Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول صانع السوق


صناع السوق.


يلعب صناع السوق دورا هاما جدا في تداول الخيارات، وفي الواقع توجد في الأسواق لجميع أنواع الأدوات المالية المختلفة. وهي في الأساس هناك للحفاظ على أداء الأسواق المالية بكفاءة من خلال ضمان مستوى معين من السيولة. انهم ليسوا متوسط ​​التاجر الخاص بك. هم من المهنيين الذين لديهم علاقات تعاقدية مع التبادلات ذات الصلة وتنفيذ حجم كبير من المعاملات.


ليس مهما بأي حال من الأحوال أن تعرف ما يفعله صناع السوق، إلا إذا كان لديك طموحات للانضمام إلى مؤسسة مالية والحصول على وظيفة واحدة. بيد أن فهم سبب وجودها وتأثيرها مفيد رغم ذلك. وتحقيقا لهذه الغاية، قدمنا ​​بعض التفاصيل عن هذه الصفحة.


دور صناع السوق.


والدور الأساسي لصناع السوق في تبادل الخيارات هو ضمان أن الأسواق تعمل بسلاسة من خلال تمكين التجار من شراء وبيع الخيارات حتى لو لم تكن هناك أوامر عامة لمطابقة التجارة المطلوبة. وهم يفعلون ذلك من خلال الحفاظ على محافظ كبيرة ومتنوعة من مجموعة واسعة من عقود الخيارات المختلفة.


على سبيل المثال، إذا أراد المتداول شراء عقود خيارات محددة ولكن لم يكن هناك أحد في ذلك الوقت يبيع تلك العقود، فإن صانع السوق سيبيع الخيارات من محفظته الخاصة أو احتياطيه لتسهيل الصفقة. وبالمثل، إذا أراد تاجر بيع عقود محددة ولكن لم يكن هناك مشتر عام، ثم صانع السوق يمكن تنفيذ الصفقة عن طريق شراء تلك العقود وإضافتها إلى محفظتها.


ويتأكد صانعو السوق أساسا من وجود عمق وسيولة في عمليات تبادل الخيارات. وفي غيابها، سيكون هناك عدد أقل بكثير من المعاملات التي تتم، وسيكون من الأصعب شراء وبيع الخيارات. كما سيكون هناك خيارات أقل في طريقة العقود المختلفة المتاحة في السوق.


تمكين التجار لتنفيذ المعاملات بسرعة، حتى لو لم يكن هناك المشتري أو البائع على استعداد، بدوره يضمن أن التبادلات تعمل بكفاءة ويمكن للتجار عادة شراء وبيع الخيارات التي يرغبون في ذلك.


كيف يعمل صناع السوق؟


وكما ذكرنا، فإن صانعي السوق يحافظون على محافظهم الخاصة التي تتكون من عدد كبير من عقود الخيارات المختلفة. فهي تتاجر بكميات كبيرة، وتكون قادرة على شراء الخيارات من التجار الراغبين في بيع وبيعها للتجار الراغبين في شراء. وبدون صانعي السوق، يمكن أن يتراكم السوق بسهولة ويصبح تداول الخيارات أكثر صعوبة بكثير.


في مقابل الدور الهام الذي يلعبونه في تداول الخيارات، لديهم امتياز كبير في السوق التي تمكنهم من جعل أساسا شكل من أشكال الربح على كل المعاملات التي يقومون بها بسبب الطريقة التي يتم تسعير الخيارات.


هناك جانبان رئيسيان لسعر الخيارات التي يجب أن يفهمها أي تاجر الخيارات. أولا، يتكون السعر الفعلي من مكونين رئيسيين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. ثانيا، وهذا أمر ذو صلة بكيفية عمل صانعي السوق، يتم تسعيرهم في البورصات مع سعر الشراء وسعر الطلب. كل من يتطلع لشراء عقود الخيارات سيدفع سعر طلب تلك العقود، في حين أن أي شخص يبيع أو يكتب عقود سيحصل على سعر العطاء.


سعر الطلب أعلى من سعر الشراء، لذلك فإن عقود الشراء الفردية ستدفع ثمنا أعلى من سعر البيع الذي سيحصل عليه الفرد. الفرق بين هذين السعرين يعرف بالانتشار، وانطلاقا من هذا الانتشار الذي يستفيد منه صناع السوق. ويسمح لهم أساسا بالشراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، وبالتالي الاستفادة من انتشار.


تفترض ليتيس مثالا لعقود الخيارات المحددة التي يتم تداولها مع سعر عرض 2 دولار وسعر الطلب 2.20 $. إذا كان الفرد يضع أمر شراء هذه العقود في نفس الوقت الذي يضع شخص آخر أمر لبيع هذه العقود، صانع السوق يعمل أساسا كرجل وسط. يشتريون من البائع، ويدفعون سعر العرض 2.00 دولار، ثم يبيعون للمشتري بسعر الطلب 2.20 دولار، مما يجعل ربح $ 20. لكل عقد تداول.


وبطبيعة الحال، لن يكون من الممكن دائما لصانع السوق شراء وبيع العقود في وقت واحد Ђ "وإلا لن تكون هناك حاجة كبيرة لهم في المقام الأول. لذلك لا تزال عرضة لخطر تحركات الأسعار والتدهور الزمني للخيارات التي يمتلكونها. والهدف الرئيسي لصانع السوق هو التجارة بأكبر عدد ممكن من العقود للاستفادة من الانتشار، ولكن يجب أيضا استخدام استراتيجيات فعالة لتحديد المواقع لضمان عدم تعرضهم لمخاطر كبيرة.


على الرغم من الميزة الكامنة وراء كونها صانع السوق التي تقدمها انتشار، فإنه لا يزال من الممكن تماما بالنسبة لهم لانقاص المال.


من هم صناع السوق؟


وعادة ما يكون صانعو السوق من الأفراد الذين يعملون في شركات الوساطة والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي يتم التعاقد عليها على وجه التحديد مع التبادل أو التبادل، للاضطلاع بهذا الدور. وبما أنه لا يسمح لهم بالتداول نيابة عن المستثمرين والتجار العامين، يجب أن يستخدموا رؤوس أموالهم لتمويل جميع معاملاتهم.


يجب أن تكون ماهرة بشكل لا يصدق في ما يفعلونه، مع قدرات تحليلية ممتازة والكثير من القوة العقلية. وعندما تقوم الشركات ذات الصلة بتوظيف صانعي السوق، فإنها عادة ما تبحث عن الكثير من الخبرة المناسبة ومؤشر واضح على مجموعة المهارات المطلوبة.


صانع السوق.


ما هو "صانع السوق"


صانع السوق هو شركة الوساطة والتاجر التي تتحمل خطر الاحتفاظ بعدد معين من أسهم أمن معين من أجل تسهيل تداول ذلك الأمن. يتنافس كل صانع سوق لتدفق طلبات العملاء من خلال عرض عروض شراء وبيع لعدد مضمون من الأسهم، وبمجرد استلام أمر من المشتري، يبيع صانع السوق فورا من مخزونه الخاص أو يسعى للحصول على أمر مقاصة. ويعتبر ناسداك مثالا يحتذى به في عملية صانعي السوق، نظرا لوجود أكثر من 500 شركة عضو تعمل كصانع سوق ناسداك، مما يجعل الأسواق المالية تعمل بكفاءة.


بانكينغ دون "صانع السوق"


النوع الأكثر شيوعا من صانع السوق هو دار الوساطة التي توفر حلول الشراء والبيع للمستثمرين من أجل الحفاظ على الأسواق المالية سائلة. ويمكن أيضا أن يكون صانع السوق وسيطا فرديا، ولكن نظرا لحجم الأوراق المالية اللازمة لتسهيل حجم المشتريات والمبيعات، فإن جميع صناع السوق تقريبا هم مؤسسات كبيرة.


كيف يسهل صناع السوق المعاملات المالية.


ويحتفظ صانعو السوق بأحجام كبيرة من الأمن ويمكنهم الوفاء بكميات كبيرة من الطلبات في الأسواق المالية. هذه الأوامر هي المشتريات والمبيعات ويحدث في غضون ثوان معدودة. مثال جيد على صانع السوق هو شركة الوساطة القياسية على الانترنت مثل تشارلز شواب أو ميريل إدج التي يمكن أن تملأ أوامر الأمن بسرعة وكفاءة.


في الأساس، فإن صناع السوق يأخذون دائما الجانب الآخر من حجم التداول للمستثمرين. إذا كان المستثمرون يبحثون عن بيع الأمن، على سبيل المثال، لا يزال صانعو السوق لشراء هذا الأمن حتى يتم راض جميع البائعين. على العكس من ذلك، إذا كان المستثمرون شراء الأمن، وصناع السوق الاستمرار في بيع هذا الأمن حتى يتم شغل جميع أوامر. وبالتالي، فإن صناع السوق يلبون العرض والطلب من الأسواق المالية ويحافظون على تغيير الأوراق المالية من البائعين إلى المشترين والعكس بالعكس.


كيف كسب صناع السوق الأرباح.


ويعوض جميع صانعي السوق عن مخاطر حيازة الأصول. الخطر الذي يواجهونه هو انخفاض قيمة الضمان بعد أن تم شراؤها من البائع وقبل بيعه إلى المشتري. ولذلك، فإن صانعي السوق يفرضون انتشارا على كل أمن يغطيونه. وهذا ما يعرف باسم انتشار العطاءات، وهو أمر شائع للغاية في المعاملات المالية. على سبيل المثال، عندما يبحث المستثمر عن سهم باستخدام شركة وساطة عبر الإنترنت، قد يكون سعر عرض السعر 100 دولار وسعر الطلب 100.05 دولار. وهذا يعني أن الوسيط يقوم بشراء السهم مقابل 100 دولار ثم بيع السهم مقابل 100.05 دولار للمشترين المحتملين. من خلال التداول عالية الحجم، والإعلانات انتشار صغيرة تصل إلى الأرباح اليومية الكبيرة.


عندما سر ذهب: التجارة مثل خيارات صانع السوق.


خيارات صناع السوق لا تعقد الصيغة السرية. انهم مجرد القيام بعملهم.


في معالج أوز، دوروثي وصديقاتها تذهب لرؤية المعالج قوية كل الاعتقاد أنه يمكن أن تحل مشاكلهم. بدلا من ذلك، يكتشفون أن الرجل وراء الستار هو مجرد وهمية المسنين.


إذا كنت تاجر الخيارات، يمكنك ربما تتصل. من هو الشخص الغامض وراء الستار الذي يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك؟ ولماذا هم على استعداد للقيام بذلك؟ بعد كل شيء، إذا كنت تضع التجارة التي كنت مقتنعا سيكون الفائز، لماذا شخص آخر يريد أن يأخذ الجانب "خاسرة"؟


بالنسبة للمبتدئين، صانعي السوق خيارات ليست المعالجات كلها قوية. هم ببساطة التجار المحترفين الذين يدفعون لمخاطرة وتوفير السيولة في السوق من أجل جعل من السهل بالنسبة لنا القليل من الرجال للدخول والخروج الصفقات.


نفس الدافع، مو مختلفة.


من المهم أن ندرك أن هناك اختلافات رئيسية بين كيفية تجار التجزئة لك، ويجلس في المنزل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التداول على الهاتف الذكي الخاص بك، وصانعي السوق، والمهنيين، وبناء وإدارة المناصب. تجار التجزئة اختيار لدخول أي موقف يحلو لهم، وذلك باستخدام أي الأسهم وأي استراتيجية الخيار التي يتوهم. يقوم صناع السوق ببناء مراكزهم (يشار إليها أيضا باسم "المخزون") في المقام الأول من خلال اتخاذ الجانب الآخر من تجارة التجزئة. بالنسبة للبعض، وهذا يطرح السؤال: هو الخيار تداول لعبة صفر مجموع؟ إذا كان تاجر التجزئة يبيع، على سبيل المثال، خيار الاتصال، وصانع السوق يشتري خيار الاتصال هذا، هل يمكن أن يكون هناك فائز واحد وخاسر واحد فقط، أم يمكن أن يحقق كلا الجانبين أرباحا؟ دعونا نكتشف في المثال التالي.


لنفترض أن تاجر التجزئة الذي يملك 100 سهم من الأسهم يقرر بيع مكالمة مغطاة، وهي استراتيجية مشتركة. مع تداول الأسهم في 75.21 $، وقالت انها قررت بيع مكالمة سبتمبر 77.50 $ للحصول على قسط من 1.13 $ (الشكل 1). ثم اضطرت إلى بيع مخزونها عند 77.50 دولار. وفي المقابل، تقوم بجمع مبلغ 113 دولارا (أقل عمولات ورسوم). هذا القسط هو لها للحفاظ على بغض النظر عن نتائج التجارة.


الشكل 1: نموذج سلسلة الخيار الأسبوعي على منصة PaperMoney® Thinkorswim®. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


الآن، افترض أن صانع السوق يأخذ الجانب الآخر من هذه التجارة ويشتري خيار المكالمة. لماذا سيشتري خيارا خارج المال (أوتم)؟ یوجد لخیار مکالمة أوتم سعر إضراب أعلی من سعر السوق للأصل الأساسي (یکون لخیار الشراء سعر إضراب أقل من سعر السوق). خيارات أوتم لديها احتمال أكبر من انتهاء لا قيمة له. هل يعرف شيئا لا تاجر التجزئة لا؟


غير محتمل. الجواب يكمن في حقيقة أن الخيار هو مشتق-يتم اشتقاق سعره من الأسهم الأساسية، وهذا المخزون يمكن استخدامها للتحوط الموقف. يقوم صانعو السوق بتحوط مخاطر تداول الخيارات عن طريق شراء أو بيع الأسهم في وقت واحد. في هذا المثال، يمكن لصانع السوق بيع أسهم الأسهم قصيرة إلى ربما تساعد في تعويض خطر شراء خيار الاتصال. إذا انخفض سعر السهم، فإن الخسارة على خيار المكالمة يمكن تعويضها بالربح في وضع الأسهم القصير المستخدم كتحوط. ومن الناحية النظرية، يمكن للجانبين أن يستفيدا من كونهما على طرفين متقابلين من نفس التجارة اعتمادا على الخطوات التي يتخذونها للتحوط من مواقفهم.


مراقبة المخزون.


عندما يدير صانعو السوق المواقف، ليس كل ذلك يختلف عن أي صاحب عمل يخزن مخزونات من المنتج. التفكير في المزارع الذي لديه الكثير من الذرة للبيع. وهو لا يعرف بالضبط أين سيكون السعر عندما يحين وقت البيع، حتى يتمكن من التحوط من مخاطر الأسعار باستخدام نوع آخر من العقود الآجلة المشتقة التي تقفل في سعر البيع. ولا يعرف صانعو السوق بالضبط أين سيكون سعر المخزون الأساسي عند انتهاء صلاحيته، لذلك غالبا ما يستخدمون الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة أو غيرها من المشتقات لمساعدتهم على إدارة المخاطر.


صحيح. الشخص على الجانب الآخر من الستار ليس لديه كل الأجوبة. صناع السوق هم ببساطة التجار المحترفين الذين يفكرون في مواقفهم بشكل مختلف قليلا مما كنت تفعل. إنها طريقة التفكير المختلفة التي تعمق الأسواق لجميع من يستخدمونها.


بدء تجربة مع PaperMoney®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم.


يرتدي طوق؟ وهنا كيف ومتى قد ضبط ذلك.


وقد حقق سوق الأسهم عددا من الارتفاعات الجديدة. لذلك قد يضع الحماية وخيارات الخيارات الأخرى المصممة للدفاع ضد التحركات السلبية قد لا تكون في المقام الأول.


تحويل انتشار فراشة طويلة في انتشار الائتمان؟ كسر الجناح.


انتشار الفراشة هو خيار شائع بين الخيارات التجار الذين يتوقعون التحرك في سهم نحو سعر إضراب معين، على أمل أن تنتهي صلاحيتها في.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة.


وضع خيار مكالمة طويلة يضع كامل تكلفة موقف الخيار في خطر. في حالة انتهاء مدة المكالمة الطويلة التي لا قيمة لها، ستفقد التكلفة الكاملة للموقف.


خطر الخسارة من بيع قصيرة من المحتمل أن يكون غير محدود حيث لا يوجد حد لزيادة الأسعار للأمن. ليس هناك ما يضمن أن شركة الوساطة يمكن أن تستمر في الحفاظ على موقف قصير لفترة زمنية غير محدودة. قد يتم إغلاق موقفك من قبل الشركة بغض النظر عن الربح أو الخسارة.


تكاليف المعاملات (العمولات والرسوم الأخرى) هي عوامل هامة وينبغي أخذها بعين الاعتبار عند تقييم أي خيارات التجارة.


تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض.


إنفستولز ® لا تقدم المشورة المالية وليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.


عندما سر ذهب: التجارة مثل خيارات صانع السوق.


خيارات صناع السوق لا تعقد الصيغة السرية. انهم مجرد القيام بعملهم.


في معالج أوز، دوروثي وصديقاتها تذهب لرؤية المعالج قوية كل الاعتقاد أنه يمكن أن تحل مشاكلهم. بدلا من ذلك، يكتشفون أن الرجل وراء الستار هو مجرد وهمية المسنين.


إذا كنت تاجر الخيارات، يمكنك ربما تتصل. من هو الشخص الغامض وراء الستار الذي يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك؟ ولماذا هم على استعداد للقيام بذلك؟ بعد كل شيء، إذا كنت تضع التجارة التي كنت مقتنعا سيكون الفائز، لماذا شخص آخر يريد أن يأخذ الجانب "خاسرة"؟


بالنسبة للمبتدئين، صانعي السوق خيارات ليست المعالجات كلها قوية. هم ببساطة التجار المحترفين الذين يدفعون لمخاطرة وتوفير السيولة في السوق من أجل جعل من السهل بالنسبة لنا القليل من الرجال للدخول والخروج الصفقات.


نفس الدافع، مو مختلفة.


من المهم أن ندرك أن هناك اختلافات رئيسية بين كيفية تجار التجزئة لك، ويجلس في المنزل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التداول على الهاتف الذكي الخاص بك، وصانعي السوق، والمهنيين، وبناء وإدارة المناصب. تجار التجزئة اختيار لدخول أي موقف يحلو لهم، وذلك باستخدام أي الأسهم وأي استراتيجية الخيار التي يتوهم. يقوم صناع السوق ببناء مراكزهم (يشار إليها أيضا باسم "المخزون") في المقام الأول من خلال اتخاذ الجانب الآخر من تجارة التجزئة. بالنسبة للبعض، وهذا يطرح السؤال: هو الخيار تداول لعبة صفر مجموع؟ إذا كان تاجر التجزئة يبيع، على سبيل المثال، خيار الاتصال، وصانع السوق يشتري خيار الاتصال هذا، هل يمكن أن يكون هناك فائز واحد وخاسر واحد فقط، أم يمكن أن يحقق كلا الجانبين أرباحا؟ دعونا نكتشف في المثال التالي.


لنفترض أن تاجر التجزئة الذي يملك 100 سهم من الأسهم يقرر بيع مكالمة مغطاة، وهي استراتيجية مشتركة. مع تداول الأسهم في 75.21 $، وقالت انها قررت بيع مكالمة سبتمبر 77.50 $ للحصول على قسط من 1.13 $ (الشكل 1). ثم اضطرت إلى بيع مخزونها عند 77.50 دولار. وفي المقابل، تقوم بجمع مبلغ 113 دولارا (أقل عمولات ورسوم). هذا القسط هو لها للحفاظ على بغض النظر عن نتائج التجارة.


الشكل 1: نموذج سلسلة الخيار الأسبوعي على منصة PaperMoney® Thinkorswim®. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


الآن، افترض أن صانع السوق يأخذ الجانب الآخر من هذه التجارة ويشتري خيار المكالمة. لماذا سيشتري خيارا خارج المال (أوتم)؟ یوجد لخیار مکالمة أوتم سعر إضراب أعلی من سعر السوق للأصل الأساسي (یکون لخیار الشراء سعر إضراب أقل من سعر السوق). خيارات أوتم لديها احتمال أكبر من انتهاء لا قيمة له. هل يعرف شيئا لا تاجر التجزئة لا؟


غير محتمل. الجواب يكمن في حقيقة أن الخيار هو مشتق-يتم اشتقاق سعره من الأسهم الأساسية، وهذا المخزون يمكن استخدامها للتحوط الموقف. يقوم صانعو السوق بتحوط مخاطر تداول الخيارات عن طريق شراء أو بيع الأسهم في وقت واحد. في هذا المثال، يمكن لصانع السوق بيع أسهم الأسهم قصيرة إلى ربما تساعد في تعويض خطر شراء خيار الاتصال. إذا انخفض سعر السهم، فإن الخسارة على خيار المكالمة يمكن تعويضها بالربح في وضع الأسهم القصير المستخدم كتحوط. ومن الناحية النظرية، يمكن للجانبين أن يستفيدا من كونهما على طرفين متقابلين من نفس التجارة اعتمادا على الخطوات التي يتخذونها للتحوط من مواقفهم.


مراقبة المخزون.


عندما يدير صانعو السوق المواقف، ليس كل ذلك يختلف عن أي صاحب عمل يخزن مخزونات من المنتج. التفكير في المزارع الذي لديه الكثير من الذرة للبيع. وهو لا يعرف بالضبط أين سيكون السعر عندما يحين وقت البيع، حتى يتمكن من التحوط من مخاطر الأسعار باستخدام نوع آخر من العقود الآجلة المشتقة التي تقفل في سعر البيع. ولا يعرف صانعو السوق بالضبط أين سيكون سعر المخزون الأساسي عند انتهاء صلاحيته، لذلك غالبا ما يستخدمون الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة أو غيرها من المشتقات لمساعدتهم على إدارة المخاطر.


صحيح. الشخص على الجانب الآخر من الستار ليس لديه كل الأجوبة. صناع السوق هم ببساطة التجار المحترفين الذين يفكرون في مواقفهم بشكل مختلف قليلا مما كنت تفعل. إنها طريقة التفكير المختلفة التي تعمق الأسواق لجميع من يستخدمونها.


بدء تجربة مع PaperMoney®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم.


يرتدي طوق؟ وهنا كيف ومتى قد ضبط ذلك.


وقد حقق سوق الأسهم عددا من الارتفاعات الجديدة. لذلك قد يضع الحماية وخيارات الخيارات الأخرى المصممة للدفاع ضد التحركات السلبية قد لا تكون في المقام الأول.


تحويل انتشار فراشة طويلة في انتشار الائتمان؟ كسر الجناح.


انتشار الفراشة هو خيار شائع بين الخيارات التجار الذين يتوقعون التحرك في سهم نحو سعر إضراب معين، على أمل أن تنتهي صلاحيتها في.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


يمكن لاستراتيجية المكالمة المغطاة أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، فإن أي حمایة جانبیة مقدمة لموقف الأسھم ذات الصلة تقتصر علی الأقساط المستلمة.


وضع خيار مكالمة طويلة يضع كامل تكلفة موقف الخيار في خطر. في حالة انتهاء مدة المكالمة الطويلة التي لا قيمة لها، ستفقد التكلفة الكاملة للموقف.


خطر الخسارة من بيع قصيرة من المحتمل أن يكون غير محدود حيث لا يوجد حد لزيادة الأسعار للأمن. ليس هناك ما يضمن أن شركة الوساطة يمكن أن تستمر في الحفاظ على موقف قصير لفترة زمنية غير محدودة. قد يتم إغلاق موقفك من قبل الشركة بغض النظر عن الربح أو الخسارة.


تكاليف المعاملات (العمولات والرسوم الأخرى) هي عوامل هامة وينبغي أخذها بعين الاعتبار عند تقييم أي خيارات التجارة.


تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض.


إنفستولز ® لا تقدم المشورة المالية وليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.


ما هو صانع السوق وكيف كسب المال.


هل سبق لك أن توقفت عن التساؤل كيف يمكن شراء أو بيع الأسهم في لحظات إشعار؟ إن السرعة والبساطة التي يمكن من خلالها القيام به تعتبر أمرا مفروغا منه بسهولة. وضع النظام مع وسيط الخاص بك، وخلال ثوان، يتم تنفيذه. لفهم لماذا يجب أن تكون عن دهشتها، نلقي نظرة على ما هو مطلوب عندما يتم وضع أمر مع وسيط.


عندما يتم شراء أو بيع الاستثمار، يجب أن يكون هناك شخص على الطرف الآخر من الصفقة.


إذا كنت ترغب في شراء 1،000 سهم من ديزني، يجب أن تجد بائع على استعداد، والعكس بالعكس. من المستبعد جدا أن تجد دائما شخصا مهتما بشراء أو بيع العدد الدقيق لأسهم الشركة نفسها في نفس الوقت بالضبط. هذا يطرح السؤال، كيف هو أنه يمكنك شراء أو بيع في أي وقت؟ هذا هو المكان الذي يأتي صانع السوق في.


ما هو صانع السوق؟


صانع السوق هو بنك أو شركة الوساطة التي تقف جاهزة في كل ثانية من يوم التداول مع شركة تطلب وسعر العرض. هذا أمر جيد بالنسبة لك، لأنه عند وضع نظام السوق لبيع 1000 سهم ديزني الخاص بك، فإن صانع السوق شراء فعلا الأسهم من أنت، حتى لو انه لا يملك البائع اصطف. تحدث نفس العملية عند وضع أمر السوق لشراء أسهم الأسهم. في القيام بذلك، هم حرفيا & # 34؛ صنع السوق & # 34؛ للسهم. وبدون صانعي السوق، سيستغرق الأمر وقتا أطول بكثير لكي يتطابق المشترون والبائعون مع بعضهم البعض، مما يقلل من السيولة ويزيد من تكاليف التداول حيث يصبح من الأصعب الدخول إلى المراكز أو الخروج منها.


كيف يجعل صناع السوق أموالهم؟


ويجب تعويض أصحاب السوق عن المخاطر التي يتعرضون لها. ما هي المخاطر؟ ماذا لو كان يشتري أسهمك من الأسهم العادية في عب ثم يبدأ سعر سهم شركة آي بي إم في الانخفاض قبل أن المشتري قد اشترى الأسهم؟ ولمنع ذلك، يحتفظ صانع السوق بفارق على كل سهم يغطيه.


باستخدام مثالنا السابق، قد يقوم صانع السوق بشراء أسهم شركة عب منك مقابل 100 دولار لكل سهم (سعر الطلب) ثم عرض بيعها للمشتري بسعر 100.05 دولار (سعر العرض). الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض هو فقط 0.05 دولار، ولكن من خلال تداول ملايين الأسهم يوميا، تمكن من حجز جزء كبير من التغيير لتعويض خطوره.


لمعرفة المزيد عن كيفية عمل وول ستريت، بما في ذلك بعض الأشياء التي تدفع أسعار الأسهم إلى أقصى الحدود من المبالغة في تقديرها وخفض قيمتها، اقرأ مقدمة في وول ستريت. بأخذكم من خلال هذه المواضيع بطريقة خطوة بخطوة، آمل أنه بحلول الوقت الذي انتهيت من قراءته، سيكون لديك فهم أفضل لبعض القوى في العمل في العاصمة الأسواق.

No comments:

Post a Comment