Thursday 22 March 2018

استراتيجيات الخيارات كوندور


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ كوندور.
كوندور طويلة يمكن أن تكون استراتيجية كبيرة لاستخدامها عندما شعورك على الأسهم هو محايد عموما لأنه كان يتداول في نطاق ضيق. مثل فراشة، كوندور هو خطر محدود، استراتيجية مكافأة محدودة أن الأرباح في الأسواق الراكدة.
باستخدام نفس الخيار وأسعار الأسهم استخدمنا لفراشة طويلة، يمكننا أن نفحص موقف مماثل يعرف باسم كوندور.
ذي لونغ كوندور.
كوندور يأخذ الجسم من الفراشة - خيارين في الضربة الوسطى - وتقسيمه بين ضربات متوسطة بدلا من واحد فقط. في هذا المعنى، كوندور هو في الأساس فراشة امتدت على أربعة أسعار الإضراب بدلا من ثلاثة.
دعوة طويلة 70، قصيرة 75 المكالمة.
شورت 80 كال، لونغ 85 كال.
يمكنك أيضا عرض كوندور كمزيج من الثور والدببة انتشار المكالمة.
تخيلوا أن تداول الأسهم عند 75 دولارا كان ثابتا نسبيا لبعض الوقت. إذا كنت تعتقد أن الوضع من غير المرجح أن تتغير، يمكنك بيع 75 مكالمة واحدة و 80 مكالمة واحدة. في الوقت نفسه، كنت شراء واحدة 70 مكالمة واحدة 85 مكالمة كتحوط في حالة تحرك السوق ضدك. هذا المزيج من الخيارات يخلق كوندور طويلة. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.
* ملاحظة: نفس الموقف يمكن تأسيسها باستخدام يضع. إن الربح / الخسارة أعلاه لا یؤثر في اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضریبات.
في هذه الحالة، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عند انتهاء الصلاحية مع الأسهم بين 75 و 80. في 75 $، 75، 80، و 85 المكالمات ستنتهي لا قيمة لها و 70 المكالمات ستكون قيمتها 500 $. وبالتالي، يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من 400 $ (500 $ - 100 $ الخصم الأولي). بين 75 و 80، خسارة على المكالمات 75 قصيرة هو أكثر من تعويضات من 70 المكالمات. وبما أن المكالمات 80 و 85 من شأنه أن تنتهي مرة أخرى لا قيمة لها، والقيمة عند انتهاء الصلاحية هو نفس قيمة انتشار المكالمة الثور 70/75 ($ 5).
وبأي سعر أعلى من 85 دولارا أو أقل من 70 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ستتعرض لخسارة قصوى قدرها 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إذا كنت تحب الفكرة وراء كوندور، تأكد من تحقق الفراشات طويلة والفراشات قصيرة. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

خيارات التداول مع الحديد كوندور.
معظم الاستثمارات تتم مع توقع أن السعر سوف يرتفع. يتم إجراء بعض مع توقع أن السعر سوف تتحرك إلى أسفل. لسوء الحظ، هو الحال في كثير من الأحيان أن السعر لا تفعل الكثير من التحرك على الإطلاق. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن كسب المال عندما الأسواق لم تتحرك؟ كذلك يمكنك. هذا هو جمال الخيارات، وبشكل أكثر تحديدا للاستراتيجية المعروفة باسم كوندور الحديد.
[تحتاج إلى بناء عشك من المعرفة الخيارات قبل البدء في الطيران مع كوندورس الحديد؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز بطبيعة الحال يكسر الخيارات مع التناظرية سهلة الفهم والأمثلة التجارية واقع الحياة، وكذلك يوفر لك أدوات للاستفادة عند التخطيط وتنفيذ الصفقات الخيارات. التحقق من ذلك اليوم! ]
يبدو أن وحدات تكييف الحديد معقدة، وأنها تأخذ بعض الوقت للتعلم، ولكنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح متسقة. في الواقع، بعض التجار مربحة للغاية تستخدم حصرا الحديد. فما هو كوندور الحديد؟ هناك طريقتان للنظر في ذلك. الأول هو زوج من الخانق، واحد قصير واحد طويل، في الضربات الخارجية. والطريقة الأخرى للنظر في ذلك هي فروق الائتمان: فائض الائتمان فوق السوق وانتشار الائتمان دون السوق. ومن هذين "الأجنحة" التي تعطي الحديد كوندور اسمها. هذه يمكن وضعها بعيدا جدا عن مكان السوق الآن، ولكن التعريف الصارم ينطوي على أسعار الإضراب متتالية.
انتشار الائتمان هو في الأساس استراتيجية بيع الخيار. تتيح خيارات البيع للمستثمرين الاستفادة من علاوة الوقت والتقلبات الضمنية المتأصلة في الخيارات. يتم إنشاء انتشار الائتمان عن طريق شراء خيار بعيدا عن المال بكثير وبيع خيار أقرب وأكثر تكلفة. هذا يخلق الائتمان، على أمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على هذا الائتمان. طالما أن الكامنة لا يعبر سعر الإضراب للخيار الأقرب، ستحصل على الائتمان الكامل.
مع S & أمب؛ P 500 في 1270، يمكن للمرء أن شراء خيار دعوة سبتمبر 1340 (النقطة السوداء أدناه النقطة 4 على الرسم البياني أعلاه) ل 2.20 $، وبيع مكالمة 1325 سبتمبر (النقطة السوداء أعلاه النقطة 3) ل 4.20 $. سيؤدي هذا إلى الحصول على رصيد بقيمة 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. تتطلب هذه المعاملة هامش صيانة. وسيطلب الوسيط الخاص بك فقط أن يكون لديك نقد أو أوراق مالية في حسابك يساوي الفرق بين الإضرابات ناقص الائتمان الذي تلقيته. في مثالنا، سيكون هذا 300 1 دولار لكل انتشار. إذا كان السوق يغلق في سبتمبر تحت 1325، يمكنك الحفاظ على $ 200 الائتمان لعودة 15٪.
لإنشاء كوندور الحديد الكامل، كل ما عليك القيام به هو إضافة الائتمان وضع انتشار بطريقة مماثلة. شراء وضع سبتمبر 1185 (نقطة سوداء النقطة أدناه 1) ل $ 5.50، وبيع سبتمبر 1200 (النقطة السوداء أعلاه النقطة 2) ل 6،50 $ ل $ 1 آخر من الائتمان. وهنا، تبلغ متطلبات الصيانة 400 1 دولار مع رصيد قدره 100 دولار (لكل انتشار). الآن لديك كوندور الحديد. إذا كان السوق يبقى بين 1200 و 1325، وسوف تبقي الائتمان الكامل الخاص بك، والذي هو الآن 300 $. وسيكون المبلغ المطلوب هو 700 2 دولار. العائد المحتمل الخاص بك هو 11.1٪ لمدة تقل عن شهرين! ولأن هذا لا يلبي في الوقت الحاضر تعريف لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الصارم لكوندور الحديد، سوف تكون هناك حاجة لديك هامش على كلا الجانبين. إذا كنت تستخدم الضربات متتالية، سيكون لديك فقط إلى عقد هامش على جانب واحد، ولكن هذا يقلل بشكل واضح من احتمال النجاح.
نصائح لرحلة سلسة.
هناك عدة أمور يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الإستراتيجية. الأول هو التمسك بخيارات الفهرس. أنها توفر ما يكفي من التقلبات الضمنية لتحقيق أرباح طيبة، ولكن ليس لديهم التقلب الحقيقي الذي يمكن أن يمحو حسابك بسرعة كبيرة.
ولكن هناك شيء آخر يجب عليك احترس من: يجب أن لا تأخذ أي وقت مضى خسارة كاملة على كوندور الحديد. إذا كنت قد تولي اهتماما وجيدة في الرياضيات، وكنت قد لاحظت أن الخسارة المحتملة الخاصة بك هو أعلى بكثير من الكسب المحتمل الخاص بك. وذلك لأن احتمال أن تكون صحيحة عالية جدا. في المثال أعلاه، هو أكثر من 80٪ على كلا الجانبين (باستخدام دلتا كمؤشر الاحتمال أن السوق لن تغلق وراء تلك الأسعار الاضراب).
لتجنب أخذ خسارة كاملة، إذا كان السوق يفعل ما يفعل عادة ويتعامل في نطاق، ثم لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ويمكنك أن تدع الموقف كله تنتهي لا قيمة له. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على رصيدك الكامل. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك بقوة في اتجاه واحد أو آخر ويقترب أو يكسر من خلال الضربات الخاصة بك، ثم يجب الخروج من هذا الجانب من الموقف.
تجنب هبوط وعرة.
هناك العديد من الطرق للخروج من جانب واحد من كوندور الحديد. واحد هو ببساطة بيع هذا الائتمان انتشار معين وعقد الجانب الآخر. آخر هو الخروج من كوندور الحديد كله. سيعتمد هذا على المدة التي تركتها حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا لفة الجانب الخاسر إلى مزيد من الإضراب خارج المال. هناك العديد من الاحتمالات هنا، والفن الحقيقي من كوندور الحديد يكمن في إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد على هذا الجانب، لديك استراتيجية التي تضع الاحتمالات، خيار بيع الوقت قسط والتقلبات الضمنية على الجانب الخاص بك.
لنستخدم مثالا آخر. مع روت في حوالي 697، هل يمكن أن تضع على كوندور الحديد التالية:
اشتر سيبتمبر روت 770 كال فور 2.75 $.
بيع سبتمبر روت 760 دعوة ل $ 4.05.
شراء سبتمبر روت 620 وضع ل 4.80 $.
بيع سبتمبر روت 630 وضع ل $ 5.90.
ويبلغ مجموع الائتمان 2.40 دولار مع متطلبات صيانة قدرها 17.60 دولارا. هذا هو كسب محتمل لأكثر من 13٪ مع احتمال 85٪ من النجاح (مرة أخرى على أساس دلتا).
إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي واحدة من أفضل الطرق لتاجر الخيار للاستفادة من حركة غير هامة في سعر الأصل الأساسي. ويعتقد العديد من التجار أن هناك حاجة إلى خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا لهم لتحقيق الربح، ولكن كما تعلمتم من استراتيجية أعلاه، والأرباح وسيم ممكنة عندما يكون سعر الأصل لا تتحرك حقا بعيدا. قد يبدو هيكل هذه الاستراتيجية مربكا في البداية، وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المقام الأول من قبل التجار من ذوي الخبرة، ولكن لا تدع بنية معقدة تخويف لكم بعيدا عن تعلم المزيد عن هذه الطريقة التجارية القوية.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

خيارات كوندور.
إن إستراتيجية خيار كوندور هي إستراتيجية محدودة لتداول الخيارات غير المتجهة إلى المخاطر والتي يتم تنظيمها لكسب ربح محدود عندما ينظر إلى الأمن الأساسي على أنه قليل التقلب.
بوي 1 إيتم كال (لور سترايك)
بيع 1 أوتم دعوة.
شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)
وباستخدام خيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر نفسه، يمكن للتاجر تنفيذ خيار كوندور طويل يتم نشره عن طريق كتابة مكالمة ضربة أقل في المال، وشراء مكالمة مالية أقل من اللازم، والدعوة المال وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب من خارج المال الدعوة. ويشارك ما مجموعه 4 أرجل في استراتيجية الخيارات كوندور مطلوب الخصم الصافي لتحديد الموقف.
ربح محدود.
يتم تحقيق أقصى ربح لاستراتيجية الخيار كوندور طويلة عندما ينخفض ​​سعر السهم بين الضربات المتوسطة 2 عند انتهاء الصلاحية. ويمكن اشتقاق أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمتين الأقل ضربة أقل من الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس بروفيت = سعر الإضراب من الإضراب الأدنى المكالمة القصيرة - الإضراب سعر الإضراب الأدنى المكالمات الطويلة - صافي الأقساط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عندما يكون السعر الأساسي بين أسعار الإضراب من المكالمات القصيرة 2.
مخاطر محدودة.
أقصى خسارة ممكنة لاستراتيجية خيار كوندور طويلة تساوي الخصم الأولي المتخذة عند دخول التجارة. يحدث ذلك عندما يكون سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية عند أو أقل من سعر الإضراب الأدنى ويحدث أيضا عندما يكون سعر السهم أعلى أو أعلى من سعر الإضراب لجميع الخيارات المعنية.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.
نقطة التعادل
هناك 2 نقطة التعادل لموقف كوندور. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.
أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر أعلى إضراب طويل المكالمة - صافي قسط تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر أدنى سترايك مكالمة طويلة + صافي قسط المستلمة.
لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. يدخل تاجر الخيارات في تجارة كوندور عن طريق شراء مكالمة من جول 35 مقابل 1100 دولار، وكتابة مكالمة جول 40 مقابل 700 دولار، وكتابة دعوة أخرى من جول 50 مقابل 200 دولار، وشراء مكالمة أخرى من جول 55 مقابل 100 دولار. صافي الخصم المطلوب لدخول التجارة هو 300 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.
لمعرفة المزيد لماذا 300 $ هو أقصى خسارة ممكنة، يتيح فحص ما يحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى 35 $ أو ارتفاع إلى 55 $ عند انتهاء الصلاحية.
في $ 35، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها، وبالتالي فإن الخصم الأولي مأخوذ من 300 $ هو أقصى خسارة له.
عند 55 $، تنتهي المكالمة الطويلة من جول 55 في حين أن المكالمة الطويلة جول 35 التي تبلغ قيمتها 2000 دولار تستخدم لتعويض الخسارة من المكالمة القصيرة في يوليو 40 (بقيمة 1500 دولار) والمكالمة القصيرة ل 50 جول (بقيمة 500 دولار). وبالتالي، فإن تاجر كوندور الطويل لا يزال يعاني الخسارة القصوى التي تساوي الخصم الأولي 300 $ اتخذت عند دخول التجارة.
إذا بدلا من ذلك على انتهاء في يوليو، الأسهم شيز لا يزال يتداول عند 45 $، فقط الدعوة جول 35 والدعوة جول 40 تنتهي في المال. مع طلبه الطويل جول 35 بقيمة 1000 $ لتعويض قصيرة جول 40 دعوة بقيمة 500 دولار والخصم الأولي من 300 $، صافي أرباحه يأتي إلى 200 $.
قد يكون الحد الأقصى للربح للتجارة كوندور منخفضة بالنسبة لاستراتيجيات التداول الأخرى ولكن لديها منطقة ربح أوسع نسبيا. في هذا المثال، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح إذا كان سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية يتراوح بين 40 و 50 دولارا.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، كوندور ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا ل كوندور كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها سوى 2 أرجل.
إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
استراتيجيات مماثلة.
الاستراتيجيات التالية هي مماثلة ل كوندور في أنها أيضا استراتيجيات التقلب منخفضة التي لديها محدودية الربح المحتملة ومحدودية المخاطر.
شورت كوندور.
استراتيجية العكس إلى كوندور طويلة هو كوندور قصيرة. يتم استخدام فروق سعر الفائدة كوندور القصيرة عندما ينظر المرء إلى تقلب سعر السهم الأساسي ليكون مرتفعا.
الحديد كوندور.
هناك نسخة مختلفة قليلا من استراتيجية كوندور طويلة والتي تعرف باسم كوندور الحديد. يتم إدخالها مع الائتمان بدلا من الخصم وتشمل رسوم أقل عمولة.
Wingspreads.
انتشار كوندور ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

استراتيجيات الخيارات كوندور
إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي إستراتيجية تداول الخيارات المحايدة والمحددة بالمخاطر والتي تستفيد من الاضمحلال المتميز والتحركات الطفيفة لأعلى أو لأسفل في الأصول الأساسية. أساسا، كوندور الحديد هو انتشار الائتمان الدعوة جنبا إلى جنب مع انتشار الائتمان وضعت، عند تنفيذها بشكل صحيح، وتنتج تجارة مع دلتا صافي من حوالي الصفر.
تتحقق إستراتيجية خيار كوندور الحديدي بشكل أفضل عندما يتحرك الأصل الأساسي بالكاد، أو يتحرك لأعلى أو لأسفل إلى أدنى حد.
الحديد كوندور الخيار استراتيجية التحديد.
-Buy 1 دعوة أخرى أوتم قصيرة مكالمة طويلة.
-Buy 1 وضع المزيد من أوتم من وضع قصيرة.
ملاحظة: يمكن أن تكون كوندورس الحديد ضيقة جدا أو واسعة ومتوازنة أو غير متوازنة، وعرض الضربات والمسافة من سعر الأصل الأساسي لا يهم؛ انها & # 8217؛ ق كوندور الحديد.
الحديد كوندور سبيل المثال.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
بيع 53 دعوة ل 0.50 $.
شراء 55 دعوة ل 0.20 $.
بيع 47 وضع ل 0.60 $.
شراء 45 وضع 0.40 $.
من خلال القيام بذلك، فإن التجارة خلق صافي الائتمان من 0.40 $ ($ 40). يأتي الائتمان من الجمع بين قسط من انتشار الائتمان الدعوة ووضع انتشار الائتمان.
إن أفضل سيناريو لحالة كوندور الحديد هو أن الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق. إذا بقيت الأسهم شيز في 50 $ حتى انتهاء الصلاحية، وهذه التجارة سيكون الفائز الكامل.
الحد الأقصى للأرباح والخسائر لاستراتيجية الخيار كوندور الحديد.
الحد الأقصى للربح كوندور الحديد = بريميوم تلقى.
الحد الأقصى لفقدان كوندور الحديد = عرض ضربات (ناقص) بريميوم تلقت.
في المثال أعلاه، الحد الأقصى للربح (معظم ما يمكنك القيام به في التجارة) هو 0.40 $ ($ 40).
الحد الأقصى للخسارة هو 3.60 دولار (360 دولارا). سيتم التوصل إلى أقصى ربح عند انتهاء كوندور الحديد مع تداول الأسهم شيز بين الضربات القصيرة من كوندور الحديد (53 مكالمة و 47 وضع) عند انتهاء الصلاحية.
التعادل للحصول على كوندور الحديد.
هناك نوعان من نقاط التعادل استراتيجية الخيار كوندور الحديد: الاتجاه الصاعد كسر وحتى الهبوط التعادل. أساسا، هذه هي نفس نقاط التعادل لانتشار الائتمان الدعوة وانتشار الائتمان وضعت.
نقطة التعادل الهبوطي = سعر الإضراب للقيمة القصيرة (ناقص) المستلمة.
نقطة التعادل الصعودي = سعر الإضراب لقيمة المكالمة القصيرة (زائد) المستلمة.
لماذا التجارة الحديد كوندورس؟
المنطق وراء استخدام استراتيجية الخيار كوندور الحديد هو الاستفادة من تسوس ثيتا في حين التعبير عن وجهة نظر محايدة على الأمن خيار وتجنب المخاطر غير محددة. أفتيرال، الذي يعرف حقا إذا كان الأسهم أو العقود الآجلة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟
ملاحظة، هذا لا يعني كوندورس الحديد ليست الصفقات المضاربة. والوحدات الحديدية هي في الواقع مضاربة للغاية. عن طريق وضع كوندور الحديد، وكنت تكهنات بأن الأداة الأساسية ستكون ضمن الضربات القصيرة عند انتهاء الصلاحية.
والسبب في أن استراتيجية خيارات كوندورس الحديد هي شعبية لأن التحركات الكبيرة في الأصول الأساسية ليست مطلوبة للتجارة لتكون مربحة. إذا كان الأصل الأساسي لا شيء على الاطلاق قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة يكون الفائز.
ويمكن أيضا أن تتحرك الأساسية صعودا أو هبوطا، ضمن مسافة الضربات القصيرة، وسوف التجارة لا تزال مربحة. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد استراتيجية الخيار كوندور الحديد للخطر. وهذا يعني أنه لا توجد إمكانية لخسارة كارثية ممكنة دائما مع مواقف خيارات قصيرة غير مكشوفة.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا تسوس الحديد كوندورس مواتية للغاية. في الواقع، انها أساسا الطريقة الوحيدة للاستراتيجية يجعل المال.
كل يوم، قسط سيتم بأسعار منتظمة من الساقين الخيار القصير من كوندور الحديد. وهذا يعني قسط سوف تأتي أيضا من خيارات طويلة من كوندور الحديد، ولكن لأن الخيارات القصيرة هي أقرب إلى المال وتستحق أكثر من ذلك، يتم تعويض هذه الخسارة من الساقين الخيار الطويل تماما.
متى يجب أن أغلق كوندور الحديد؟
إذا كان القسط المتبقي في كوندور الحديد بالقرب من الصفر قبل انتهاء الصلاحية، يجب إغلاق الإضرابات القصيرة دائما & # 8211؛ دائما. عندما لا يكون هناك قسط اليسار إلى الاضمحلال، لا يوجد ربح اليسار لجعل على التجارة. عقد على خيارات الخيارات قصيرة مع أي قسط ليس قرار التداول والدهاء.
ومع ذلك، فإن التمسك بخيارات خيارات طويلة بدون أي قيمة جيدة، لأنها إما ستبقى قريبة من الصفر أو ترتفع في قيمتها. إذا تم إغلاق الضربات القصيرة من كوندور الحديد قبل انتهاء الصلاحية، الضربات الطويلة المتبقية هي في الأساس ركوب مجانية، لذلك من الحكمة أن تترك لهم وحدها.
عادة، جانب واحد من الحديد كوندور سوف ينخفض ​​أسرع من الجانب الآخر بسبب التغيرات في سعر الكامنة. وإذا حدث ذلك، ينطبق نفس المبدأ. فكر في إغلاق الإضراب القصير أو المكتوب الذي يحتوي على أدنى قيمة ممكنة، ثم يعيد التراجع عند سعر إضراب آخر.
بطبيعة الحال، إذا كان سعر الكامنة هو بين الضربات القصيرة من كوندور الحديد عند انتهاء الصلاحية، فإنه من الممكن ترك التجارة وحدها. سوف تبقي كل قسط وسوف التجارة تسقط من حسابك بعد انتهاء الصلاحية.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
نعم فعلا. فمن الممكن فقط لجانب واحد من كوندور الحديد لإنهاء إيتم. بغض النظر عن ما يحدث، جانب واحد من كوندور الحديد سوف تنتهي بلا قيمة، ولا حاجة لاتخاذ أي إجراء لهذا الجانب.
إذا كان جانب واحد من كوندور الحديد تنتهي صلاحية إيتم تماما، فإن التجارة كلها ستكون خاسرة، حتى مع كل قسط المستلمة من الجانب الآخر.
مخاطر انتهاء الصلاحية مع كوندورس الحديد هو جانب واحد من كوندور الحديد (مثل وضع أو الدعوة الائتمان انتشار) تنتهي جزئيا إيتم. إذا كان سعر الأصل الأساسي بين الخيارات القصيرة والطويلة عند انتهاء الصلاحية، فبالنسبة إلى أي من جانبي كوندور، قد تفكر في إغلاق الموضع لمنع التخصيص غير المرغوب فيه.
من الناحية المثالية، وسيط الخيارات الخاصة بك يخطر لك من الخيارات القادمة تنتهي وظائف التي يمكن أن تسبب المتاعب لحسابك. ومع ذلك، باعتباره تاجر الخيارات النشطة، فإنه يجب عليك البقاء على رأس حسابك ومراقبة جميع المواقف الخاصة بك.
نصائح هامة الحديد كوندور التداول.
العمولات والرسوم هي أكبر الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من عند التداول كوندورس الحديد. كحد أدنى، سوف يتم تداول 4 عقود الخيارات. وسطاء مثل ألي انفست كبيرة، لأن عمولاتهم منخفضة وأنها لا تفرض سوى رسوم تذكرة واحدة لكل تجارة الحديد كوندور.
إذا كنت تتداول مع وسيط الذي ليس له & # 8217؛ ر ودية لخيارات التجار، اللجان سوف تأكل بسرعة في الأرباح الخاصة بك.
نضع في اعتبارنا أن رسوم الصرف هي أيضا مكلفة مع كوندورس الحديد. هذا هو الحال خاصة مع كوندورس الحديد على خيارات المؤشر، وخيارات مؤشر عادة ما تفرض رسوم صرف أعلى (حوالي 0.60- $ 1.00 $ / العقد) من خيارات الأسهم.
الوظائف ذات الصلة:
انتشار الائتمان الدعوة هو الهبوطي لاستراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من التحلل ثيتا والتحركات السعرية الهبوطية.
انتشار الخصم الخصم هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة التي تنطوي على شراء خيار الاتصال وبيع في وقت واحد خيار الاتصال.
استراتيجية خيار انتشار الائتمان وضعت هي استراتيجية تداول الخيارات الصعودية، محايد، وهبوط الحد الأدنى مع إمكانات محدودة.
إن انتشار الخصم المباشر هو استراتيجية تداول الخيارات الهابطة مع ربح محدود وكذلك خسارة محدودة. ال.

No comments:

Post a Comment