقلبات ستزداد بشكل حاد بالقرب من الفرقة حيث أن الأصول سوف تحاول اختراق من خلال الفرقة من جهة (المضاربين محاولة لكسر الفرقة، وما إلى ذلك) والقفز في جميع أنحاء الفرقة من جهة أخرى ( والبنوك المركزية، والمنظمين في محاولة للتدخل بشراسة لدفعه بعيدا عن الفرقة). وهذا التحليل ليس بالأمر السهل؛ سواء من الناحية الرياضية والتجريبية، بل هو موضوع صعب لتحليلها.
إذا كنت لتحليل العلاقة بين اثنين من الأصول، هل تنظر في العلاقة بين عوائدها أو الارتباط بين تقلباتها؟
حسنا، لقد نظرت حتى الآن في العلاقة بين عائدات الأصول اثنين. لست متأكدا من كيفية قياس العلاقة بين التقلبات، أي التقلبات التي يجب استخدامها - ضمنية أو تاريخية. العوائد والتقلبات هما عمليتان مختلفتان.
مرة أخرى هذه ليست مسألة واضحة للرد والتفسير ليس كل ذلك بسيط. يقضي العديد من الممارسين (بعض مدراء المخاطر) وتجار الخيارات وقتا أقل في تحليل العلاقة بين عائدات الأصول ذات الصلة والمزيد من الوقت في تحليل العلاقة بين تقلبات الأصول. ويستند هذا الخط المنطقي من الملاحظة إلى أن معدلات عوائد الأصول ترتبط بالتغيرات في التقلبات، بدلا من التقلبات نفسها، ويعتقد أن هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الترابط بين الأصول غير مستقر، وخاصة خلال فترات زمنية متغايرة. ويترتب على ذلك آثار على مديري المخاطر؛ فعلى سبيل المثال، خلال انهيار السوق في عام 1987، لم تكن كل من الأسهم والسندات مرتبطة ببعضها البعض من حيث عودتها، غير أن كلا من هذين الأصلين كانا متقلبين للغاية وخطر كبير على الاحتفاظ بهما. هذا هو القادمة ولكن مجالا للاهتمام جدا من البحوث.
حسنا، ماذا عن الارتباط بين حركة أسعار الأصول والتقلب؟ هل سيعطينا ذلك مؤشرا على المخاطر وربما يساعدنا في اتخاذ القرارات التجارية؟
إن حركات أسعار األصول وتقلبات األصول لها عالقة حيث أنه عندما يرتفع األصل، فإن التقلب ينخفض ​​- بمعنى تجريبي - ونائب آية. لذلك، يمكننا القول أن الأصول والتقلبات ترتبط عكسيا.
إذا كنت تقدر سلسلة العودة، بحيث أن الارتباط ثم بين وسوف تعطينا إشارة الانحراف من الأصول. إن الانحراف هو العلاقة بين عائد الأصول وتقلب الأصول. إن الانحراف الإيجابي والسالب يخبرنا عن خطر الذيل في التوزيع ويمكن أن يساعد في اتخاذ القرارات التجارية، أي إما الذهاب إلى الانحراف الطويل أو قصر الانحراف.
ويريد رجل المبيعات الخاص بك بيع ضرب مبادلة الزناد مشروطة مرتبطة مؤشر الأسهم إلى العملاء. كنت على دراية مبادلة الزناد مشروطة، وآمل؟ (انظر نظرة فارغة على وجه المرشح.) حسنا، ما هو مبادلة الزناد الشرطي؟
أنا لا أعرف بالضبط، ولكن يبدو وكأنه منتج سعر الفائدة مرتبطة إلى نوع من الزناد. هل هذا صحيح؟
مبادلة الزناد الشرطي هو منتج هجين بين الأسهم ومعدل الفائدة. ويقول، لديك مبادلة حيث يدفع تاجر تيار من ليبور ويحصل على قسيمة ثابتة كل تاريخ إعادة تعيين، حيث يتم إعطاء هذه القسيمة من قبل مستوى مؤشر الأسهم، على سبيل المثال، Nikkei225 على أيام إعادة تعيين. عادة ما تكون ثابتة فقط أول قسيمة ثابتة والراحة كلها مشروط على مستوى مؤشر الأسهم.
(بعد شرحه للمرشح.) لذلك، المبيعات الخاص بك يريد أن يبيع هذا 2 سنة ضرب شرطي مبادلة الزناد ربط لنقول، نيكي، إلى عميل ويطلب منك أن سعر هذا المبادلة. سيحصل البنك على تيار من الليبور بالإضافة إلى هامش ويدفع قسيمة ثابتة للعميل على أساس المستوى الحالي للنيكي، وهو 14،500. إذا أنهى مؤشر نيكاي فوق هذا المستوى في أي يوم إعادة تعيين، بعد أول ستة أشهر إعادة تعيين البنك يدفع 6٪، إذا كان ينتهي تحت هذا المستوى ثم البنك يدفع 4.5٪ قسيمة. وعلاوة على ذلك، إذا كان كل نيكاي يضرب 13،000 خلال حياة المبادلة يتم طرد كوبونات ثابتة بها. لم تتداول هذا المنتج من قبل. كيف تقيم هذا المبادلة؟ أعطني مرة أخرى من طريقة التسعير المغلف؟
هذا أمر سهل. أنا سوف سعر مبادلة الأشعة تحت الحمراء الفانيليا وإضافة في قيمة الخيارات الثنائية للدفع المشروط له بالإضافة إلى قيمة خيار خروج. المجموع هو السعر. بالنسبة للثنائيات وطرق الخروج سوف تستخدم الصيغ المغلقة وسعر مبادلة الأشعة تحت الحمراء باستخدام معيار التدفق النقدي الخصم باستخدام ليبور إلى الأمام.
وهذا أمر أسهل حقا من القيام به. هذا هو منتج هجين متعدد الأصول الغريبة، ونحن لسنا على علم بأي تقنية شكل مغلق بشكل جيد لسعر هذا المنتج. ولذلك فإننا سوف سعر هذا المنتج باستخدام محرك مونت كارلو، ونحن بحاجة إلى استخدام نموذج معدل الفائدة العشوائية كذلك. يمكن أن تكون العملية العشوائية بالنسبة ليبور نموذج سوق ليبور أو نموذج فاسيشيك، وأن نموذج الأسهم يمكن أن يكون مسارا تفاضليا مؤشر ستوكاستيك مع الانجراف الصفر أو الخالي من المخاطر. والمفتاح هو العلاقة بين سعر الفائدة وحقوق الملكية. هذا هو المكان الذي سيكون أكبر حساسية وسوف تحتاج إلى اختبار معامل الارتباط. ولكن تذكر أن المقابلة هي مجرد طلب مرة أخرى من طريقة المغلف وهذا هو جيد كما يحصل على جدول بيانات إكسل.
يمكن إرسال أي تعليقات واستفسارات من خلال نموذج على شبكة الإنترنت.
& # 169؛ 2002-2017 المخاطر لاتيه الأمريكتين شركة جميع الحقوق محفوظة.

مافريك التداول الخيار أسئلة المقابلة المتداول.
تجربة 1 التقييم.
الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.
الصعوبة 1 التقييم.
صعوبة.
مقابلات لأعلى الوظائف في مافريك ترادينغ.
(4) فكس ترادر ​​(4) أسوسيات ترادر ​​(3) جونيور ترادر ​​(2) الخيارات (1) مستوى التداول المتداول (1) تداول المتداول (1) أكثرأقل.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
مقابلة المتداول الخيار.
تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 1 + أسبوع. قابلت في مافريك ترادينغ (نيويورك، نيويورك (الولايات المتحدة)) في أبريل-2018.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كانت هناك بعض أشرطة الفيديو على الانترنت وبعض الاختبارات كان لي أن تأخذ. بعد الانتهاء من تلك تم الاتصال بي من قبل واحد من المجندين. تحدثنا عبر الهاتف لمدة أسبوع أو أسبوعين وأتاحوا لي الوصول الكامل إلى الموقع الإلكتروني للتحقق من كل شيء والانضمام إلى أي من اجتماعات التداول عبر الإنترنت خلال الأسبوع.
الخبرة والشخصية الأسئلة في الغالب الإجابة على السؤال.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
مافريك ترادينغ ريسبونز.
الشركات لاستكشاف.
مافريك تجارة الصور.
الشركات التابعة.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر في الأمر.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

أسئلة مقابلة المتداولين الخيار
لن يعمل غلاسدور بشكل صحيح ما لم يتم تمكين دعم ملف تعريف ارتباط المتصفح. تعرف على كيفية تمكين ملفات تعريف الارتباط.
حدد البلد أستراليا بلجيكا (نيديرلاندس) بلجيك (فرانسيس) كندا (الإنجليزية) كندا (الفرنسية) ديوتسكلاند فرنسا الهند أيرلندا نيديرلاند Österreich سشويز (ديوتسش) سويس (فرانسيس) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
إعدادت الحساب.
لأصحاب العمل تسجيل الدخول إلى مركز أصحاب العمل نشر وظيفة صاحب العمل العلامات التجارية الإعلان الوظيفي مدونة صاحب العمل التحدث إلى المبيعات.
مجموعة ميزوهو المالية.
كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.
مقابلات لأعلى الوظائف في مجموعة ميزوهو المالية.
(2) محلل مالي (2) محلل مالي (2) محلل أعمال (2) تطوير نظم (2) هندسة مالية (1) متدرب صيفي (1) (1) مدير مبيعات (1) المحاسبة (1) المحاسبة (1) المحاسبة (1) (1) تكنولوجيا المعلومات (1) الإدارة (1) إدارة الخزينة (1) تخطيط الأعمال (1) تكنولوجيا المعلومات (1) تكنولوجيا المعلومات (1) التدريب المهني (1) أكثرأقل.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
مقابلة المتداول الخيار.
استغرقت العملية 3 أيام. قابلت في مجموعة ميزوهو المالية (سنغافورة (سنغافورة)) في يوليو-2018.
حصلت على المقابلة من خلال وكالة، المقرر إجراء مقابلة بعد 3 أيام. وجها لوجه مع مدير التوظيف والموارد البشرية. لا يوجد رد على النتيجة (على الرغم من أن على الأرجح مسؤولية الوكالة للقيام بذلك، تجاهل كوسولتانت جميع رسائلي وحصلت على التلميح)
لماذا الخيارات؟ لماذا تترك العمل الحالي؟ اجب عن السؤال.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
مجموعة ميزوهو المالية الرد.
تحديثات الشركة.
أتساءل ما هي الحياة مثل في ميزوهو؟ تلبية ناتاليا، الذي يمشي بنا من خلال يوم في حياة محلل في وول ستريت. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQDak.
& كوت؛ تأمل ميزوهو أن تنمو صفوفها بتعيينات إضافية، وخاصة على مستوى المنتسبين الصغار ومستويات المحللين. & كوت؛
الشركات لاستكشاف.
مجموعة ميزوهو المالية صور.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر في الأمر.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

مافريك التداول الخيار أسئلة المقابلة المتداول.
تجربة 1 التقييم.
الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.
الصعوبة 1 التقييم.
صعوبة.
مقابلات لأعلى الوظائف في مافريك ترادينغ.
(4) فكس ترادر ​​(4) أسوسيات ترادر ​​(3) جونيور ترادر ​​(2) الخيارات (1) مستوى التداول المتداول (1) تداول المتداول (1) أكثرأقل.
1 مراجعة مقابلة المرشحين العودة إلى جميع المقابلات.
ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.
مقابلة المتداول الخيار.
تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 1 + أسبوع. قابلت في مافريك ترادينغ (نيويورك، نيويورك) في أبريل 2018.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كانت هناك بعض أشرطة الفيديو على الانترنت وبعض الاختبارات كان لي أن تأخذ. بعد الانتهاء من تلك تم الاتصال بي من قبل واحد من المجندين. تحدثنا عبر الهاتف لمدة أسبوع أو أسبوعين وأتاحوا لي الوصول الكامل إلى الموقع الإلكتروني للتحقق من كل شيء والانضمام إلى أي من اجتماعات التداول عبر الإنترنت خلال الأسبوع.
الخبرة والشخصية الأسئلة في الغالب الإجابة على السؤال.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
مافريك ترادينغ ريسبونز.
مافريك ترادينغ الوظائف.
مافريك للتجارة، التي أنشئت في عام 1997، هي شركة تجارية الحائز على جائزة التي تركز في المقام الأول على الأسهم وخيارات الأسهم ومؤشر. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
مافريك تجارة الصور.
الشركات التابعة.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.
ضع علامة على هذا كغير لائق.
تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر في الأمر.
تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.
سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment