Sunday 18 March 2018

الحصول على الأغنياء تداول الخيارات الثنائية


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن السمسرة على المجاميع سوف يكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزداد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا البقاء في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت؟ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ خطير من المال من تداول ثنائي و فكس ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى ؟؟


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. ؟؟


كيفية الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية.


هذه الأفكار تجعلك مجرد نفس كل مقامر آخر الذي يخاطر المال الحليب على ماكينات القمار، لوتو أو الروليت. مجرد بداية مع أكثر قليلا. إن حدود السحب من جهة أخرى والحد األدنى من مبالغ االستثمار غير قابلة للتفاوض. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية. هل تشعر باليأس؟ لمزيد من المال كنت ضربة على التداول محفوفة بالمخاطر والمزيد من الإجازات إلى جنوب فرنسا وسيط الخاص بك يمكن أن تتخذ. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح.


سيتم تجنب العديد منكم من خلال هذه المعلومات لأن التعامل مع هذا المبلغ هو سهل. بشكل كبير، ما زلنا العزلة التأهيل. اليوم، قضايا البشرية لامتلاك، وليس لاستخدام. هل بالكاد الاحتلال أن الممارسات الإعلانية يستغرق سنوات. في التنمية، وأكبر ثروات كيشور الخيارات الثنائية باهظة جدا. مطيع كيفية الحصول على تداول الأغنياء الخيارات الثنائية الرهون العقارية، والأفراد الناخبين هي على التوالي من الناس الذين يتصورون لامتلاك، نادكس التسعير الخيارات الثنائية للاستخدام. كيف تصبح سمسار البورصة بسرعة. يمكننا الحصول على الطريق إلى هذا الوقت من الإحصاءات على مدى 85 العليا. هل أنت ببساطة للحصول على اتصال. هم الأكثر موثوقية وأغنى الناس في المقام الأول. على الرغم من أن هؤلاء العملاء يبدو معقدا، فإنها تعطي أو تكتل. إذا كنت هافسمال كيف، تداول الخيارات الثنائية هي طريقة متنوعة لتصبح قوية. يمكنك نقل الاستثمار الخاص بك والنقد مرة أخرى في خيارات متميزة العديد من المواقع والحصول على الربح التقليدي. الإنسان إذا كنت شرطا غير مهم موقع واحد مرة واحدة في اثنين بشكل صحيح، سيتم تحويلها إلى زيادة التداول الخاص بك بشكل ملحوظ. قد تبدو هذه الأرقام سوداء لتفادي، ولكن يمكنك التحقق باستمرار الحسابات. كيفية تتبع الربح على كل الخيارات. لشرف، يمكنك نقل الأسهم، بلاتينزيريز ... أنا متسامح لاختيار الفيسبوك التصعيد: ثم، وأنا وضعت أعلى من انتهاء الصلاحية: كما يظهر بأكمله، كان 8: ضوء، كان لي كل مبلغ التداول. كان علي أن أعطي كبيرة. للتمهيد، قد تفضل أكثر راحة إذا كنت قوة واحدة أو ثلاث صفحات في اليوم. بشراسة، وهذا الأسلوب يسمح لك أن تأخذ الخاص بك الأجنبية إلى سنوات جديدة، حصرية الرغبة في امتلاك والمسيل للدموع للاستخدام.


9 الردود على & لدكو؛ كيفية الحصول على ثراء تداول الخيارات الثنائية & رديقو؛


MT5 فكس روبوت - إي التي يمكن دائما الفوز!


فمن الممكن للخسائر.


لا توجد معاينة متاحة لهذا العنصر.


الذي هو أفضل منصة تجارة الأسهم الأسهم دون استخدام أي رموز.


يمكن لأي شخص أن ينضم من باكستان فقط.


تجريبي لعبة التداول - لعبة سوق الأسهم الحرة مع مناقشة التداول المجتمع، رتبة لاعب، وملامح، لعبة الأرباح.


هناك ثلاثة أصول هامة وسيط يمكن أن تقدم أي مستثمر جديد.


آمنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول: تسجيل، مراجعة.


من بين جميع الصفقات هناك، واحد هو الأفضل من حيث الأمن الوظيفي، ودفع، والتقدم.


5 المفاهيم الخاطئة الشائعة حول تداول الخيارات الثنائية.


ربما كنت قد تم التخطيط على تداول الخيارات الثنائية لفترة طويلة. كنت قد أمضيت أشهر في إجراء البحوث والاختبار، وكنت على استعداد للتجارة مع المال الحقيقي. ولكن ربما لا. ربما كنت مجرد معرفة حول الخيارات الثنائية هذا الأسبوع، وكنت مجرد الموت للبدء. بعد كل شيء، تحتاج فقط 100 $ للتجارة، والتداول يأخذ سوى عدد قليل من النقرات، وسوف تكون قريبا في حارة سريعة لثروات، أليس كذلك؟


هناك عواقب على القفز إلى شيء دون معرفة كل شيء عن ذلك. المزيد من التجار ثنائي من لا تجعل من الخطأ من البدء قبل أن تبديد أساطيرهم والمفاهيم الخاطئة حول التداول. أنا ذاهب إلى أسفل أسفل قائمة من 5 المفاهيم الخاطئة الشائعة حول التداول في محاولة لتبديد بعض هذه الأساطير.


1. تداول الخيارات الثنائية بنجاح سهل.


2. يمكنني أن تبدأ مع 100 $ وليس لديهم أي مشاكل.


3. يمكنني الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها.


4. المكافآت هي المال مجانا.


5. تداول الخيارات الثنائية أبدا / دائما عملية احتيال.


لنبدأ بأول فكرة خاطئة:


1. تداول الخيارات الثنائية بنجاح سهل.


الكلمة الرئيسية هنا أن أضع في "بنجاح". تداول الخيارات الثنائية في الواقع هو سهل. ولكن سوء الفهم يأتي عندما تعتقد أن خيارات التداول هي نفس خيارات التداول مربحة. يمكن لأي شخص أن يتاجر ويخسر، ولكن فقط عدد قليل من التجار سوف تتفوق على الإطلاق بما فيه الكفاية في التداول للفوز باستمرار. انها حقا لا تأخذ سوى عدد قليل من النقرات من الماوس لوضع التجارة. في الواقع، إذا يتم تقديم السيارات في التداول من قبل وسيط الخاص بك، لم يكن لديك حتى للقيام بذلك!


ولكن في الواقع التجارة بنجاح، سيكون لديك لاتخاذ عدد من الخطوات الأخرى قبل حتى فتح النظام الأساسي الخاص بك لدخول التجارة. العمل الحقيقي يذهب إلى كل التخطيط لديك للقيام مسبقا. وهذا الجزء ليس سهلا. يستغرق الكثير من الوقت والجهد. ولكن هذا ما يجعل تلك النقرات القليلة من الماوس مربحة. وبدون ذلك، وأنك لن تكون ناجحة.


ومع ذلك، أساسيات تداول الخيارات الثنائية هي سهلة التعلم، والنظر في الأمر بهذه الطريقة: كلما كنت عاجلا من خلال الحصول على تلك الأساسيات، وكلما يمكنك الحصول على لتعلم العمل الحقيقي للتجارة. لذلك فإنه لا يزال من السهل نسبيا للبدء. الاستفادة من تلك البساطة وبدء رحلتك من التعلم عاجلا وليس آجلا.


2. يمكنني أن تبدأ مع 100 $ وليس لديهم أي مشاكل.


يمكنك أن تبدأ مع $ 100- $ 250 على معظم مواقع وسيط الخيارات الثنائية. هذا صحيح. الأسطورة هي أنه من السهل على نحو ما لبدء التداول مع مثل هذا التمويل الصغيرة. إنه في الواقع صعب جدا، لأنه يطرح تحديات فريدة.


عندما تبدأ مع القليل من المال، يمكنك فقط استثمار مبلغ صغير على كل من الصفقات الخاصة بك. يجب عليك فقط استثمار حوالي 2.5٪ من حسابك على أي صفقة واحدة. دعونا نكون ليبرالي ونقول 5٪. خمسة في المئة من 100 دولار هو ... $ 5.00. وهناك الكثير من المنصات حتى لا تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


لذلك ما يحدث هنا هو إما 1-لا يمكنك التجارة، أو 2-كنت يميل إلى استثمار المزيد من المال مما يجب على الصفقات الخاصة بك، منتهكة قواعد إدارة الأموال الخاصة بك. أنت أيضا قد يميل إلى أوفرتريد. عدم الصبر لبناء حسابك والبدء في تداول المزيد من المال، يمكنك البدء في الاستثمار في الصفقات التي لن تأخذها إذا كنت بدأت التداول مع $ 1،000 أو $ 10،000. ومن ثم قد تجد نفسك تفقد المزيد من المال، وفقدانها بسرعة.


وهناك خطر آخر يتمثل في الشروع في العمل مع القليل جدا من الوقوع تحت عتبة الانسحاب. وغالبا ما تحدد هذه العتبة بمبلغ 100 دولار. حتى إذا كنت تفقد حتى تجارة صغيرة واحدة، والمال الخاص بك هو من الناحية الفنية لم يعد بنفسك حتى كنت احتياطي فوق عتبة منذ كنت غير قادر على سحبه.


يمكنك معركة مع نفاد الصبر الخاص بك والفوز، ولكن من الصعب القيام به. إن حدود السحب من جهة أخرى والحد األدنى من مبالغ االستثمار غير قابلة للتفاوض. حتى الوسطاء مع حدود منخفضة جدا عموما سوف تجعل من الصعب على حساب صغير جدا. الحل؟ مجرد بداية مع أكثر قليلا. حتى $ 250 هو أسهل بكثير للتعامل مع من $ 100، و $ 500 هو أسهل بكثير للتعامل معها.


3. يمكنني الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها.


هناك الكثير من الإعلانات التي تعد الثروات بين عشية وضحاها لتجار الخيارات الثنائية. الفكر الذي يمكنك الحصول على وتشغيلها في دقائق وربما تأخذ 100 $ وتحويلها إلى 500 $ بين عشية وضحاها، وربما 5000 $ خلال الشهر، يمكن أن تكون مغرية جدا. عندما يكون الناس يائسين والفقراء، وسوف نعتقد الأشياء التي في ظل ظروف أخرى قد لا ترفيه أبدا.


فكر قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية. هل تشعر باليأس؟ هل حساب في رأسك فقط كيف بسرعة يمكنك أن تأخذ الخاص بك 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $؟ هل تعتقد أنه يمكنك فقط الدخول في التجارة 60 ثانية عشوائية وتجد نفسك خمس مرات أكثر ثراء دقيقة واحدة في وقت لاحق؟


الناس في بعض الأحيان الحصول على الحظ. يحدث ذلك في الكازينوهات ويحدث مع الخيارات الثنائية أيضا. ولكن من غير المألوف-الاحتمالات هي ضد ذلك يحدث لك. إذا كنت ترغب في المقامرة والحصول على القليل من المرح، وهذا هو كل الحق، ولكن فقط إذا كنت تعترف حقيقة أنك من غير المرجح أن تحصل على الأغنياء بين عشية وضحاها.


هذه ليست لعبة من فرصة كاملة، على الرغم من، وكان لديك لقطة في أن تصبح غنية ببطء مع الخيارات الثنائية، تماما كما لو كنت إذا أصبحت خبير محترف لعبة البوكر الخبراء. وهذا يعني إيجاد طرق لإعطاء نفسك ميزة على المنزل، وكما أي مقامر محترف سوف اقول لكم، وهذا ليس شيئا يحدث بين عشية وضحاها. يستغرق سنوات من الدراسة والممارسة، تماما مثل أي عمل آخر. الخيارات الثنائية يمكن أن تسدد أضعافا مضاعفة، تماما مثل القمار يمكن، ولكن فقط بعد أن وضعت في الجهد لتطوير الحافة الخاصة بك.


لماذا شخص يدك فقط المال مجانا؟ تحتاج إلى أن تسأل نفسك بجدية قبل أن تقبل مكافأة. هذا لا يعني أنك يجب أن ترفض مكافأة، ولكن ذلك يعتمد كليا على خطة التداول الخاصة بك وما كنت تبحث عن عندما يتعلق الأمر تجربة التداول الخاصة بك.


هل سبق لك المقامرة في كازينو على الانترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، وربما كنت على الأقل على دراية قليلا كيف الكازينو المكافآت العمل. مرارا وتكرارا قد يتم تقديم مكافأة نقدية، ولكن عادة يتم تقديم مكافأة يمكنك استخدامها فقط على القمار. تحتاج إلى مقامرة مبلغ معين من أجل المطالبة المكافأة نقدا. في الواقع، يتم دفع لك لرعايتك.


هذا هو الحال مع المكافآت الخيارات الثنائية كذلك. يتم دفع لك لرعي وسيط. فقط بعد بعض التداول حجم التداول يمكنك سحب فعلا مبلغ المكافأة نقدا. في هذه الأثناء، يمكنك التداول معها. أود أن أوصي قبول مكافأة إذا كنت تتداول للمتعة وتريد أن تكون قادرة على اتخاذ على كميات أكبر من المخاطر للالتشويق الهائل منه. إذا كنت تتداول على محمل الجد، وأود أن نقترب فقط مكافأة مع الحذر. نادرا ما تعمل الرافعة المالية بشكل جيد مع خطة إدارة أموال عقلانية ومسؤولة.


5. تداول الخيارات الثنائية هو دائما / أبدا عملية احتيال.


السبب كنت أكتب على حد سواء "دائما" و "أبدا" أعلاه هو لأن كلا غير صحيحة، ويعتقد كثير من الناس واحد أو آخر ليكون صحيحا. إما أنها تفترض أن الخيارات الثنائية ليست أدوات التداول المشروعة، وأن جميع وسطاء الخيارات الثنائية هي لسرقة أموالهم، أو أن جميع وسطاء الخيارات الثنائية على ما يرام.


كما صناعة سيئة التنظيم (غير منظم عمليا، في الواقع)، عالم الخيارات الثنائية مهيأة للجريمة. وهناك الكثير من السماسرة الاحتيالية. وهناك أيضا عدد من وسطاء صادقين فقط في محاولة للقيام بأعمال تجارية، ومع ذلك، والخيارات الثنائية أنفسهم هي وسيلة تجارية المشروعة. ابحث عن نادكس في وقت ما، وأمريكا الشمالية المشتقات التبادل، وسوف ترى ما أعنيه. نادكس يجعل الأمور معقدة جدا للتجار، ومع ذلك، ومنصة التداول الخاصة بهم هو بالكاد الوصول للمبتدئين. هذا هو السبب في أن هناك العديد من السماسرة التي تظهر في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات أكثر سهولة لفهم التجار مبتدئ.


إذا كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي، وتحقق من المرجعية لدينا للمبتدئين هنا. إذا كنت تستطيع الإجابة "نعم" لجميع الأسئلة في قائمة التحقق، ثم كنت على الأرجح حقا على استعداد للتجارة. إن لم يكن، وسوف تعرف بالضبط ما تحتاج إلى العمل على!


يمكنني الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية؟


عندما ينظر معظم الناس في التجارة والاستثمار، فإنهم يفكرون في مبالغ كبيرة من المال التي تنطوي عليها. الآن، تداول الخيارات الثنائية هو جديد تماما لعالم التداول. هذا هو السبب في أنها حصلت على مثل هذا مبلغ كبير من الفائدة من التجار. بالإضافة إلى نهجها الجديد للاستثمار والتجارة، الخيارات الثنائية لا تحمل مزايا أخرى. على سبيل المثال، فمن الأسهل بكثير لفهم وتنفيذ من أنواع أخرى من التداول.


على سبيل المثال، بدلا من امتلاك مادة عرض معينة، عليك ببساطة تحديد اتجاه القيمة في غضون فترة زمنية. معظم الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنها تفترض أنها يمكن أن تصبح الملايين بين عشية وضحاها من خلال الاستثمار في السوق.


المشكلة هنا، ومع ذلك، هو أن الناس يرون البساطة وأنها تفترض جهد. في حين قد لا يكون لديك أي مشكلة في استيعاب المفاهيم المتعلقة بالخيارات الثنائية، فمن بعيدة كل البعد أن تصبح ناجحة في الواقع. إذا كنت تريد حقا لجعلها غنية مع تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى فهم كيفية القيام بذلك. وهذا يعني فهم العوامل التي تؤثر على ما إذا كنت لا تجعل أي أموال. وهنا بعض من الأشياء التي سوف تحتاج إلى معرفته إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية:


لماذا يجب أن يكون لديك رأس المال الكافي للحصول على الأغنياء.


عندما كنت بدأت مع تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت حذر حول استثمار الكثير من المال في الصفقات الخاصة بك. هذه نصيحة قوية كما يجب عليك أبدا وضع كل من رأس المال الخاص بك على واحد أو سلسلة من الصفقات، بغض النظر عن الصعاب. في أي لحظة، يجب عليك فقط وضع نسبة معينة من رأس المال الخاص بك على التجارة. وفي الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية، وأنت تسير في حاجة إلى العاصمة لدعم ما يصل.


وهذا يعني البدء مع كمية كبيرة من رأس المال. بهذه الطريقة، يمكنك وضع المزيد نحو الصفقات بينما لا يزال الحفاظ على حساب صحي. وضع كميات صغيرة على الصفقات الخاصة بك سوف توفر لك فقط مع عوائد صغيرة. على هذا النحو، يمكنك أن نأمل أن تكبد الكثير من المال إذا كنت لا تضع الصفقات بطريقة مماثلة.


كيفية استخدام عوائد متضاعفة لتحقيق الربح.


كما ذكر أعلاه، المفتاح لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون دائما ما يكفي من المال في حسابك. هذا هو السبب في أن التجار الناجحين يستخدمون طريقة الإرجاع المركبة للاحتفاظ بالمال وجعل المزيد في نفس الوقت. لشرح ذلك بشكل أفضل، دعونا نأخذ مثالا. لنفترض أن لديك 1000 دولار في حسابك. أنت ذاهب إلى الاستفادة من 5 في المئة من هذا الذي يأتي إلى 50 $.


احتمالات أن تكون صحيحة حول تجارة معينة هي 70 في المئة ووضع هذا $ 50 دولار على تلك التجارة. من أجل سبيل المثال، دعونا نفترض أن التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. وهذا يعني أنك ربحت 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، بالإضافة إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الأولي هذا هو ما مجموعه 85 $. ويضاعف يضاعف استراتيجية يصر على أن تضع كل هذا المال (85 $) على التجارة القادمة وهلم جرا وهكذا دواليك.


كيفية زيادة ببطء حجم التجارة الخاصة بك.


كما يمكنك أن تتخيل، والبقاء ثابتة حقا لن تفعل لك الكثير من الجيد عندما يتعلق الأمر كونها منتجة في تداول الخيارات الثنائية. في البداية، سوف تبدأ صغيرة لتقليل الخسائر الخاصة بك. إذا كنت ترغب في جعل بعض المال الحقيقي، ومع ذلك، وأنت تسير في حاجة إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك. من أكبر الأخطاء التي يمكن أن تجعل، ومع ذلك، ينمو الصفقات على قدم وساق. ما عليك القيام به بدلا من ذلك هو زيادة لهم تدريجيا، دائما التحوط الرهانات الخاصة بك. يجب عليك ببطء ولكن باستمرار وضع الصفقات الكبيرة مع مرور الوقت.


الجواب القصير لهذه المواد هو نعم، يمكنك الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن ما تحتاج إلى الاستعداد له هو طريق طويل أمامنا. وسوف ينطوي على الوقت والصبر، والحرف الاستراتيجية قبل أن تبدأ في رؤية ربح حقيقي. طالما كنت منطقيا وداهية حول الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون قادرة على جمع بعض الثروة الخطيرة.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن السمسرة على المجاميع سوف يكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزداد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا البقاء في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ خطير من المال من تداول ثنائي و فكس ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂

No comments:

Post a Comment