Saturday 10 March 2018

الفوركس الصاعد


كيفية بقعة و أوبترندس التجارة في أي سوق.


الاتجاهات هي صديق التاجر، إذا كنت تعرف كيفية بقعة وتداولها.


في حين أن العبارة & # 34؛ الاتجاه هو صديقك & # 34؛ هو مبتذلة، هناك حقيقة للبيان. ولكن فقط إذا كنت فهم الاتجاهات وكيفية التجارة بها. إذا كنت لا تفهم الاتجاهات، فإن التجار الذين سيأخذون أموالك، والتي ربما لن تجدها على الإطلاق.


هناك اتجاهات صاعدة واتجاهات هبوطية. ستركز هذه المقالة على هيكل السعر للاتجاه الصعودي، وما هي الأحداث التي تسبب اتجاهات صاعدة لعكس، وكيفية تداول اتجاه صاعد.


هيكل الأسعار من أوبيند.


ويتكون الاتجاه الصاعد من نوعين من موجات الأسعار: التسرع والتصحيحية. إذا ارتفع سهم من 10 $ إلى 10.50 $، وينخفض ​​إلى 10.25 $ ثم يتجمع إلى 10.60 $، كل من هذه الحركات الثلاث هي موجة السعر.


الموجات النبضية أكبر: 10 إلى 10.50 دولار، و 10.25 دولار إلى 10.60 دولار. الموجات التصحيحية أصغر: 10.50 دولار أمريكي إلى 10.25 دولار أمريكي. هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء الاتجاهات، وكيف يحرز السعر تقدما في اتجاه واحد أو الآخر. إذا كان هناك موجة دفعة تصل، تليها موجة تصحيحية (أصغر) إلى أسفل، ثم جعلت السعر التقدم العام إلى الاتجاه الصعودي. يستمر اتجاه السعر في التقدم طالما أن موجات الاندفاع تحدث في الاتجاه الصعودي.


يظهر الرسم البياني المرفق هذا الإجراء. يظهر الرسم البياني الخطي لزوج الفوركس سغجبي السعر يتقدم نحو الاتجاه الصعودي. يتحرك السعر أقل، ولكن تلك الموجة أصغر من الموجة السابقة أعلى. وبالتالي فإن الاتجاه الصاعد هو تسلسل من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته.


الانتقال من اليسار إلى اليمين على الرسم البياني، موجات النبض كل تصل إلى سعر أعلى من الدافع الماضي، وأدنى مستويات كل التصحيح أيضا تتحرك صعودا.


انظر أربعة مؤشرات تتجه للأدوات التي قد تساعدك في رؤية اتجاه الاتجاه الحالي.


ما يعيد عرض.


إذا كان الاتجاه الصعودي هو تسلسل من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة - أو موجات الاندفاع إلى الاتجاه الصعودي والموجات التصحيحية الأصغر إلى الجانب الهبوطي، فإن العكس هو عندما تنتهك هذه المعايير.


إذا كان السعر يجعل انخفاض أدنى أو أدنى أدنى، وهذا يشير إلى الاتجاه الصعودي في ورطة. في حالة حدوث موجة دافعة في الاتجاه الهبوطي وتتبعها موجة صاعدة أصغر (أدنى مستوى منخفض وأدنى منخفض)، فهذا مؤشر على الاتجاه الصعودي في ورطة.


يتطلب التداول التكيف مع المعلومات الجديدة عند توفرها. قد يتحرك السعر في اتجاه صعودي، ويعطي إشارة الاتجاه الصعودي في ورطة، ولكن بعد ذلك العودة إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى. أو قد يتحرك السعر جانبيا أو إلى اتجاه هبوطي. في كلتا الحالتين، عزل في أي اتجاه الموجات النبضية تتحرك سوف تعطيك اتجاه الاتجاه. إذا صعودا وهبوطا موجات الاندفاع هي نفس الحجم، ثم يتحرك السعر في نطاق (جانبية).


عندما تكون النبضات في الاتجاه الصعودي، تفضل الشراء على التصحيحات. عندما تنخفض النبضات، تفضل البيع القصير على التصحيحات.


تداول أوبيند.


تحدث الاتجاهات عبر جميع الأطر الزمنية وجميع الأصول. ويمكن الاطلاع عليها وتداولها على المدى القصير (القراد والرسوم البيانية دقيقة واحدة) وعلى المدى الطويل (اليومية والأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية). في حين أن الرسم البياني هو الرسم البياني اليومي، تنطبق نفس المفاهيم عند النظر في مخطط دقيقة واحدة أو الرسم البياني الأسبوعي. كل تلك التغييرات هي الإطار الزمني للتداول الخاص بك - إذا عرضت الصفقات الرسم البياني دقيقة واحدة تؤخذ لالتقاط اتجاهات صغيرة ساعات دائمة (نادرة)، دقائق، أو حتى ثواني.


على الرسم البياني الأسبوعي، التجار يبحثون عن الصفقات التي يمكن أن تستمر أشهر أو سنوات.


مرة واحدة تحدث موجة الاندفاع إلى الاتجاه الصعودي (تحرك صعودي أكبر من الموجات السابقة السابقة) فمن الممكن اتجاه صعودي جديد يبدأ. لذلك، عندما يتطور التصحيح فإنه من المرجح أن ينخفض ​​على طول الطريق إلى حيث بدأت موجة الاندفاع (لأن الموجات التصحيحية هي أصغر). لذلك، يمكننا التخطيط لشراء خلال تلك الموجة التصحيحية، استنادا إلى افتراض أن السعر سيكون موجة دافعة أخرى إلى الاتجاه الصعودي.


هناك تقنيات متعددة لدخول التجارة خلال موجة تصحيحية. تساعد مستويات تصحيح فيبوناتشي في عزل المناطق حيث يمكن تصحيح التصحيح والعكس - نقطة دخول كبيرة. طريقة أخرى، والتي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي أو المؤشرات الفنية الأخرى، هو الانتظار لتصحيح لوقف السقوط، التحرك جانبية ومن ثم التحرك مرة أخرى في الاتجاه تتجه.


وهذا يشير إلى أن التصحيح قد يكون أكثر، وبدأت موجة الاندفاع التالية. وتقدم أمثلة عن هذه الاستراتيجية في كيفية تداول الأسهم اليوم.


تتطلب كل صفقة وقف الخسارة لإدارة المخاطر (انظر أين تضع وقف الخسارة)، واستراتيجية خروج لتحقيق الربح. خلال الاتجاه الصاعد، الافتراض هو أن السعر سيجعل أعلى مستوى جديد. حتى لا. لذلك يتم وضع هدف - وهو أمر للخروج من صفقتك مع ربح - بالقرب من المستوى السابق. في اتجاه قوي جدا (موجات دفعة كبيرة جدا) يتم وضع الهدف فوق أعلى السابقة. في الاتجاه الصعودي الضعيف (موجات الاندفاع بالكاد أكبر من التصحيحات) يتم وضع الهدف أقل بقليل من المستوى السابق.


الكلمة الأخيرة على أوبتريندس.


يحدث اتجاه صعودي عندما تحدث موجات أكبر (نبضات) في الاتجاه الصعودي، وتحدث موجات أصغر (تصحيحات) على الجانب الهبوطي. خلال الاتجاهات الصاعدة النظر في شراء خلال التصحيح - الأدوات التقنية والاستراتيجيات تساعد على عزل عندما قد يكون التصحيح تنتهي. استخدام نظام وقف الخسارة للسيطرة على المخاطر، وأيضا التخطيط لكيفية الخروج من تجارة الأرباح، من المرجح أن تستخدم السعر المستهدف.


سوق الفوركس في أوبريند قوي.


يظهر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) زخما صعوديا قويا ولكن السعر فشل في كسر المقاومة ويختبر الآن نقطة بيفوت الأسبوعية وهي منطقة كسر أو ارتداد عند 1.1375. الاتجاه الصاعد لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) قوي حتى الآن، ويبحث كريس عن التراجع في الاتجاه الصعودي. غبب / أوسد هو الارتداد الرئيسي أو بقعة كسر كذلك.


التجارة معنا.


التحليل الفني.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الاتجاه الصعودي.


تعريف "أوبريند"


يصف حركة السعر للأصل المالي عندما يكون الاتجاه العام صعودا. والارتفاع الصعودي الرسمي هو عندما تكون كل ذروة متتالية وأعلى حجما أعلى من تلك التي وجدت سابقا في هذا الاتجاه.


كسر "أوبترند"


الهدف من معظم التجار الفنيين هو تحديد اتجاه صعودي قوي والاستفادة منه حتى ينعكس. يعد بيع أصل ما بعد فشله في إنشاء ذروة أو حوض جديد من أفضل الطرق لتجنب الخسائر الكبيرة التي يمكن أن تنتج عن الاتجاه المعاكس. سيقوم العديد من التجار الفنيين أيضا رسم خطوط الاتجاه لتحديد اتجاه صعودي وسوف تستخدم هذه الأداة كدليل لمتى بيع كما يمكن أن يكون أيضا مؤشرا مبكرا على عكس الاتجاه.


الاتجاه الهابط والترند الهابط في الفوركس.


تغيير جودة الفيديو إلى 1080p هد.


في الفيديو التدريب الفوركس أعلاه سوف تشاهد اثنين من الرسوم البيانية التجارية. يظهر الرسم البياني على اليسار اتجاها صعوديا ويظهر الرسم البياني على اليمين ترند هبوطي.


عندما نرى السوق تتجه في الاتجاه الصعودي، ونحن نسمي هذا السوق بولليش. والسبب هو أن التجار الذين يشترون أو "يذهبون طويلا" تسمى بولس. لذلك، عندما نرى اتجاه صعودي نحن نعلم أن الثيران هي في السيطرة عليها. وبمجرد أن ننضم إلى قمم الاتجاه السابق مع خط، سترى أن الاتجاه الصاعد الجديد اكتسب زخما عند النقطة التي تم كسر هذا الخط السابق. هذا هو عندما نفدت الحركة الهبوطية تماما من البخار والسوق تغير الاتجاه.


عندما نرى السوق تتحرك نحو الأسفل، فإننا نسمي هذا السوق بيريش. والسبب في ذلك هو أن التجار الذين يبيعون أو "يذهبون قصيرة" تسمى بيرس. وفي هذه المرحلة استولى الدببة على السيطرة. إذا انضمنا إلى أدنى مستوى للاتجاه السابق مع خط، سترى أن الاتجاه الهبوطي الجديد بدأ يكتسب زخما عند النقطة التي تم كسر هذا الخط. الثيران قد فقدت السيطرة تماما في هذه المرحلة والسوق ليس لديه خيار إلا أن تسقط أبعد من ذلك.


حركة جانبية.


عندما يكون سوق الفوركس ليس لديه معنى الاتجاه الذي يميل إلى تعزيز. عند هذه النقطة أن الثيران أو الدببة ليس لديهم قوة حقيقية لذلك يمكن أن يكون التداول الحد الأدنى. هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تستفيد من هذا ولكن غالبية التجار البقاء بعيدا حتى يولد اتجاه جديد.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


أوسد متجدد، ولكن من صالح في بداية عام 2018.


وينظر إلى الضعف الذي لوحظ في مؤشر دكسي في بداية عام 2018 ليس فقط كمتابعة من عام 2017، ولكن المستثمرين تسعير التوقعات لمساعي السياسة المستقبلية.


لاكسلوستر إيسم المسح الصناعي للوقود ور / أوسد رالي.


قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية المختلطة الارتفاع في المدى القريب في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لأنه يخفف من رهانات رفع أسعار الفائدة الفيدرالي الوشيك.


أسعار الذهب قد تتراجع في محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية بعد اختراقها 1300 مارك.


قد تتراجع أسعار الذهب بعد اختراق الرقم 1300 / أوز $ إذا كانت دقائق من اجتماع السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة في ديسمبر تقدم خط حياة متأخرة للدولار الأمريكي.


أساسيات المخطط (الاتجاهات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


عندما يتم رسم مجموعة من نقاط البيانات على الرسم البياني، قد تبدأ في رؤية الاتجاه العام الذي تتجه العملة المدفوعة نحو. وفي بعض الحالات، يمكن تحديد الاتجاه بسهولة. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني بوضوح أن زوج العملات آخذ في الارتفاع مع مرور الوقت:


ومن ناحية أخرى، ستكون هناك حالات يصعب فيها تحديد الاتجاه:


ولذلك، أكثر شيوعا، الاتجاهات تميل إلى العمل في سلسلة من تتحرك تدريجيا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. وبالتالي، فإن الاتجاه الصاعد هو سلسلة من ارتفاعات متدنية ومنخفضة، في حين أن الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من الهبوط والهبوط الهابطة.


الشكل 3 هو مثال على الاتجاه الصعودي. ولكي يظل هذا الاتجاه صعوديا، يجب ألا يقل كل انخفاض متعاقب عن أدنى نقطة أو اتجاه سابق، إذا ما حدث، فإنه يعتبر انعكاسا.


الشكل 4 - الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


أنواع الاتجاه.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه: أوبترندس، داونترندس و جانبية / اتجاهات أفقية (يحدث هذا الأخير عندما يكون هناك الحد الأدنى من الحركة صعودا أو هبوطا في قمم وأحواض). ويرى بعض المخططين أن الاتجاه الجانبي هو في الواقع ليس اتجاها من تلقاء نفسه، ولكن عدم وجود اتجاه واضح المعالم في أي من الاتجاهين.


أطوال الاتجاه.


وإلى جانب اتجاهات الاتجاهات الثلاثة هذه، هناك ثلاثة تصنيفات للاتجاهات تتعلق بالمدة الزمنية التي يجري فيها الاتجاه. ويمكن تصنيف اتجاه أي اتجاه إما بأنه اتجاه طويل الأجل أو اتجاه متوسط ​​أو اتجاه قصير الأجل. وبالنسبة لتداول العملات الأجنبية، فإن الاتجاه الطويل الأجل يتكون من عدة اتجاهات وسيطة. وتشكل الاتجاهات القصيرة الأجل عناصر من الاتجاهات الرئيسية والمتوسطة.


نلقي نظرة الشكل 4 للحصول على شعور كيف يمكن لهذه الأطوال الاتجاه الثلاثة تبدو.


خطوط الاتجاه.


تمثل الخطوط العريضة تقنية التخطيط، التي تتم إضافة خط لتمثيل الاتجاه في زوج العملات. رسم خط الاتجاه بسيط مثل رسم خط مستقيم يتبع اتجاها عاما. ويمكن أيضا استخدام خطوط الاتجاه في تحديد اتجاه الانتكاسات.


كما ترون في الشكل (5)، يتم رسم خط الاتجاه التصاعدي عند أدنى مستوى للاتجاه التصاعدي. لاحظ كيف يتم دعم سعر يصل هذا المستوى من الدعم. يمكنك الآن أن ترى كيف يمكن استخدام هذا الاتجاه من قبل التجار لتقدير النقطة التي سيبدأ زوج العملات تتحرك صعودا. وبالمثل، يتم رسم خط اتجاه هبوطي عند قمة الاتجاه الهبوطي. هذا سيشير إلى مستوى المقاومة الذي يواجهه زوج العملات عندما يتحرك السعر من منخفض إلى مرتفع. (لقراءة المزيد، راجع أساسيات الدعم والمقاومة ومناطق الدعم والمقاومة - الجزء 1 والجزء 2).


من المهم أن تكون قادرة على فهم وتحديد الاتجاهات حتى تتمكن من التجارة والربح من الاتجاه العام الذي يتجه زوج العملات بدلا من فقدان المال عن طريق التصرف ضدهم. الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن الرسوم البيانية الشمعدان والاتجاه، ونحن يمكن أن أعرض لكم واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية: الرأس والكتفين.

No comments:

Post a Comment