Sunday 4 March 2018

بسيطة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.


60-الثانية استراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة.


بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في الماضي كنا في كثير من الأحيان الإشارة إلى التداول لدينا عقود الخيارات 60 ثانية في مجموعات من ثلاثة، والتي نشير إلى أنها "سلسلة". لقد وجدنا هذا أن تكون بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية وناجحة من هذه العقود. في تجربتنا هذا وقد أظهرت نفسها لتكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. تقدم معظم السماسرة خيارات 60 ثانية في هذه المرحلة.


أولا، أولا. يجب أن يكون هذا المفهوم جزءا من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. يجب عليك استخدام هذه الاستراتيجية حصرا، دون دمجها في استراتيجية أوسع. بدلا من ذلك يجب عليك دمج هذه الإستراتيجية في كل إستراتيجية التداول الخاصة بك لمدة 60 ثانية. انها حقا فعالة فقط عندما تستخدم كجزء من استراتيجية أوسع. باستخدام هذا كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك وسوف يكاد يكون من المؤكد أن تصبح أكثر ربحية 60 خيارات الخيارات التاجر. أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي نحصل عليها هو & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية لمدة 60 ثانية & # 8221؛ . هذا سؤال واسع مع الكثير من الطرق المختلفة للرد عليه ولكن نأمل أن يكون هذا مفيدا.


هذا هو استراتيجية الخيار الثنائي 60 ثانية فعالة - على الرغم من بساطته - لأنه من خلال تداول هذه العقود في مجموعات من ثلاثة، اشترى ما يقرب من 10-20 ثانية وبصرف النظر، سوف "يضعف" الطبيعة المتقلبة بطبيعتها وغير متوقعة لهذا قصيرة انكماش. وهو يعمل بمثابة آلية المتوسط ​​الذي يخفف من بعض من "الضوضاء" العشوائية. هذا العشوائي & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ يمكن أن يكون له تأثير كبير جدا على العقود القصيرة الأجل جدا. بالتأكيد لا شيء ثوري هنا. ومع ذلك، فإنه فعال، ونحن نوصي بالتأكيد استخدامه كجزء من استراتيجية 60 ثانية الخيارات الثنائية الشاملة.


شرحت استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية كجزء من إستراتيجية التداول الثنائية الثنائية لمدة 60 ثانية. وسوف تتكون كل سلسلة "سلسلة" من ثلاثة (3) عقود متطابقة، تم شراؤها من 10-25 ثانية. شراء كل عقد في سلسلة لنفس المبلغ. يحدد التقلب فترات الشراء. كما ترتفع التقلب، لذلك أيضا ينبغي فترات تباعد الخاص بك. يجب أن يكون التباعد الافتراضي 10 ثوان ويجب استخدامه في معظم الوقت. عندما يكون التقلب مرتفعا (بالنسبة إلى مادة العرض، وليس في جميع المجالات)، يجب عليك إطالة الفواصل الزمنية بين 15 و 25 ثانية. لا تتجاوز فترات الشراء لمدة 30 ثانية. سيسمح هذا بانتهاء عقدك الأول قبل أن يتم شراء ثلثك. التباعد الدقيق الذي تستخدمه ليس بالغ الأهمية طالما اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه. كما كنت ممارسة هذه الطريقة سوف تحصل على يشعر لتباعد في ظل ظروف السوق المختلفة والحصول على أفضل. هذا هو!


كما قلنا عدة مرات الآن، وهذا هو أداة بسيطة لكنها فعالة لتحسين الاحتمالات الخاصة بك. فعالة بشكل مدهش. هو، بطبيعة الحال، لا رصاصة سحرية ولن في حد ذاته تجعلك تداول الأغنياء 60 ثانية الخيارات. لقد تم استخدام هذه الطريقة كجزء من منطقتنا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وحتى الآن ليس لدينا خطط لوقف استخدامه في أي وقت قريب. وقد تحسنت بشكل ملحوظ لدينا الربحية ونحن واثقون من أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. محاولة إعطائها لنفسك. نعتقد أنك سوف تكون سعيدا أن فعلتم.


تحقق مرة أخرى لدينا القادمة متعمقة آخر بالتفصيل استراتيجية التداول 60 ثانية الشاملة! واحد التي سوف تكون قادرة على استخدام جنبا إلى جنب مع هذه الحيلة قليلا هنا!


بسيطة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


تماما كما هو الحال في بداية أي مشروع نضع خطة لكيفية الانتقال من النقطة A إلى النقطة B، لذلك هو حتى مع التداول في الخيارات الثنائية. تخيل إذا لم يكن لديك أي استراتيجية سليمة ولكن جعل التخمينات البرية لتداول ما سوف ينتهي بك الأمر؟ سوف مصطلح القمامة الكمبيوتر في، القمامة بها، وصف هذا أفضل. في الواقع يجب أن يكون لديك خطة وبعض استراتيجية لكسب من التداول في الخيارات الثنائية.


يمكنك تنفيذ الاستراتيجية مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية. أوصي باستخدام بوس كابيتال لأنه يعمل بالنسبة لي. إذا كنت قد اختبرت ذلك مع وسيط آخر، يرجى تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني (جيمس في top10binarystrategy).


على الرغم من أن هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة للتداول في الخيارات الثنائية، وهنا سوف نناقش بسيطة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنك قد تكون قادرا على اختيار واحد بسيط استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تعمل بالنسبة لك في معظم الوقت، فمن المهم أن نتذكر أنه لا توجد استراتيجية في العالم التي هي آمنة تماما فشل. لذلك حتى لو كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل 60-70٪ من الوقت ويولد المال بالنسبة لك بشكل مطرد على مدى فترة من الزمن قد تنظر في هذا كما بسيطة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي هي جيدة بالنسبة لك.


أفضل الوسطاء لشهر ديسمبر 2017:


دعونا نتعلم عن بسيطة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول!


استراتيجية اختبار تقلبات السوق.


ويستند هذا بسيط استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على تقلب الأسواق، لذلك كل ما تحتاجه لفهم قبل وضع التجارة الخاصة بك هو معرفة ما إذا كان الأصل الذي كنت تتداول هو الذهاب صعودا أو هبوطا.


الأساس البسيط لهذه الاستراتيجية هو أن السوق يصحح نفسه بعد فترة معينة من الزمن ودراسة حركة الأصول التي تريد التداول فيها والتنبؤ بما إذا كان الأصل سينتقل صعودا أو هبوطا خلال ال 15 دقيقة القادمة. هذه هي استراتيجية بسيطة تداول الخيارات الثنائية حيث بمجرد إدخال منصة التداول وسيط الخاص بك مع خيار التداول 15 دقيقة أنت ذاهب لرؤية الرسم البياني يبين حركة الأصول على مدى 45 دقيقة الماضية.


عندما ترى الرسم البياني، عليك أن ترى الاتجاه مقابل سعر الافتتاح. إذا كانت القيمة الحالية للأصل أقل من سعر الافتتاح الخاص بك ثم يجب عليك شراء خيار المكالمة على أساس هذه النظرية من تصحيح السوق وفقا التي السوق يصحح نفسه.


لذلك كان السعر قد انخفض، والآن يجب أن ترتفع. من ناحية أخرى إذا كان السعر الحالي هو أكثر من السعر الأصلي، يجب عليك شراء وضع كما من المرجح أن يسقط السعر. ويبلغ متوسط ​​نجاح هذه الاستراتيجية نحو 60 في المائة؛ ولكن لا أعتقد أن هذا هو متوسط ​​سيئة لأنه كلما كنت ناجحا قد تجعل تصل 85٪ من المبلغ الأصلي.


التداول مع التحليل الأساسي.


هذا هو آخر بسيط استراتيجية تداول الخيارات الثنائية دون استخدام أدوات معقدة أو المؤشرات. وتستند هذه الاستراتيجية إلى استخدام الظروف الاقتصادية الأساسية للتنبؤ بالاتجاه نحو حركة السوق. كل ما تحتاجه هو أن تقرأ كثيرا وأن تكون على بينة من الأمور التي تحدث في الاقتصاد العالمي.


دعونا نفهم ذلك بمثال بسيط على الأحداث الاقتصادية العالمية في عام 2008 المتعلقة بالبنوك والمؤسسات المالية الأخرى بشأن القروض وما إلى ذلك على الرغم من أن هذه الفقاعة قد تم تشكيل منذ عام 2006، وجاء انفجار في عام 2008 وكان هناك هوى كبير و صرخة في جميع أنحاء العالم. الآن كشخص ذكي طبيعي فمن السهل التنبؤ بأن الظروف سوف تدفع بالتأكيد الأسواق إلى أسفل ويجب عليك إما تقليل الاستثمارات الخاصة بك أو شراء وضع من أجل كسب من ظروف السوق السلبية.


إذا لم تتمكن من متابعة ظروف السوق ولا تزال في اللعبة - & غ؛ & غ؛ استخدام ثنائي تجارة البرمجيات. كيفية اختيار أفضل؟


وثمة حالة أخرى يمكن دراستها لتعزيز إيمانك في هذه استراتيجية التداول الخيارات الثنائية إيمبل هو أنه إذا كان هناك احتمال وشيك للحرب يتم الإعلان بين البلدين، فمن الواضح أن فرص الأسواق ترتفع محدودة في حين أن من السوق تسير هي الكثير. هناك العديد من الأشياء الأساسية التي يمكن استخدامها للتنبؤ اتجاه حركة السوق.


والوعي الأساسي أن لديك عن الاقتصاد، وليس فقط في بلدك أو المنطقة ولكن في جميع أنحاء العالم والقدرة على قراءة هذه الإشارات بشكل صحيح سوف تقرر ما إذا كانت هذه بسيطة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يعمل لك أم لا. هذه الاستراتيجية تعمل معظم الوقت ولكن تذكر دائما - لا شيء هو حق 100٪ من الوقت. تدريجيا كما كنت اكتساب الخبرة سوف تصبح أسهل بالنسبة لك لتكون قادرة على التنبؤ بشكل صحيح.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


تطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة ليست بسيطة كما قد تبدو للوهلة الأولى. والمفتاح هو الثبات والانضباط وتعليم تجاري متين. هناك العديد من استراتيجيات التداول الفيضانات الإنترنت ولكن الحقيقة هي: العديد منهم لن تعمل وغالبا ما يسبب المزيد من المتاعب.


تلميح: نوصي أن تبدأ مع حساب تجريبي مجاني في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتاجر الجديد: إيكوبتيون. هناك يمكنك محاولة الخروج الاستراتيجيات الخاصة بك دون أي خطر ومعرفة ما إذا كانت تعمل بها بالنسبة لك.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل وأكثر الفرص مجزية للتجارة في الأسواق المالية. ومع ذلك، فمن الواضح أنه لا يوجد رصاصة سحرية. ومع ذلك، هناك ثلاثة مبادئ جميع التجار الناجحين مشتركة:


التجار الناجحون لديهم طريقة بسيطة يمكن للمتداولين الناجحين التحكم في عواطفهم إن المتداولين الناجحين هم منضبطون مهنيا.


واحدة من أكبر الأخطاء العديد من التجار جعل ميلهم لجعل السوق أكثر تعقيدا مما هو عليه في الواقع. أنجح التجار لديهم مجموعة بسيطة جدا من القواعد. كيس تقف على "يبقيه غبي بسيط". هذا هو الطريق للذهاب.


والمشكلة الرئيسية الثانية التي يواجهها العديد من التجار المتعثرين هي عدم قدرتهم على تجاوز الشعور بالخسارة. عليك أن تتعلم التعامل مع المشاعر الخاصة بك، وأنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك خطة للتعامل والسيطرة على هذه المشاعر.


آخر سمة رئيسية لأي تاجر ناجح هو الانضباط الذاتي. إذا كنت ترغب في الحصول على جيدة في التداول عليك أن تكون مستمرة. ليس هناك طريقة سهلة حوله.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من التجار الذين هم محظوظون في مرحلة ما وضرب عدد قليل من الفائزين كبيرة. أنها تحقق ربح ولكن معظمهم إعادته بعد ذلك بوقت قصير. وهم يعانون من ضعف الانضباط الذاتي، وسوء السيطرة على عواطفهم وضعف نظام التداول.


نظام تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع مصطلح خاطئ - انها أكثر طريقة من النظام. أن أقول ذلك بقسوة: نسيان هذا النظام الميكانيكي. النظام الميكانيكي لا يوفر المرونة و سوف ينهار مع مرور الوقت. من الأفضل التفكير في ذلك كمجموعة من القواعد. بل هو أكثر من طريقة من نظام - طريقة بسيطة لتطوير نهج فريد للتفكير في السوق بدلا من نظام تجاري صارم ..


من السهل الخيار الثنائي هو أفضل الموارد الخاصة بك لتطوير وتحسين طريقة التداول الخاصة بك وفريدة من نوعها. ونحن نشاطر معرفتنا للحصول على انك بدأت في السوق وتحسين كالتاجر. نحن لا نريد أن نكون متوسطين & # 8211؛ نحن نريد منك أن تكون أفضل ما يمكن. ومع ذلك، هناك أمران يجب أن تعرفه:


لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها في سوق الخيارات الثنائية. حتى أفضل طريقة التداول واستراتيجية لن تجعلك المال إذا كنت دون & # 8217؛ ر إدارة المال الصحيح (وهو في الواقع من السهل جدا في تداول الخيارات الثنائية).


معظم استراتيجياتنا هي العمل على أساس السعر الذي يعني في الأساس حركة السعر الخام. نحدد الاتجاهات الرئيسية باستخدام حركات الاتجاه المعاكس الأصغر حول مناطق الدعم والمقاومة للدخول في هذه الاتجاهات الرئيسية. وهذه هي الطريقة التي تتداول بها معظم المؤسسات المالية الكبرى الناجحة في السوق.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


استراتيجية الخيارات الثنائية.


اتباع استراتيجية عند تداول الخيارات الرقمية قد تزيد بشكل كبير من فرصك لتكون مربحة. ومع ذلك، يجب أن تبقى واقعية وأن تكون على علم مما كنت لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا من النجاح.


هل استراتيجيات الخيارات الثنائية معصوم؟


لا توجد استراتيجية مثالية في التداول، بغض النظر عن أي ما يسمى & كوت؛ المعلم & كوت؛ أو مزود إشارة اقول لكم. جميع الاستراتيجيات لديها بعض العيوب ونقاط الضعف، وليس هناك شيء مثل نموذج رياضي مثالي لتحقيق الأرباح في الأسواق المالية. عندما تقرر استخدام استراتيجية يجب أن تكون على علم طوال الوقت الذي حتى أفضل استراتيجية لا يضمن للنجاح. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يثبط لك، لأن استراتيجيات معينة يمكن أن تكون مربحة للغاية في معظم الأحيان. لديك فقط أن نأخذ في الاعتبار أن الحظ هو عامل مهم جدا في التداول، تماما كما هو الحال في الحياة بشكل عام.


ما نوع استراتيجيات الخيارات الثنائية الموجودة؟


وبصفة عامة، هناك فئتان رئيسيتان من الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي:


النوع الأول: الاستراتيجيات القائمة على نماذج الرهان - تفترض هذه الاستراتيجيات أن استخدام أنماط محددة من حيث مبالغ الاستثمار والتوقيت المناسب يمكن أن يحقق أرباحا بغض النظر عما إذا كان التاجر مهارا أم لا في التنبؤ بالسوق. هذه الاستراتيجيات تفترض أنه في بعض الحالات يمكنك تصميم استراتيجية شراء الخيار الخاص بك لتعطيك احتمال كبير للفوز. في هذه الفئة سوف تجد استراتيجيات نمط الرهان مثل استراتيجية طحن أو استراتيجيات تقوم على تداول الأخبار.


النوع الثاني: استراتيجيات حول كيفية التنبؤ اتجاه السوق بشكل أفضل - في هذه الحالة تستند الاستراتيجيات إلى أدلة تقنية وإحصائية بسيطة أن السوق في بعض الظروف لديه فرص أكبر للتحرك في اتجاه واحد على آخر. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يكون معقدا جدا، هناك طرق أبسط بكثير لتفسير الرسوم البيانية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي.


الخيارات الثنائية استراتيجية بسيطة.


الاستراتيجية التي سنقدمها بسيطة جدا & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ إستراتيجية. انها الغرض هو لمساعدتك على التنبؤ اتجاه حركة السوق ولها نسبة عالية من الخيارات التي تنتهي في المال. وتستند هذه الاستراتيجية إلى افتراض أن الأسواق تميل إلى تصحيح نفسها بعد التحركات في اتجاه واحد، والسعر عادة ما يذهب صعودا وهبوطا. وهذا يعني أنه إذا ارتفع السعر في الإطار الزمني السابق، فمن المرجح أن تنخفض في المرحلة التالية.


بطبيعة الحال، هذه ليست قاعدة، وسوف يكون هناك عدة مرات عندما لن يحدث، وخصوصا عندما يكون السوق على الاتجاه، ولكن عندما يكون السوق هادئا والتقلبات هي على مستويات صغيرة (تقلب منخفض) سوف معظم من المرجح أن نرى صعودا وهبوطا باستمرار.


الخيارات الثنائية عادة ما يكون لها إطار زمني صغير ومثالية لهذا النوع من التقنية. منصات التداول للسماسرة سوف تظهر لك الرسم البياني الأخير للأصول التي هي مناسبة تماما للإطار الزمني للخيار. إذا انتهت صلاحية الخيار في 15 دقيقة، فمن المرجح أن ترى الرسم البياني لآخر 45 دقيقة وخريطة فارغة لمدة 15 دقيقة القادمة مثل في الشكل 1:


الشكل 1: أوسد / جبي ساعة واحدة مخطط الخيارات الثنائية.


إذا كان السعر الحالي أعلى من سعر الافتتاح (في العينة الحالية السعر الحالي من 79.7199 أعلى من سعر الافتتاح 79.6921) والثمن هو أكثر عرضة للتحرك إلى أسفل، ويجب عليك شراء خيار بوت. في الوضع المعاكس، عندما السعر الحالي هو أقل من سعر الافتتاح يجب عليك شراء خيار كال كما من المتوقع أن تتحرك السوق.


بعد شراء الخيار بوت يجب عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية، وهو 15 دقيقة في هذه الحالة. دعونا نرى كيف يبدو الرسم البياني بعد 15 دقيقة:


الشكل 2: الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعد انتهاء صلاحية الخيار.


انتقل السعر الى 79.7032 وانتهى الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ مما حقق ربحا بنسبة 81٪ خلال 15 دقيقة فقط. كما ترون، اتبع السعر الميل إلى تطبيع بعد زيادة صغيرة والانتهاء أقرب إلى قيمة الافتتاح. في حين أن هذه النتيجة من المرجح أن يحدث من العكس، يجب أن تتوقع كمية كريمة من الصفقات في نهاية المطاف بطريقة خاطئة.


يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار عند استخدام هذه الاستراتيجية أن السوق في وقت ما على اتجاه أو قد يتم الافراج عن بعض الأخبار الهامة التي من شأنها أن تهز السوق لدرجة أن هذا التحليل التبسيط لن تكون عديمة الفائدة. وتوصي هذه الاستراتيجية في الأسواق الهادئة مع أحجام التداول الصغيرة وليس من المتوقع أن تصدر الأخبار في الساعات التالية.


إشارات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول الآلي.


بعض التجار من ذوي الخبرة جدا وضعت استراتيجياتها التجارية المعقدة الخاصة التي تقدم نتائج جيدة جدا. هذه الاستراتيجيات والخوارزميات متاحة للجميع من خلال الخدمات الخاصة التي تقدم إشارات التداول أو حتى التداول الآلي من خلال أنظمتها المتقدمة.


ومن المعروف أيضا الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي كما الخيارات الثنائية الروبوتات. نحن نراقب العديد من هذه الخيارات الثنائية الروبوتات لمعرفة مدى أدائهم، وكثير منهم لا تقدم النتائج المعلن عنها على مواقعها على شبكة الإنترنت. الاختبار المباشر هو أفضل وسيلة للتحقق مما إذا كانت استراتيجية الروبوت هو في الواقع جيدة كما أنها تتظاهر أن تكون.


وهنا لائحة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات لصناعة السيارات في التداول على أساس النتائج الفعلية كان لدينا معهم على حسابات الرصد لدينا:


وين ريت = عدد الصفقات الفائزة من آخر 100 صفقة تم تنفيذها (محدثة أسبوعيا)


الربح = متوسط ​​الربح لكل صفقة محسوب على أساس دفع 80٪ على الصفقات الفائزة وخسارة 100٪ لفقدان الصفقات. هذا هو الربح الفعلي للتجارة بعد الأخذ بعين الاعتبار الفرق بين الدفعات التي يقدمها الوسطاء والتي هي أقل من المبلغ المفقود عندما تكون الصفقات خارج المال. وهذا يعني أنك تحتاج إلى نسبة الفوز من 55.55٪ إلى التعادل.


ملاحظة: الروبوتات التي كان معدل الفوز أقل من 55.55٪ والخسائر المولدة ليست مدرجة في الجدول أعلاه. متوسط ​​معدل الفوز الذي شهدناه مع الروبوتات التجارية حوالي 52٪، وبالتالي فإن متوسط ​​الروبوت سوف تولد خسارة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن استخدام الروبوتات العليا يمكن أن تكون مربحة جدا.


لدينا أيضا صفحة مخصصة حيث يمكنك العثور على المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي: أفضل أنظمة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية استراتيجية حجم التجارة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بسيطة جدا لكنها فعالة هي ما يسمى & كوت؛ استراتيجية الطحن & كوت ؛، الذي يركز حصرا على حجم الصفقات الخاصة بك. هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ ، لأنه يقوم على نموذج الرهان وليس له علاقة مع قراءة السوق بشكل صحيح أو زيادة معدل التنبؤ الخاص بك.


والاستراتيجية التي سنقدمها مستمدة من نظام مارتينغال الشهير، وأنها تعمل بشكل جيد جدا مع الخيارات الثنائية، لأن الأسواق المالية تتأثر الحركات السابقة وهذا يخلق الظروف المثلى لأنظمة مارتينغال القائمة.


هذه الاستراتيجية تعمل بطريقة بسيطة جدا. عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الثابتة (على سبيل المثال 25 $) وفي كل مرة تخسر التجارة كنت مضاعفة حجم التجارة المقبلة. في هذه الحالة، إذا خسرت ثلاث صفقات متتالية وفازت بالمركز الرابع، فإن الصفقات المفقودة ستحتوي على أحجام تتراوح بين 25 و 50 دولارا و 100 دولار في حين أن حجم التداول الفائز سيبلغ 200 دولار، وهو أعلى من الصفقات الثلاثة الخاسرة مجتمعة. هذا يخلق نتيجة إيجابية جدا، لأن الصفقات الثلاثة الخاسرة هي ما يعادل 175 $ التجارة المفقودة، في حين أن التجارة الفائزة لديك أكبر حجم (200 دولار). هذا هو السيناريو حيث نسبة الفوز 25٪ (واحد من أصل أربعة الصفقات) يمنحك نتيجة أفضل من نسبة الفوز من 50٪ مع الرهانات نفس الحجم.


المبدأ وراء هذه الاستراتيجية هو تعظيم حجم الصفقات الفوز الخاص بك عندما تأتي بعد سلسلة خاسرة، حتى يتمكنوا من تعويض عن أي غاب متتالية. بمجرد الفوز في التجارة، دورة كاملة وتبدأ من جديد مع حصة الأولية. لتوضيح أفضل كيف من المفترض أن تعمل هذه الاستراتيجية، وسوف أعطيكم مثالا على الصفقات المتتالية ونتائجها في جدول. ستلاحظ كيف يتغير حجم التجارة بعد كل خسارة، ومن ثم يحصل على إعادة تعيين بعد التجارة الفائزة.


كما ترون في المثال أعلاه، بعد كل التجارة الفائزة تم إعادة تعيين حجم إلى 25 $، في حين بعد كل خاسرة التجارة تضاعف حجم التجارة. يتضمن المثال أعلاه 20 صفقة مع نسبة الفوز 50٪ (10 الفوز و 10 الصفقات الخاسرة).


الآن دعونا نرى كيف أثرت هذه الاستراتيجية على النتيجة بالمقارنة مع حجم التجارة القياسية مع مبلغ ثابت. في المثال أعلاه، كانت الصفقات الفائزة الأحجام التالية: 25 + 100 + 50 + 25 + 25 + 100 + 200 + 50 + 25 + 50 = 650 $. على الجانب الآخر، كانت الصفقات الخاسرة هي الأحجام التالية: 25 + 50 + 25 + 25 + 50 + 25 +50 + 100 + 25 + 25 = $ 400.


إذا قارنت النتيجة مع حجم التجارة القياسية من 50 $ لكل تجارة، ستلاحظ تحسنا كبيرا. وكان حجم التجارة الثابتة قد أسفر عن 500 $ قيمة الصفقات الفائزة و 500 $ بقيمة الصفقات الخاسرة. من خلال تطبيق نموذج حجم التجارة القائم على مارتينغال، ارتفع حجم التجارة الفائزة بمقدار 150 دولار في حين أن حجم التجارة الخاسرة قد انخفض بمقدار 100 دولار.


لنرى كيف تعكس النتائج في السوق الحقيقي شروط تداول الخيارات الثنائية، وسوف نطبق نسبة دفع تعويضات 80٪ إلى الصفقات الفائزة ونسبة الخسارة 100٪ إلى الصفقات الخاسرة، تماما كما فعلنا عندما قمنا بتحليل الآلي الروبوتات معدل النجاح ترجمة إلى أرباح حقيقية. النتائج مثيرة للإعجاب:


حجم التجارة الثابتة 50 دولار مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: (500 $ x 80٪) - (500 $ x 100٪) = 400 - 500 = خسارة 100 دولار.


حجم التجارة على غرار مارتينغال مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: ($ 650 × 80٪) - (400 $ 100٪) = 520 - 400 = ربح 120 $.


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن لخيار حجم التداول الذكي أن يحول نسبة الفوز بنسبة 50٪ من الخسائر إلى الأرباح.


كما هو الحال مع أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، استراتيجية الطحن ليست معصومة. في حين أنه يعطي عادة ميزة جيدة جدا، فقد ضعف واحد. لن تؤدي الاستراتيجية بشكل جيد عندما يكون توزيع الصفقات الفائزة والخاسرة غير طبيعي ويؤدي إلى شرائط خاسرة طويلة جدا من شأنها أن تضع ضغوطا كبيرة على حجم التجارة. في حين أن خطر الشرائط الطويلة فقدان صغيرة جدا، لأنه من غير المرجح جدا أن يكون فقدان خطوط أكثر من أربعة خسائر متتالية (الاحتمالات لذلك منخفضة جدا حتى عندما التقليب عملة)، فمن المستحسن أيضا لاتخاذ الخطوات التالية إلى أبعد تقليل خطر حدوث ذلك:


1) اختيار نفس الاتجاه من التجارة على نفس الصك مباشرة بعد إغلاق التجارة. وهذا يعني أنه عند تصحيح السعر الأول ستكون النتيجة مختلفة عن التجارة السابقة. وهذا سيمنع الشرائط الطويلة من الصفقات الفائزة أو الفائضة، وسيحسن نتائج إستراتيجيتك. الأسواق تميل إلى تصحيح بعد أن تتحرك في اتجاه واحد، وذلك بسبب طبيعة كيف يغلق التجار مواقفهم لأخذ الأرباح أو وقف الخسائر. وهذا هو السبب في أن النمط العادي لحركات السوق سيضمن الانتكاسات في مرحلة ما، حيث أنه من المستحيل أن يتحرك السوق في اتجاه واحد إلى أجل غير مسمى. في حين يمكنك نظريا الوجه عملة 10 مرات على التوالي والحصول على نفس النتيجة (على الرغم من أنه من المستبعد جدا)، وأنك لن ترى الأسواق تتحرك عشر مرات في نفس الاتجاه في الظروف العادية.


2) لا تتاجر ضد الاتجاه، وتجنب تتجه الأسواق بشكل عام. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل في الأسواق المسطحة، حيث يتم تصحيح تحركات الأسعار في اتجاه واحد بسرعة. الخطر الحقيقي الوحيد أن يكون سلسلة متتالية طويلة متتالية إذا اخترت نفس الاتجاه التجاري هو الذهاب ضد اتجاه قوي جدا، لذلك لا تفعل ذلك. إذا كنت تجنب التداول ضد هذا الاتجاه، سوف تجنب المخاطر غير الضرورية.


إذا كنت تتبع النصائح المذكورة أعلاه، سوف يقلل كثيرا من خطر وجود الكثير من الخسائر المتتالية، وسوف استراتيجية تعطيك نتائج أفضل من إذا قمت بتطبيقه بشكل عشوائي.


أتمتة الاستراتيجية.


وبما أن استراتيجية الطحن تتعلق بتحديد أحجام التجارة، فإنه يمكن بسهولة أن تكون آلية. أيضا، بما أن التجار المحترفين يعرفون مزايا أنظمة التداول المعتمدة على مارتينغال، فإن بعضهم نفذ استراتيجية حجم التجارة هذه في خوارزمياتهم. تخيل نتائج الجمع بين معدل الفوز العالي الناتج عن مادة & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ استراتيجية التداول الخوارزمية مع فائدة إضافية من هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ استراتيجية نمط التداول. النتائج ستكون مذهلة.


والخبر السار هو أننا لسنا أول من يفكر في خلط أفضل نوعين من الاستراتيجيات. وقد شملت المبدعين من الروبوت الآلي الآلي العديد من الخيارات لتخصيص استراتيجية التداول المطبقة، والتي تشمل النموذج القائم على مارتينغال. عند اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تريد تطبيقها، يمكنك أيضا تعيين حجم التجارة وفقا لثلاثة نماذج مختلفة: & كوت؛ آمنة & كوت؛ الخيار الذي هو حجم حجم ثابت الكلاسيكية لكل التجارة، و & كوت؛ مجمع & كوت؛ الخيار الذي هو النظام القائم على مارتينغال الموصوفة أعلاه وثالث & كوت؛ دقيقة & كوت؛ الخيار استنادا إلى نمط مختلف.


إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية طحن ونرى كيف يعمل، وأسهل طريقة للتسجيل مع الآلي الآلي واستخدام الروبوت التداول المدمج في القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


ثنائي الخيارات استراتيجية نصيحة: نسخة من أفضل التجار.


طريقة أخرى لتطبيق استراتيجية تداول جيدة دون جهد هو نسخ من أفضل التجار. في حين أن هذا قد يبدو من المستحيل القيام به، هو في الواقع بسيط جدا. هناك شبكة تداول الخيارات الثنائية اسمه الأصدقاء التاجر حيث يمكن للتجار تبادل نتائجها.


الوصول إلى الشبكة مجاني وبمجرد فتح حساب لديك العديد من الخيارات: يمكنك نسخ من التجار الآخرين، وتلقي إشارات من الخوارزميات والتجارة بطريقة شبه التلقائي، أو يمكنك الذهاب الكامل التلقائي واستخدام خوارزميات البرمجيات الخاصة، تماما كما لو كنت مع غيرها من الخيارات الثنائية الروبوتات.


طريقة أخرى للاستفادة من مهارات التجار من ذوي الخبرة هو من خلال الاستثمار في صندوق يدار النقد الاجنبى من خلال نظام بم. لدينا صفحة مخصصة حيث نوضح كيف يعمل بم الاستثمار هنا: كل شيء عن بم الاستثمار.


إذا كنت ترغب في الحصول على تحديثات حول الاستراتيجيات الجديدة، والإشارات، وأنظمة التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية، يرجى الاشتراك في تحديثات الاستراتيجية لدينا عن طريق تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه:


* يرجى ملاحظة أننا لن نشارك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع أطراف ثالثة، ونحن سوف ترسل فقط التحديثات ذات الصلة من وقت لآخر.


المواد شعبية:


كان هناك دائما سحر مع التداول الآلي بين الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية المتحمسين. وقد طور بعض التجار الأكثر خبرة خوارزميات ونظم التداول الخاصة بهم من أجل الاستفادة الكاملة من المعرفة التحليل الفني. هذه الروبوتات استغلال فوائد الأتمتة وقوة الحوسبة. اقرأ أكثر.


منصة متقدمة جدا تتطابق مع مديري الصناديق والمستثمرين هو نظام بم هوت فوريكس. بم لتقف على & كوت؛ وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية & كوت؛ وھو نظام یسمح للمستثمرین بالمشارکة في الصنادیق المدارة من فوركس دون إعطاء مدیر الصندوق حق الوصول إلی أموال المستثمر. سيخصص صندوق بم المكاسب. اقرأ أكثر.


شراء بيتسوانز يمكن أن يكون عملية محبطة جدا كما لا يوجد الكثير من السمعة بيتكوين التبادلات وتمويل حسابك يستغرق وقتا طويلا ويقتصر على التحويلات السلكية في معظم الحالات. وبما أن المعاملات بيتكوين لا رجعة فيها، فإن التبادلات لا تقبل الودائع باستخدام بطاقات الائتمان، باي بال أو أي طرق أخرى عكسها لإرسال الأموال. اقرأ أكثر.


بسيطة 15 دقيقة الخيار ثنائي استراتيجية التداول شمعدان.


تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية.


عرضت حركة السعر في شكل الشموع اليابانية شعبية من قبل ستيف نيسون. الشمعدانات هي الآن وجهة النظر الافتراضية في معظم البرامج التجارية وظهور في الرسم البياني يظهر لماذا.


استخدام الألوان للتمييز الثور وحامل الدب يجعل من السهل التعرف عليها. الرسوم البيانية تجعل التباين الواضح بين الجسم الحقيقي (بين فتح وإغلاق) والفتات (بين عالية ومنخفضة)


التداول الآلي باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.


الشموع ليست مفيدة فقط لعرض الأسواق والحصول على فهم سريع للعمل السعر، كما أنها سهلة لدمجها في أنظمة التداول الآلي. يعتمد التداول التلقائي على قدرة المصمم على تكرار ما يحدث على الشاشة في سلسلة من الخطوات المنطقية.


يتم إنشاء الرسوم البيانية الشمعدان باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، بيانات الأسعار وثيق والعديد من أنماط سوف تستخدم سوى عدد قليل من أشرطة من البيانات. ولذلك فهي أسهل بكثير للبرمجة بالمقارنة مع النظم التي تعتمد على البيانات من العديد من الحانات.


تجارة الشمعدان للخيارات الثنائية.


تم تطوير خيارات للسماح للمستثمرين بالتحوط من المخاطر في محفظة. يحق للمشترين في أحد الخيارات شراء أو بيع األداة األساسية بسعر معين قبل وقت معين. وبالنسبة للمستثمرين، تعمل الخيارات كشكل من أشكال التأمين على الحافظة.


يقوم التجار بشراء وبيع الخيارات لتحقيق أرباح من تحركات السوق وتقلبات السوق. تتيح الخيارات للمتداولين الاستفادة من الهامش لتحقيق أرباح وخسائر أكبر من خلال تداول الأداة الأساسية.


الخيارات الثنائية تبدو مشابهة للرهانات التقليدية. تداول الخيار الثنائي يخاطر بمبلغ محدد من رأس المال ويفوز بمبلغ محدد. مع دفع تعويضات بنسبة 80٪، تخزن تجارة الخيارات الثنائية 100 دولار 100 دولار وتفوز 80 دولارا.


النوع الأكثر شعبية من التجارة الخيار الثنائي هو التجارة العليا السفلى. للفوز التاجر يجب تخمين بشكل صحيح ما إذا كان السوق سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في وقت محدد. هذا النوع من الرهان غالبا ما يكون دفع تعويضات حول 80٪، وبالتالي فإن التاجر يجب أن يكون صحيحا أكثر من 55.5٪ من الوقت من أجل أن تكون مربحة.


في التداول العادي، فإن نسبة الفوز لأكثر من 55.5٪ سيكون من السهل تحقيقها، ولكن بالنسبة للخيارات الثنائية المشكلة هي أن التجارة سوف تنتهي في وقت محدد. ولذلك فإن أي استراتيجية تداول يجب أن تأخذ في الاعتبار عنصر الوقت.


تجارة الشمعدان هي إحدى الطرق لمعالجة مسألة التوقيت.


استراتيجية التداول الشمعدان.


لقد جئت مع استراتيجية التداول التي هي بسيطة لاستخدام والتعامل مع مسألة توقيت من خلال تداول شريط واحد إلى الأمام. لذلك ستدخل الإستراتيجية عند إغلاق الحانة والخروج عند إغلاق الحانة التالية.


كما سترى عند مشاهدة الفيديو أدناه، كانت استراتيجية التداول مربحة على مدى السنوات ال 4 الماضية على ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني. استراتيجية التداول هي استراتيجية انعكاس.


قواعد التداول.


تتطلب الصفقات الطويلة 3 أشرطة أقل متتالية. تتطلب الصفقات القصيرة 3 أشرطة أعلى متتالية. كل منهم مع الحد الأدنى من حجم الجسم التي يمكن أن تكون متنوعة. يجب أن تكون الشمعة الرابعة دوجي مع جسم صغير. جسم دوجي أن يكون الحد الأدنى للحجم التي يمكن أن تكون متنوعة.


فيديو يصف استراتيجية التداول وكيف يمكن أن يكون باكتستد.


استخدام إكسيل ل باكتيست استراتيجية الخيار الثنائي.


مايكروسوفت إكسل هو أداة مفيدة جدا لاستراتيجيات التداول باكتستينغ. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة نسبيا من التداول ومثالية لتكون باكتستد باستخدام إكسيل. إكسيل يمكن التعامل مع الكثير جدا من البيانات، في الفيديو أعلاه أنا اختبار 100،000 15 دقيقة فترات.


في الفيديو أظهرت كيف يمكن برمجة قواعد هذه الاستراتيجية شمعدان بسيطة في إكسيل. فعلت ذلك باستخدام بيان إف.


تم فتح الصفقات الطويلة باستخدام ما يلي:


تم فتح صفقات قصيرة باستخدام ما يلي:


كيفية تحسين الاستراتيجية.


في مقطع الفيديو نناقش عددا من الطرق التي يمكن بها تحسين استراتيجية التداول هذه. وبمجرد أن يكون لدينا النموذج الأساسي في إكسيل، فمن السهل تغيير المتغيرات لتحسين الاستراتيجية.


هناك متغيرين في صلب الإستراتيجية. حجم الدوجي وحجم الشموع السابقة. ويمكن تعديل أي منهما أو كليهما. لقد قمت بتعيين عدد الشموع السابقة في 3. يمكن تغيير هذا الرقم إلى 4 لتحديد اتجاه أطول أو 2 للاتجاه أقصر. معظم دوجيس لديها جسم صغير، واللون من هذا يمكن أن تستخدم لتحديد الصفقات المفضلة. على سبيل المثال الدوجي الأحمر قد يكون أكثر ربحية للتداولات قصيرة ودوجي الأخضر قد تكون أكثر ربحية للتداولات طويلة. استراتيجية التداول لا تميز بين أنواع دوجيس. أشكال مختلفة من الفتائل تعطي نمط نظرة مختلفة. قد يكون شنقا الرجل أو أنماط نجم اطلاق النار أكثر ربحية. وقد تتأثر ربحية هذا النمط بالزخم السابق. يمكننا اختبار ما إذا كان النمط أكثر فعالية في اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد.


استخدام إكسيل ل باكتست استراتيجيات التداول.


إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح في مكتبة أمازون كيندل.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


الخيارات الثنائية هي جزء من نمو الأعمال التجارية. في هذه المقالة أنا أنظر & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين-أشي بسيط ومربح حساب فيبوناتشي ريتراسيمنتس تلقائيا إستراتيجية تداول فوركس سوبيرترند كيفية التداول 3 خط كسر الرسوم البيانية بشكل مربح آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment