Saturday 24 February 2018

التداول اليومي أدوات التداول


بيانات الخيارات التاريخية.
بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.
الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.
الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.
الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.
إيفولاتيليتي التداول ملخص.
النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.
خيارات تحليل البيانات.
توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.
تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.
تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.
رانكرز والماسحات الضوئية.
لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.
بيع 10 Jan18 29.00 C @ 1.22.
خدمات احترافية.
مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.
قاعدة المعرفة.
واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.

أدوات تداول الخيارات اليومية
سهولة التسليم عبر خادم فتب أو بواسطة جهاز وسائط، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث بيانات الصفقات الجديدة في نفس اليوم بعد إغلاق عن طريق بروتوكول نقل الملفات.
يتم تسليم البيانات في ملفات كسف (نوع واحد من البيانات في ملف واحد) حل قاعدة البيانات المدارة حيث يتم تسليم البيانات في بنية قاعدة البيانات الأصلية تتوفر خدمة التحديث اليومية متواصلة لأي نوع من التسليم في نفس اليوم بعد الإغلاق.
متاح القراد من قبل خيار القراد الصفقات مجموعات البيانات والعينات:
تحميل وقراءة دليل الخيارات التفصيلية دليل بيانات القراد. خيارات حدد دليل البيانات.
خيارات التسليم: مضغوط تسليم كسف الملفات في شكل قاعدة بيانات، مع بيانات كل سهم في ملف منفصل. تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث البيانات لحظية جديدة متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد إغلاق فتب. نشر البيانات في بيغداتا النظام البيئي باستخدام هادوب و هايف، مثبتة على خادم العميل مع كل التاريخ المطلوب.
تحميل وقراءة مفصلة 1 دقيقة دليل البيانات خلال اليوم. دليل البيانات اليومية.
خيارات التسليم: مضغوط تسليم كسف الملفات في شكل قاعدة بيانات، مع بيانات كل سهم في ملف منفصل. تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث البيانات لحظية جديدة متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد إغلاق فتب. نشر البيانات في بيغداتا النظام البيئي باستخدام هادوب و هايف، مثبتة على خادم العميل مع كل التاريخ المطلوب.
تحميل وقراءة مفصلة 1 دقيقة دليل البيانات خلال اليوم. دليل البيانات اليومية.
اتصل + 1 (201) 275-1111 أو البريد الإلكتروني المبيعات @ إيفولاتيليتي لطلب البيانات، أو ملء نموذج الطلب.
لطلب البيانات،
لطلب البيانات،
جديد: تداول الخيارات بيانات القراد مع إيف مستوى القراد الخيار الصفقات تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين الوصول إلى خدمة تحديث بيانات الصفقات الجديدة في نفس اليوم بعد إغلاق عن طريق بروتوكول نقل الملفات.
متاح القراد من قبل خيارات تراد الخيار مجموعات البيانات: خيارات تداول البيانات القراد (ث / س الرابع واليونانيين) الخيار الصفقات وضع علامة البيانات مع إيف & الإغريق.
الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة، بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أدرس والمؤشرات وجميع الخيارات المتداولة. أكثر من 4400 الأسهم الأمريكية مع الخيارات. أكثر من 800،000 خيارات الأسهم الأمريكية. تاريخ التداول اليومي يبدأ أغسطس 2018. 1 دقيقة لقطات البيانات مع الأسعار والتقلبات الضمنية. خدمة التحديث اليومية متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد الإغلاق.
مضغوط تسليم ملفات كسف في شكل قاعدة بيانات، مع كل بيانات المخزون في ملف منفصل. تسليم سهل عن طريق خادم فتب أو عن طريق جهاز وسائل الإعلام، في حين أن الوصول إلى خدمة تحديث البيانات لحظية جديدة متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد إغلاق فتب. نشر البيانات في بيغداتا النظام البيئي باستخدام هادوب و هايف، مثبتة على خادم العميل مع كل التاريخ المطلوب.
الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة، بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أدرس والمؤشرات. أكثر من 4400 الأسهم الأمريكية مع الخيارات. تاريخ التداول اليومي يبدأ أغسطس 2018. 1 دقيقة لقطات البيانات مع الأسعار والحجم. خدمة التحديث اليومية متاحة خلال اليوم أو في نفس اليوم بعد الإغلاق.

أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية هي لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ أسلوب المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على إمكانيات تمكنه من الوصول إلى وضعية طويلة في سوق صعودي في التصحيحات المتوسطة خلال اليوم وفي المراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند ارتفاع الأسعار المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

خلال اليوم.
ما هو "التداول اليومي"
اليوم هو طريقة أخرى للقول "في اليوم." تحركات الأسعار خلال اليوم هي ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير تتطلع إلى جعل العديد من الصفقات على مدى جلسة تداول واحدة. يستخدم مصطلح اللحظي أحيانا لوصف الأوراق المالية التي تتاجر في الأسواق خلال ساعات العمل العادية، مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، بدلا من صناديق الاستثمار المشتركة، والتي يجب شراؤها من تاجر.
تراجع "إنتراداي"
ويولي المتداولون اهتماما وثيقا لحركة الأسعار خلال اليوم باستخدام الرسوم البيانية الآنية في محاولة للاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير. يستخدم المتداولون على المدى القصير عادة الرسوم البيانية اللحظية من خمس وخمس وعشرين و 30 و 60 دقيقة عند التداول خلال اليوم. عادة، يتم استخدام الرسوم البيانية لمدة خمس وخمس دقائق للخدش، وتستخدم الرسوم البيانية لمدة 30 و 60 دقيقة في أوقات التداول خلال ساعات عدة. وغالبا ما تستخدم أوامر متوسط ​​السعر المرجح (فواب) على المدى اللحظي لزيادة كفاءة تنفيذ التجارة من خلال إعطاء أمر التعرض لمجموعة متنوعة من الأسعار طوال يوم التداول.
مزايا ومساوئ التداول اليومي.
وأكبر ميزة للتداولات اللحظية هي أن المواقف لا تتأثر باحتمال وجود أخبار سلبية بين عشية وضحاها والتي يمكن أن تؤثر بشكل مادي على سعر الأمن. ومن الأمثلة على ذلك تقارير اقتصادية وتقارير أرباح رئيسية، فضلا عن ترقيات الوسيط وتخفيضها التي تحدث إما قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق. يوفر التداول على المدى اللحظي العديد من المزايا الرئيسية الأخرى التي تشمل القدرة على استخدام أوامر وقف الخسارة، والوصول إلى زيادة الرافعة المالية، وتوفر للمتداولين المزيد من فرص التعلم. وتشمل عيوب التداول اللحظي الوقت الكافي لموقف لزيادة في الأرباح وزيادة تكاليف العمولة بسبب الصفقات التي يجري اتخاذها بشكل متكرر.
استراتيجيات التداول اليومي.
هناك العديد من الاستراتيجيات اللحظية التي يمكن استخدامها من قبل التجار. وتشمل هذه الاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، التي تحاول تحقيق أرباح عديدة على تغيرات الأسعار الصغيرة؛ والتي تستخدم أساسا مستويات الدعم والمقاومة لتحديد قرارات الشراء والبيع؛ والتداول القائم على الأخبار، والذي يستخدم عادة تقلبا متزايدا حول الأحداث الإخبارية التي قد تخلق فرص التداول المحتملة خلال اليوم. استراتيجيات التداول عالية التردد التي تستخدم خوارزميات معقدة لاستغلال أوجه القصور في السوق لحظيا صغيرة تعمل عادة على أساس اللحظي.

أفضل 5 أدوات لتداول اليوم.
العديد من التجار الجدد جعل الخطأ المبتدئين من استخدام أدوات خاطئة. استخدام برنامج التداول اليوم الصحيح وأدوات التداول اليوم أمر بالغ الأهمية لنجاحك. في حين أن التاجر المهرة يمكن أن تفعل مع أقل من الأدوات المثالية، التجار المبتدئين بحاجة إلى كل ميزة ممكنة. وهذا يعني التأكد من تجهيز الخاص بك مع أفضل برامج التداول، والبرمجيات المسح الضوئي، ورسم البرمجيات.
غالبا ما أتحدث عن محاولة ركوب دراجة على الطريق في الرمال. لا يهمنا إذا كان لديك دراجة طريق عام 2000، فيمكنك ركوب الدراجة على الطريق في الرمل. إذا كنت ركوب 200 $ الدراجة الشاطئ المستخدمة مع الإطارات الدهون سيكون لديك وقت كبير! الرجل على الدراجة الطريق يتساءل لماذا كنت تجعل من السهل جدا.
فهذا يعني أنك تستخدم المعدات المناسبة للبيئة. لا يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تنفقه، بل عن استخدام الأدوات المناسبة. جعل حياتك أسهل باستخدام أفضل الأدوات. سنقوم بإرشادك من خلال أفضل 5 أدوات لتداول اليوم.
أداة # 1: أفضل يوم التداول البرمجيات & # 8211؛ تصنيف ليتسبيد # 1 في أعلى 3 وسطاء مراجعة.
هناك المئات من السماسرة يمكنك الاختيار من بينها وكلها توفر التجار مع تجربة مختلفة. عموما وسطاء المجموعة في فئات مختلفة اعتمادا على ما تقدمه من الخدمات أو ما هي الأدوات المالية التي تتخصص فيها. هناك خيارات، الفوركس، الأسهم، الاستثمار على المدى الطويل، وسطاء السلخ فروة الرأس.
لتجار اليوم النشط نحن بحاجة إلى عدد قليل من الأشياء، مفاتيح الساخنة، الوصول المباشر التوجيه، الإعدام السريع. لهذه الأسباب يمكنني استخدام ليتسبيد واعتبرهم أفضل وسيط واحد من أفضل الأدوات لأي تاجر. إذا كنت تتداول مع حساب تداول 500 $، ترادزيرو هو أفضل شيء المقبل! أنها تسمح غير محدود يوم التداول مع الرصيد $ 500 دقيقة (نو نمط اليوم قيود التجارة)
أداة # 2: أفكار التجارة الأسهم مسح البرمجيات.
الآن أن لديك وسيط ممول كنت على استعداد لبدء التداول! تحتاج إلى وسيلة للعثور على الأسهم للتجارة. استنادا إلى بلدي فجوة والذهاب واستراتيجيات الزخم التداول هناك سوى عدد قليل من الأسهم تستحق التداول في أي يوم معين. معرفة كيفية تحديد تلك الأسهم قبل أن تتخذ خطوة كبيرة هو ما يفصل التجار الأكثر ربحية من أي شخص آخر.
يمكنني استخدام الأفكار التجارية لجميع البرامج بلدي الأسهم المسح الضوئي. يمكنك استخدام عمليات البحث التي تم تحديدها مسبقا لرؤية محركات الأقراص هود، المسامير حجم، أكبر الرابحين / الخاسرين، فواصل توربو، وما إلى ذلك أو يمكنك أن تفعل ما أنا & # 8217؛ القيام به وبناء الماسحات الضوئية المخصصة باستخدام مجموعة من مئات من المرشحات لإخبار الماسحات الضوئية بالضبط ما تريد أن ترى. هل تحب تداول أعلام بول؟ ليس هناك أى مشكلة. فلات توب فلاتس؟ سهل. لا يوجد برنامج في العالم التي يمكن مسح السوق والعثور على الفوز الأسهم الاجهزة أفضل من الأفكار التجارية.
الأداة رقم 3: تشارتينغ سوفتوار & # 8211؛ إسيغنال الرسوم البيانية يأتي في منصة المفضلة لدينا.
حسنا حتى يكون لديك وسيط الخاص بك، أنت & # 8217؛ إعادة كل الإعداد مع الأفكار التجارية، ولكن كنت على استعداد للحصول على بعض المخططات عالية الجودة حقا. يمكنك استخدام الرسوم البيانية التي تأتي معيار مع الوسيط الخاص بك. تلك سوف تعمل لفترة من الوقت، ولكن في نهاية المطاف قد ترغب في اتخاذه مستوى واستخدام الرسوم البيانية التي تسمح لك لرسم وكتابة الصيغ المخصصة.
هذا هو المكان الذي يأتي إسيغنال في اللعب. لفترة طويلة كنت تستخدم TC2000 لبلدي الرسم البياني، ولكن عندما أضفت المزيد من المراقبين كان TC2000 بطيئة جدا. إسيغنال يسمح لي بسهولة تشغيل الرسوم البيانية على 8 مراقبين دون أي وقت تأخر (تحقق من بلدي الإعداد متعدد مراقب) هذا مثير للإعجاب جدا. وبالنسبة لي هو & # 8217؛ s المهم لأنني أحب أن إبقاء العين على العديد من الأسهم في آن واحد. بالإضافة إلى كونها سريعة وموثوق بها، إسيغنال يسمح لك لتثبيت البرامج النصية المخصصة. يمكنني استخدام هذه المؤشرات المخصصة للانتكاسات، ورسم خطوط الدعم / المقاومة تلقائيا.
الأداة رقم 4: مقدم الأخبار العاجلة & # 8211؛ لدينا المفضلة هو بنزينغا برو.
كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم في دورات التداول يومنا، كل صباح نبدأ اليوم مع استعراض الأسهم تفجر على لدينا أفكار التجارة بالاشعة. من هناك علينا أن نبحث عن محفز الأخبار، والسبب في هذه الأسهم تتحرك أعلى. في بعض الأحيان أنها تتحرك في التعاطف مع السوق أو قطاع قوي، ولكن في أوقات أخرى لديهم حافزا فريدا مثل الأرباح.
فهم سبب تحرك السهم أمر مهم لأن بعض المحفزات أقوى من غيرها! يمكنني استخدام بينزينغا برو للبحث عن أحدث العناوين. ثم خلال اليوم أستمع إلى الراديو البنزين برو. يقرأون العناوين ويخبرنا عندما تتعثر الأسهم وتكسر التقارير الإخبارية وما إلى ذلك. وقد جعلت هذه الأخبار العاجلة أكثر من 4 آلاف دولار في آخر اثنين من الصفقات الإخبارية وحدها (انظر $ وات و مبلي $).
أداة # 5: تاس ملف السوق.
تاس لمحة عن السوق هي واحدة من أفضل برامج التداول اليوم في الشارع. هناك عدة حزم مختلفة يمكنك الاختيار من اعتمادا على ما كنت تبحث عنه. لديهم مجموعة مؤشر تاس التي تقدم 7 من مؤشرات الملكية الخاصة بهم بما في ذلك: تاس خريطة السوق، تاس صناديق، تاس فيغا، تاس المستكشف، تاس نسبة ومستويات ضغط تاس. أنا حقا أحب خريطة السوق تاس، تاس فيغا و تاس صناديق للتداول النشط وجدت أنها ذات قيمة كبيرة لاتخاذ القرارات التجارية.
كما أنها توفر تاس الماسح الضوئي. هذه الأداة الفريدة تسمح لك أن ترى الأسهم تتحرك في أطر زمنية مختلفة مع مستويات مختلفة من شراء أو بيع الثقة على المستويات الرئيسية. هذا هو إضافة قوية إلى برنامج الرسم البياني الخاص بك وهو شيء يمكنني استخدام كل يوم.
المؤشرات والماسحات الضوئية تعمل على طن من منصات الرسوم البيانية المختلفة بما في ذلك إسيغنال، تراديستاتيون و بلومبرغ. يمكنك العثور على قائمة كاملة هنا.
نحن مؤخرا انضمت فقط القوات مع تاس السوق الشخصي من أجل الحصول على أفضل قيمة لباك الخاص بك! تحقق من الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف يمكنك حفظ على تاس اشتراكات ملف السوق!
مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.
ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.
5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت.
5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت إذا كنت مهتما في التداول عبر الإنترنت وتريد أن تعرف كيفية التداول في الأسواق كالتاجر اليوم ثم هنا بعض النصائح المفيدة! تعلم الاستثمار في السوق صعب، ولكن تعلم التجارة اليومية هو أكثر صعوبة خاصة إذا كنت تحاول أن تفعل [& هيليب؛]
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]
أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة.
أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة سيكون لكل تاجر أسلوب التداول الشخصية الخاصة بها، منطقة الاستثمار المتخصصة ومجموعة من القواعد أو المبادئ التوجيهية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من النصائح الرئيسية يوم التداول أن كل تاجر عظيم يعرف ويتبع دينيا. على الرغم من كل الاختلاف المحتمل بين التجار، هناك بعض الجوانب [& هيليب؛]
كيفية الاستثمار في الأسهم الماريجوانا دون الحصول على حرق.
كيف تستثمر في مخزونات الماريجوانا دون الحصول على حرق تم إلغاء تجريم وإضفاء الصبغة القانونية على الماريجوانا والمنتجات القائمة على القنب تتقدم بوتيرة متسارعة على مدى نصف العقد الماضي. وقد اعترف العديد من المستثمرين السوق المحتملة الهائلة التي يمثلها هذا الدواء الطبية والترفيهية. ومع ذلك، فإن صناعة الماريجوانا المعاصرة لديها جدا & # 8220؛ الغرب المتوحش & # 8221؛ يشعر [& هيليب؛]
0 تعليق.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment