Friday 16 March 2018

إرس الأرباح الرأسمالية خيارات الأسهم


إسو: الضرائب.
مكسب رأس المال هو الدخل الذي ينشأ من بيع أصل رأسمالي. الربح من بيع الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار، مثل الأسهم المكتسبة من تعويض الأسهم، هو نوع من المكاسب الرأسمالية. تعتمد الضريبة على المكاسب الرأسمالية من بيع األسهم على المدة التي يحتفظ بها األصل، كما تطبق قواعد إضافية على األسهم المكتسبة من خيارات أسهم الحوافز) إسو (. قد تكون الأرباح والخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل:
األرباح أو الخسائر الرأسمالية قصيرة األجل: األوراق المالية المحتفظ بها لمدة سنة أو أقل األرباح أو الخسائر الرأسمالية طويلة األجل: األوراق المالية المحتفظ بها ألكثر من سنة.
لحساب فترة الحجز، تبدأ مع اليوم بعد تاريخ الاستحواذ الخاص بك والعد من خلال التاريخ عند بيع الأسهم.
المعدلات الضريبية على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.
وتتحقق الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل بمعدلات الدخل العادية. وللأرباح الرأسمالية الطويلة الأجل معدلات ضريبية خاصة بها:
أعلى معدل للضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل هو 20٪ (في إطار قانون الضرائب دافعي الضرائب الأمريكية). وفي عام 2017، ينطبق هذا المعدل الأعلى على المودعين الفرديين الذين يبلغ دخلهم السنوي الخاضع للضريبة أكثر من 418 400 دولار وللمزوجين المشتركين المتزوجين الذين يحصلون على دخل سنوي خاضع للضريبة يزيد عن 470 700 دولار. (في عام 2018، بلغت هذه العتبات 050 415 دولارا و 950 466 دولارا).
بالنسبة لمعظم الناس الذين لديهم دخل سنوي أقل خاضع للضريبة، فإن معدل الأرباح الرأسمالية هو 15٪.
بالنسبة لمكلفي الضرائب في شريحة ضريبة الدخل التي تبلغ 10٪ أو 15٪، فإن معدل أرباح رأس المال هو 0٪ (ما لم تطبق ضريبة كيدي).
وبالنسبة للأشخاص الذين يبلغ دخلهم السنوي المعدل المعدل أكثر من 200،000 دولار (أكثر من 250،000 دولار للمترجمين المشتركين)، تنطبق ضريبة الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار، بما في ذلك أرباح رأس المال. وهذا يرفع أساسا من أعلى معدل على الأرباح الرأسمالية إلى 23.8٪. وبسبب عتبات الدخل المبينة أعلاه، فإن الدخل من تعويض الأسهم يمكن أن يزيد ليس فقط معدل ضريبة الدخل الخاص بك ولكن أيضا معدل أرباح رأس المال الخاص بك، ويمكن أن يؤدي إلى ضريبة الرعاية الطبية على دخل الاستثمار. تنبيه: في مايو 2017 مرر مجلس النواب قانون الرعاية الصحية الأمريكية (أهكا)، الذي يهدف إلى استبدال وإلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة (أوباماكار). لمزيد من التفاصيل حول مشروع القانون، انظر تقرير خاص من لجنة التنسيق المعنية بالصحة. ومن شأن القسم 251 من قانون أهكا أن يلغي صافي ضريبة الدخل الاستثماري (أي ضريبة الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار). ولكي يتم سن هذا التشريع أو أي مشروع قانون آخر للإلغاء يجب أن يعتمده مجلس الشيوخ. وبينما صوت مجلس الشيوخ على نسخة من مشروع القانون في يوليو 2017، من المتوقع بذل المزيد من الجهود.
ملخص معدلات مكاسب رأس المال والحدود في عام 2017.
يتم استخدام الخسائر الرأسمالية لمقابلة أرباح رأس المال لتحديد صافي المركز ألغراض الضريبة. ولا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من صافي خسائر رأس المال في أي سنة واحدة مقابل الإيرادات العادية، ويرحل الرصيد المتبقي إلى السنوات المقبلة إلى أجل غير مسمى. للحصول على تفاصيل إضافية حول القواعد الضريبية، وللأمثلة المشروحة للإبلاغ الضريبي عن مبيعات أسهم الشركة، يرجى زيارة مركز الضرائب. انظر أيضا الأسئلة الشائعة عن الإهداء والتبرع الأسهم لأفكار التخطيط ذات الصلة التي تنطوي على مكاسب رأس المال.
يجب عليك تقديم النموذج 8949 والجدول D مع الإقرار الضريبي الخاص بالفيدرالية النموذج 1040 لأي سنة ضريبية قمت فيها ببيع الأسهم. يجب عليك تقديمها بغض النظر عما إذا كان لديك ربح، وحتى إذا قمت ببيع أسهم الخيار فورا عند ممارسة الرياضة (أي ممارسة غير نقدية أو بيع في نفس اليوم) أو إذا قمت ببيع الأسهم المقيدة عند الاستحقاق. على الإقرار الضريبي، تبلغ عن تاريخ التمرين (تاريخ منح الأسهم المقيدة) ك تاريخ الشراء، على الرغم من أن فترة الحجز الخاصة بك لا تبدأ حتى اليوم التالي. لمزيد من التفاصيل، راجع قسم التقارير شركة الأسهم المبيعات في هذا المركز الضريبي لهذا الموقع.
تنبيه: لحساب بدقة والإبلاغ عن الربح أو الخسارة على بيع الأسهم الخاصة بك، يجب أن تعرف أساس التكلفة الخاصة بك.
ضريبة الأرباح الرأسمالية للدولة.
معظم الدول أرباح رأس المال الضريبي بنفس معدل الدخل العادي، وهو الخبر السار في الدول دون ضريبة الدخل الفردي. ومع ذلك، وكما أوضح مقال في مجلة إنفستمنت نيوس، فإن هذه "أخبار رهيبة" بالنسبة للأشخاص الذين يبيعون الأسهم في ولايات مثل كاليفورنيا (13.8٪) ونيويورك (8.8٪). بعض الولايات، مثل نيو جيرسي، لا تسمح أيضا بفقدان رأس المال إلى الأمام، مما يجعل توقيت المكاسب والخسائر في نفس العام أكثر أهمية من المعتاد.

خيارات أرباح أرباح رأس المال الإيرانية
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

دليل شامل:
قواعد الضرائب الخاصة للخيارات.
هناك قواعد ضريبية محددة يجب على جميع التجار الخيارات فهمها.
سيشرح هذا الدليل بعض جوانب الإبلاغ عن الضرائب من تداول الخيارات. سنسلط الضوء على التعديلات المحددة المطلوبة عند بيع الخيارات أو انتهاء صلاحيتها أو ممارستها. وسنتفحص القواعد الخاصة التي تنطبق على بعض خيارات إتف وفهرس.
القواعد الضريبية لحساب الأرباح الرأسمالية من خيارات التداول.
حساب أرباح رأس المال من خيارات التداول يضيف تعقيدا إضافيا عند تقديم الضرائب الخاصة بك.
خيار الأسهم هو عقد الأوراق المالية التي تنقل لصاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع سهم معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمنح هذا الحق من قبل البائع من خيار مقابل المبلغ المدفوع (قسط) من قبل المشتري.
أي أرباح أو خسائر ناتجة عن خيارات حقوق الملكية يتم التعامل معها كأرباح أو خسائر رأسمالية ويتم اإلبالغ عنها في الجدول رقم) د (من إرس والنموذج 8949.
تطبق القواعد الخاصة عند بيع الخيارات:
إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عندما يباع الحامل أو الخيار كال:
إذا كنت حاملا لخيار وضع أو استدعاء (قمت بشراء الخيار) وكنت تبيعه قبل انتهاء صلاحيته، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسائرك ككسب رأسمالي قصير الأجل أو طويل الأجل اعتمادا على المدة التي احتفظت فيها بالخيار . إذا كان لديك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل أن تبيعه، بل هو كسب رأس المال على المدى القصير. إذا كان لديك الخيار لأكثر من 365 يوما قبل بيعه، بل هو مكسب رأس المال على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وشرائه مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيته، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.
انتهاء صلاحية الخيار.
جميع خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. في حالة انتهاء صلاحية الخيار، فإن ذلك يؤدي إلى إغلاق تداول الخيارات ويتم حساب الربح أو الخسارة عن طريق طرح السعر المدفوع (سعر الشراء) للخيار من سعر البيع للخيار. لا يهم إذا قمت بشراء الخيار الأول أو بيعه أولا.
إذا قمت بشراء خيار وانتهت لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك خسارة. وبالمثل، إذا قمت ببيع خيار وانتهاء لا قيمة لها، وبطبيعة الحال لديك مكاسب. إذا انتهت صلاحية خيار الأسهم الخاص بك، فإنك حققت أرباحا أو خسائر في رأس المال، وعادة ما تكون قصيرة الأجل لأنك تحتفظ بخيار لمدة سنة واحدة أو أقل. ولكن إذا كان عقد لفترة أطول، لديك خسارة رأس المال على المدى الطويل.
إرس النشر 550 الصفحة 60 يحتوي على جدول لما يحدث عند انتهاء خيار بوت أو كال:
إذا كنت حاملا لخيار وضع أو دعوة (قمت بشراء الخيار) وينتهي، يتم الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة ككسب رأس المال على المدى القصير أو على المدى الطويل اعتمادا على متى كنت عقد الخيار. إذا احتفظت بالخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فهو ربح رأسمالي قصير الأجل. إذا كنت تحتفظ بالخيار لأكثر من 365 يوما قبل انتهاء صلاحيتها، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل. ومع ذلك، إذا كنت كاتب من خيار وضع أو دعوة (كنت قد بيعت الخيار) وينتهي، يعتبر الربح أو الخسارة على المدى القصير مهما طال الزمن الذي عقد الخيار.
يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه يحصل أكثر تعقيدا إذا تم ممارسة الخيار الخاص بك.
تمارين الخيار وتعيين الأسهم.
وبما أن جميع عقود الخيارات تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد (سعر الإضراب)، وعندما يمارس خيار ما، يمارس شخص ما حقوقه وقد تضطر إلى شراء السهم (يتم وضع الأسهم لك) في سعر الإضراب خيار بوت، أو قد تضطر إلى بيع الأسهم (يسمى السهم بعيدا عنك) في سعر الإضراب خيار كال.
هناك قواعد خاصة إرس للخيارات التي تمارس، سواء كنت صاحب الخيار (كنت اشتريت الخيار) ممارسة حقوقك، أو شخص آخر كحامل الخيار (كنت بيع الخيار) ممارسة حقوقهم.
إرس النشر 550 الصفحة 60 يتميز جدول ما يحدث عندما يتم تنفيذ الخيار بوت أو كال:
وبالتالي لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار الخاص بك على الجدول D نموذج 8949، ولكن يتم تضمين عائداتها في موقف الأسهم من التعيين.
عند استيراد المعاملات ممارسة الخيار من السمسرة، لا توجد طريقة مؤتمتة لضبط أساس التكلفة من الأسهم التي يتم تعيينها. ولا يقدم الوسطاء تفاصيل كافية لتحديد معاملات الأسهم التي ينبغي تعديلها وأي خيار ينبغي حذف المعاملات.
يتضمن برنامج تراديلوغ خيار ممارسة / تعيين وظيفة، مما يسمح للمستخدمين لإجراء تعديلات لمعظم ممارسة التمارين والوظائف. انظر دليل المستخدم للحصول على التفاصيل.
بيع يضع يخلق مشاكل ضريبية.
وضع بيع، أو كتابة يضع، تحظى بشعبية كبيرة في سوق الثور. ميزة هذه الاستراتيجية هي أن تحصل على الحفاظ على قسط المستلمة من بيع وضع إذا كان السوق يتحرك في اثنين من ثلاثة اتجاهات ممكنة.
إذا كان السوق ترتفع، يمكنك الحفاظ على قسط، وإذا كان يتحرك جانبية، يمكنك الحفاظ على قسط. انحلال الوقت الذي هو متأصل في جميع الخيارات هو على الجانب الخاص بك. تماما استراتيجية لطيفة.
مشاكل إعداد الضرائب.
وبما أن تركيز موقعنا هو ضرائب التجار، وليس التعليق على استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة، فإننا سوف نركز مناقشتنا على المشاكل المحتملة التي تخلقها هذه الاستراتيجية في بعض الأحيان عند محاولة إعداد الضرائب الخاصة بك من التداول.
إذا كان السوق يتجه لأسفل (واحد من ثلاثة اتجاهات ممكنة)، قد تجد نفسك امتلاك الأسهم كما قد تحصل على ممارسة ممارسة ويتم وضع السهم لك في سعر الإضراب.
إرس النشر 550 تنص على أنه إذا كنت كاتب خيار وضع الذي يمارس، تحتاج إلى & كوت؛ تقليل أساس الخاص بك في الأسهم تشتري من المبلغ الذي تلقيته لوضع. & كوت؛
مثال العالم الحقيقي.
هذا قد يبدو بسيطا، ولكن كالمعتاد عندما يتعلق الأمر الضرائب والعالم الحقيقي، لا شيء هو تماما بهذه البساطة كما المثال التالي سوف تظهر:
مع الأسهم أبك التداول فوق 53 $، جو يقرر بيع عشرة أبك نوف 50 بوت الخيارات وجمع قسط لطيفة من 4.90 $ لكل عقد أو 4،900.00 $. مع الدعم الحالي في $ 51.00 وأقل من 5 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية، يجب أن تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها وجو يحافظ على قسط.
وبالإضافة إلى ذلك، جو مربحة على طول الطريق وصولا الى $ 45.10 (50،00 $ - 4،90 $). حتى الان جيدة جدا.
ولكن بشكل غير متوقع، فإن السوق يتعارض مع جو، و أبك يسقط تحت نطاق 50 $. جو لا يزال مربحا لكنه الآن مفتوح للخيار يجري ممارسة والسهم تعيين أو وضع له في $ 50.
هنا هو المكان الذي يبدأ متعة: إذا تم ممارسة كل عشرة عقود الخيار، ثم 1،000 سهم الحصول عليه وضع له في سعر الإضراب من 50 $. وسيظهر تاريخ تجارته في مجال الوساطة هذا على أنه شراء من 1000 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها بتكلفة إجمالية قدرها 50،000 دولار.
ولكن وفقا لقواعد مصلحة الضرائب، عند إعداد ضرائبه، جو يحتاج إلى خفض أساس التكلفة من 1،000 سهم بالمبلغ الذي حصل عليه من بيع وضع.
$ 50،000 - $ 4،900.00 = 45،100.00 $ (أساس جو المعدل للتكلفة ل 1،000 سهم)
ولكن كما قلت، لا شيء في العالم الحقيقي أمر سهل. ماذا يحدث إذا لم تتم ممارسة العقود العشرة كلها في نفس الوقت؟
ماذا لو تم ممارسة عقدين في اليوم الأول وثلاثة في اليوم الثاني وأربعة أخرى في اليوم الثاني والثاني في اليوم الثالث مما أدى إلى شراء أربع قطع مختلفة من أسهم أبك يتم شراؤها بسعر 50 دولار للسهم الواحد؟ كيف يتم تقسيم الأقساط المستلمة من الصفقات بين مختلف مهام الأسهم؟
كنت تفكر في ذلك، اشترى جو 200 سهم في اليوم الأول في 50 $ لمجموع 10،000 $ لكنه يحتاج إلى خفض أساس تكلفته بنسبة 20٪ (2/10) من 4900 $ قسط وردت من يضع. وبالتالي فإن أساس التكلفة الصافية لهذه الأسهم 200 سوف تصل إلى 9،120 $ (10،000 - 980،00 $) عمولات غير المدرجة.
وينطبق الشيء نفسه على المشتريات الثلاث الأخرى من 300، 400، و 100 سهم لكل منها مع علاوة الخيار المتبقية مقسمة وفقا لذلك.
وباإلضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استبعاد صفقة الخيار ألن المبلغ المستلم من بيع الخيار قد تم احتسابه عند تخفيض أساس تكلفة األسهم.
الوساطة تقدم القليل من المساعدة.
الآن كنت أعتقد أن كل هذه المحاسبة المطلوبة سوف تؤخذ الرعاية من قبل الوساطة الأسهم الخاصة بك. بالكاد. قبل عام 2017 الضرائب، معظم الوسطاء ببساطة الإبلاغ عن خيار بيع الفردية ومعاملات شراء الأسهم وترك الباقي لك. ويحاول بعض السماسرة تحديد الخيارات التي يمارسونها وتخصيصات الأسهم المناظرة، ولكنهم يبذلون الكثير مما هو مطلوب في الطريقة التي يقومون بها.
تراديلوغ البرمجيات للانقاذ:
هذه مشكلة صعبة للغاية، إن لم يكن مستحيلا للتغلب عليها مع أي برنامج المحاسبة الآلي والضرائب البرمجيات. عدد قليل، إن وجدت، برامج الضرائب البرمجيات المصممة للتجار أو المستثمرين التعامل مع هذا دون الكثير من الضجة والضبط اليدوي.
الحمد لله، تراديلوغ غير قادرة على جعل كل هذه التعديلات اللازمة مع عدد قليل من النقرات من الماوس الخاص بك!
خيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / العريضة.
إذا كنت تتداول خيارات مؤشر المتاجرة (خيارات إتف / إتن)، أو غيرها من الخيارات غير الأسهم مثل السندات والسلع أو العملات، ويتم التعامل مع نتائج البيع بشكل مختلف.
على سبيل المثال، لا ترتبط الخيارات على سبس و أوكس و ندكس بشكل مباشر أو غير مباشر بأسهم محددة (الأسهم)، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لأسهم المؤشر. وتخضع هذه الأحكام لأحكام القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية الذي ينص على أن أي مكاسب أو خسائر من بيع هذه الأوراق المالية تخضع للقاعدة 60/40 (60٪ من الأرباح والخسائر طويلة الأجل و 40٪ بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية). وعادة ما يتم اإلبالغ عن خيارات غير حقوق الملكية في نموذج 6771) إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات (.
يرجى الاطلاع على صفحة دليل مستخدم خيارات الفهرس المستندة إلى قاعدة بيانات للحصول على قائمة كاملة بخيارات الفهرس التي تم وضع علامة عليها بواسطة تراديلوغ كقسم 1256 عقدا. كما يتيح تراديلوغ للمستخدمين تحديد أوراق مالية إضافية كخيارات مؤشر واسع النطاق في إعدادات الخيارات العالمية.
كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة حول ما إذا كان ينبغي أن تعامل كق و ديا و سبي خيارات كقسم 1256 العقود أم لا. وبما أن هذه لا تستقر نقدا، كما هو الحال في معظم القسم 1256 العقود، والبعض يشير إلى أن هذه ليست القسم 1256 العقود. ويشعر آخرون بأنهم يستوفون تعريف & كوت؛ واسع النطاق & كوت؛ ومن ثم يمكن معاملتها كقسم 1256 عقدا.
مقالة حديثة في مجلة فوربس تسلط الضوء على مدى تعقيد القوانين الضريبية عندما تأتي إلى خيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولماذا لا يمكنك الاعتماد على وسيط 1099-B للمعاملة الضريبية المناسبة: العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.
كما هو الحال دائما، فمن الأفضل الاتصال المهني الضريبي للحصول على المشورة قبل تصنيف تعسفي الصفقات مؤشر الفهرس الخاص بك.
تراديلوغ يولد التقارير الضريبية جاهزة مصلحة الضرائب لتجار الخيارات.
يرجى ملاحظة ما يلي: يتم توفير هذه المعلومات فقط كدليل عام ولا ينبغي اعتبارها تعليمات رسمية إرس. كوجنتا الحوسبة، وشركة لا تجعل توصيات الاستثمار ولا تقديم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. أنت وحدك المسؤول عن قراراتك بشأن الاستثمار والضرائب. يرجى استشارة مستشارك الضريبي أو محاسبك لمناقشة حالتك المحددة.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات أرباح أرباح رأس المال الإيرانية
لا. في تقسيم الأسهم، وتصدر الشركة أسهم إضافية للمساهمين الحاليين، ولكن الأساس الكلي الخاص بك لا يتغير. بعد تقسيم الأسهم، يجب إعادة تخصيص الأساس الخاص بك بين الأسهم الأصلية والأسهم المكتسبة حديثا في تقسيم الأسهم.
انقسامات الأسهم لا تخلق حدث خاضع للضريبة. فإنك تحصل فقط على المزيد من الأسهم التي تثبت ملكية الملكية نفسها في المؤسسة التي أصدرت الأسهم. لا تبلغ عن الدخل حتى تبيع الأسهم. لا يتغير الأساس العام الخاص بك نتيجة لانقسام الأسهم، ولكن يتغير أساس السهم الواحد. ستحتاج إلى ضبط أساسك لكل سهم من الأسهم. على سبيل المثال، كنت تملك 100 سهم من الأسهم في شركة مع 15 $ للسهم الواحد على أساس إجمالي قدره 1500 $. في تقسيم الأسهم 2، 1، وتصدر الشركة حصة إضافية من الأسهم للمساهمين عن كل سهم يملكه المساهم. أنت تملك الآن 200 سهم، ولكن الأساس الكلي الخاص بك لا يزال 1500 $. بعد انقسام الأسهم، يجب إعادة تخصيص الأساس الخاص بك بين الأسهم الأصلية والأسهم المكتسبة حديثا في تقسيم الأسهم. أساسك للسهم هو الآن $ 7.50 (1500 $ مقسوما على 200) لكل من 200 سهم.

إسو: الضرائب.
مكسب رأس المال هو الدخل الذي ينشأ من بيع أصل رأسمالي. الربح من بيع الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار، مثل الأسهم المكتسبة من تعويض الأسهم، هو نوع من المكاسب الرأسمالية. تعتمد الضريبة على المكاسب الرأسمالية من بيع األسهم على المدة التي يحتفظ بها األصل، كما تطبق قواعد إضافية على األسهم المكتسبة من خيارات أسهم الحوافز) إسو (. قد تكون الأرباح والخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل:
األرباح أو الخسائر الرأسمالية قصيرة األجل: األوراق المالية المحتفظ بها لمدة سنة أو أقل األرباح أو الخسائر الرأسمالية طويلة األجل: األوراق المالية المحتفظ بها ألكثر من سنة.
لحساب فترة الحجز، تبدأ مع اليوم بعد تاريخ الاستحواذ الخاص بك والعد من خلال التاريخ عند بيع الأسهم.
المعدلات الضريبية على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.
وتتحقق الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل بمعدلات الدخل العادية. وللأرباح الرأسمالية الطويلة الأجل معدلات ضريبية خاصة بها:
أعلى معدل للضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل هو 20٪ (في إطار قانون الضرائب دافعي الضرائب الأمريكية). وفي عام 2017، ينطبق هذا المعدل الأعلى على المودعين الفرديين الذين يبلغ دخلهم السنوي الخاضع للضريبة أكثر من 418 400 دولار وللمزوجين المشتركين المتزوجين الذين يحصلون على دخل سنوي خاضع للضريبة يزيد عن 470 700 دولار. (في عام 2018، بلغت هذه العتبات 050 415 دولارا و 950 466 دولارا).
بالنسبة لمعظم الناس الذين لديهم دخل سنوي أقل خاضع للضريبة، فإن معدل الأرباح الرأسمالية هو 15٪.
بالنسبة لمكلفي الضرائب في شريحة ضريبة الدخل التي تبلغ 10٪ أو 15٪، فإن معدل أرباح رأس المال هو 0٪ (ما لم تطبق ضريبة كيدي).
وبالنسبة للأشخاص الذين يبلغ دخلهم السنوي المعدل المعدل أكثر من 200،000 دولار (أكثر من 250،000 دولار للمترجمين المشتركين)، تنطبق ضريبة الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار، بما في ذلك أرباح رأس المال. وهذا يرفع أساسا من أعلى معدل على الأرباح الرأسمالية إلى 23.8٪. وبسبب عتبات الدخل المبينة أعلاه، فإن الدخل من تعويض الأسهم يمكن أن يزيد ليس فقط معدل ضريبة الدخل الخاص بك ولكن أيضا معدل أرباح رأس المال الخاص بك، ويمكن أن يؤدي إلى ضريبة الرعاية الطبية على دخل الاستثمار. تنبيه: في مايو 2017 مرر مجلس النواب قانون الرعاية الصحية الأمريكية (أهكا)، الذي يهدف إلى استبدال وإلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة (أوباماكار). لمزيد من التفاصيل حول مشروع القانون، انظر تقرير خاص من لجنة التنسيق المعنية بالصحة. ومن شأن القسم 251 من قانون أهكا أن يلغي صافي ضريبة الدخل الاستثماري (أي ضريبة الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار). ولكي يتم سن هذا التشريع أو أي مشروع قانون آخر للإلغاء يجب أن يعتمده مجلس الشيوخ. وبينما صوت مجلس الشيوخ على نسخة من مشروع القانون في يوليو 2017، من المتوقع بذل المزيد من الجهود.
ملخص معدلات مكاسب رأس المال والحدود في عام 2017.
يتم استخدام الخسائر الرأسمالية لمقابلة أرباح رأس المال لتحديد صافي المركز ألغراض الضريبة. ولا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من صافي خسائر رأس المال في أي سنة واحدة مقابل الإيرادات العادية، ويرحل الرصيد المتبقي إلى السنوات المقبلة إلى أجل غير مسمى. للحصول على تفاصيل إضافية حول القواعد الضريبية، وللأمثلة المشروحة للإبلاغ الضريبي عن مبيعات أسهم الشركة، يرجى زيارة مركز الضرائب. انظر أيضا الأسئلة الشائعة عن الإهداء والتبرع الأسهم لأفكار التخطيط ذات الصلة التي تنطوي على مكاسب رأس المال.
يجب عليك تقديم النموذج 8949 والجدول D مع الإقرار الضريبي الخاص بالفيدرالية النموذج 1040 لأي سنة ضريبية قمت فيها ببيع الأسهم. يجب عليك تقديمها بغض النظر عما إذا كان لديك ربح، وحتى إذا قمت ببيع أسهم الخيار فورا عند ممارسة الرياضة (أي ممارسة غير نقدية أو بيع في نفس اليوم) أو إذا قمت ببيع الأسهم المقيدة عند الاستحقاق. على الإقرار الضريبي، تبلغ عن تاريخ التمرين (تاريخ منح الأسهم المقيدة) ك تاريخ الشراء، على الرغم من أن فترة الحجز الخاصة بك لا تبدأ حتى اليوم التالي. لمزيد من التفاصيل، راجع قسم التقارير شركة الأسهم المبيعات في هذا المركز الضريبي لهذا الموقع.
تنبيه: لحساب بدقة والإبلاغ عن الربح أو الخسارة على بيع الأسهم الخاصة بك، يجب أن تعرف أساس التكلفة الخاصة بك.
ضريبة الأرباح الرأسمالية للدولة.
معظم الدول أرباح رأس المال الضريبي بنفس معدل الدخل العادي، وهو الخبر السار في الدول دون ضريبة الدخل الفردي. ومع ذلك، وكما أوضح مقال في مجلة إنفستمنت نيوس، فإن هذه "أخبار رهيبة" بالنسبة للأشخاص الذين يبيعون الأسهم في ولايات مثل كاليفورنيا (13.8٪) ونيويورك (8.8٪). بعض الولايات، مثل نيو جيرسي، لا تسمح أيضا بفقدان رأس المال إلى الأمام، مما يجعل توقيت المكاسب والخسائر في نفس العام أكثر أهمية من المعتاد.

No comments:

Post a Comment