Thursday 8 March 2018

جاك خيارات الأسهم


خيارات الأسهم جاك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم جاك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

جاك في صندوق شركة (جاك) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم جاك
من: جاك كارتر.
عزيزي صديق التداول،
لقد كان سوق الأسهم مجنونا ولا يمكن التنبؤ به، وأنه على وشك الحصول على متقلبة للغاية. ومع ذلك، وعلى الرغم من هذا التقلب في السوق وهذه الأوقات الاقتصادية غير المؤكدة، فإن مجموعة صغيرة من التجار يهربون بهدوء بملايين الدولارات من سوق الأسهم باستخدام "سلاح سري" جديد.
والجزء المجنون هو ...
وإليك ما هو كل شيء عن ...
ما يفعلونه في سوق الأسهم لا ينطوي على الأسهم، بل بالأحرى ...
ولكن هنا هو الشيء. خيارات الأسهم، يضع والمكالمات، وتداول وكانت خيارات الاتصال والدعوة لفترة طويلة. استراتيجيات التداول التي تنطوي على يدعو والمكالمات هي حقا شيئا جديدا. ومع ذلك، الكامنة في عمق سوق الخيارات شيء جديد ...
وبالنسبة للشخص العادي في محاولة لكسب المال في سوق الأوراق المالية، وهذا السلاح السري الجديد هو ...
في الآونة الأخيرة، و كبوي، (شيكاغو مجلس خيارات تبادل) إنشاء وأدرج خيار "جديد" تسمى & # 8230؛
الخيارات الأسبوعية هي مثل خيارات وضع ودعوة العادية. وبما أن هذه الخيارات الأسبوعية جديدة نوعا ما في السوق، فهي ليست متاحة على جميع الأسهم حتى الآن.
سأعطيك قائمة الأسهم مع الخيارات الأسبوعية المتاحة وأقول لكم كيفية الحصول عليه في دقيقة واحدة فقط.
ولكن أولا أريد أن أعطيك قطعة حاسمة من المعلومات. ميزة مع الخيارات الأسبوعية هو حقيقة أن ...
لأن الخيارات الأسبوعية تنتهي كل أسبوع، يمكنك استخدامها لخلق الدخل الأسبوعي. مع الخيارات الأسبوعية، يمكنك أن تجعل 2٪ ... 5٪ & # 8230؛ 8٪ & # 8230؛ 15٪ أو أكثر كل أسبوع مع ...
يمكنك أن تفعل العديد من هذه "الصفقات الأسبوعية" بسيطة كما تريد ... لخلق الدخل الأسبوعي ... أو ... حساب التقاعد ضخمة ... أو على حد سواء!
يمكنك تداول الخيارات الأسبوعية مع حسابات صغيرة أو كبيرة.
يمكنك التجارة مع فقط 3000 $ أو 100،000 $ ... أو 1،000،000 $!
أفضل جزء هو عندما يعمل الحرف الخاص بك، ...
بالإضافة إلى ذلك، ثبت أنه يمكنك مضاعفة العائد الخاص بك ... حتى مع بعض استراتيجيات الخيارات التي تستخدمها الآن.
سأخبركم أكثر عن هذا النظام الرائع ولكن اسمحوا لي أولا أن أخبركم قليلا عن نفسي، ولماذا يجب أن تستمع إلي ...
اسمي جاك كارتر. حتى كتابة هذه السطور، لدي أكثر من 25 عاما وقريبة من مليار دولار في الخبرة التجارية. هذا ليس خطأ. بدأت في عام 1984 وتداولت في أكبر سوق صعودا وهبوطا في التاريخ. في الواقع، تداولت أكثر من ثمانية ملايين دولار من الأسهم في يوم واحد.
خلال مسيرتي، لقد كنت سمسار، صانع سوق ناسداك، تاجر اليوم المهنية و "سريع نفق" مدير صندوق التحوط. أنا لا أقول لك كل هذا لإقناع لكم، ولكن لإقناع عليك أنه عندما يتعلق الأمر الأسهم والخيارات التداول، لقد فعلت بنجاح كل شيء. يمكنك الاستفادة من تجربتي.
في الآونة الأخيرة اكتشفت وأكملت الأسبوعية خيارات نظام التداول الذي يجعل من 2٪ إلى 15٪ كل أسبوع. بلدي نظام تداول الخيارات الأسبوعية هو التلقائي تقريبا. يستغرق سوى بضع دقائق للوصول الى الصفقات والتحقق منها مرة واحدة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا النظام الخيارات الأسبوعية في كل من صعودا وهبوطا الأسواق. وهو يعمل، حتى لو كنت منقار الأسهم الرهيبة.
هناك عدة طرق سهلة لإنشاء صفقات منخفضة المخاطر التي تنتج الدخل الأسبوعي مثل العمل على مدار الساعة. لا أستطيع أن أشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الصفحة. ولكن بفضل شبكة الإنترنت يمكنك اكتشاف أسراري من الخيارات الأسبوعية، وتعلم كل شيء عن بلدي نظام تداول الخيارات الأسبوعية، انظر أمثلة التجارة الحقيقية ونسخ ما أفعله خلال بلدي ندوة على شبكة الإنترنت الجديدة ...
هذا هو الشيء الأكثر إثارة كشفت عن الخيارات. بمجرد حضور ويكينلي أوبتيونس ويبينار، ليس هناك انتظار يمكنك البدء في تداول الخيارات الأسبوعية في نفس اليوم.
ومع ذلك، هذا البرنامج التعليمي على الويب ليس للجميع. ينطوي تداول الخيارات على المخاطر وإذا كنت تستطيع التعامل مع المخاطر يجب أن ننسى الخيارات تماما. و، إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر التجارة مع 5000 $ على الأقل للبدء، هذا ويبينبار ط ضجة بالنسبة لك.
من ناحية أخرى، إذا لم يكن هذا مشكلة يجب عليك التسجيل وحضور بلدي ندوات مجانية على الفور.
لماذا أفعل ذلك مجانا؟ الجواب بسيط ...
لإثبات بلدي أسبوعي نظام تداول الخيارات يمكن.
جعل الناس المال في أي ظروف السوق!
هنا فقط قليلا من ما سوف تتعلم في ويكينلي خيارات الويبينار ...
& # 8211؛ كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لإنشاء التدفق النقدي الأسبوعي & # 8230؛ و & # 8230؛ بدء وضع النقدية في حسابك اليوم!
& # 8211؛ كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لتحقيق مكاسب من 2٪ -15٪ في الأسبوع ... بغض النظر عن حجم الحساب.
& # 8211؛ كيفية مضاعفة بسهولة العائدات الخاصة بك ... حتى على الخيارات الصفقات تفعله الآن.
& # 8211؛ كيفية البدء في تداول الخيارات الأسبوعية مع أي حساب حجم ... حتى أقل من 5000 $.
& # 8211؛ سر لتحليل الأسهم مع الخيارات الأسبوعية المتاحة.
& # 8211؛ كيفية جعل الأرباح الأسبوعية الخيارات في جميع ظروف السوق & # 8230؛ أعلى أو أسفل أو جانبية مع انخفاض المخاطر!
& # 8211؛ لماذا ... على عكس كل شيء آخر في سوق الأسهم ... سعر السهم لا يجب أن ترتفع لك لجعل الأرباح مع الخيارات الأسبوعية.
& # 8211؛ كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية للربح مثل الموالية (باستخدام القليل جدا من المال) من الأسهم بأسعار عالية مثل أبل وجوجل.
& # 8211؛ 7 أسرار النجاح مع الخيارات الأسبوعية.
& # 8211؛ استراتيجية رقم 1 لخلق الدخل الأسبوعي للحياة!
هناك أكثر كشفت خلال هذا الحدث الذي يجب أن تعرفه عن. لا تفكر حتى في تداول الخيارات الأسبوعية حتى تحضر هذا الحدث. لا شيء لشراء. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها. الفضاء محدود للغاية. انقر على "ريسرف يور سبوت & # 8221؛ الآن…
واحدة من الأشياء التي تحب أفضل عند حضور هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت الحرة هو أنك سترى أنه يحدث في العالم الحقيقي مع أمثلة تجارية حقيقية في السوق الحالية.
ملاحظة خلال البرنامج التعليمي على الويب، سأكون التخلي عن اثنين من الهدايا المجانية التي لا أستطيع أن أصف هنا.
بس. هذه هي الطريقة الوحيدة للتجارة التي تعطي & # 8220؛ الرجل الصغير & # 8221؛ أرباح كبيرة في الحسابات الصغيرة & # 8230؛ في أسبوع واحد أو أقل & # 8230؛ مع انخفاض المخاطر & # 8230؛ في أي ظروف السوق & # 8230؛ سيئة سيئة أو غير ذلك!

خيارات الأسهم جاك
مصممة لتحصل في الأرباح أسرع.
فوائد النظام الأساسي.
"عضو فقط" البوابة الإلكترونية 6 الخيارات الأسبوعية الأرباح التاجر وحدات التدريب دعم البريد الإلكتروني غير محدود أشرطة الفيديو التدريب مكافأة دراسات حالة الصفحة الرئيسية ستودي كورس.
مزايا نظام فيب.
ونحن نفعل التحليل الفني نختار أفضل الأسهم وأسعار الإضراب ونحن البريد الإلكتروني لكم التجارة كل يوم ثلاثاء والانتهاء من ذلك 3 أيام في وقت لاحق مع ربح محدد سلفا هذا هو استراتيجية أسبوعية يمكنك القيام به 52 مرات في السنة مع عدم التعرض لأسبوع نهاية الأسبوع.
لطلب الاتصال عن طريق الهاتف 303-494-7099.
قل لهم أي حزمة خيارات الأرباح الأسبوعية التي تريدها.
وأنها سوف تأخذ الرعاية من بقية.
تنويه: لا تقدم المشورة المالية أو ضمنية.
لا يتم تسجيل المعلومات المتميزة ("سي") كمستشار استثمار. تعتمد سي على "استبعاد الناشرين" من تعريف مستشار الاستثمار بموجب القسم 202 (أ) (11) من قانون مستشاري الاستثمار لعام 1940 وقوانين الأوراق المالية للدولة المقابلة. على هذا النحو، سي لا تقدم أو تقديم المشورة الشخصية. سي ينشر المعلومات المشتركين لدينا والقراء قد تكون مهتمة.
لا يقصد من المعلومات التي نقدمها أن تكون، ولا ينبغي أن تفسر بأي شكل من الأشكال، والمشورة الشخصية. كما لا ينبغي أن يفسر أي من المشتركين أو المشتركين المحتملين موقع ويب (مواقع) سي والمعلومات التي تقدمها سي على أنها طلب من شركة سي لتنفيذ أو محاولة تنفيذ أي معاملة في الضمان. الاستثمارات في أسواق الأسهم والخيارات لها مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. المعلومات سي يوفر لا ينبغي أن يكون بديلا عن المشورة من الاستثمار المهنية. ونحن نشجعكم على الحصول على المشورة الشخصية من مستشار الاستثمار المهني الخاص بك وإجراء تحقيقات مستقلة قبل العمل على المعلومات التي تحصل عليها من سي أو مستمدة من موقعنا على الانترنت.
• قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر قراءة وفهم الكتيب "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". یمکنك الوصول إلی نسخة من الکتیب وتنزیلھا من الموقع الإلکتروني / الخیارات / المخاطرة. يتم تقديم مرجع الارتباط هذا كمجاملة ولا يعني أن أوك تؤيد سي. هذا الكتيب متاح أيضا مجانا من الوسيط الخاص بك أو من أي من الخيارات خيارات الولايات المتحدة.
• الاستثمار بعناية والاستفادة من المعلومات المتاحة في المواقع الإلكترونية للجنة الأوراق المالية والبورصات في sec. gov وهيئة تنظيم الصناعة المالية في فينرا يمكنك مراجعة إيداعات الشركات العامة في صفحة إدغر للهيئة العامة للاستثمار. وقد نشرت فينرا معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على شبكة الإنترنت.
• لا تقدم سي أية إقرارات أو ضمانات حول دقة أو اكتمال المعلومات الواردة أو المستمدة من موقع سي أو على خلاف ذلك التي تقدمها سي. يتم تقديم أي روابط مقدمة لمواقع أخرى على سبيل الملاءمة وليس المقصود بأي حال من الأحوال أن يعني أن سي يؤيد أو يرعى أو يروج أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع، أو يؤيد أو يضمن أي المعلومات الواردة على تلك المواقع، ما لم ينص صراحة. وعلاوة على ذلك، سي لا تؤيد أو تضمن أو تضمن أي منتجات طرف ثالث المعلن عنها على موقعها، في نشراتها الإخبارية، في أي طرف ثالث تأجير قوائمها على إذن أو المشار إليها خلاف ذلك في أي معلومات تقدمها سي أو المستمدة من موقع سي، و سي تتنصل صراحة من أي مسؤولية وتتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بهذه المعلومات والمنتجات. قد تحصل سي على رسم من مزود الخدمة الذي يحتوي على وصلة على موقع سي أو المشار إليها في المعلومات التي تقدمها سي. • قد يكون لدى موظفينا مراكز و / أو تداول في األوراق المالية المذكورة في المعلومات التي توفرها الشركة.
• قد تكون الشهادات أو ال تمثل النتائج الفعلية.
• أرقام الأداء تستند أرقام الأداء إلی التوصیات الفعلیة التي أعدتھا مؤسسة الاستثمار الدولیة. نظرا لطبيعة الوقت الحرجة للأسهم والخيارات والتداول الآجل، ورسوم السمسرة، ونشاط المشتركين الآخرين، سي لا يمكن أن تضمن أن المشتركين سوف تعكس الأداء الدقيق المنصوص عليها في سجلاتنا أو الترقيات. تعتمد أرقام الأداء المعروضة على المشتركين في التداول الذين يمكن أن يدخلوا بناء على إرشاداتنا. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. ال يجوز ألي مشترك أو مشترك محتمل أن يتوقع أو يتوقع أن يكون األداء المستقبلي ألي استثمار أو إستراتيجية مستويات أداء مربحة أو مساوية لألداء التاريخي أو المتوقع. المعلومات الواردة في خدمات التداول سي مخصصة للاستخدام فقط من قبل المشتركين الفرديين ولا يتم تقديمها لمنظمات الاستثمار المؤسسي.
• الحد من المسؤولية القانونية إلى الحد الذي لا يحظره القانون، يوافق كل مشترك ومشترك محتمل، كشرط مسبق للوصول إلى أو استخدام موقع سي أو تلقي المعلومات المقدمة من قبل سي، لإطلاق سراح سي وغير مؤذية سي ومديريها والمسؤولين والمساهمين ، والموظفين والوكلاء من أي وجميع المسؤولية فيما يتعلق بالوصول إلى أو استخدام موقع سي أو تلقي المعلومات التي تقدمها سي. وفي جميع الحالات الأخرى، تكون مسؤولية سي تجاه المشترك، سواء في العقد أو الضرر أو الإهمال أو غير ذلك، محدودة في مجموع الأضرار المباشرة والفعلية للمشترك، بحيث لا تتجاوز الرسوم التي يتلقاها سي من المشترك. سي لن تكون مسؤولة عن أي أضرار تبعية أو عرضية أو عقابية أو خاصة أو نموذجية أو غير مباشرة ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على أي مادة تقدمها سي أو المستمدة من موقع سي. على سبيل المثال ال الحصر، ال تتحمل شركة سي مسؤولية أو أي خسارة أو أضرار تتعلق مباشرة أو غير مباشرة) 1 (بأي انخفاض في القيمة السوقية أو خسارة أي استثمار. (2) عدم قدرة المشترك على استخدام أو أي تأخير في الوصول إلى موقع سي أو أي مصدر آخر من المواد التي تقدمها سي. (3) عدم وجود مواد على الموقع الإلكتروني للهيئة؛ (4) فشل سي في تسليم أو تأخير تسليم أي مادة أو (5) أي نوع من الخطأ في نقل المواد. ويوافق كل مشترك على أنه، على سبيل المثال لا الحصر، لا يمكن أن تكون الشروط المذكورة أعلاه هي النتيجة المحتملة لأي خرق لأي اتفاق بين سي والمشترك.
• إخلاء المسؤولية عن أي من المعلومات وكل المعلومات التي تقدمها سي أو تم الحصول عليها من مواقع سي يتم توفيرها "كما هي" و سي لا تقدم أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية ضمانات من قابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين .
• لا ينتمي بروكرز سي مع أي شركة الوساطة ولا يؤيد أو يوصي أي شركة وساطة محددة. سي ليست ولن تكون مسؤولة عن أي الصفقات التي يقوم بها الوسيط نيابة عن المشترك تحت أي ظرف من الظروف.
• الإقرار والاتفاق على الرغم من أي اتفاق آخر أو اتصالات أخرى بين سي والمشترك على العكس من ذلك، فإن استلام أو استخدام أي مادة مقدمة من قبل شركة سي، في أي وقت وبأي وسيلة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، يمثل اعتراف من قبل هذا الشخص من هذا إخلاء المسؤولية والاتفاق مع أحكامه وشروطه.
• الملكية الفكرية ما لم يذكر خلاف ذلك، سي هو صاحب حقوق الطبع والنشر لجميع النصوص والرسومات الواردة في هذا الموقع. العلامات التجارية الأخرى للأطراف وعلامات الخدمة التي يمكن الإشارة إليها هنا هي ملك لأصحابها. يمكنك طباعة نسخة من المعلومات الواردة هنا للاستخدام الشخصي فقط، ولكن لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع النص أو الرسومات للآخرين أو نسخ المعلومات بشكل كبير على الخادم الخاص بك، أو الارتباط إلى هذا الموقع، دون الحصول على إذن خطي مسبق من SI. أنت توافق على إبقاء جميع المعلومات من سي في ثقة تامة. لا يتم منح الإذن باستخدام وإعادة إنتاج الوثائق والرسومات ذات الصلة المتاحة من هذا الموقع. إن الاستخدام أو الاستنساخ لأي غرض آخر محظور صراحة بموجب القانون، وقد يؤدي إلى عقوبات مدنية وجنائية. وسيحاكم المخالفون إلى أقصى حد ممكن.

No comments:

Post a Comment