Wednesday 14 March 2018

تسجيل الدخول فوريكس لسغ


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تسجيل الدخول إلى فوريكس لغ
+44 (0) 20 7456 7000.
مرحبا بكم في مجموعة لندن كابيتال.
لندن كابيتال غروب (لغ) هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية متخصصة في خدمات التداول عبر الإنترنت للعملاء من القطاع الخاص والمهني والمؤسسي.
منتجاتنا.
يمكن لعملاء التجزئة نشر الرهان على أكثر من 5000 سوق عالمي عبر الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع عبر لغ.
يمكن لعملاء التجزئة تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 5000 سوق عالمي عبر الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع عبر لغ.
نحن نقدم للعملاء التجزئة فرصة لتداول العملات الأجنبية، المؤشرات والأسهم والسلع على MT4 عبر لغ.
انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. عرض تحذير المخاطر الكاملة.
لغ تطلق منصة جديدة قوية.
نحن فخورون بأن نعلن أن مجموعة لندن كابيتال قد قامت بنجاح بإعادة هيكلة رئيسية لجميع أجزاء أعمالها بما في ذلك إدخال فريق الإدارة العليا الجديد، والتركيز الاستراتيجي أكثر وضوحا وإضافة تكنولوجيا التداول المتطورة.
وقد قامت الشركة بتوحيد سبريدس كابيتال وماركات لندن كابيتال غروب تحت علامة تجارية عالمية واحدة وستعمل الآن كغ. لمزيد من المعلومات حول هذه التطورات المثيرة، قم بزيارة لغ أو مشاهدة الفيديو منصة لت تاجر.
ومع وجود فروق أسعار تنافسية في مجموعة واسعة من الأسواق العالمية ومنصة جديدة قوية متاحة عبر جميع الأجهزة، فإن لغ في وضع جيد للانتقال من القوة إلى القوة في عام 2018.
لغ تتطور.
عززت مجموعة لندن كابيتال فروق رأس المال ومجموعة العلامات التجارية في لندن كابيتال تحت هوية العلامة التجارية العالمية وستعمل الآن كغ.
كما أعلنت الشركة عن إطلاق منصة قوية جديدة متعددة الأجهزة تدعى لغ ترايدر. تعرف على المزيد من المعلومات حول منصة التداول الجديدة لمبيعات الرهانات بالتجزئة وعقود الفروقات من خلال زيارة موقعها الإلكتروني في لغ أو من خلال مشاهدة هذا الفيديو القصير.
لغ تذييل علاقات المستثمرين القائمة.
لغ تذييل منتجاتنا القائمة.
لغ فوتر ميديا ​​سينتر مينو.
قائمة شراكات تذييل بغ.
لغ تذييل وظائف القائمة.
شركة لندن كابيتال جروب المحدودة (لغ) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا)، وهي عضو في بورصة لندن وهي مسجلة تحت رقم الشركة: 3218125. لندن كابيتال جروب ليمتد (لغ) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل لغ المجلس التشريعي الفلسطيني. لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لك بلك) هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت الرقم المسجل: 05497744. العنوان المسجل لشركة ل. بي. سي. بي. إل. سي و ل جيه هو: 1 كنيتبريدج، لندن، SW1X 7LX.

مراجعة لغ.
وتعد شركة لغ هي الاسم التجاري لمجموعة لندن كابيتال غروب المحدودة (لغ)، وهي منظمة مسجلة في إيم و فكا وهي واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في المملكة المتحدة والمتخصصة في خدمات التداول عبر الإنترنت. وهي تقدم مجموعة من المنتجات بما في ذلك العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة، والنفط والسلع الناعمة. تأسست لغ في عام 1996 ويقع في لندن.
وقد حصلت لغ على العديد من الجوائز على مدى السنوات الماضية بما في ذلك أفضل منصة التداول المحمول في ماني آم لعام 2018 و 2018 وأفضل مزود كفد من السنة المالية فايننشال تايمز / المستثمرون كرونيكل لعام 2018.
وبالإضافة إلى ذلك، في الدراسات الاستقصائية السابقة التي أجرتها اتجاهات الاستثمار، وقد تم تصنيف لغ لتصبح ثاني أكبر الرهان انتشار ومزود كفد في المملكة المتحدة.
هناك حسابين تجاريين مختلفين في لغ، وهذا لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع لأي منهما. يوفر حساب الرهان انتشار أكثر من 4000 الأسواق عبر العملات الأجنبية، المؤشرات والأسهم والسلع مع انتشار ضيق في مجموعة واسعة من الأسواق العالمية.
يسمح حساب كفد للمتداولين بتداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 4000 سوق مختلفة مع فروق سعرية محدودة على اليورو / الدولار الأمريكي، UK100، خام برنت وأكثر من ذلك.
يمكن استخدام كلا الحسابين كحسابات تجريبية لمدة 30 يوما.
لا تقبل شركة لغ عملاء الولايات المتحدة ولكن يمكن إعداد حسابات الشركات أو العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية.
تقدم لك مجموعة واسعة من الحلول التجارية المنظمة وغير المنظمة للعملاء التجزئة والمهنية. يمكن لعملاء التجزئة تجارة مئات الأسواق العالمية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات و فكس باستخدام عقود الفروقات منخفضة التكلفة بشكل استثنائي.
تجار الفوركس يضعون صفقاتهم من خلال لغ فكس، وهي شركة تابعة ل لندن كابيتال، وسيط فوركس راسخ ومحترم يوفر إمكانية الوصول الكامل إلى جميع منصات إن متعددة البنوك بما في ذلك كورينكس. وهو يقدم واحدة من أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. تستند العمولات على الأدوات وحجم التجارة، ويتم تحميلها في عملة العملة لحساب التداول. يتم سرد جدول العمولة بشكل منفصل للدولار، الجنيه الإسترليني واليورو.
تفخر شركة إل جي بتطوير وإقامة شراكات مع أطراف ثالثة. كانت أول مؤسسة مالية تراهن على الانتشار لتوفير حلول التسمية البيضاء من هذا النوع إلى العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة.
عملاء مع خدمة متميزة لديهم حرية الوصول إلى التعليق اليومي على السوق من فريق لغ وكذلك صناعة أقوى، جائزة الفوز بوابة التحليل الفني فضلا عن تدفق الأحداث الإخبارية وتوصيات أعلى على الفوركس والمؤشرات والأسهم وتجارة السلع.
عميل قسط لديه مدير حساب مخصص الذي يساعد على تسليط الضوء على الفرص التجارية الرئيسية لليوم المقبل، وسوف تساعد في أي متطلبات محددة لمساعدة التاجر التنقل في الأسواق. يمكن للمدير حساب شخصي خبير وضع الصفقات الواردة عبر الهاتف وتبادل المعرفة في السوق لا مثيل لها لمساعدة المتداول الحصول على أقصى استفادة من له / لها الحرف.
وتشمل المواد التعليمية المقدمة في لغ الندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والكتب، وأدوات التداول والرسوم البيانية المتقدمة. كما يتم توفير تحليل السوق من هذا الموقع من قبل مزود أبحاث الاستثمار الرائد، ترادينغ سينترال، الذي يغطي الأسهم، مؤشر، الدخل الثابت، أسواق الفوركس والسلع.
لغ فيديو تعليمية.
من خلال ميزة نظرة الرقمية، يتم توفير التحليل الفني مع ما يصل إلى توصيات دقيقة على الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.
وبالإضافة إلى ذلك، تحليل متعمق على الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي واليورو والين الياباني وأكثر من ذلك، وبيانات السوق والأخبار والبحوث والمحافظ وقوائم المراقبة هي أيضا جزء من نظرة الرقمية حيث يمكن للمتداولين تتبع اتجاهات السوق وتلقي أخبار السوق الحية في اللغة الإنجليزية والفرنسية ، والألمانية والإسبانية.
يعيش أخبار السوق باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية.
ودائع / السحوبات.
جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية باستثناء أمريكان إكسبريس يمكن استخدامها لإيداع الأموال في حساب لغ. ويمكن أيضا تحويل الأموال بشكل آمن عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان وكذلك عن طريق التحويلات المصرفية. والمثير للدهشة، يتم قبول الشيكات أيضا وهو أمر غير عادي إلى حد ما في صناعة الوساطة.
يتم السحب عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني وتودع الأموال مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان أو حساب مصرفي.
دعم العملاء.
دعم العملاء متاح في لغ عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. لا توجد دردشة.
وهي مفتوحة للتداول من الأحد 24:00 حتى الجمعة 22:00، بتوقيت المملكة المتحدة.
استنتاج.
لغ هو مزود خدمة كفد مباشرة. يتم عرض الموقع بشكل واضح وسهل الاستعمال. كان من دواعي سرورنا أن نرى أن حساب تجريبي يتم تقديمه ولكن الموقع يفتقر إلى المواد التعليمية مثل التقويم الاقتصادي، وتحليل السوق وغيرها من الأدوات المفيدة. في عداد المفقودين أيضا دعم الدردشة التي غالبا ما تكون هناك حاجة عند إعداد حساب التداول.
مزايا.
حساب تجريبي سهل الاستخدام الموقع.
سلبيات.
لا المكافآت أو الترقيات.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

لغ (لندن كابيتال غروب) استعراض الوسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
10٪ إيداع مكافأة تصل إلى 10،000 £ + النقدية ريبيتس على الصفقات.
لدينا مراجعة ل لغ (لندن مجموعة رأس المال)
معترف بها باعتبارها واحدة من أكبر الشركات التجارية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، لندن كابيتال المجموعة تقدم الخدمات للعملاء من المؤسسات والمهنية والخاصة. وتمثل الشركة أكثر من 70،00 عميل.
أحد الأسباب التي جعلت مجموعة لندن كابيتال أصبحت جذابة جدا للعملاء في المملكة المتحدة هي أن الشركة تستخدم مجموعة من الموارد التجارية الفعالة، والمنصات والتطبيقات. وهذا يشمل التطبيقات التي تسمح للعملاء للتفاعل بسرعة مع ممثلي الشركة عبر الأجهزة النقالة، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. تدرك مجموعة رأس المال في لندن أن السرعة في نقل المعلومات المتعلقة بالاستثمار عدة مرات تجعل الفرق بين الربح والخسارة.
من خلال هذه الموارد والتطبيقات، ليس فقط يمكن للعملاء تنفيذ صفقات الفوركس بسرعة وغيرها من أنواع المعاملات الاستثمارية، ولكن يمكنهم الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي حول حالة الأسواق المختلفة - بما في ذلك تبادل العملات الأجنبية.
بالإضافة إلى تمثيل العملاء المشاركين في تداول العملات الأجنبية، تقدم لندن كابيتال غروب أيضا خدمات فيما يتعلق بالترهان المالي، والعقود مقابل الفروقات، والاستثمار في ميتاتريدر. إن العقود مقابل الفروقات ومراهنات الرهن تمثل استثمارات أكثر خطورة، وفقا للشركة. تأسست في عام 1996، لندن المجموعة كابيتال معترف بها في المملكة المتحدة باعتبارها تجارة تجارية حسنة النية الملكية.
قارن مجموعة لندن كابيتال (لغ)
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
الأسواق.
إتكس كابيتال.
من السهل الأسواق.
ايرون اف اكس.
YouTradeFX.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

Вам куда؟
ماي لغ - ваш личный кабинет، где вы можете управлять счетами، вкладывать и выводить средства.
لغ التاجر.
Торгуйте на нашей инновационной платформе لغ ترادر، не выходя из браузера. Все рынки، все инструменты.
Скачайте торговый терминал MT4 и торгуйте форексом، индексами и сырьем с регулируемым أوك брокером.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».
Компания لندن كابيتال المجموعة القابضة بلك (لغ المجموعة) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744) и котируется на Лондонской фондовой бирже. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.
Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу سي-my. lcg.
Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.

No comments:

Post a Comment