Saturday 17 March 2018

استراتيجيات التداول خيارات آمنة


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

أعلى 3 استراتيجيات الخيارات الآمنة.
الرأي الأول المزيد من المستثمرين لديهم خيارات الأسهم هو أن من الخوف والحنطة. وخلافا للاعتقاد، فإن ما يخفق معظم المستثمرين في تقديره هو أن خيارات الأسهم هي أوراق مالية مناسبة للمستثمرين المهتمين بالمخططات المحافظة، المدرة للدخل. المستثمرون الذين يبحثون عن استراتيجية التداول الأكثر أمانا لاستخدام بالتأكيد سوف تحتاج إلى اتخاذ الخيارات في الاعتبار.
الخيارات هي أدوات مفيدة للتجارة وإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن استخدام الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح نجاحها. ومن الضروري أن نفهم ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها للحصول على الاستراتيجية الصحيحة. أسلم استراتيجية التداول الخيار هي التي يمكن أن تحصل على عوائد معقولة دون احتمال خسارة كبيرة.
ويتيح أحد الخيارات للمالك الحق في شراء أصل محدد في تاريخ معين أو قبله بسعر معين. المستثمرين الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء أداة مالية في حين يعطي خيار الخيار المالك الحق في البيع.
وقد استخدمت خيارات للتحوط من المواقع القائمة، والتنبؤ اتجاه التقلب، والشروع في اللعب. وعلاوة على ذلك، تساعد الخيارات في مساعدة المستثمرين على تحديد المخاطر المحددة التي اتخذوها في موقف معين.
الفكرة الأساسية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الاستراتيجي للرافعة المالية. يجب أن يكون المستثمرون منهجيين في اختيارهم للاستراتيجية. يجب تحديد استراتيجية الخيارات الأفضل للتوظيف دائما من خلال رأي السوق العام وأهداف المستثمر. وفيما يلي بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات في السوق.
مكالمة مغطاة.
وتسمى استراتيجية الدعوة مغطاة أيضا شراء الكتابة. ينطوي هذا النهج على المستثمرين الذين يشغلون وضعا في أداة معينة وبيع مكالمة ضد األصل المالي. يجب أن يكون رأي المستثمر في السوق صعوديا تجاه تلك الأداة المماثلة.
وتحد هذه الاستراتيجية الحد الأقصى للأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمرون في حين تظل الخسائر كبيرة جدا. التقلب يؤثر على النتيجة لأنه في حين أن التقلب يزيد من الآثار السلبية. حالة العكس صحيح أيضا.
وبمجرد أن يتحرك الأصل الأساسي مقابل ما يتوقعه المستثمر، يمكن أن تقابل المكالمة القصيرة مبلغا كبيرا من الخسائر. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. هذا النهج هو ودية بشكل خاص للمبتدئين لأنها تمكن مستخدميها للحد من التقلب في موقف معين.
ينظر إلى المكالمات المشمولة على نطاق واسع بأنها استراتيجية أكثر تحفظا. يستخدم التجار المحترفين المكالمات المغطاة لتحسين الأرباح من استثماراتهم. يمكن للاستراتيجيات تغطية مغطاة تعويض المخاطر مع إضافة العوائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المشمولة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة حتى عندما الأوراق المالية نفسها لا تدفع أرباحا.
الثور والدب ينتشر.
الثور المكالمة والدبب انتشار ينتشر المعروف باسم ينتشر العمودي. وذلك لأن الاثنين يحدثان في نفس الشهر. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات المختلفة. وخلافا لخيار المكالمة المغطاة، فإن الثور والدب ينتشر الاستراتيجيات التي تحدد مخاطر المستثمر بسهولة أكبر.
تتضمن إستراتيجية انتشار المكالمة الثورية للمستثمر شراء خيار الاتصال على الأصل الأساسي أثناء بيع مكالمة على نفس الأصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلا الخيارين لها أشهر انتهاء صلاحية مماثلة فقط بسعر إضراب أعلى. وينبغي استخدام هذا الخيار عندما يكون لدى صاحب العمل رأي صعودي في السوق في المستقبل. وهذا يعني أن المستثمر يأمل أن يرتفع السوق. استراتيجية انتشار المكالمة الثورية تحد من الأرباح وكذلك المخاطر المرتبطة بأصل معين.
وتشمل استراتيجية وضع انتشار الدب للمستثمر شراء خيار وضع على الأصول المالية معين في حين بيع أيضا وضع على نفس الصك. وتقدم الاستراتيجية سعر إضراب أقل بالمقارنة مع انتشار المكالمة الثورية. ويستخدم المستثمرون ذوي المعرفة هذه الاستراتيجية عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق في المستقبل.
هنا هو مقال جيد على ما انتشار الدعوة الدب هو: الدب دعوة انتشار.
التقويم ينتشر.
وتشمل استراتيجية انتشار التقويم المستثمر إنشاء موقف. ويتم ذلك من قبل المتداول في وقت واحد الدخول في موقف طويل وقصير على نفس الأصول، ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.
الفكرة الأساسية وراء هذه الاستراتيجية هي أنه مع تواريخ انتهاء الصلاحية الاقتراب، يتضح انحطاط الوقت بسرعة أكبر. النقطة هي مرة واحدة في المستثمرين السراويل خيار أمام الشهر، وقال انه أو انها لديها قسط الوقت تبخر. قسط الوقت يتبخر أسرع من الوقت الاضمحلال في الخيار خارج. تماما كما هو الحال في المكالمة ووضع ينتشر، المستثمر يدفع من الناحية الفنية للانتشار. وكلما زاد الوقت الذي يذهب إليه، كلما زادت الدفعة.
في ينتشر التقويم، وعلاوة على ذلك من الوقت المستثمر يذهب أكثر تقلب انتشار هو. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. إذا اختار المستثمر خروجا من إضراب المال وانتشارا كبيرا، فإن الأصول الأساسية يجب أن ترتفع. وعلاوة على ذلك، يأمل المتداولون الذين يختارون في الإضراب النقدي أن ينخفض ​​الأصل الأساسي.
ملحوظة المحرر.
إذا كنت في تداول الأسهم، ولكن لا تزال تعلم الحبال، نقترح تسخير خبرة أولئك الذين كانوا ناجحين بشكل كبير في الأعمال التجارية. جون توماس، صوت يوميات من التاجر صندوق التحوط جنون، هو المخضرم التجاري الذي يقدم اشتراكات في تنبيهات تجارته، مشتركين المشتركين عند شراء أو بيع الأسهم. هذه فرصة عظيمة للتعلم من الأفضل والربح منه. مزيد من المعلومات هنا.
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.
18 وظائف للمطالبة في 2018.
4 طرق رئيسية للحفاظ على اموالك في الاختيار عند تشغيل الأعمال الجديدة.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمولوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات تداول الخيارات الآمنة
المستثمرون الدخل نفرح، وهناك ™ أخيرا في الطريقة التي يمكن أن تعزز العائدات على أساس أسبوعي.
على مدار العام الماضي، كنا ندرس المستثمرين كيفية جمع دخل آمن وثابت باستخدام المكالمات المغطاة كل شهر أو شهرين.
بلدي استراتيجية تغطية الخيارات المشمولة بسيطة.
يمكنك شراء أسهم من أسهم محددة ومن ثم بيع خيار الاتصال على نفس الأسهم. من خلال القيام بذلك، فإنك توافق على بيع الأسهم الخاصة بك في تاريخ مستقبلي والسعر لمستثمر آخر.
في مقابل منح المشتري الحق في شراء الأسهم في تاريخ وسعر مستقبلي، فإنك تحصل على قسط أو دخل في شكل دفعة مقدمة لمرة واحدة. إيتاس ™ لك للحفاظ على بغض النظر عن ما يحدث للسهم.
على سبيل المثال، دعونا say أقول أنك قررت مؤخرا لشراء 100 سهم من مايكروسوفت (ناسداك: مسفت).
كنت في إعادة بناء محفظة الدخل من الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، واعتقدت التكنولوجيا بيلويثر سيكون إضافة كبيرة. ولكنك تنوي أيضا خلق دخل إضافي على سلة من التقلب المنخفض، الأسهم الزرقاء من خلال بيع المكالمات المشمولة و ميكروسوفت هي المرشح المثالي.
دعونا نفترض أنك دفعت اليوم سعر ™ $ 39، أو 3900 $ ل 100 سهم من الأسهم. في سعر سهم اليوم، يمكنك توليد 75 دولارا كل شهرين بيع مسفت يدعو ما يقرب من 5٪، أو اثنين من الضربات خارج المال. هذا ما يقرب من 450 $ سنويا لعائد 11.5٪.
إنها طريقة رائعة لاكتساب المزيد من الدخل على الأسهم التي تمتلكها حاليا، طالما أنك لا تشعر بالسوء إذا ذهب هذا السهم إلى 50 دولارا أو 60 دولارا أمريكيا أو 80 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية.
وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة في الأسهم ذات الأرباح المرتفعة مثل ميكروسوفت (نسداق: مسفت) و إنتيل (ناسداك: إنتك) و أت & T (نيس: T) أو جينيرال إليكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي). هذه الأنواع من الأسهم ليست متقلبة. فرصة لهم تقدم 20٪ في شهرين ضئيلة إلى لا شيء.
ولكن الآن هناك طريقة أكثر ربحا لإنتاج الدخل على الأسهم الزرقاء دون أن تأخذ على مخاطر إضافية.
تذكر عندما قلت أن هناك أخيرا وسيلة لتوليد الدخل على أساس أسبوعي؟
بسبب منتج جديد مزدهر يعرف باسم الخيارات الأسبوعية أو ЂњThe ويكليسسЂќ، لم يعد لديك إلى الانتظار شهرين لمكالمات تنتهي صلاحيتها. تتيح لك الخيارات الأسبوعية تحرير رأس المال بشكل أكثر تواترا وتحقيق مستويات أعلى من الدخل على أساس أكثر ثباتا.
في أسعار اليوم you you يمكن أن تجعل $ 30 باستخدام خيارات أسبوعية كل 10 يوما، في مقابل 75 $ كل شهرين. وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من الاهتمام، ولكن إذا كنت يمكن أن تعزز بشكل كبير العائدات باستخدام الخيارات الأسبوعية لماذا لن 't كنت على الأقل محاولة إعطائها؟
الفرق صارخ. أنت لا تتخلى عن 2٪ تقريبا كل 60 يوما لا تستخدم الخيارات الأسبوعية. بطبيعة الحال، هناك عوامل أخرى تأتي في اللعب مثل التقلب، وما إلى ذلك سوف نناقش كل من “factors” بالإضافة إلى نهجي للتداول “Weeklys” على المكالمات المغطاة واستراتيجيات الدخل الأخرى في بلدي ويبينار الحرة القادمة هذا الخميس. انقر هنا لمعرفة المزيد.
بلدي # 1 استراتيجية لكسب 10٪ في الشهر.
A فيديو كامل ريبلاي من أحدث ندوة الويب الخاص بك هو متاح الآن! إذا فاتتك أحدث برنامج تعليمي على الويب، & # 8220؛ أيرون كوندورس 101. & # 8221؛ لقد نشرت إعلانا مجانيا للفيديو عن العرض التقديمي لمدة 60 دقيقة. اتبع الرابط أدناه لمشاهدة وأنت سوف تكتشف كيف يمكنك كسب باستمرار 10٪ في الشهر & # 8230؛ حتى في الأسواق المسطحة & # 8230؛ وذلك باستخدام الحرف الحديد كوندور التي تسيطر عليها المخاطر. يمكنك معرفة أي الفهارس هي أفضل ل كوندورس الحديد وكيف يجب تخصيص محفظتك لهذه الاستراتيجية. وستتلقى & # 8217؛ عمليات مجانية خاصة بالعمل يمكنك تنفيذها على الفور & # 8212؛ للحصول على مكاسب يمكنك كسب في اقل من 9 أيام! اضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو ريبلاي نو.

استراتيجيات تداول الخيارات الآمنة
واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا.
3 فبراير 2009 7:12 م.
بواسطة الكسندر ويسل.
نحصل على العديد من تعليقات القارئ مثيرة للاهتمام هنا في الاستثمار U ونرى نصيبنا العادل من التعليقات الإيجابية وغير إيجابية جدا.
وقد أخذ القارئ مؤخرا مسألة مع خط في "دومب غي & أمب؛ شراء هذا الاستثمار في الدخل أكثر أمنا بدلا من ذلك "أن الكتابة المذكورة تغطي المكالمات كان" (استراتيجية الخيارات الآمنة الوحيدة). "أعتقد أنهم يفتقدون نقطة الاقتراح على المكالمات المشمولة.
باختصار: هو. كتابة خيارات المكالمة المغطاة هي الطريقة الوحيدة لعدم فقدان المال على الخيارات. حتى L. G. واتفق ماكميلان مع ذلك. لم يذكر المقال أبدا أي شيء عن الخسائر التي يتعرض لها الأمن الأساسي - وهو أمر ممكن تماما.
أستطيع أن أسمع الانطلاق بدءا الآن، ولكن اسمحوا لي أن أتناول بالضبط كيف أنها واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا. إذا لم تكن مألوفة أو مريحة مع الخيارات، أقترح إلقاء نظرة على "بيع خيارات الاتصال".
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة ثاني أفضل طريقة لاستخدام الخيارات، واحدة من أفضل الطرق لشراء الأسهم، انظر "وضع الخيار بيع".
المزيد عن استراتيجيات خيارات الأسهم ...
استراتيجيات الخيارات هي الرهانات أساسا ضد السوق والوقت. وهم يسعون إلى استخدام قوة النفوذ. للأسف، إذا نفاد الوقت وخيار تنتهي لا قيمة لها، انها استثمار سيئة. قد لا يكون التحوط سيئة، الرهان سيئة، أو المضاربة سيئة - لكنه كان استثمارا سيئا.
في الواقع، ما يقرب من 80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. هذا هو السبب في الخيارات لديها الكثير من المخاطر. ألا تريد أن تكون على الجانب الآخر من تلك المعادلة؟ انها ما غطت المكالمات القيام به.
دعونا نلفت انتباهنا إلى الأمن الأساسي من هذا الخيار. انها في خطر عند كتابة خيار على ذلك - أنك لن تكون قادرة على بيعه حتى يتم تغطية الخيار أو تنتهي صلاحيتها. خلال تلك الفترة الزمنية يمكن أن تخسر المال.
في أسوأ السيناريوهات يمكن أن ترى قيمة المقتنيات الخاصة بك تنخفض إلى الصفر. ولكن على عكس أصحاب الأسهم الأخرى، فإنك على الأقل ستستفيد من المبلغ الذي جمعته من بيع المكالمة. جمع أقساط المكالمة هو ما يجعل هذه الاستراتيجية استراتيجية خيارات آمنة.
ليس هناك شيء من هذا القبيل كما الاستثمار الحر المخاطر.
تذكر، لا يوجد شيء مثل الاستثمار الخالي من المخاطر. فبعض الاستثمارات أكثر أمنا من غيرها، ولكن جميعها تحمل مخاطر. مكالمة مغطاة آمنة للبائع، ولكن ليس من دون مخاطر.
بيع خيارات المكالمة مغطاة هو حقا للمستثمرين الذين لديهم جدول زمني لا يقل عن خمس سنوات الذين (للأسف) ليس لديهم نية لبيع سهم معين. يعمل بشكل أفضل في الأسواق المسطحة. والأهم من ذلك، فإنه يعطي البائع الدخل الفوري.
ومما لا شك فيه أن الخيارات أكثر خطورة من معظم الاستثمارات. ولكن بعض استراتيجيات الخيارات، مثل بيع المكالمات، هي أكثر أمانا من غيرها.
وكملاحظة جانبية إضافية: فئة "أسوأ نصيحة من أي وقت مضى" هي مساحة تنافسية للغاية، وتقاسمها هؤلاء الرجال.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment