Wednesday 7 February 2018

الخيار خطة عمل التداول


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


جعل خيارات تداول الأرباح.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.


1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.


2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.


3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيار، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، الذي يحمل الكثير من المخاطر.


4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.


5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.


قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.


معظم المتداولين خيار الطموحين تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


وضع خطة تداول.


خطة التداول هي الأداة التي يمكنك استخدامها لتحديد أهداف التداول بوضوح ومساعدتك على تحقيقها. في هذه الوحدة نشرح كيفية بناء خطة الشخصية، وكيفية تنفيذها.


ما هي خطة التداول؟


خطة التداول هي هيكل، أو مجموعة من المبادئ التوجيهية، لتحديد نشاط التداول الخاص بك. يمكن أن يكون أداة مفيدة للغاية لمساعدتك على التركيز على تخطيط وتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك.


ليس هناك مخطط مطلق لخطة التداول المثالية - كل تاجر فريد من نوعه، وأنماط مختلفة تناسب مختلف الناس - ولكن هناك بعض العناصر المقبولة عالميا للنظر عند بناء الخطة الخاصة بك.


خريطة الطريق.


لن تبدأ نشاط تجاري بدون خطة عمل - لماذا تبدأ التداول بدون خطة تداول؟


يمكنك التفكير في خطة التداول كخارطة طريق. الطريق إلى يأخذك من أين أنت إلى حيث تريد أن تكون.


من المهم أن يكون لدينا صورة واضحة وصادقة لكل من هذه "الأماكن".


اين انت الان؟


أي نوع من المتداولين أنت الآن؟


ما هي المعرفة والخبرة التي لديكم؟


كم رأس المال لديك للتداول مع؟


أين تريد أن تكون؟


ما الذي تريد تحقيقه من خلال التداول؟


أي نوع من الإطار الزمني لديك؟


ماذا سيبدو النجاح؟


طريقة أخرى للنظر في خطة التداول هي مثل خطة عمل. لن تبدأ نشاط تجاري بدون خطة عمل - لماذا تريد أن تبدأ التداول بدون خطة تداول؟


قواعد خطة التجارة العامة.


في حين أنه صحيح ليس هناك مخطط المطلق لبناء خطة التداول الكمال، وهناك عدد قليل من القواعد العامة التي ستكون مفيدة للغاية في جميع الحالات تقريبا.


1. اكتبه. يجب عليك كتابة أشياء مثل أسباب التداول والأهداف الرئيسية التي تأمل في تحقيقها. وهذا سوف تساعدك على تنظيم أفكارك، وكذلك إعطاء صلابة الخطة الخاصة بك.


2. سجل التقدم المحرز الخاص بك. تطوير طريقة واضحة وموجزة لتسجيل الصفقات الخاصة بك. فمن الأهمية بمكان في التخطيط لاستراتيجية طويلة الأجل لتكون قادرة على عرض الصفقات الماضية والحالية، سواء من منظور التعلم ولكن أيضا لتتبع الأسواق التي كنت، وقد تعرضت ل.


3. السيطرة على اموالك. وتعتبر إدارة الأموال عنصرا حاسما ثالثا في أي خطة تجارية. يجب أن يكون لديك خطة لإدارة استثماراتك، وخاصة تعرضك للمخاطر.


يمكنك استخدام مذكرات التداول داخل البصيرة السوق للحفاظ على جميع الملاحظات الخاصة بك في مكان واحد. يمكنك إضافة الملاحظات والرسوم البيانية كلما قمت بفتح أو إغلاق أو تغيير الموقف أو النظام.


أسئلة خطة التداول الرئيسية.


إليك بعض الأسئلة المهمة، وبعض الإجابات الافتراضية، التي يجب أخذها في الاعتبار عند إعداد خطة التداول الخاصة بك:


لجعل العيش المستدام.


إلى الأعلى لأموال التقاعد بلدي قليلا.


لجعل بعض النقد بسرعة كلما استطعت.


بحتة للاستمتاع التحدي.


لجعل أكبر قدر ممكن من المال.


أحب أخذ الفرص.


أحب نهج متوازن تجاه المخاطر والمكافأة.


أنا أحب أن تلعب آمنة.


انها وظيفتي بدوام كامل.


فقط وقت الفراغ، ولكن أنا ملتزم.


هذا هو مجرد هواية، عندما يأخذ المزاج لي.


أنا مألوفة جدا مع الأسواق المالية ومعظم طرق التداول.


أنا أعرف مناطق معينة في العمق، ولكن البعض الآخر غير مألوف بالنسبة لي.


أنا جديدة إلى حد ما على التداول المالي، ولكن التعلم بسرعة.


أنا فقط بدأت و تعرف فقط أساسيات.


في القسمين التاليين نحدد فوائد وجود خطة تداول، ونحن نقدم بعض النصائح حول إنشاء واحدة لنفسك.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


إنشاء خطة عمل من 12 خطوة.


هل تخطط للتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المهم لجعل القفزة من التفكير في الخيارات الثنائية باعتبارها هواية للتفكير في ذلك باعتباره الأعمال التجارية. يمكن أن يكون من الصعب القيام به عندما تشجع الصناعة إلى حد كبير السابق. أكثر من تسعين في المئة من التجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون كما الهواة لن تتعلم كيف تتداول جيدا بما فيه الكفاية للقيام بذلك مهنيا. إذا فعلت ذلك، عليك أن تأخذ نفس الخطوات التي سيقوم بها أي محترف آخر عند بدء العمل مع شركة جديدة، والتي تشمل الخروج مع خطة عمل.


خطة الأعمال ليست بالضرورة قابلة للتبادل مع خطة التداول (التي تحدثت عنها في العمق سابقا)، على الرغم من أن اثنين يمكن أن تسير جنبا إلى جنب. يمكن أن تكون خطة التداول الخاصة بك جزءا من خطة عملك العامة. خطة عملك تأخذ نظرة أوسع لكيفية تنظيم عملك، في حين أن خطة التداول الخاصة بك لديها علاقة أكثر مع يوما بعد يوم من التداول نفسه.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من خطط الأعمال:


خطة العمل الرسمية 30-40 صفحة التي كثير من الناس على دراية هو "الخارجية" خطة العمل. وهناك الكثير من أصحاب الأعمال الجدد يتم تثبيطهم بوضع خطة عمل، لأنهم في ظل سوء الفهم بأن جميع خطط الأعمال هي خطط الأعمال الخارجية. لا تحتاج إلى أي شيء على نطاق واسع رغم ذلك إذا كنت تبحث عن مستثمرين خارجيين. والاحتمالات هي، إذا كان الناس الآخرين سوف تدفع لك للتجارة بالنسبة لهم، وأنها سوف تجد لك عضويا على أساس نتائج التداول العامة الخاصة بك على أي حال. لذلك ربما لا تحتاج واحدة من هذه على الإطلاق.


وخطط الأعمال الداخلية أقل رسمية من الخطط الخارجية، وتركز على الاستراتيجية والميزنة. ربما لا تحتاج هذا إما، إلا إذا كنت تريد أن تكون التداول مع الشركاء على فريق. إذا كنت تريد أن تتداول بنفسك (تقريبا يقينا في البداية)، فإن خطة صفحة واحدة هي على الارجح مناسبة لك. هذا هو حرفيا مجرد متهدمة قصيرة حقا من خطتك التي تناسبها على ورقة واحدة.


لا يوجد نموذج "حق" واحد لخطة الأعمال؛ هناك اختلافات لا نهاية لها على كل نوع. وهناك الكثير من الأسئلة التي تنطبق على الشركات الأخرى ربما لا تنطبق عليك الآن. على سبيل المثال، لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التفكير في النوع المناسب من العملاء، إلا إذا كنت تخطط منذ البداية لإدارة حسابات الشعوب الأخرى. إذا كنت تتداول فقط لنفسك، لديك أي عملاء. وبالمثل، لا داعي للقلق بشأن "منتج" أو "خدمة"، لأنك لا تنتج أي شيء. ولا تحتاج إلى السوق ولا تقلق بشأن الطلب (واحدة من أجمل الأشياء حول تداول الخيارات الثنائية!).


هناك عدد قليل من المواضيع التي يجب أن تذهب أكثر، على الرغم من. اسأل نفسك الأسئلة التالية:


12 خطوة تداول الخيارات الثنائية أسئلة لطرح نفسك.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


3. ما هي احتياجات الحد الأدنى للبدء في التداول؟


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


6. أين يمكنني الحصول على الدعم؟


7. ما هي المزالق المحتملة؟


8. ما هي أهدافي؟


9. ما هي خطة التداول الخاصة بي؟


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


الآن أريد أن أتحدث عن كل من هذه النقاط المختلفة بتفاصيل أكثر قليلا حتى تعرف ما يجب التفكير فيه عند كتابة كل منها.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


في العديد من الطرق، والحمد لله، تداول الخيارات الثنائية هو عمل بسيط إلى حد ما للوصول الى. الإمدادات التي تحتاج إليها هي الحد الأدنى جدا. تحتاج إلى جهاز كمبيوتر و / أو جهاز محمول (لا أوصي بالتداول حصرا على جهاز محمول؛ سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مفيد جدا، إن لم يكن ضروريا تماما) مع اتصال إنترنت موثوق بها وسريعة. تحتاج إلى وقت للتداول، وإن لم يكن بالضرورة بقدر ما قد تعتقد (يمكنك القيام بذلك على رأس وظيفة بدوام كامل إذا لزم الأمر). تحتاج إلى أموال للاستثمار. تحتاج إلى اختيار وسيط للاستثمار مع. وتحتاج المعرفة ونظام التداول. ومن المحتمل أن ينطوي آخر مشروعين على معظم الأعمال (إلى جانب إيجاد رأس المال الاستثماري). وهذا هو حقا عن ذلك.


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


الميزانية هي دائما شيء يجب مراعاته عند بدء عمل جديد، والتداول ليس استثناء. خذ نظرة فاحصة جيدة على المالية الشهرية والادخار، وتسأل نفسك كم يمكنك تحمل مسؤول للاستثمار. يمكنك إضافة إلى حساب التداول الخاص بك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هو الحد الأعلى على التي لن تتداخل مع بقية حياتك المالية؟ كم يمكنك أن تأخذ من المدخرات الخاصة بك لتمويل حسابك في حين لا يزال يترك شبكة الأمان؟


ما الذي تحتاجه عند الحد الأدنى المطلق لبدء التداول؟ ولا، "100 $" ليست إجابة جيدة، حتى لو كان الجواب الوسيط الخاص بك. لماذا ا؟ أسباب زوجين. أولا، مع 100 $ في حسابك، لا يمكنك التجارة وفقا لخطة إدارة الأموال المسؤولة إذا كان الحد الأدنى لحجم التجارة هو حتى 10 $! تحتاج إلى إيداع ما يكفي من أنه يمكنك التجارة ما لا يزيد عن 5٪ من التجارة الخاصة بك في الخارج جدا، ويفضل أقل من ذلك. ثانيا، سوف تكون كسب المال في مثل هذا الزحف على هذا المعدل أن هناك حقا لن يكون هناك الكثير من النقاط. أود أن أوصي بدءا من 500 $ على الأقل، ولكن بمجرد القيام الرياضيات، قد تقرر 1000 $ أو 2،000 $ هو رقم أفضل!


بينما كنت في ذلك، كما تسأل نفسك ما الحد الأدنى من نتائج الاختبار مقبولة لك عندما يتعلق الأمر إلى العيش على الهواء مباشرة. كم عدد الصفقات الصافية الفائزة في الشهر كحد أدنى سوف تكون على استعداد للبدء بها؟ ما هي نسبة الفوز / الخسارة التي سوف تكون مريحة مع؟ مهما كانت القاعدة التي حددتها لهذا، قد ينتهي بك الأمر إلى تعديلها في المستقبل، ولكن كن حذرا جدا بشأن القيام بذلك. وطالما كنت تضع توقعات واقعية في هذه المرحلة، ينبغي أن تكون تلك التوقعات قابلة للتحقيق. ومن الخطورة التوصل إلى حل توفيقي في هذا المجال. كنت لا تريد أن يغري نفسك في التداول مع نظام رديئة في وقت لاحق أسفل الخط.


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


هنا، معظم خطط الأعمال تدخل في نموذج التسعير. لحسن الحظ لك ربما هو أبسط من ذلك بكثير من ذلك. إذا كنت تتداول بنفسك، فإن أرباحك هي أي أموال تقوم بها من التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول مع فريق، وسوف تحتاج إلى أن تقرر كيف ومتى ديففي يصل المكاسب. إذا كنت تتداول للعملاء، سيكون لديك لتحديد ما هي النسبة المئوية لاتخاذ كعمولة، وعندما سيتم دفع لك. مرة أخرى، إذا كنت تتداول للعملاء، وسوف تحتاج إلى خطة عمل أكثر شمولا بكثير.


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


ماذا ستفعل مع أرباحك من التداول؟ سوف تأخذ بها واستخدامها لدفع النفقات؟ سوف تضعهم في المدخرات؟ هل ستحتفظ بها في حسابك؟ أنا أوصي هذا الأخير. إذا كنت باستمرار إزالة المال من حساب التداول الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على النمو هذا الحساب. عليك أن تكون قادرا على بناء حسابك، أو سوف تكون دائما استثمار نفس كمية صغيرة من المال. 2.5٪ من 500 $ هو أقل بكثير من 2.5٪ من 5000 $. إذا كنت دائما تزيل الأموال من حسابك أثناء الفوز، فإن رصيدك لن يتحرك أبدا فوق 500 دولار، ولن تتمكن أبدا من التداول بنسبة 2.5٪ من 5000 دولار أمريكي أو 50،000 دولار أمريكي. إذا كنت تخطط لإزالة الأموال من حسابك باستمرار لتمويل حياتك اليومية، أقترح عليك البحث عن وظيفة يوم موثوق بها قبل بدء التداول.


تحديد المجتمعات التداول عبر الإنترنت حيث يمكنك التحدث إلى التجار الخيارات الثنائية الأخرى. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه عاطفيا، وأيضا الحصول على المواد التعليمية. تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك مبلغ معقول من الدعم كذلك. قد ترغب أيضا في البحث عن معلم ثنائي الخيارات أو مدرب الذي يمكن أن يعلمك عن التداول ويساعد على توجيه التقدم المحرز الخاص بك. هذه ليست الأعمال سهلة لمتابعة تماما لوحدك في فراغ.


7. ما هي المزالق المحتملة؟


محاولة والتنبؤ ما بعض من أكبر المزالق الخاصة بك من المرجح أن يكون. ربما كنت تعرف أن كنت النضال مع إدارة الأموال، أو ربما كنت أعلم أنك تميل إلى أن تكون تاجر العاطفي. قد تعرف أيضا أن هناك مشاكل محتملة مع طريقة التداول الخاصة بك، وأنواع معينة من الأسواق التي تحتاجها لتجنب التداول في، وهلم جرا. ربما كنت أعلم أنك سوف تتفاعل بشكل سيء للفشل. مهما كانت المزالق المحتملة الخاصة بك، وجعل قائمة منها. تجنب تلك التي يمكنك. تلك التي لا يمكن تجنب تماما، وسوف تحتاج إلى خطة طوارئ ل.


لماذا تتداول الخيارات الثنائية؟ هناك عدد من الأهداف الطويلة والقصيرة الأجل التي يمكنك إدراجها في هذا القسم، ولكن تأكد من أن الأهداف التي تسردها مفيدة فعلا. الأهداف المفيدة هي S. M.A. R.T. الأهداف: S مارت، M قابل للشفاء، A تينابل، R ذات الصلة، و T إيملي. هذه الأهداف سوف تبقى لكم على الهدف، لكنها لن تثبط لك. فهي واقعية بما فيه الكفاية التي يمكنك تحقيقها فعلا، ومحددة بما فيه الكفاية التي يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك تجاههم. وهناك هدف عظيم للبدء به، "أريد أن أتعامل الخيارات الثنائية لقمة العيش".


هذا هو قسم مفصل كله في حد ذاته، والتي من المحتمل أن ننظر في كل يوم واحد باعتباره تاجر الخيارات الثنائية. خطة التداول الخاصة بك هي وثيقة تتضمن نهجا مفصلا لتداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك:


• ما هي الأصول التي سوف تتاجر.


• ما هي طريقة التداول الخاصة بك.


• ما هي معايير الدخول الخاصة بك.


• ما هي معايير الخروج الخاصة بك.


• ما هي أوقات انتهاء الصلاحية سوف تتداول.


• كم سوف خطر بالنسبة للتجارة كنسبة مئوية من حسابك (خطة إدارة الأموال الخاصة بك)


• ما الأيام والأوقات التي سوف تشاهد الرسوم البيانية.


• جدول التداول الخاص بك.


• ما هي الأجهزة التي سوف تتداول على.


• حيث سوف التجارة.


• إذا وكيف تخطط لاستخدام التجارة التلقائية، والإشارات، والتنبيهات.


• خدمات اإلشارة التي ستستخدمها، إن وجدت.


• قائمة مرجعية لأي التجارة كنت تفكر في اتخاذ.


• ماذا ستفعل إذا واجهت خطا خاسرا.


قد تفكر في تفاصيل أخرى يجب مراعاتها في خطة التداول الخاصة بك أيضا. ليس هناك حد لما يدخل في خطتك. في الواقع، وأكثر من ذلك، كان ذلك أفضل. مجرد محاولة لإبقائها موجزة على الصفحة، بحيث يمكنك عرض كل شيء في لمحة ومراجعة أي وقت تحتاج إليه. وأظل هذا الملف مباشرة على سطح المكتب الخاص بي حتى أتمكن من النظر في أي وقت. بعض التجار حتى طباعتها، ومعالجتها إلى الجدار بجانب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


هل سوف تكون دائما التداول من تلقاء نفسها، أو هل تعتقد يوما ما قد ترغب في محاولة التداول مع الشركاء؟ هل تفكر في أخذ العملاء يوما ما؟ إذا كان الأمر كذلك، ما الذي سوف تحتاج إلى تحقيقه مع حساب التداول الشخصي الخاص بك ليشعر بالراحة القيام بذلك؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


ربما يكون تحديد الأهداف هو الخطوة الأولى في قياس النجاح، لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كنت تحرز تقدما ما لم تعرف ما الذي تتقدم نحوه. حتى مرة واحدة كنت تفعل، على الرغم من، تحتاج إلى الخروج مع علامات ميل يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحديد مكان وجودك. الغريزة الأولى لمعظم التجار الخيارات الثنائية الجديدة هي استخدام المبلغ بالدولار في حسابهم كمقياس للنجاح. بينما كنت تريد بالتأكيد أن نرى أن تسلق الرقم، وأنا أوصي أن كنت توجيه بعيدا عن هذا التعريف للنجاح. لماذا ا؟ سوف تتحرك على طول ببطء في البداية، إلا إذا كنت يحدث لديك حساب ضخم لتبدأ. هذا الأسلوب من تتبع النجاح يشجع على نفاد الصبر، ويمكن أن تجعلك تشعر وكأنها الفشل عندما لا تكون واحدة.


أقترح بدلا من ذلك قياس النجاح وفقا لمعايير كمية ونوعية أخرى. نظرة على الإحصاءات الخاصة بك ومعرفة تلك التي هي الأكثر أهمية لتحديد الربحية. قياس النجاح كما كنت دفع تلك الإحصاءات أعلى وأعلى. نسبة عودتك تهم أكثر من المبلغ بالدولار. يمكنك أيضا قياس النجاح وفقا لأدائك الشخصي. إذا كنت تتبع قواعد النظام الخاص بك، وجعل كل الخيارات الصحيحة، والبقاء منضبطة، يمكنك الاعتماد على أنه الفوز كل يوم. وتذكر، لا أحد لديه النجاح المثالي مع الأعمال التجارية! لا تحصل على أسفل جدا عن الفشل الخاص بك. فقط تعلم منهم والمضي قدما، وسوف تحصل على أفضل وأفضل في ما تفعله.


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


يمكنك التخطيط طوال اليوم وعدم الوصول إلى أي مكان إذا كنت لا تأخذ في نهاية المطاف تلك الخطة ووضعها موضع التنفيذ. لذا فإن الخطوة الأخيرة في كتابة خطة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك يجب أن يكون لمعرفة بالضبط ما عليك القيام به بعد ذلك. ماذا يمكنك أن تفعل لبدء تراكم رأس المال الاستثماري تحتاج إلى بدء التداول؟ كيف يمكنك البدء في اكتساب المعرفة التي تحتاجها لتصبح خبيرا؟ ما هي طرق التداول التي يمكنك أن تبدأ التداول بها الآن؟ ما هي المجتمعات التي يمكنك الانضمام إليها، وما هي المحادثات التي يمكنك البدء بها؟


بمجرد الخروج مع الخطوات التالية الخاصة بك، لا تبقى غامضة عنهم. وبدلا من ذلك، ترجمها إلى أهداف يمكن تحقيقها على المدى القصير. حدد جدولا زمنيا لإنجاز هذه المهام. وضع جانبا مبلغ معين من المال كل شهر حتى يكون لديك ما يكفي للتداول. تحديد جدول أسبوعي للبحث واختبار طرق تداول الخيارات الثنائية. الخروج مع تخمين مؤقت في عندما يمكن أن تبدأ التداول على الهواء مباشرة. أعلم أنك ربما يكون لديك بعض النكسات وأنت تتحرك نحو ذلك الوقت، ولكن لا تدع أن عقد لكم مرة أخرى.


يستغرق وقتا طويلا ويعتقد أن التوصل إلى خطة عمل الخيارات الثنائية، ولكن يمكنك ربما الحصول على واحد مكتوب في فترة ما بعد الظهر. القيام بذلك يمكن أن توفر لك في الواقع الكثير من الوقت والمال، لأنها سوف تحصل على الهدف وفي الموعد المحدد. لأنك سوف تكون أكثر تركيزا، وسوف يكون أقل يصرف، وسيكون لديك أفضل بكثير النار على تحقيق هدفك من تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


كيفية إنشاء خطة عمل لتداولك.


& # 8220؛ خطط تجارتك وتداول خطتك & # 8221؛


& # 8220؛ التعامل مع التداول على أنه نشاط تجاري جاد & # 8221؛


& # 8220؛ بولز وين، بيرس وين، هوجس لوس & # 8221؛


كم عدد المرات التي سمعنا / قرأ تلك الكلمات، أو شيء لأثرها؟ يمكن أن يكون التداول غير منظم وفتح على نطاق واسع مشروع أو نهج منظم وكميا ونحن تملي الشروط والمعلمات ل.


هناك نوعان من المدارس العامة الفكرية عندما يتعلق الأمر بتشغيل طريقة التداول أو النهج. ويعتقد أحد الجانبين أننا يجب أن تجارة كل دقيقة من كل يوم، في محاولة لتحقيق أقصى قدر من كل فرصة الربح المحتملة دون فقدان ضربة. ويعتقد جانب آخر أنه من الحكمة استهداف أهداف محددة، وإذا ضرب، والعودة مرة أخرى أو إيقاف لمدة تصل إلى الفترة المقبلة القادمة. وبعبارة أخرى للتجار اللحظي، والتجارة كل يوم كل يوم أو التجارة للربح الدولار العاشر وندعوه يوميا حتى الدورة المقبلة.


هذا الحوار من جانبين لن يجد الجميع في اتفاق. المنطق المشترك (مقترنا بالجشع البشري) يشير إلى حقيقة أن بعض الجلسات أو الفترات تقدم إمكانيات ربح كبيرة. إنه & # 8217؛ د يكون حماقة لإنهاء مبكرة وتمرير مكاسب كبيرة عندما قدم. طبيعة تنافسية متأصلة في معظم المقامرين (اللاعبين = لعبة) الذين هم أيضا تجار ناجحة يسخرون من فكرة المشي بعيدا في حين تبقى البطاقات على الطاولة المثل. يمكن لأي شخص تداول من خلال فترات من التقلبات العالية والعمل المدقع السعر لأيام أو أسابيع في وقت يشهد كم هو سهل لتجميع أسابيع & # 8217؛ أو أشهر & # 8217؛ قيمة الربح الإجمالي بطريقة سريعة هناك. ثم هناك جانب من جوانب الحكم على أداء المتداول على أساس فرصة الربح المحتملة. إذا كانت جلسة أو فترة من الزمن توفر ربحا بنسبة X - في المئة، فإن التاجر لن يكون ناجحا إلا إذا أدرك المكاسب المحجوزة على أساس سنوي.


كل صحيح لمختلف نطاقات. ولكن لا يوجد أي مهنة تجارية تستند إلى ظروف السوق الشديدة. التقلبات العالية والجلسات الكبيرة المدى هي هدية ترحيب عند تقديمها. وجيزة، ورحب هدية. لسوء الحظ، أن نهاية من جرس منحنى قياس & # 8220؛ عادي & # 8221؛ عمل السعر ليس أكثر شيوعا من فترات مملة مع ضيق المدى العمل سعر متقطع أيضا. وتشمل النتائج المحققة من خلال أي فترات طويلة من الزمن زيارات موجزة من الأسواق البرية وإمكانات ضخمة للربح، وما نحن نعتبره حركة السوق العادية هي الجزء الأكبر من الوقت، وكذلك العمل المائل في السوق لتعويض الأوقات البرية من قبل.


ماذا لو اخترنا وضع خطة عمل تستند إلى أهداف أداء ثابتة وثابتة يمكن الوفاء بها على أساس منتظم؟ فبدلا من تصنيف أدائنا بالنسبة إلى الحد الأقصى من المكاسب المحتملة كل يوم، ماذا لو قمنا بتصنيف الأداء على تحقيق أهداف معقولة متوسطا باستمرار على مدى فترات طويلة من الزمن؟


على سبيل المثال، هنا & # 8217؛ هدف خطة عمل تم إنشاؤه لتطبيق تداول واحد من بلدي. فلنلق نظرة على ذلك ونرى ما إذا كانت هناك أية فوائد:


إس خطة الأعمال التجارية.


تداول S & P 500 الآجلة (إس) على أساس (اختيارك) نهج الطريقة مع هدف الإدارة لتحقيق (إختيارك) إجمالي الربح لكل دورة. التاجر & # 8217؛ s لمواصلة جهود التجارة في ذلك اليوم إذا كانت الظروف تبرر أو أغلقت مع الأهداف الهدف الربح بنجاح. بغض النظر عن كيفية أو لماذا، وقف جميع جهود التداول إذا / عندما يتم ضرب أقصى خسارة لحظيا من (اختيارك).


+ 4pts المكاسب الإجمالية إس (سبيل المثال) تستهدف يوميا.


-8pts إس الخسارة الإجمالية (سبيل المثال) أقصى خسارة اغلاق.


5 آلاف دولار الرصيد الأول = عقدان إس لكل موقع حجم التجارة الكاملة.


1/2 حجم = واحد عقد إس.


الحجم الكامل = عقدين إس.


حجم 2x = أربعة عقود.


100٪ الهدف المحقق.


إس + 4pts يوميا × 21 جلسة تداول (في المتوسط) شهريا | + 84pts إس شهريا.


+ 4pts × عقدين موقع كامل | + $ 400 الربح الإجمالي اليومي.


+ $ 400 الربح الإجمالي اليومي × 21 جلسات التداول | + $ 8،400 إجمالي الأرباح الشهرية (+ 168٪ شهريا = + 2،016٪ سنويا r. o.i)


50٪ الهدف المحقق.


إس + 2pts يوميا × 21 جلسة تداول (في المتوسط) شهريا | + 42pts إس شهريا.


+ 2pts × عقدين موقع كامل | + $ 200 الربح الإجمالي اليومي.


+ $ 200 الربح الإجمالي اليومي × 21 جلسات التداول | + $ 4،200 إجمالي الأرباح الشهرية (+ 84٪ شهريا = + 1،008٪ سنويا على أساس سنوي)


25٪ الهدف المحقق.


إس + 1pt يوميا × 21 جلسة تداول (في المتوسط) شهريا | + 21pts إس شهريا (+ 42٪ شهريا = + 504٪ سنويا r. o.i.) + 1pt × عقدين موقع كامل | + $ 100 الربح الإجمالي اليومي.


+ $ 100 الربح الإجمالي اليومي × 21 جلسات التداول | + $ 2،100 الأرباح الإجمالية الشهرية.


في رأيي أنه من غير الواقعي أن نعتقد أن أي شخص يمكن في كثير من الأحيان وبشكل مستمر التقاط نسب كبيرة من الأرباح المحتملة خلال اليوم. وغني عن القول أن مجرد كل شخص قد غاضب مع طاولة تقدمية في وقت أو آخر، وتفكر في الاحتمالات. تبدأ مع بضعة دولارات، مجمع أن لفترة وأقرب من وقت لاحق نحن & # 8217؛ نتحدث غازيليونير. كم من المتعة التي ستكون. ولكن هذا هو القوة الحقيقية للجدول التدريجي كما هو موضح أعلاه.


ماذا لو أننا عقدنا أنفسنا مسؤولة لمفهوم ثابت، أداء ثابت غير مرتبط سلوك السوق؟ وبعبارة أخرى، إذا تمكنا من تحقيق حتى 25٪ من هذا الهدف المعلن على أساس سنوي، فهل يمكن اعتبار ذلك وحده ناجحا؟ وإذا كان الأمر كذلك، فهل من المنطقي الحكم على أدائنا الفردي مقابل أي تدبير آخر؟ مرات كثيرة جدا التاجر سيكون أسوأ مدرب الخاصة بهم عندما يتعلق الأمر الحكم على الأداء. إن محاسبة الذات على معايير غير معقولة لا تؤدي إلا إلى نهاية واحدة: التدمير الذاتي للعقلية. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية حرفيا تدفع نفسك مجنون في محاولة لتحقيق الأهداف المحددة خارج متناول معقول.


من ناحية أخرى، إذا كنا نستطيع أن نرى بصريا أن صغيرة إلى النمو التدريجي متواضعة يؤدي إلى نتائج محتملة مقبولة بما فيه الكفاية في النهاية، التي يمكن أن تكون بمثابة مبدأ توجيهي للحفاظ على الارض. وبالنظر إلى أعلى تصنيفات العقود الآجلة للقطاعات الآجلة تمكنت من تحقيق عوائد سنوية تقارب 200٪، هل من المعقول الاعتقاد بأن أي شيء مماثل بغض النظر عن رأس المال الأولي لبدء التشغيل أمر مثير للإعجاب على حد سواء؟ تجار التجزئة الذين يبدأون مع 5000 $ وينتهي مع 25،000 $ المجموع دون تفاقم في العام & # 8217؛ s نهاية إنجاز نفس الفذ الرياضي كما كتاس المهنية التي بدأت مع 500،000 $ وانتهت مع 2.5 مليون $. الفرق الوحيد هو الإدراك & # 8230؛ أكا & # 8220؛ سبندابل & # 8221؛ دولار في النهاية. قد يكون هناك طفيف إلى اختلافات واسعة عندما يتعلق الأمر إلى إدارة العاطفية مع حسابات صغيرة مقابل كبيرة، ولكن العلم أو الرياضيات دون تغيير.


التجار بحاجة إلى نوع من عصا القياس لمتابعة كدليل لقياس الأداء والإنتاج. لا يمكن أن يكون منخفضا يبعث على السخرية أو عالية بشكل غير معقول لتحقيقه. المصطلح & # 8220؛ معقول & # 8221؛ يعود دائما إلى الذهن. بناء على نوع من الجدول على القدرة الشخصية، يتم سحب إمكانات من السوق (ق) المتداولة وغيرها من المتغيرات المعروفة معا لقياس مقارن. هذا النوع من خط الأساس يعطينا الإذن لاستهداف أهداف واقعية بدلا من أهداف غير واقعية أو حتى غير منظم للأداء. ويرغب العديد من التجار في حين يتجنب آخرون خطط العمل هذه. في النهاية نحن & # 8217؛ سوف ينتهي كل شيء في مكان ما. كيف نصل إلى هناك ولماذا هو ما يصل الى كل واحد منا على طول الطريق.


أوستن باسامونتي هو تاجر المهنية بدوام كامل الذي يتخصص في جميع أسواق السلع. نهج باسامونتي & # 8217؛ s التداول يستخدم أنماط الرسم البياني الملكية وجدت على أساس اللحظي. تتداول أوستن بشكل خاص في منطقة فينجر لاكيس في نيويورك. انقر هنا لزيارة كويلدماركيتس.


حول أوستن باسامونتي.


أوستن باسامونتي هو تاجر المهنية بدوام كامل الذي يتخصص في E-ميني مؤشر الأسهم الآجلة والأسواق السلع الأساسية. نهج التداول السيد باسامونتي يستخدم أنماط الرسم البياني الملكية وجدت على أساس اللحظي. تتداول أوستن بشكل خاص في منطقة فينجر لاكيس في نيويورك.


يمكنك العثور على المزيد من أعمال أوستن في موقعه على الانترنت كويلدماركيتس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment