Wednesday 7 February 2018

جديد غان سوينغ مخطط مخطط خطة التداول


برامج التداول.
الميزات والفوائد الرئيسية للتداول فت والتجارة.
غان هيلو المنشط.
وقد قدم روبرت كراوز لأول مرة من قبل غان هيلو المنشط في عدد فبراير 1998 من مجلة الأسهم والسلع. تم جمع المزيد من المعلومات حول هذا المؤشر من مجلة فيبوناتشي للتداول (المجلد 1، العدد 2) من روبرت كراوس. إن غان هيلو أكتيفاتور هو في الأساس متوسط ​​متحرك بسيط للثلاث أو الفترات السابقة التي تندرج في أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، فيما يتعلق بمنشط هيلو.
ومن المفترض غان هيلو المنشط لاستخدامها في التوفيق مع مذبذب غان سوينغ ومؤشرات غان الاتجاه مذبذب لتشكيل منهجية نظام التداول يشار إليها باسم "خطة غان سوينغ المخطط البياني الجديد". ضمن هذه المنهجية غان هيلو المنشط يمكن استخدامها بمثابة الزناد الدخول ونقطة ستوبلوس. عندما يكون السعر فوق جهاز هيلو أكتيفاتور يمكن استخدامه كموقف شراء (يستخدم فترات الفترات السابقة لإجراء عمليات حسابية) وعندما يكون السعر أقل من أداة هيلو أكتيفاتور، يمكن استخدامه كموقف بيع (باستخدام أعلى مستويات الفترات السابقة للحساب).
المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يتم إنشاء مواد القراءة المقترحة من قبل أطراف خارجية ولا تعكس بالضرورة آراء أو تمثيلات شركة خدمات رأس المال المحدودة. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

غان سوينغ مخطط مخطط خطة التداول الجديد
T س العديد من المشاركين في السوق، والتحليل الفني هو أساس أي خطة تجارية فنية، عندما في الواقع، وتحليل السوق والتجارة هما طرائق مختلفة. ويمكن أن يحدد تحليل السوق ما إذا كانت المعلومات الهامة مثل الاتجاه قد غيرت الاتجاه أو أن السوق قد وصل إلى الدعم. ومع ذلك، فإن خطة التداول لديها قواعد محددة بالنسبة لك لاتخاذ إجراء، وهنا يكمن الفرق. تحليل السوق يمكن أن أقول لكم متى ولماذا لاتخاذ إجراءات؛ خطة التداول يخبرك ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها. هو مزج هاتين الطرائق التي هي خطوة رئيسية نحو أن تصبح تاجرا ناجحا. كل جانب من جوانب الطرائق؟ وتحليل السوق وخطة التداول. قواعد الدخول والخروج؛ وإدارة الأموال وغيرها من التفاصيل؟ يجب أن يكون في الحفل. التحليل هو الخادمة للتداول، وليس العكس. إذا كان عملك الفني يشير إلى أن الاتجاه قد تغير الاتجاه، فإن تلك الإشارة يجب أن تكون هي نفس السبب لاتخاذ إجراءات في السوق.
في هذه المقالة، أقدم طريقة تحليل تقني فريدة من نوعها، فضلا عن خطة تداول تسمى خطة التداول الأساسية. وسوف أشرح الطريقة التقنية، ودعا التداول غان سوينغ، وتوفير كل من التعريفات للاتجاه الاتجاه وكذلك عندما تغير اتجاه الاتجاه. سوف الأساسية لديها قواعد تغطي تفاصيل هامة مثل الدخول والخروج من السوق، وتقنيات لإدارة موقفكم، ووقف الخسارة الخاصة بك وأكثر من ذلك.
ولكن قبل أن أبدأ، اسمحوا لي أن أقول لكم كيف حصلت في حيازة هذا المفهوم التقني.
أكبر باحث في السوق.
من هو أكبر باحث في السوق في كل العصور؟ قبل أن تجيب، تنظر في هذا: هل تعرف أي شخص الذي بحث في عمق أنماط شريط الأسعار، علم الفلك، علاقات إطار زمني متعددة، تعريفات الاتجاه الرسم البياني البديل ومناطق الدعم والمقاومة على أساس الزوايا؟ هل التقيت أي التجار الذين حققوا الأعداد، والهندسة القديمة والحديثة، والعلاقات الرياضية من الأرقام والوقت تربيع والسعر؟ ماذا عن علم التنجيم والهرم الغربي والهندوسي، وعلاقاتها المحتملة بالأسواق؟ هل تعرف أي شخص يقوم بهذه الدرجة من البحث، وبدون جهاز كمبيوتر؟
كان د. غان مثل هذا التاجر.
حتى يومنا هذا، ويليام د. غان هو لغز. وقد كتب الكثير عن نجاحه، أو عدم وجوده. لا تزال الأسئلة حول كيفية كبيرة تقنياته، أو كيف الفقراء. هل جعل ثروات أو تفقد لهم؟ الأهم من ذلك، هل يمكن لأي من مفاهيمه الوقوف في الأسواق السريعة الحركة التي تحركها اليوم؟
في 1950s، اتهم د. غان 5000 $ لدوراته. في ذلك الوقت، يرجى التذكير، كان هذا هو سعر منزل من ثلاث غرف نوم متوسط ​​في الولايات المتحدة. واليوم، فإن التكلفة المعادلة ستكون أكثر من 000 50 دولار. حتى ذلك الحين، كان عليك أن تكون خطيرة جدا حول التداول لدفع ذلك بكثير. ومع ذلك، هل هذا الثمن يستحق كل هذا العناء، ثم الآن، إذا كانت التقنيات حقيقية؟
كان من المفترض أن تكون جميع مفاهيم غان سوينغ معا ومتكاملة لصياغة خطة التداول الميكانيكية التي كانت قابلة للتداول ومربحة. أولئك الذين حاولوا القيام بذلك سوف يعرفون ما أتحدث عنه. يجب ذكر ثلاث نقاط:
1 أي خطة صالحة لهذه الطبيعة الميكانيكية يجب أن يكون لها أساس فلسفي بسيط. ويمكن أن تكون هندسية، رياضية أو موجهة نحو الوقت، أو أي مزيج منها.
2 منحنى المناسب أو أوفيروتيميزينغ هو قبلة الموت إلى أي خطة التداول الميكانيكية. لسوء الحظ، هناك برامج هناك التي تشجع مصممي النظام للقيام بذلك تماما. المتانة هي المفتاح.
3 يجب أن تكون الخطة ديناميكية بما يكفي للتغيير مع السوق.
وتستند المفاهيم والتقنيات المجسدة في خطة التداول المعروضة هنا إلى هذه النقاط وهي مشابهة لتلك التي أستخدمها في تجارتي الشخصية، والتي تتضمن دمج أطر زمنية متعددة ومفاهيم فيبوناتشي.
قبل أن نتمكن من مناقشة القواعد، يجب أن يكون لدينا فهم واضح للتعاريف. ويرد مثال يرافق كل تعريف:
&ين؛ أوبسوينغ: من أسفل إلى أعلى. الاتجاه سوينغ يمكن أن تتغير لتصل فقط إذا كان السوق يجعل اثنين من أعلى مستوياته متتالية (الشكل 1). كان غان بحاجة أيضا إلى أدنى مستوياته لتقلباته لتغيير الاتجاه. ولكن في الأسواق المحوسبة بسرعة اليوم، وأنا لا تستخدم هذا التصفيات.
الشكل 1: أوبسوينغ: من أسفل لأعلى. يمكن أن يتغير اتجاه التأرجح إلى أعلى فقط إذا كان السوق يرتفع مرتفعا على التوالي.
تحليل السوق يمكن أن يخبرك متى ولماذا لاتخاذ إجراء؛ خطة التداول يخبرك ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها. هو مزج هاتين الطرائق التي هي خطوة رئيسية نحو أن تصبح تاجرا ناجحا.

المؤشرات: Gann_Multi_Trend.
مؤشر الاتجاهات الصغرى والمتوسطة والرئيسية.
التي وضعتها روبرت كراوس.
وقد استخدم هذا المؤشر في الأصل لتداول الأسهم والسلع.
يتم رسم مؤشر غان هيلو المنشط على الرسم البياني للسعر.
هذا المؤشر هو في الأساس متوسط ​​متحرك بسيط للثلاث فترات السابقة المرتفعة أو المنخفضة التي تم رسمها استنادا إلى أكتيفاتور هيلو.
التحليل الفني من غان المنشط المؤشر الفني.
إشارة صاعدة - عندما يكون السعر فوق مؤشر غان أكتيفاتور فإنه يظهر أن اتجاه الفوركس صعودي ويجب فقط تنفيذ صفقات الشراء. في الاتجاه الصاعد، يستخدم غان أكتيفاتور أدنى مستوياته في الفترات السابقة للحسابات.
إشارة هبوطية - عندما يكون السعر أدنى من غان أكتيفاتور فإنه يظهر أن اتجاه الفوركس هبوطي ويجب أن يتم تنفيذ صفقات البيع فقط. في الاتجاه الهبوطي، يستخدم غان أكتيفاتور ارتفاعات سعر الفترات السابقة للحسابات.
وينبغي استخدام غان هيلو المنشط في تركيبة مع مؤشر غان سوينغ ومؤشر غان الاتجاه لتشكيل منهجية نظام تداول العملات الأجنبية التي يشار إليها عادة باسم "خطة غان سوينغ المخطط البياني الجديد". وضمن طريقة التداول هذه يمكن استخدام أداة غان أكتيفاتور كإشارة دخول أو إشارة خروج.

كيفية التجارة - غان هيلو المنشط المؤشر وكيف يعمل.
التي وضعتها روبرت كراوس.
وقد استخدم هذا المؤشر في الأصل لتداول الأسهم والسلع. يتم رسم مؤشر غان هيلو المنشط على الرسم البياني للسعر. هذا المؤشر هو في الأساس متوسط ​​متحرك بسيط للثلاث فترات السابقة المرتفعة أو المنخفضة التي تم رسمها استنادا إلى أكتيفاتور هيلو.
إشارة صاعدة - عندما يكون السعر فوق مؤشر غان أكتيفاتور فإنه يظهر أن اتجاه الفوركس صعودي ويجب فقط تنفيذ صفقات الشراء. في الاتجاه الصاعد، يستخدم غان أكتيفاتور أدنى مستوياته في الفترات السابقة للحسابات.
وينبغي استخدام غان هيلو المنشط في تركيبة مع مؤشر غان سوينغ ومؤشر غان الاتجاه لتشكيل منهجية نظام تداول العملات الأجنبية التي يشار إليها عادة باسم "خطة غان سوينغ المخطط البياني الجديد". وضمن طريقة التداول هذه يمكن استخدام أداة غان أكتيفاتور كإشارة دخول أو إشارة خروج.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
غان الاتجاه مذبذب الفوركس التحليل الفني و غان الاتجاه مذبذب إشارات التداول الفوركس.
التي وضعتها روبرت كراوس.
هذا المذبذب هو مؤشر الاتجاه التالي.
المذبذب يساعد على تحديد اتجاه الفوركس اتجاه السوق بشكل عام.
يتم تعريف سوق الفوركس المتجه نحو الارتفاع من خلال قيمة +1 للمذبذب في حين.
ويشار إلى سوق الفوركس المتجه لأسفل بمقدار -1 قيمة مذبذب.
الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.
جديد غان سوينغ مخطط مخطط مخطط التجارة.
والمقصود غان سوينغ مذبذب لاستخدامها في تركيبة مع غان هيلو المنشط ومؤشر غان الاتجاه لتشكيل طريقة نظام التداول الفوركس كاملة يشار إليها باسم "الجديد غان سوينغ مخطط مخطط التخطيط التجاري". ضمن منهجية التداول هذه يتم استخدام غان سوينغ مذبذب للمساعدة في تحديد سوينغ السوق للتداول فقط ضمن اتجاه سوق الفوركس الحالي هو مبين من مؤشر الاتجاه غان.
غان المذبذبات مجتمعة لتشكيل نظام تجارة الفوركس دعا خطة غار تشارتيست.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment