Saturday 10 March 2018

تداول العملات الأجنبية دون استراتيجيات المؤشرات


التداول بدون مؤشرات.
تداول يوم حديث حسب السعر & أمب؛ الصوت.
أفضل التجار تعلم قراءة الأسواق حسب السعر والحجم وحده، دون مؤشرات. يمكن للمؤشرات بالتأكيد أن تكون مفيدة للتاجر عند استخدامها بشكل صحيح، ولكنها يمكن أن تسبب أيضا الارتباك. نفس إشارة المؤشر التي أنتجت التجارة الفائزة يوم أمس يمكن أن تولد خسارة اليوم. أن تكون قادرا على قراءة الرسم البياني، حتى إذا كنت لا تزال تستخدم المؤشرات، هي المهارة التي من شأنها أن تخدم التاجر بشكل جيد.
بيع من الصفقات المفتوحة اثنين قصيرة.
يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل S & أمب؛ P e - ميني (إس) في يوم التداول الأخير أدناه. وفور افتتاح الجلسة الأمريكية، ينخفض ​​السوق بدعم متواضع مع زيادة الحجم (القضبان A و B & C). العرض دخلت السوق. يجب على التاجر الآن أن يبحث عن فرص تجارية قصيرة، وتجارة الخيارات تقدم نفسها في D. لاحظ انخفاض حجم على ارتفاع في المقاومة. لا يمكن للمشترين السيطرة على السوق، و شريط انعكاس في D هو مكان ممتاز للاختصار.
في الدقائق العشر القادمة، يسقط السوق بسرعة 17 نقطة (850 $ / عقد)، وسيغطي المتداول الوهمي جزء على الأقل، إن لم يكن كل، من شورتها حول أدنى مستويات E مع ظهور حجم كبير. مفاجئ حجم المسامير مثل تلك التي تحدث في E ومرة ​​أخرى في F، غالبا ما تشير إلى أن السوق عكس.
في G، والسوق مرة أخرى يحاول التجمع، لكنه فشل. مقارنة حجم في G مع حجم في F. يحاول السوق لدفع من خلال نفس السعر، ولكن على حجم أقل بكثير. ليس هناك ما يكفي من الوقود وراء تحرك أعلى، وعكس شريط المقبل. بعد الذهاب جانبيا لمدة 25 دقيقة مع ضعف حجم الارتفاع، والسوق قد حان لقصيرة أخرى في H.
الحصول على استعداد للتجمع.
ومرة أخرى، ينخفض ​​السوق بسرعة (حوالي 12 نقطة، 600 دولار / عقد) على مدى ال 15 دقيقة القادمة. لاحظ أن نطاق شريط السعر I أصغر بكثير من نطاق الشريط الأخير (E) للهبوط. حجم هو أيضا أخف بكثير. هذه هي علامات تيلتال أن بيع بدأت في تجف.
وبحلول الوقت الذي يصل فيه S & أمب؛ بس إلى K، ونحن نرى محركات الأقراص إلى أسفل قد تقصير، وحجم هو أدنى من أي دفعة لأسفل، وإغلاق تتجمع في نفس مستوى علامات واضحة في الصباح أسفل مشروع قد انتهت.
رالي والتجارة الأولى الأولى.
ويأتي التأكيد على الارتفاع إلى 1. السعر يكسر خط الاتجاه الهابط ويزيد حجم التداول على الارتفاع. تراجع إلى 2 يظهر تقلص حجم أسفل ونفس تجميع إغلاق كما رأينا في K. هذه هي الفرصة الأولى من اليوم للذهاب طويلا.
يتم مكافأة المكافآت كما نرى شراء دفع السوق أعلى. لاحظ أن كل شريط يقود أعلى ("ب") يبرز زيادة حجم، علامة قوية في السوق هو الآن في وضع مسيرة. إن الانسحاب إلى 3 لا يبرز العرض، على الرغم من دخول هنا ليست واضحة بشكل خاص. ينتظر المتداول الذكي فرصة أفضل.
يأتي هذا بعد ارتفاع قوي إلى 4. ملاحظة التقدم الصعودي القوي في قضبان الأسعار مع كل إغلاق على قممها. حجم أيضا يوسع على مسيرة، المشترين إشارة أخرى هي في السيطرة.
تجارة طويلة الثانية.
بعد مسيرة إلى 4، والسوق يعمل جانبيا لمدة 15 دقيقة، غير قادر على رد فعل أقل. شريط 5 يظهر المشترين حريصة على دفع الأسعار أعلى، وبار 6، شريط ضيق مع حجم الضوء، لا يظهر أي إمدادات في هذا المستوى ومكان ممتاز للدخول طويلة.
مرة أخرى، المشترين دفع السعر يصل بقوة، ينظر في الصعود "ب" أشرطة السعر مع حجم جيد، نطاقات واسعة وإغلاق قوي. وبلغت قيمة التداول في السوق نحو 15 نقطة (750 دولارا لكل عقد).

الموضوع: التداول بدون مؤشرات.
أدوات الموضوع.
البحث في الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
كما أنها تستخدم التحليل الفني أولا إلى حد كبير باستخدام الأساسية في تجارتها.
وأعتقد أن الفوركس الأعمال يمكننا كسب المال ونحن كسب الوقت للاسترخاء.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك أكواد المنتدى متاحة الابتسامات متاحة كود [إمغ] متاحة كود هتمل معطلة.
انكم مدعوون الى الفوركس المنتدى نيجيريا بمثابة صالون الظاهري للاتصال التجار من جميع المستويات. الفوركس هو السوق المالية النامية بشكل حيوي وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن لأي شخص الحصول على هذا السوق من خلال شركة الوساطة. في هذا المنتدى يمكنك مناقشة المزايا العديدة للتداول في سوق العملات وجميع جوانب التداول عبر الإنترنت على منصة MetaTrader4 و MetaTrader5.
كل منتدى يمكن أن ينضم إلى مناقشة قضايا مختلفة، بما في ذلك تلك المتعلقة الفوركس ولكن ليس على سبيل الحصر. وقد تم تصميم المنتدى لتبادل الآراء والمعلومات المفيدة ومفتوحة لكلا المهنيين والمبتدئين. إن المساعدة المتبادلة والتسامح موضع تقدير كبير. إذا كنت ترغب في تبادل كنت تجربة مع الآخرين أو تعميق معرفتك من الحرف التجارية، وكنت موضع ترحيب إلى المواضيع المنتدى مخصصة للمناقشات التداول.
من أجل أن تكون ناجحة في الفوركس، فمن الأهمية بمكان اختيار شركة الوساطة مع بذل العناية الواجبة. تأكد من أن الوسيط هو موثوق بها حقا! وبالتالي سوف تكون منيع لكثير من المخاطر، وسوف تجعل الصفقات المربحة على الفوركس. في المنتدى يتم تصنيف تصنيف الوسطاء. لأنه يقوم على التعليقات التي تركها عملائها. أضف رأيك حول شركة الوساطة التي تعمل معها، وسوف يساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط جيد.
في هذا المنتدى يمكنك التحدث عن قضايا التداول ليس فقط، ولكن أي مواضيع أخرى تريد. يسمح أوفتوبينغ في موضوع خاص جدا! الفكاهة والفلسفة والمشاكل الاجتماعية أو الحكمة العملية - التحدث عن أي شيء كنت مهتما، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية إذا أردت!
أولئك الذين نشر الرسائل في المنتدى يمكن الحصول على مكافآت المال واستخدامها للتداول على حساب الراعي المنتدى. والمنتدى لا يهدف إلى كسب الربح. ولكن يمكن للمنتدى الحصول على هذه المكافآت الصغيرة كمكافأة للوقت الذي يقضيه في المنتدى وتبادل وجهات النظر حول سوق العملات والتجارة.

تداول العملات الأجنبية بدون استراتيجيات المؤشرات
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
لقد ساعدت أكثر من 26،000 التجار التوقف عن أخذ المشورة السيئة والبدء في تحقيق أرباح موثوق بها.
أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس الناجح، حيث ستتعلم:
3 استراتيجيات تداول محددة يمكنني استخدامها لتحقيق ربح كل شهر واحد، دون أن تفشل (حتى عندما أنا في عطلة مع عائلتي وليس لديهم الكثير من الوقت للتجارة)
لماذا استراتيجيات "نسبة الفوز العالية" ليست دائما مربحة - وكيفية تحسين نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك لتحقيق أكبر قدر من المال مع أقل المخاطر.
كيف يكون لديك الإيمان في الاستراتيجيات الخاصة بك وتحمل الخسائر على المدى القصير (لا يمكنك الفوز في كل وقت - ولكن يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك)
ما يقولونه.
لقد علمت استراتيجياتي لأكثر من 1000 طالب جامعة الفوركس شارع حتى الآن. وهنا ما لديهم لتقوله عن نصيحتي:
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا أعمل بجد مع الاستراتيجيات الخاصة بك كما كنت قد أظهرت لي مدى فعالية هم. انها مجرد الأسبوع الثاني من ديسمبر وأنا بالفعل 800 $ الربح في حسابي مع الخدمة الخاصة بك. متحمس حقا لنرى كيف ينتهي هذا الشهر.
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و 2،000 $ ربح قمت بها بالنسبة لي في أكتوبر هو أكثر من كافية لتغطية نفقات الأسرة بلدي نوفمبر. ممتنة حقا لوجدت موقعك.
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا الأشياء الخاصة بك، سعيد أن أتيت إلى المكان الصحيح. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستطيع الافراج عن وحدات أخرى لي في دفعة واحدة. يمكنك توجيه الاتهام لي رسوم الدورة كاملة في أي وقت كما ليس لدي أي شك على الإطلاق حول قيمة بالطبع الخاص بك.
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا الشهر.
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. ثكس لتعليمنا الاستراتيجيات الخاصة بك.
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير و سحب سحب مسح حسابي. لقد مولت حسابي مرة أخرى ولكن مع كمية صغيرة فقط وتحتاج إلى تعويض خسائري في البداية. جئت عبر موقع الويب الخاص بك، وكان يتساءل عما إذا كان يمكن أن تنضم دورة الفوركس الخاص بك وخدمة ناسخة التجارة ودفع للدورة من خلال الأرباح الناتجة عن خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك.
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه بسبب عدم استضافة بلدي حتى الآن. أستطيع أن أرى بالفعل كيف جيدة أنت في التداول لذلك أنا لست قلقة جدا وأنا أعلم حسابي آمن في يديك. أنا مجرد محاولة للحصول على أفضل في الدورة الخاصة بك. مجرد سؤال سريع، سيكون لدينا الكثير من التقنيات لاستخدام وسيكون من الصعب أن نتذكر كل منهم. هل تعتقد أنه من الأفضل أن أجد 2 إلى 3 التي تعمل بالنسبة لي والتركيز عليها لديهم يوم المبارك وآسف لقلق أكثر من عطلة نهاية الأسبوع.
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. الربح الذي قمت به قد تجاوز بكثير لقد دفعت وهذا هو مثل الحلم. لم أكن أعرف أن هذا ممكن وكنت قد أظهرت لي. ممتنة حقا لقد وجدت لك. حصلت على شكر صديقي وإعطائه علاج للتوصية بلوق الخاص بي بالنسبة لي.
انقر على صورة في الشبكة أدناه لتوسيعها إلى الحجم الكامل.
الحصول على أفضل المشورة التجارية بلدي، مجانا.
اختر مستوى تجربتك أدناه للحصول على صفحة "بدء التشغيل هنا" المخصصة.
أنا جديد على التداول.
96٪ من التجار الجدد يفقدون المال ويغادرون. للتأكد من أنك لست واحدا منهم، تجنب الحيل وتعلم استراتيجيات بسيطة وفعالة من تاجر بدوام كامل الحقيقي.
لدي بعض الخبرة.
فقدت المال في السوق؟ تعلم كيفية إدارة المخاطر، واستعادة الخسائر الخاصة بك مع استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن والبدء في تحقيق أرباح ثابتة.
على استعداد لركلة الأرباح الخاصة بك إلى العتاد العالي؟
أنا نقدم مجموعة متنوعة من الدورات والمنتجات لمساعدتك على تعلم كيفية أن يكون تاجر المختصة واتخاذ الأرباح الخاصة بك إلى المستوى التالي.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
في جامعة فوركس ستريت، ستحصل على 8 استراتيجيات محددة يمكنني استخدامها للحد من المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح (بغض النظر عن ظروف السوق)، ومؤشراتي الشخصية المعدلة، وأكثر من ذلك. الأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية التفكير مثل التاجر، حتى تتمكن من التكيف بثقة مع السوق وتحقيق أرباح متسقة. بقدر ما أعرف، هذا هو بالطبع الفوركس الوحيد الذي يأتي مع سياسة استرداد 130٪.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
يستغرق وقتا طويلا، والممارسة، والخبرة لتصبح تاجر المهرة والثقة. بينما كنت تعلم التجارة والممارسة في الحساب التجريبي الخاص بك، وأنا يمكن التعامل مع الصفقات الحية الخاصة بك حتى تبدأ في صنع المال على الفور. أنا واثق جدا في هذه الخدمة أنه مدعوم من بلدي "دفع فقط عن شهر مربح" السياسة. (إذا لم تحقق أرباحا بنسبة 5٪ على الأقل، فهي مجانية).
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
المشاركات الأخيرة من المدونة.
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتداول في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
الأسئلة الشائعة الأخيرة المشاركات:
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتداول في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
كيف دقيق هو بولينجر باندز في التداول.
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار وأدناه هو السؤال مرحبا كون هوي، إلى أي مدى البولنجر العصابات دقيقة في التداول؟ ما هو الانحراف الذي ينبغي استخدامه؟ و بولينجر باندز هو مؤشر جيد لنقول مجموعة من السوق. إذا كنت جديدا على التداول و & # 8230؛
تقارير الأداء الأخيرة:
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
ليف فوريكس تريد ناسير التجارة أخذت في 8 ديسمبر 2017.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم التجارة التي كنت قد اتخذت يوم الجمعة الماضي حتى يتسنى لك معرفة لماذا أخذت التجارة والحصول على تعلم شيء من هذا المنصب. إذا كنت مستخدما لخدمة بلدي ناسخة التجارة، وكنت قد حصلت على التجارة كذلك. السبب & # 8230؛
تداول مباشر في 5 ديسمبر 2017.
الآن أن أعود إلى التداول هذا الشهر وأدناه هو الفيديو من التجارة التي أخذتها لمستخدمي خدمة الناسخة التجارة بلدي. وفيما يلي التحليل الذي قمت به قبل التجارة أدناه هو نتيجة التجارة بالنسبة لأولئك منكم الذين يكافحون في & # 8230؛
آخر تحليل فوركس الرسم البياني المشاركات:
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
الدعم السابق يتحول المقاومة تقنيات التداول.
في هذا المنصب، سوف أطلعكم على تقنيات تداول مفيدة يمكنك إضافتها إلى إستراتيجيتك الحالية. يجب أن تكون قد سمعت من الناس يتحدثون عن تأرجح عالية وسوينغ منخفضة ومستوى مهم من الدعم والمقاومة. ما أشاركه معك هنا هو شيء غالبا ما أستخدمه & # 8230؛
كيفية فروة الرأس اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام شمعدانات ضرب متعددة.
بعد التداول لسنوات عديدة وبعد النظر في الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي لسنوات عديدة أيضا. وسوف يكون بعض الملاحظة في بعض الأحيان التي تتحول في نهاية المطاف إلى استراتيجية بالنسبة لي لاستخدام. في هذا المنصب، وأود أن أشاطركم يا رفاق واحد تقنيات سلخ فروة الرأس كبيرة أن تعلمت & # 8230؛
كيفية استخدام مؤشر فيبوناتشي بشكل فعال.
والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية رسم أفضل مستوى فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك كما تلقيت الكثير جدا من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن هذا الموضوع. في هذا الفيديو التعليمي، وسوف تظهر لك كيفية التعرف على البديل الصحيح العالي والمنخفض الذي & # 8230؛
الأخيرة دروس الفوركس التعليمي:
كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك.
في هذا المنصب اليوم، وانا ذاهب الى يعلمك كيفية صياغة استراتيجية خاصة جدا من الصفر بحيث سيكون لديك استراتيجية موثوقة للتجارة مع. استغرقت تقنيات صياغة استراتيجية لي في وقت ما للتعلم، وبالتالي قررت أن أكتب في بلوق وظيفة بحيث أن كل & # 8230؛
ما الذي يجعل استراتيجية الفوركس جيدة.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم ما يجعل بالضبط استراتيجية النقد الاجنبى جيدة. وأعتقد أن معظمكم يبحثون عن شيء يسمى استراتيجية جيدة الفوركس ولكن هل تعرف حقا ما يجعل استراتيجية النقد الاجنبى جيدة للاستخدام. أراهن معظمكم تعتقد أن إستراتيجية الفوركس جيدة & # 8230؛
تجارة الفوركس دليل المبتدئين إلى النجاح.
أراهن أن معظمكم هنا في بلدي بلوق ترغب في الحصول على دخل إضافي من التداول، وهناك بالتأكيد بعض الذين يرغبون في أن تصبح في نهاية المطاف تاجر بدوام كامل، والتوقف عن العمل يوم مملة. بغض النظر عن الفئة التي تقع في، لقد كتبت هذا المنصب لإعطائك و & # 8230؛
نظام تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت قد قرأت كتب فوركس أو دورات، وكنت قد سمعت من العبارة & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛. في الواقع سأقترح بشدة التجار الجدد للتداول مع الاتجاه بدلا من ضده. التداول ضد هذا الاتجاه هو فقط من المستحسن لأولئك التجار من ذوي الخبرة الذين لديهم يشعر من & # 8230؛

كيفية التداول بدون مؤشرات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة لتحليل الرسم البياني.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
دعونا نكون صادقين، ومعظم التجار لاف مؤشرات & # 8211؛ هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك.
ولكن الحقيقة الحقيقية هي & # 8211؛ الجميع يبحث عن وهمية & # 8220؛ المقدسة غرايل مؤشر & # 8221؛ التي سوف تزيل القلق من اتخاذ القرارات التجارية.
كما ربما كنت أعرف كل شيء بشكل جيد جدا، وهذا يتطور إلى علاقة حب / الكراهية عندما لا شيء يرقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. ثم يصعد إلى مطاردة شرسة لمؤشر & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ & # 8211؛ تنفق الكثير من الطاقة الضائعة.
الآن، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، أنت & # 8217؛ سوف أقول لنفسك: & # 8220؛ أريد أن أتعلم كيفية التجارة دون مؤشرات! & # 8221؛
وبصرف النظر عن ما أدى بك إلى هذه النقطة، فإن هذا السعي الجديد للمعرفة عموما تقودك إلى أسفل الطريق لتداول حركة الأسعار.
العمل السعر هو منهجية، مهارة قراءة الشموع عارية مباشرة. كمتداول حركة السعر يمكنك أن تستند قراراتك بحتة على ما يفعله السعر في الوقت الحالي، مقارنة بما فعله في الماضي.
اليوم، أود أن تسليح لكم مع بعض المعرفة ركلة بداية للدخول لكم في مؤشر التداول الحر مع دليل خطوة بخطوة بسيطة لجعل الشعور الرسم البياني للسعر & # 8211؛ وأخيرا إطفاء هذا البحث الميت عن الملحقات المقدسة الكأس.
بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل نشط التجار سعر العمل، والحفاظ على القراءة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s دائما جيدة لتحديث عقلك من الأساسيات لإبقاء لكم الراسية للأسس التي تتاجر من.
الخطوة 1: قراءة هيكل السوق.
وأعتقد أن هناك حفرة ضخمة موجودة في العديد من التجار & # 8217؛ s عملية صنع القرار & # 8211؛ عدم القدرة، أو الإهمال لقراءة هيكل السوق قبل سحب الزناد.
فهم هيكل السوق هو في الأساس ضبط نفسك في مع الرسم البياني، والحصول على جيد & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ على & # 8220؛ الطريقة التي تهب الرياح & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ s مثل بسيطة & # 8216؛ العودة إلى أساسيات & # 8217؛ مهارة، أن العديد من مجرد فقدان اتصال مع.
على الرغم من أن هيكل السوق هو التحليل الفني الأساسي، فإنه من المهم جدا & # 8211؛ كنت في حاجة إليها جزءا لا يتجزأ من كل قرار التداول التي تقوم بها.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما أعنيه عندما أقول & # 8216؛ هيكل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقلق ذلك & # 8217؛ ق بسيطة حقا.
هيكل السوق يفسر ترتيب النقاط العالية والمنخفضة من السعر على الرسم البياني، أو أن توضع بشكل أكثر صراحة & # 8211؛ هو التحليل الفني للجمع بين: أعلى قمم (ه) وأدنى مستوياته (هل)، أو أدنى مستوياته الدنيا (ليرة لبنانية) وأدنى مستوياته (ل) & # 8211؛ والتي يشار إليها أحيانا بارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.
يمكن أن يمنحك الترتيب الذي تحدث فيه مستويات قياسية أو أدنى مستويات جديدة، أساسا صلبا جدا لتحديد أين يتحرك السوق، أو لا يتحرك إلى & # 8230؛
سيساعدك تحليل البنية الأساسية في تحديد الأشياء التي يتعارض معها معظم التجار مع & # 8211؛ مما يسمح للعمل السعر للاتصال لك إذا كان السوق هو:
في اتجاه صعودي في اتجاه هبوطي يتراوح بين مستويين ينبعث من اتجاه جديد يشكل قاعا كبيرا إلى القمة.
التعرف على البنية الشائعة.
كل يوم، نفس السؤال للملوثات العضوية الثابتة & # 8211؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟
هذا هو مثل هذه العقبة البسيطة التي المتاريس الكثير من التجار من التقدم مع مهاراتهم الرسم البياني القراءة. يحاول العديد منهم استخدام مؤشرات معقدة، أو مؤشرات رياضية ليقول لهم عندما يتجه السوق.
هذا & # 8217؛ s غير ضروري تماما & # 8211؛ لا تعتمد على البرمجيات لإخبارك إذا كان السوق يتجه أم لا، فإنه يأخذ سوى ثوان إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة.
وهناك سوق تتجه نحو ارتفاع قمم أعلى وأدنى مستوياته & # 8211؛ أور & # 8211؛ وهو السوق الذي يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.
يبدو مجرد أن يكون صحيحا الحق؟ حسنا ثق بي & # 8211؛ أن كل ما تحتاج إلى البحث عنه لتحديد الظروف السائدة. إذا كنت تستطيع تحديد هذا الهيكل البسيط، يمكنك تحديد اتجاه & # 8230؛
انها & # 8217؛ ق تقريبا مثل ربط اللغز النقاط. قم بتعيين المستويات المرتفعة والمنخفضة، ثم قم بتوصيلها، مثل I & # 8217؛ مع الأسهم الصفراء & # 8211؛ وسترى & # 8216؛ راجع & # 8217؛ هيكل تتجه.
على الرغم من أن الأسواق المتداولة هي الظروف المثالية لكسب المال، فإن التجار يحرقون بسببهم لأنهم إما يتاجرون في الاتجاه الخاطئ، أو يدخلون خارج المركز.
تذكر، كنت ترغب في شراء منخفضة، بيع عالية & # 8211؛ لذلك بشكل عام، كنت تريد أن تنتظر السعر لتتبع إلى أدنى مستوياته، أو سوينغ مستويات عالية قبل دخول هذا الاتجاه.
لا يكون المتداول الذي يطارد السعر كما أنه يحقق مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته، فإن الارتداد التالي من المرجح أن يضعفك.
هيكل السوق.
ويمكن أن يكون من السهل حقا أن نرى الأسواق، وأحيانا أخرى أكثر صعوبة قليلا. المشكلة مع ظروف المدى هي أنها & # 8217؛ محايدة & # 8216؛ أي شيء يذهب & # 8217؛ نوع من السوق الجانبية & # 8211؛ وخلق بيئة تجارية غير مرغوب فيها.
في سيناريو كتاب نصي & # 8211؛ وتحدث الأسواق المدى عندما يكون المحاصرين السعر بين مستويين رئيسيين & # 8211؛ لذلك يمكنك أن ترى باستمرار العالية والمنخفضة المطبوعة على نفس المستويات الأفقية & # 8230؛
الجميع يعرف بنية مجموعة كتاب النص & # 8211؛ ولكن هذا نادرا ما يحدث في كل الأسواق اليوم.
وعادة ما تكون النطاقات فوضوي ومضطربة، ولا توجد حدود علوية وسفلية محددة بوضوح. عموما سيكون لديك لتحديد النطاق عن طريق وضع علامات نقاط سوينغ التي تحدث في نفس المنطقة & # 8230؛
لاحظ مدى اختلاف السوق في الرسم البياني أعلاه. هذا هو مثال أكثر واقعية كيف تتصرف نطاقات عادة، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا للتجارة.
لأنه لا يوجد أعلى واضح أو أسفل واضح، فإنه يجعل من الصعب أن دبوس الصفقات انعكاس نقطة. كما ترون، السعر يحصل صاخبة جدا حول حدود مجموعة & # 8211؛ وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا عند محاولة التجارة هذه الهياكل تتراوح.
وكلما كان تحديد النطاق أكثر وضوحا. بعض النطاقات هي مجرد صاخبة جدا، انها & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطرة.
غير قابل للقراءة هيكل السوق.
لإنهاء المناقشة حول هيكل السوق، هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ الشيء الذي يحبس الكثير من التجار ويصبح ثقبا أسودا ضخما للمال.
يمكنك & # 8217؛ ر معنى جميع ظروف السوق!
هناك بعض الرسوم البيانية التي هي مجنونة جدا، وهيكل السوق لديها لا معنى لها. إذا لم تتمكن من الحصول على قراءة حول الوضع، فمن المحتمل ألا تكون قيمة التداول على الإطلاق.
في بعض الأحيان لا يوجد أي تفسير لعدم انتظام سلوك الأسعار. حتى بعد اتباع نقاط التأرجح وتسليط الضوء على هيكل السوق & # 8211؛ لا يوجد شيء يحدث هنا.
دون & # 8217؛ ر يكون التاجر الذي يعتقد أنها يمكن تحليل، و & # 8216؛ فاز & # 8217؛ السوق تحت أي شروط & # 8211؛ وسوف تفقد لك الكثير من المال إذا حاولت هذا! انتظر حتى تكون الظروف واضحة، وسوف تكون قادرة على دخول السوق مع المزيد من الثقة، وتحقيق نجاح أفضل.
الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة.
بعد الحصول على قراءة على الوضع الرسم البياني، يجب أن تعرف ما الاتجاه الذي تريد أن تكون التداول & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق إذا كنت تريد أن تكون التداول على الإطلاق.
الشيء الحاسم التالي القيام به هو العثور على سعر المكان الأكثر احتمالا سوف يستدير. هذا هو المكان الذي نسرع ​​فيه التحليل الفني لدينا واستخدام أشياء مثل المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه.
يمكن للمتداولين الآخرين استخدام نقاط تحول فنية إضافية مثل:
مستويات فيبوناتشي النقاط المحورية مستويات الأسعار النفسية مثل & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛
ولكن فقط للسجل، وأنا لا & # 8217؛ استخدام أي من أعلاه في التحليل الفني بلدي. أنا التمسك أساسيات جدا، وأنه يخدمني بشكل جيد.
لبدء بناء حالة لجودة عالية، وارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ العثور على تلك المنطقية، وأثبتت نقطة تحول على الرسم البياني. واسمحوا لي أن أظهروا ذلك بدعم بسيط، ولكن قوي، وتحليل للمقاومة.
في الرسم البياني أعلاه، نقوم بتحديد هيكل السوق واستخدام مستوى الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على نقاط التحول المحتملة.
الآن، أي شيء يمكن أن يحدث في الفوركس في أي وقت & # 8211؛ ولكن هناك سيناريوهان محتملان جدا هنا & # 8230؛
السعر سوف تعيد إلى الدعم القديم، واستخدام ذلك كمقاومة جديدة وعكس هناك وسوف يستمر السعر في بيع إلى مستوى دعم مجموعة رئيسية، حيث سنرى على الأرجح سعر بدوره حول & # 8211؛ أو على الأقل & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ إيقاف.
تذكر كيف قلت معظم التجار عادة الحصول على حرق من الاتجاهات، لأنها التجارة خارج الموقف؟ اتبع مثال الرسم البياني أدناه للحصول على مثال كلاسيكي & # 8230؛
يوضح المثال أعلاه كيف يمكن هيكل السوق والتحليل الفني بسيط تساعدك على البدء حقا لإتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.
نحن نحدد الظروف المتغيرة ونحدد أيضا الدعم الهام & أمب؛ ومستويات المقاومة لنقطة دبوس نقطة تحول محتملة. يمكننا أن نرى أن الوضع الحالي للسعر هو في وضع سيئ للنظر في شراء في الاتجاه & # 8211؛ هذا هو كيف يفقد التجار أموالهم عن طريق التداول الاتجاه بشكل غير صحيح.
انهم يعتقدون & # 8220؛ حسنا، والاتجاه هو ما يصل، ولذا فإنني سوف تبدأ شراء & # 8221؛. انها تسمى سعر مطاردة أو شراء من موقف & # 8211؛ تعلم كيفية إدخال التجارة بشكل صحيح.
باتباع هيكل السوق مثل أنا أظهر لك في الخطوة 1، ونحن نعلم أن السعر من المرجح أن تعقب قريبا، وتصحيح في مستويات جديدة.
هذا هو المكان الذي يقول & # 8220؛ شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية & # 8221؛ يأتي دور. وهذا يعني أن استخدام الاتجاه & # 8217؛ s التصحيحات لصالحنا، ودائما ندخل في الاتجاه بسعر أكثر ذكاء.
في بعض الأحيان الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة دون & # 8217؛ ر معنى لاستخدام & # 8211؛ لذلك عليك أن تعتمد خط الاتجاه من وقت لآخر. أحاول أن أكون أضيق الحدود جدا مع خطوط الاتجاه & # 8211؛ لأنه من السهل جدا الحصول على حملها بعيدا.
في معظم الحالات تحتاج فقط أن يكون لديك واحدة على الرسم البياني الخاص بك للقيام بهذه المهمة & # 8230؛
لاحظ في الرسم البياني أعلاه، خطوط الاتجاه الهبوطي كانت نقطة التحول الرئيسية & # 8211؛ يتضح بسهولة من أعلى المستويات سوينغ طباعة قمم منخفضة في كل مرة.
كان هناك عدد قليل من حركة السعر بيع إشارات قبالة نقطة تحول خط الاتجاه، والتي لم تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة جدا.
الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة.
الجزء الأخير من اللغز هو الانتظار الفعلي لإشارة شراء أو بيع من نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية للسعر العاري، فمن المرجح أن يكون ذلك على شكل إشارة عكس الشمعدان، أو نمط محفز الاختراق.
إشارة شمعدان الأكثر شيوعا هو شمعة رفض، وأفضل إشارة الزناد للتعلم للتجارة دون مؤشرات.
لتلخيص هذا الدليل & # 8211؛ أنا ذاهب لجلب جميع الخطوات معا واستخدام شمعة رفض كمثال لإشارتنا التجارية.
لذلك نحن نسلط الضوء على هيكل السوق لدينا & # 8230؛
تذكر & # 8216؛ قراءة المخطط & # 8217؛ باتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. اسمحوا الرسم البياني التواصل لك ما تحاول القيام به.
يمكننا أن نرى هذا السوق هو حاليا في توطيد & # 8211؛ أنا لست مروحة كبيرة في محاولة للتجارة داخل هياكل التوحيد، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لكسر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.
مرة واحدة يحدث اختراق، ويوفر الرسم البياني المزيد من العمل السعر واعدة & # 8211؛ ثم الانتقال إلى الخطوة 2، وتحديد نقاط التحول المحتملة لتوقع انعكاسات السوق.
ثم تحتاج إلى الانتظار بصبر لفكرة التجارة الخاصة بك ليأتي إلى الحياة. إن السوق لا يتخلى دائما عن الإشارة، ولكن عندما يفعل & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر التفكير في ذلك أكثر من اللازم، واتخاذ إجراءات.
بعد الانضباط والمريض بما يكفي لانتظار جميع الخطوات هنا لمحاذاة & # 8211؛ ونحن أخيرا الحصول على إشارة بيع لدينا أن يتحقق المربع الأخير.
في هذه الحالة، تشكل شمعة الرفض الهبوطي الحق حيث أردنا ذلك. المفتاح لتداول حركة السعر، وتداول العملات الأجنبية دون مؤشرات ليست للتفكير في الأمور أكثر من اللازم. الحفاظ على التداول بسيطة باتباع هذه الخطوات 3:
جعل نفسك قائمة الاختيار & # 8211؛
الخطوة 1: قراءة هيكل السوق السوق ضعيف، ويتجه لأسفل لأنه الآن يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا & # 8211؛ لذلك نحن نعلم أننا نريد أن نكون البائع في هذا السوق. الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة باستخدام تحليل بسيط للدعم والمقاومة، نحدد أن نقطة التحول المحتملة ستكون دعم التوطيد القديم نظرا لأنه كان مثل هذا المستوى القوي. إذا كان يحمل كمقاومة، فإن السوق على الأرجح عكس هنا. الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة في هذا السيناريو، قام المخطط برسم شمعة رفض هبوطي، وهي إشارة بيع شائعة السعر. تشريح شمعة البيع تبدو جيدة، انها & # 8217؛ s كبيرة في النطاق وكان سعر الإغلاق أقل من سعر مفتوح & # 8211؛ وإعطاء شمعة الجسم الهبوطي (هذا شيء أحب أن أرى على الشموع رفض بلدي).
كما ترون هذه التجارة عملت بشكل جيد جدا & # 8211؛ وتوحيد الانهيار عموما لا تخلق التحركات المتفجرة مثل هذا، إذا كان السوق يقدم إشارة للقبض عليهم.
إذا كنت تشعر بالإحباط مع الأسواق في الوقت الحالي، وتشعر بأن الوضع يتحول دائما ضدك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ربما تخطي واحدة من هذه الخطوات الحيوية 3.
إليك ما يمكن أن يحدث إذا تخطيت، أو لا تتضمن أي من هذه الإعدادات في التحليل الفني & # 8230؛
هيكل السوق: إذا كنت تهمل قراءة هيكل، هل يمكن بسيطة دخول أسواق سيئة للغاية والحصول على المحاصرين في ظروف مضطربة جدا غير مرغوب فيها. تحديد نقاط التحول: يدخل الكثير من المتداولين السوق & # 8216؛ خارج المركز & # 8217؛، مثل بيع منخفض، أو شراء عالية. انتظر شراء تلك القيعان العالية، وبيع قمم أدنى & # 8211؛ استخدام نقاط التحول مثل المستويات الأفقية / خطوط الاتجاه لاستباق هذه النقاط البديل. إشارة التداول: سوف يقوم بعض المتداولين بشيء يسمى & # 8216؛ المس التداول & # 8217؛، الذي يشتري أو يبيع السوق بدون عمياء. يمكن أن يعمل هذا إذا قمت بمحاذاة الخطوة 1 & أمب؛ 2 معا بشكل جيد، ولكن وجود إشارة تجارية يؤكد أساسا فكرة التجارة ويعطيها فرصة أفضل للعمل بها.
كتابة هذه الخطوات على قطعة من الورق، وإنشاء قائمة مرجعية & # 8211؛ أو حتى أفضل، إدراجها في خطة التداول الخاصة بك. هذا سيساعد على تصويب التداول الخاص بك، ويبقي لكم بعيدا عن تلك الإشارات السيئة، أو & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛ القرارات الاندفاع.
آمل أن يكون هذا الدليل يساعد تجارتك & # 8211؛ أنا شخصيا اتبع هذه القاعدة 3 خطوة عندما أنظر إلى الرسوم البيانية. بمجرد تطبيق هذه الخطوات 3 مرارا وتكرارا، في نهاية المطاف سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على اكتشاف فرص تداول عالية الجودة في غضون ثوان.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قراءة الرسوم البيانية السعر، تداول حركة السعر أو بلدي استراتيجيات التداول سوينغ & # 8211؛ يرجى مراجعة غرفة الحرب للتجار. نحن نقدم دورة تداول العمل السعر الذي يمتد على هذا الدرس ويعطيك فهم أعمق من الرسوم البيانية القراءة، وتوقيت الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل ويعلمك المزيد من إشارات التداول.
يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ فهي ملهمة بالنسبة لي، وتعطيني ردود فعل إيجابية أن يحفزني على إنشاء المزيد من المحتوى مثل هذا بالنسبة لك الرجال.
حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

كيفية التداول دون أي مؤشرات.
في اليوم فوريكس فاق، وسوف نناقش مع يا رفاق سؤال مثير جدا للاهتمام من قبل أحد تجارنا زميل.
يمكنك أن تبين لي كيفية التداول قبالة الرسوم البيانية باستخدام حركة السعر فقط. هذا هو دون استخدام مؤشرات مثل ما، ماسد، رسي، ستوشس الخ سوف نقدر ذلك كثيرا.
في الواقع، لقد جئت على الكتاب الذي يعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى دون مؤشر الذي هو ببساطة مع مساعدة من حركة السعر فقط.
وبما أن معظم المؤشرات متخلفة في الطبيعة، فهناك بعض التجار الذين يفضلون التجارة دون أي مؤشر على مخططاتهم. بعضكم قد يتساءل كيف يمكن ذلك؟ بعض منكم تفقد بالفعل حتى مع مساعدة من المؤشرات، وسوف يكون أسوأ إذا كنت التجارة معهم.
قبل أن أدخل في تفاصيل هذا السؤال، وأود أن أشرح لك ما هو بالضبط العمل السعر.
يشير الإجراء السعر إلى الشمعدان الذي نراه على الرسم البياني لدينا. شيء جيد واحد عن العمل السعر هو أنه مؤشر رئيسي. مع حركة السعر، ونحن قادرون على معرفة ما إذا كان السوق هو عكس أم لا. على سبيل المثال، يمكننا أن نبقي نظرة على أنماط شمعدان انعكاس مثل الرأس والكتف، أعلى مزدوجة الخ.
يمكننا أن نبقي على علم بالعلم أو المثلث للتداول على استمرار الاتجاه لأن هذه الأنماط هي أنماط الشموع المستمرة.
وإلى جانب تلك الأنماط الشمعدانية التي هي الرائدة في الطبيعة، يمكننا أيضا تحديد منطقة الدعم والمقاومة الرئيسية حيث من المرجح أن يكون لها بعض ردود الفعل في السوق. إذا كنت تتداول دون أي مؤشر، يمكنك الاستفادة من الدعم أو المقاومة كأماكن للدخول أو الخروج من موقف التداول الخاص بك.
شخصيا أنا المتاجرة مع حركة السعر وكذلك المؤشرات، وبالتالي أنا غير قادر على تزويدك مع مزيد من التبصر حول كيفية التجارة دون أي مؤشرات.
إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن التداول دون مؤشرات، يمكنك إلقاء نظرة على هذا الكتاب & # 8220؛ التداول في برتقالي & # 8221؛.
ويوصي هذا الكتاب أيضا بشدة من قبل المشتركين في النشرة الإخبارية كما أنه يعلمك الكثير عن كيفية قراءة وتفسير السوق. هذا بالطبع لا يتحدث عن أنماط الشموع على الإطلاق، بل هو وسيلة فريدة من نوعها لقراءة السوق التي يمكن أن تحسن كثيرا من تجربة التداول الخاصة بك.
ما يقوله الناس & # 8230؛
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
باباتوند موسى يقول.
كلفن، يرجى ما هو العمل السعر في سوق الفوركس.
يشير العمل السعر إلى أشياء مثل الدعم والمقاومة، وأنماط شمعدان، وشمعدان تشكيل. ويرتبط ذلك إلى الأشياء التي يتم تشكيلها من قبل السعر.
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment