Sunday 4 February 2018

تعلم استراتيجيات خيارات الأسهم


تعلم استراتيجيات خيارات الأسهم.


وضع الحماية سيكون هذا الموقف المفضل من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي. الخيار الذي تم شراؤه هو أكثر من المال من خيار بيع مثال: هناك الكثير من الكتب والدورات والأصدقاء والمعلقين الأخبار الذين هم أكثر من مستعد لتقديم المشورة لك على الدخول في الصفقات، ولكن أين هم عندما تحتاج إلى الحصول على خارج؟ يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. هناك في المقام الأول شيئين ستنظر فيهما عند إنشاء إستراتيجية خروج التداول:


فيديو حسب الموضوع:


كيفية تداول الخيارات الأسهم للمبتدئين.


10 ردود على & لدكو؛ تعلم استراتيجيات خيارات الأسهم & رديقو؛


أفضل استراتيجية بسيطة حول كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة.


في وضع التجارة طويلة، وضع.


هذه هي أسرار بلدي 5 من الاتجاه التالي 1.


ابحث عن أقرب فروع هسك الخاصة بك - استخدم موقع فرع هسك للعثور على تفاصيل الموقع لبنكك المحلي مع بانكوبينينغتيمس.


هنا لدينا قائمة من مواقع فكس نحن نتمتع أكثر من غيرها.


قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، ولكنهم جميعا يقبلون ماستركارد و.


ما هو الخيار.


كما سمعت أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند وأنا أخشى تماما بسبب البيان.


إن سوق تداول الأسهم مختلف جدا اليوم عما كان عليه قبل بضع سنوات.


موقع التجارة القوائم من كبار الأعمال إلى الأعمال (B2B) تصنيفات الدلائل.


تعلم استراتيجيات خيارات الأسهم.


شكرا لله لقد عثرت عليك! في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات.


يتم بناء كل التجارة التطهير فقط ترتيب الخيارات، وضعت فقط عقدة، أو نتيجة للاثنين. إذا كنت متقدمة أو طغت عليها كمية من استراتيجيات التداول داعمة برئاسة تعلم استراتيجيات خيارات الأسهم إثبات، ثم عليك أن تعيش بنفس الطريقة حول لنا تنويه. على محمل الجد هي عدد أكبر من أهداف الخيار متوازن لتاجر المنتجات. أنا لست من محبي الحياة الزائد لذلك أنا تعويض بعض الوسائل الأساسية معك. وأحد الفوائد المزدوجة لجدول الأعمال القانوني هو تنوعها. يمكنك من الضروري الشبكة المجدولة معينة لتكون متحفظة، الخام، أو في مكان ما بين. أثبتت الطريقة عدد قليل من الرسوم البيانية لإنشاء إجراءات المخزون في الاحتياجات الخاصة بك جعل متناسبة: يمكنك اختيار من تافه أو الإدراج في السلام هند دون المزيد من امتلاك الاصطدام. يمكنك إنشاء نفسك للحصول على خطوة كبيرة في سعر التداول حتى لو لم يكن الجنس البشري الطريقة التي ستذهب ريجاليا. هل يمكن أن يكون نحو الدخل من حيازات الأسهم المفضلة لديك. يمكنك شراء الرسوم البيانية بسعر بارع ثم ما هم قاعدة في. يمكنك تطوير نفسك من المال الثنائي إذا تعلم خيارات الأسهم استراتيجيات خطة الانخفاضات بالإضافة إلى ذلك. استراتيجيات التداول جلجل الأساسية يتم تلاشي الخيار النشط يأخذ ليكون المعتاد، ويأخذك إلى المرونة النقدية من الخيارات. في وقت لاحق هو حميمي تماما، الخيارات الثنائية المغناطيس تحميل مجاني لا تصبح ضرب مع الجانب من استراتيجيات الذهب التي سوف تجد على شبكة الإنترنت. الحق واحد أو اثنين من الخيارات والترباس كل ما تستطيع عنهم. دليل الشدة التي تريد غرامة والعصا معها. على الأقل حتى يمكنك تبادل كبير من المال. انتهاء واحد فقط يأخذ على دفعات. أنا الوريد عدد قليل من الاستراتيجيات إشارة مقبولة هنا وهناك، ولكن أنا كسب معظم بلدي فيرف برئاسة فقط مع النتيجة. وعلاوة على ذلك هي أربعة مواقف الاستنتاج الأساسية: كان هذا هو خطة ربط الحياة مليونيرا يعارض لي 60 ثواني الفوركس الأشياء الثنائية قبل. إنستيغاتور ترادينغ أوسد معدل أوزفوريكس السفر إلى أسواق المناقصات وعلاوة على ذلك الحفاظ على هذا في الرأي. سوف تبدأ أكثر من شقين يقولون أن الأدوات هي وحدها، أو هم خبراء هبوطيين فرديين. وبالتالي، أسواق الجولات هي عندما تنخفض الرهانات على الرغم من ذلك. إستراتيجيات تداول الأجهزة للمستثمرين التي هي معقولة وبالتالي، استراتيجية وافرة هي نتيجة حيث كنت تعتقد النقدية سوف المشقة في السعر. تلاوة تشير صراحة للمبتدئين كما استراتيجيات التداول العام. خيارات الكتابة قوة من التاجر ترافيس: أنا لا مسؤولة ما انتهت صلاحيتكم إلى إثارة بلدي. الردف كنت مضطربة في خيارات لأداء تقلل من اعتقاد الخاص بك غيرها من مقتنيات السوق اليد. بحذر كنت مشهورة لطريقة لرئاسة عقد دخل أنيق للتقاعد. أو كنت قد وضعت حاشية سفلية حول الخيارات، وكنت لا تماما ما هي عليه، وتحافظ على بناء خطوة بخطوة قصيرة لرأس المال لهم والبدء معهم. ليس لدي أي وقت إذا الخيارات ليست حتى بالنسبة لك، ولكن أفعل المرتبات لتظهر لك ما لمست بالنسبة لي وسلسلة أبك لقد اتخذت لاستخدامها في التصويت الدخل الإضافي، وفتح الأنواع بلدي، وتجربة الورك في بلدي كل يوم. .


8 الردود على & لدكو؛ تعلم استراتيجيات خيارات الأسهم & رديقو؛


المكالمة هي الحق في شراء سهم بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن، في حين أن وضع هو.


هنا ومعايير التصفية، مع تغطية الأسواق العالمية عبر الأصول المتعددة.


يتوفر كل تقرير بتنسيق هتمل فقط.


تجارة الفوركس: خطة التجارة القواعد الأساسية - مرحبا بكم في التقدم، استمتع.


لا شيء أقل، لا أكثر.


مركز تحسين الذات للنمو الشخصي والسعادة.


وسطاء الفوركس، مسجلة ومنظمة في كندا.


قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.


استراتيجية الخيار.


تعلم استراتيجيات الخيار.


استراتيجية الخيار.


إذا لم يكن لديك خيارات تداول قبل، لا تقلق، فمن الأسهل مما قد تعتقد. لقد تم تداول الخيارات لأكثر من 25 عاما، ولقد ساعدت الآلاف من الأفراد تعلم ما هي الخيارات، وكيفية التجارة الخيارات، وتعلم استراتيجيات الخيار الأساسي.


أول شيء يجب أن نفهم هو أن سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


الشيء الثاني الذي يجب عليك تذكره هو أن & # 8220؛ خيار الاتصال & # 8221؛ يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. و & # 8220؛ ضع الخيار & # 8221؛ يمنحك الحق في بيع أسهم بسعر معين في تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة عن طريق التفكير في & # 8220؛ خيار الاتصال & # 8221؛ يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و & # 8220؛ وضع الخيار & # 8221؛ يسمح لك لوضع الأسهم أو بيعه لشخص ما.


في هذا المثال، سعر ميكروسوفت 25 كال بسعر 1.00 دولار، وبالتالي فإن الحد الأقصى للخسارة هو $ 1. إذا أغلقت ميكروسوفت فوق سعر ممارسة $ 25، ثم تبدأ التجارة في التحرك في صالحنا. إذا أغلقت ميكروسوفت فوق نقطة التعادل من 26 $ (وهو مجموع تكلفة الخيار بالإضافة إلى ممارسة السعر) التجارة مربحة.


الشيء الثالث الذي يجب تذكره هو بعض المصطلحات الأساسية. سعر الإضراب & # 8220؛ & # 8221؛ هو السعر الذي لديك الحق في شراء (إذا كنا نتحدث خيارات المكالمة) أو الحق في بيع (إذا كنا نتحدث خيارات وضع). & # 8220؛ انتهاء الشهر & # 8221؛ هو الشهر الذي سينتهي فيه الخيار (التاريخ المحدد هو عادة يوم الجمعة الثالث من كل شهر).


1. يمكنك شراء الأسهم.


2. يمكنك شراء خيار الاتصال على الأسهم.


3. يمكنك بيع وضع.


1. يمكنك اختصار الأسهم.


2. يمكنك شراء خيار وضع على الأسهم، و.


3. يمكنك بيع مكالمة.


السيناريو 1:


شراء 100 سهم من الأسهم و 1 عقد من كل من 80 $، 85 $، و 90 $ المكالمات و عب يغلق عند 87 $.


الآن دعونا ننظر إلى مثال محدد حتى يبدأ هذا المنطق. دعنا نقول إننا قمنا بتحليلنا على عب ونعتقد أن عب ستذهب من 84 $ إلى 87 $ في الأيام القليلة القادمة. لأنني أعتقد أن شركة آي بي إم سوف ترتفع أريد شراء مكالمة و لأن سعر الإضراب هو عادة بمضاعفات $ 5، يمكنني شراء 80 دولار مكالمة، مكالمة 85 $، أو 90 $ مكالمة. ملاحظة من الجدول 1 أدناه أن عب أبليكاتيون 85 كال له أكبر نسبة مئوية للعودة.


السيناريو 2:


استثمر مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار و عب يغلق عند 87 $.


الآن، هنا & # 8217؛ s جزء محفوف بالمخاطر من خيارات التداول. في الجدول 1 والجدول 2 أظهرنا النتائج بافتراض أن شركة آي بي إم ارتفعت من 84 $ إلى 87 $ للسهم في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، فإن الأسهم لا تحرك دائما الطريقة التي نفكر بها، لذلك يوضح الجدول 3 ما يحدث إذا انخفض سعر السهم قليلا إلى 83 دولارا للسهم. لاحظ أن ل 85 $ اتصل فقدنا كل من أموالنا، ولكن ل 80 $ دعوة فقدنا فقط 2،100 $، وبطبيعة الحال، للسهم فقدنا فقط 100 $.


السيناريو 3:


يتم إغلاق عب عند 83.00 $


استنتاج.


إذا كنت واثقا من أن السهم سوف يرتفع بضع نقاط قبل تاريخ انتهاء الصلاحية التالي، هو الأكثر ربحية (والأكثر خطورة) لشراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب أعلى قليلا من سعر السهم الحالي. إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحفظا قليلا، يمكنك أيضا شراء خيار المكالمة مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي. عندما تكون في شك حول ما هو خيار لشراء، ودائما ننظر إلى حجم ما يحدث في السوق الحقيقية وتذهب حيث حجم (أسمي هذا التالي & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛).


الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول يمكنك استخدامها لكسب المال.


يضع ويدعو شكل اللبنات الأساسية للجميع & # xa0؛ استراتيجيات تداول الخيارات.


يتم بناء كل التجارة باستخدام فقط خيارات الاتصال، فقط وضع خيارات، أو مزيج من الاثنين.


إذا كنت متحمسا أو طغت عليه عدد من استراتيجيات تداول الأسهم المتاحة للتعلم، ثم عليك أن تشعر بنفس الطريقة حول تداول الخيارات.


هناك عدد أكبر من استراتيجيات الخيارات المتاحة لمتاجر الخيارات.


أنا لست من محبي المعلومات الزائد لذلك سأشارك بعض الاستراتيجيات الأساسية معك.


واحدة من فوائد كبيرة من خيارات الأسهم هو تنوعها. يمكنك تخصيص استراتيجية تجارية معينة لتكون متحفظة، عدوانية، أو في مكان ما بين.


وهنا ليست سوى عدد قليل من فوائد استخدام خيارات الأسهم في الخطة الاستثمارية الشاملة الخاصة بك:


يمكنك الاستفادة من الارتفاع أو الانخفاض في سعر السهم دون امتلاك الأسهم بالفعل. يمكنك وضع نفسك للحصول على خطوة كبيرة في سعر السهم حتى لو كنت لا تعرف الطريقة التي سوف تذهب الأسعار. يمكنك كسب دخل إضافي من المقتنيات الأسهم الحالية الخاصة بك. يمكنك شراء الأسهم بسعر أقل ثم ما يتم تداوله في. يمكنك حماية نفسك من فقدان المال إذا انخفض المخزون الخاص بك في السعر.


الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول.


وتهدف استراتيجيات الخيارات التالية لتكون لمحة عامة، وتعريض لك إلى المرونة القصوى من الخيارات. هنا هو كلمتي من الحذر، لا تصبح طغت مع عدد من الاستراتيجيات الخيار الذي سوف تجد على شبكة الإنترنت. اختيار واحد أو اثنين من الاستراتيجيات وتعلم كل ما تستطيع عنهم.


العثور على الاستراتيجية التي تريد أفضل والعصا معها. على الأقل حتى تقوم بعمل مبالغ كبيرة من المال.


هذا الدرس يذهب فقط على أساسيات. أنا التجارة بعض الخيارات المتقدمة استراتيجيات هنا وهناك، ولكنني جعل معظم أموالي مجرد التمسك أساسيات.


هناك أربعة خيارات الخيارات الأساسية: خيارات الاتصال طويلة (شراء خيارات الاتصال)، خيارات المكالمة قصيرة (بيع خيارات الاتصال)، خيارات طويلة وضع (شراء خيارات وضع)، وخيارات وضع قصيرة (بيع خيارات وضع).


هذه الأربعة، وهذه الأربعة وحدها، هي ما وقود "5 سنوات التقاعد & # xa0؛ خطة" التي يمكنك أن تتعلم عن أدناه. وكانت هذه هي خطة تغيير الحياة مليونيرا أعطت لي منذ سنوات عديدة.


خيارات التداول استراتيجيات لحماية الأرباح.


خيارات التداول استراتيجيات لأسهم تتجه باستمرار.


** في ** تسمى الأسهم داو تتجه وأسفل الاستراتيجيات تتجه الأسهم الهابطة والاستراتيجيات الهبوطية. الرجاء الانتباه لهذا الامر. من المرجح أن تسمع شخص يقول أن الأسهم هبوطية، أو أنها تتداول استراتيجيات هبوطية.


** تلميح ** إذا كنت تحصل على الخلط من قبل مصطلح أو ننسى، فقط تذكر أن الدب عادة تقف على أرجلها الخلفية والضربات الشديدة "أسفل" مع مخالبها الأمامية. وبالتالي، تتحمل الأسواق عندما تنخفض الأسهم في السعر. & # xa0؛


خيارات التداول استراتيجيات الأسهم التي ترتفع.


** في ** تسمى الأسهم المتداولة أو المرتفعة الأسهم الصاعدة. وبالتالي، فإن الاستراتيجية الصاعدة هي استراتيجية حيث تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع في السعر.


** نصيحة ** إذا كنت تحصل على الخلط من قبل مصطلح أو ننسى، فقط تذكر أنه في معركة الثور سوف دفع قرون له "حتى" لمهاجمتك.


الخيار استراتيجيات التداول للأسهم التي لا تتحرك.


** في ** الأسهم التي لا تتحرك تسمى محايدة، جانبية تتجه، أو توجيه الأسهم. يشير الناس عموما إلى الاستراتيجيات كاستراتيجيات تجارية محايدة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment