Wednesday 14 March 2018

استراتيجية خيارات خنق طويلة


طويل، سترانغل.


الاستراتيجية.


الخانق الطويل يمنحك الحق في بيع السهم بسعر الإضراب أ والحق في شراء السهم بسعر الإضراب B.


والهدف هو الربح إذا كان السهم يجعل خطوة في أي من الاتجاهين. ومع ذلك، فإن شراء كل من المكالمة ووضع يزيد من تكلفة وضعك، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير البديل فقط لكسر.


الفرق بين الخانق الطويل وطول طويل هو أن تفصل أسعار الإضراب لساقين التجارة. وهذا يقلل من التكلفة الصافية لتشغيل هذه الاستراتيجية، لأن الخيارات التي تشتريها ستكون خارج نطاق المال. والمقايضة هي، لأنك تتعامل مع مكالمة خارج المال وخروج من المال وضعت، فإن الأسهم تحتاج إلى التحرك أكثر أهمية قبل تحقيق الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون الخانق الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الإخبارية الكبرى التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


ما لم تتأكد من أن السهم سيخطو خطوة كبيرة جدا، فقد ترغب في النظر في تشغيل امتداد طويل بدلا من الخنق الطويل. على الرغم من أن سترادل يكلف أكثر لتشغيل، وفاز الأسهم لديها لجعل مثل هذه الخطوة الكبيرة للوصول إلى نقاط التعادل الخاص بك.


شراء وضع، سعر الإضراب A شراء مكالمة، سعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: مثل سترادل طويلة، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من خنق طويل، سوف تحتاج إلى حد ما قدرة التنبؤ المتقدمة.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع. سترايك B بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على الإضراب أ مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. حلو.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خنق.


ما هو 'سترانغل'


الخانق هو استراتيجية الخيارات حيث يكون للمستثمر مكانة في كل من المكالمة ووضع بأسعار إضراب مختلفة ولكن بنفس النضج والأصل الأساسي. إستراتيجية الخيار هذه مربحة فقط إذا كانت هناك تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي. هذه هي استراتيجية جيدة إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك حركة سعرية كبيرة في المستقبل القريب ولكن غير متأكد من الطريقة التي حركة السعر سيكون.


كسر "الخنق"


الفرق بين سترانغل و سترادل.


الخوذات الطويلة والسترات الطويلة هي استراتيجيات خيارات مماثلة تسمح للمستثمرين بالاكتساب من التحركات المحتملة الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. ومع ذلك، ينطوي على امتداد طويل في وقت واحد شراء مكالمة في المال وخيار وضع في المال. يشبه الشريط القصير خنق قصير ولديه احتمالية ربح محدودة محدودة تعادل القسط المحصل من كتابة المكالمة المالية ووضع الخيارات. ولذلك، فإن الخانق عادة ما يكون أقل تكلفة من الحدود حيث يتم شراء العقود من المال.


مثال سترانغل.


على سبيل المثال، تخيل سهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم. لاستخدام استراتيجية الخيار خنق، تاجر يدخل في موقفين خيار، مكالمة واحدة واحدة وضعت. ويقول المكالمة هو 55 $ وتكلف 300 $ ($ 3.00 لكل خيار × 100 سهم) ووضع هو ل $ 45 وتكلف 285 $ (2.85 $ لكل خيار × 100 سهم). إذا كان سعر السهم يبقى بين 45 و 55 $ على مدى عمر الخيار، فإن الخسارة للتاجر ستكون 585 $ (التكلفة الإجمالية لعقود الخيارين). التاجر كسب المال إذا كان سعر السهم يبدأ في التحرك خارج النطاق. لنفترض أن سعر السهم ينتهي عند 35 دولار. سوف ينتهي خيار المكالمة بلا قيمة، وستكون الخسارة 300 دولار للتاجر. ومع ذلك، اكتسب خيار الخيار قيمة كبيرة، ويستحق 715 $ (1000 $ أقل قيمة الخيار الأولي من 285 $). ولذلك، فإن مجموع مكاسب التاجر جعلت 415 $.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيط الخيار (لونغ سترانغل)


الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم خنق شراء أو ببساطة "خنق"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندعو قليلا من خارج المال من نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.


غير محدود الربح المحتملة.


مكاسب كبيرة لاستراتيجية خيار الخنق الطويل يمكن تحقيقه عندما يقوم سعر السهم الأساسي خطوة قوية جدا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


لونغ سترانغل (تركيبة طويلة)


وصف.


هذه الاستراتيجية عادة ما ينطوي على شراء خيار خارج المال من المال وخيار وضع خارج المال مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


المستثمر يبحث عن خطوة حادة في الأسهم الأساسية، إما صعودا أو هبوطا، خلال حياة الخيارات.


هذه الاستراتيجية هي الأفضل إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال حياة الخيارات.


التحفيز.


وتأمل الاستراتيجية في الحصول على زيادة سريعة في التقلبات الضمنية أو خطوة كبيرة في سعر السهم الأساسي خلال حياة الخيارات.


الاختلافات.


تختلف هذه الإستراتيجية عن سترادل حيث أن إضراب المكالمة فوق الإضراب. كقاعدة عامة، كل من الدعوة ووضع هي خارج من المال. الخناق هي أقل تكلفة من سترادلز، ولكن خطوة أكبر في المخزون الأساسي مطلوب عموما للوصول إلى التعادل.


صافي الموضع (عند انتهاء الصلاحية)


ماكسيموم غين.


الحد الأقصى للخسارة.


صافي الأقساط المدفوعة.


وهناك تباين آخر في هذه الاستراتيجية هو الأمعاء، حيث يكون ضربة المكالمة أقل من الضربة التي وضعتها. لأن كلا من الدعوة ووضع ستايكي أسعار الأمعاء وعادة ما تكون في المال، واحد على الأقل منهم يجب أن يكون، وهذه الاستراتيجية مكلفة للغاية، وبالتالي نادرا ما تستخدم.


الحد الأقصى للخسارة محدود. وتحدث الخسارة القصوى إذا ظل المخزون الأساسي بين أسعار الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية بين الضربات، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا قيمة، وسيتم فقدان القسط بالكامل المدفوع.


أقصى ربح غير محدود. ويحدث الحد الأقصى من المكاسب إذا انتقل السهم الأساسي إلى ما لا نهاية، وسيحدث مكسب كبير جدا إذا أصبح السهم لا قيمة له. ويكون الربح الإجمالي عند انتهاء الصلاحية هو الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب إذا كان سعر السهم أعلى أو سعر الإضراب إذا كان سعر السهم أقل. صافي الربح هو إجمالي الربح ناقصا العلاوة المدفوعة للخيارات. لا يوجد حد للإمكانية الصاعدة، وقد تكون إمكانات الهبوط محدودة فقط لأن سعر السهم لا يمكن أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر.


خسارة الأرباح.


الربح المحتمل غير محدود على الجانب الصعودي وكبيرة جدا على الجانب السلبي. وتقتصر الخسارة على العلاوة المدفوعة للخيارات.


وتنتھي ھذه الاستراتیجیة إذا کان سعر السھم، عند انتھاء صلاحیتھ، أعلی من سعر إضراب المکالمات أو أقل من سعر الإضراب المحدد بمقدار الأقساط المدفوعة. وفي أي من هذين المستويين، تساوي القيمة الجوهرية للخيار الواحد القسط المدفوع لكلا الخيارين في حين أن الخيار الآخر سينتهي دون قيمة.


أعلى التعادل = دعوة استدعاء + أقساط المدفوعة.


التعادل السلبي = وضع ضربة - أقساط المدفوعة.


التقلب.


ومن شأن زيادة التقلبات الضمنية، وجميع الأمور الأخرى المتساوية، أن يكون لها أثر إيجابي للغاية على هذه الاستراتيجية. حتى إذا كان سعر السهم ثابتا، فإن الارتفاع السريع في التقلبات الضمنية سيؤدي إلى ارتفاع قيمة كلا الخيارين وقد يسمح للمستثمر بإغلاق الصفقة للحصول على ربح جيد قبل انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


إن مرور الوقت، وكل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، سيكون له تأثير سلبي جدا على هذه الاستراتيجية. ولأن الاستراتيجية تتكون من خيارين طويلين، فإن كل يوم يمر دون تحرك في سعر السهم سيجعل قيمته تعاني من تآكل كبير في القيمة.


مخاطر التنازل.


لا شيء. المستثمر في السيطرة.


مخاطر انتهاء الصلاحية.


إذا كانت الخيارات محتفظ بها عند انتهاء صلاحيتها، فقد يخضع أحدها لممارسة التمارين التلقائية.


هذه الاستراتيجية هي حقا سباق بين تسوس الوقت والتقلب. مرور الوقت هو ثابت أن يضعف قيمة الموقف قليلا كل يوم. التقلب هو العاصفة التي قد تهب في أي لحظة، أو التي قد لا تحدث على الإطلاق.


موقف ذات الصلة.


موقف قابل للمقارنة: N / A.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment