Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات التداول القطاع كتاب بالطبع


استراتيجيات التداول القطاعي للقرص الدراسي
استراتيجيات التداول في القطاع.
بواسطة: واغنر، ديرون.
قائمة الأسعار: $ 50.00.
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: كتب السوق.
النوع: كتاب - الغطاء الناعم.
تاريخ النشر: 7/27/2007.
بواسطة فيليز، أوليفر.
بواسطة شفاغر، جاك د.
بواسطة شفاغر، جاك د.
تقديم استراتيجيات التداول القطاع ديرون فاغنر - وسيلة بسيطة ببراعة لاستهداف الأرباح في كل سوق. فاجنر يمر بك من خلال استراتيجياته لرسم قطاعات السوق، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون الخاص بك، والخيار، أو غيرها من المنتجات المالية وضعه لتحقيق أرباح ضخمة - أو في الواقع في خطر لخسارة.
يركز واغنر أولا على المهارات اللازمة لتداول القطاع - تحديد مجال القطاعات القابلة للتداول، واختيار أفضل المؤشرات، وتحليل المخاطر - ثم يضع أهم ثلاث منهجيات استراتيجية لتداول القطاع الفعال. ولتعظيم قوة هذا الدليل، ستحصل أيضا على إمكانية الدخول إلى أداة مراجعة تفاعلية عبر الإنترنت في ركن التعليم بمكتبة التجار.
داخل، تعلم المكسرات والمسامير من التداول الناجح للقطاع:
* أساسيات العلاقات المتبادلة وكيفية الاستفادة منها؛
* كيفية متابعة صناديق الاستثمار المشترك وغيرها من تدفق الأموال المؤسسية للعثور على تجارة كبيرة المقبل.
* كيف ومتى لتدوير رأس المال الاستثماري الخاص بك وتحسين عوائد الخاص بك.
* كيفية تحديد القطاعات القوية والضعيفة لوضع الصفقات التي لديها أفضل الاتجاه الصعودي المحتمل؛
* طرق مختلفة للدخول والخروج من المواقف لكسب وحماية الأرباح.
* كيفية زيادة عدد اليومية من الفرص التجارية لاستغلال أي حالة السوق.
* كيف يمكن الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات للحصول على أقصى استفادة من الأقل؛
* كيفية تحليل المخاطر لزيادة راحة التداول الخاصة بك من العقل.
للحصول على قوة التداول للمؤسسات الكبرى، تحتاج استراتيجيات التداول القطاع فاغنر. مع مساعدته، سوف تكون قادرة على توليد أرباح متسقة بغض النظر عن الأسواق رمي طريقك.
من الناشر السابع.
لقاء ديرون فاغنر الحادي عشر.
الفصل الأول: أساسيات تجارة القطاع 1.
الفصل 2: ​​مجال القطاعات القابلة للتداول 11.
الفصل الثالث: التقنية والأساسية 23.
الفصل الرابع: استراتيجيات دوران القطاعات 37.
الفصل 5: مؤشرات تتبع القطاع 53.
الفصل السادس: التداول المتأرجح على مستوى القطاع 73.
الفصل السابع: الشراء الطويل والقصير 83.
الفصل الثامن: نهج صندوق التداول المتداول (إتف) 91.
الفصل 9: تجارة القطاع بالخيارات 101.
الملحق (أ): الجدول 1: توزيع توزيع القطاعات 111.

فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.
جدول المحتويات.
فابر استراتيجية تداول دوران القطاع.
إستراتيجيات التداول القائمة على دوران القطاع هي شعبية لأنها يمكن أن تحسن العائدات المعدلة حسب المخاطر وأتمتة عملية الاستثمار. يسعى استثمار الزخم، الذي هو في قلب استراتيجية دوران القطاع، إلى الاستثمار في القطاعات التي تظهر أقوى أداء على مدى فترة زمنية محددة. استثمار الزخم هو شكل آخر من أشكال القوة النسبية للاستثمار. سوف تشرح هذه المقالة الاستراتيجية وتظهر للمستثمرين كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام الأدوات في ستوكشارتس.
فابر و O & # 039؛ شونيسي.
هناك العديد من الأوراق الداعمة لمفهوم الاستثمار الزخم واستثمار القوة النسبية. في كتابه، ما يعمل على وول ستريت، جيمس O & # 039؛ شونيسي تفاصيل الاستراتيجيات الأفضل أداء على مدى السنوات الخمسين الماضية. الآن في طبعتها الرابعة، وجدت شونيسي أن استراتيجيات القوة النسبية كانت باستمرار في أعلى قائمة الأداء. ويكافأ المستثمرون لشراء أقوى الأسهم وتجنب الأضعف. قوي يميل إلى الحصول على أقوى، في حين أن الضعفاء تميل إلى الحصول على أضعف. هذا أمر منطقي لأن وول ستريت يحب الفائزين ويكرهون الخاسرين.
كتب ميبان فابر، من كامبريا لإدارة الاستثمارات، ورقة بيضاء بعنوان "استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار". غوغل اسمه واسم الورقة لمزيد من التفاصيل. وباستخدام بيانات مجموعة القطاعات / الصناعة التي تعود إلى عشرينات القرن الماضي، وجد فابر أن استراتيجية الزخم البسيطة تفوقت على شراء وشراء حوالي 70٪ من الوقت. وبعبارة أخرى، فإن شراء مجموعات القطاع / الصناعة التي حققت أكبر مكاسب تفوقت على الشراء والاستمرار خلال فترة اختبار تجاوزت 80 عاما. عملت هذه الاستراتيجية لمدة 1 شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر و 12 شهرا فترات الأداء. وعلاوة على ذلك، وجد فابر أيضا أن الأداء يمكن تحسينه بإضافة شرط بسيط الاتجاه التالية قبل النظر في المواقف.
تفاصيل الاستراتيجية.
وتستند الاستراتيجية المعروضة الآن على النتائج في ورقة بيضاء فابر. أولا، تستند الاستراتيجية إلى بيانات شهرية وتعاد موازنة المحفظة مرة واحدة في الشهر. يمكن أن يستخدم تشارتيستس آخر يوم من الشهر، في اليوم الأول من الشهر أو تاريخ محدد كل شهر. هذه الاستراتيجية طويلة عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر والخروج من السوق عندما يكون مؤشر S & P 500 أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. وتضمن هذه التقنية الأساسية توقيت أن المستثمرين خارج السوق خلال الاتجاهات الهبوطية الموسعة وفي السوق خلال الاتجاهات الصعودية الممتدة. ومن شأن هذه الاستراتيجية أن تتجنب سوق الدببة 2001-2002 والانخفاض الهائل في الأمعاء في عام 2008.
في فكرته، استخدم فابر مجموعات القطاع / الصناعة العشر من مكتبة بيانات كرس-فاما الفرنسية. وتشمل هذه السلع الاستهلاكية غير المعمرة والسلع المعمرة الاستهلاكية والتصنيع والطاقة والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية، المحلات التجارية، والصحة، والمرافق، وغيرها. وتشمل آخر قطاعات القطاع / الصناعة ("أخرى") المناجم، والبناء، والنقل، والفنادق، والخدمات التجارية، والترفيه، والمالية. بدلا من البحث عن صناديق الاستثمار المتداولة الفردية لمطابقة هذه المجموعات، فإن هذه الإستراتيجية ستستخدم ببساطة سبدرز القطاع التسعة.
الخطوة التالية هي اختيار الفاصل الزمني للأداء. يمكن تشارتيستس اختيار أي شيء من شهر واحد إلى اثني عشر شهرا. قد يكون شهر واحد قصير قليلا ويسبب إعادة التوازن المفرط. اثنا عشر شهرا قد تكون طويلة بعض الشيء وتفوت الكثير من هذه الخطوة. وكحل توفيقي، فإن هذا المثال سيستخدم ثلاثة أشهر ويحدد الأداء مع معدل التغير لمدة ثلاثة أشهر، وهو النسبة المئوية للربح على مدى ثلاثة أشهر.
يجب على المخططين بعد ذلك أن يقرروا مقدار رأس المال الذي يجب تخصيصه لكل قطاع وللاستراتيجية ككل. ويمكن للشارتيين شراء القطاعات الثلاثة الأولى وتخصيص مبالغ متساوية لجميع الثلاثة (33٪). بدلا من ذلك، يمكن للمستثمرين تنفيذ استراتيجية مرجحة من خلال استثمار أكثر في القطاع العلوي وانخفاض المبالغ في القطاعات اللاحقة.
شراء إشارة: عندما S & أمب؛ P 500 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 شهرا، وشراء القطاعات مع أكبر المكاسب على مدى ثلاثة أشهر الإطار الزمني.
بيع إشارة: قم بإنهاء جميع المواقف عند تحرك مؤشر S & أمب؛ P 500 دون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أشهر على أساس الإغلاق الشهري.
إعادة التوازن: مرة واحدة في الشهر، بيع القطاعات التي تندرج من الطبقة العليا (ثلاثة) وشراء القطاعات التي تتحرك في الطبقة العليا (ثلاثة).
ملخص قطاع ستوكشارتس.
وميكن استخدام ملخص القطاع يف رشكات املخزون لتنفيذ هذه االسرتاتيجية عىل أساس شهري. يتم عرض سبدرس القطاع تسعة على صفحة واحدة مريحة مع خيار لفرز حسب نسبة التغيير. أولا، حدد الإطار الزمني للأداء المطلوب باستخدام القائمة المنسدلة أعلى الجدول مباشرة. يستخدم هذا المثال أداء لمدة ثلاثة أشهر. ثانيا، انقر على العنوان "٪ تشغ" للفرز حسب تغيير النسبة المئوية. وسيضع ذلك أفضل القطاعات أداء في القمة.
في خطر منحنى المناسب، ويبدو أن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 12 شهرا يحمل اتجاها قويا أفضل من سما 10 شهرا. على الرسم البياني أدناه، تظهر الأسهم الزرقاء حيث كسر S & أمب؛ P 500 10 سما، ولكن عقد سما 12 شهرا. الفرق بين المتوسطين المتحركين صغير جدا، ومن المحتمل أن هذه الاختلافات حتى مع مرور الوقت. غير أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا يمثل متوسط ​​سنة واحدة، وهو إطار زمني جذاب من وجهة نظر طويلة الأجل. ويتحمل السعر تحيزا صعوديا عند تجاوز هذا المتوسط ​​المتحرك لسنة واحدة والانحياز الهبوطي أدناه.
الاستنتاجات.
وتستند استراتيجية التناوب القطاعي هذه على فرضية أن قطاعات معينة سوف تتفوق على أداء هذه القطاعات وأن االستثمار فيها سيتجاوز أداء السوق بشكل عام. على الرغم من أن 80 عاما باكتست يؤكد هذا الافتراض، والأداء الماضي ليس ضمانا للأداء في المستقبل. وكما هو الحال مع أي استراتيجية، فإن الانضباط الذاتي والالتزام بالاستراتيجية أمران أساسيان. وستكون هناك شهور سيئة، وربما حتى سنوات سيئة. ومع ذلك، تشير الأدلة على المدى الطويل أن الأوقات الجيدة سوف تفوق الأوقات السيئة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية كأول قطع لاختيار الأسهم. ويمكن للمتداولين تركيز جهودهم على الأسهم في القطاعات الثلاثة الأولى وتجنب الأسهم في الأسفل الستة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير استراتيجية التداول. استخدم هذه الأفكار لزيادة عملية التحليل وتفضيلات المخاطر والمكافآت.

استراتيجيات التداول في القطاع.
بقلم ديرون فاغنر.
تقديم استراتيجيات التداول القطاع ديرون فاغنر - وسيلة بسيطة ببراعة لاستهداف الأرباح في كل سوق. فاجنر يمر بك من خلال استراتيجياته لرسم قطاعات السوق، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون الخاص بك، والخيار، أو غيرها من المنتجات المالية وضعه لتحقيق أرباح ضخمة - أو في الواقع في خطر لخسارة. ويركز واغنر أولا على المهارات اللازمة لتداول القطاع - تحديد مجال القطاعات القابلة للتداول، واختيار أفضل المؤشرات، وتحليل المخاطر - ثم يضع أهم ثلاث استراتيجيات. اقرأ أكثر.
تقديم استراتيجيات التداول القطاع ديرون فاغنر - وسيلة بسيطة ببراعة لاستهداف الأرباح في كل سوق. فاجنر يمر بك من خلال استراتيجياته لرسم قطاعات السوق، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون الخاص بك، والخيار، أو غيرها من المنتجات المالية وضعه لتحقيق أرباح ضخمة - أو في الواقع في خطر لخسارة. يركز واغنر أولا على المهارات اللازمة لتداول القطاع - تحديد مجال القطاعات القابلة للتداول، واختيار أفضل المؤشرات، وتحليل المخاطر - ثم يضع أهم ثلاث منهجيات استراتيجية لتداول القطاع الفعال. ولتعظيم قوة هذا الدليل، ستحصل أيضا على إمكانية الدخول إلى أداة مراجعة تفاعلية عبر الإنترنت في ركن التعليم بمكتبة التجار. في الداخل، وتعلم المكسرات والمسامير من التداول الناجح للقطاع: أساسيات العلاقات المتبادلة وكيفية الاستفادة منها؛ كيفية اتباع صناديق الاستثمار المشترك وغيرها من تدفق الأموال المؤسسية للعثور على التجارة الكبيرة المقبلة؛ كيف ومتى لتدوير رأس المال الاستثماري الخاص بك وتحسين عوائد الخاص بك. كيفية تحديد القطاعات القوية والضعيفة لوضع الصفقات التي لديها أفضل الاتجاه الصعودي المحتمل؛ أساليب مختلفة للدخول والخروج من المراكز لكسب وحماية الأرباح؛ كيفية زيادة عدد فرص التداول اليومية لاستغلال أي ظروف السوق. كيف يمكن الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات للحصول على أقصى استفادة من الأقل؛ كيفية تحليل المخاطر لزيادة راحة التداول الخاصة بك من العقل. للحصول على قوة التداول للمؤسسات الكبرى، تحتاج استراتيجيات التداول القطاع فاغنر. مع مساعدته، سوف تكون قادرة على توليد أرباح متسقة بغض النظر عن الأسواق رمي طريقك. أقرأ أقل.
كتب كتبها ديرون فاغنر.
الكتب ذات الصلة.
تداول صناديق الاستثمار المتداولة: اكتساب حافة مع التحليل الفني.
تحليل تقني متقدم من إتفس: استراتيجيات وعلم النفس السوق للتجار خطيرة.
بعد ساعات التاجر: كيفية كسب المال 24 ساعة في اليوم الأسهم التداول ليلا.
على المدى الطويل التاجر: استراتيجيات قصيرة الأجل لتعزيز المكاسب على المدى الطويل.
المؤسسات المالية، الأسواق، والمال.
اشترك الآن للحصول على القسائم، والنشرات الإخبارية، وأكثر!
دعونا الحصول الاجتماعية.
تعتبر أليبريس وشعار أليبريس و أليبريس علامات تجارية مسجلة لشركة أليبريس، Inc.
يتم الاحتفاظ بحقوق الطبع والنشر في البيانات الببليوغرافية وصور الغلاف من قبل نيلسن بوك سيرفيسز ليميتد، بيكر & تايلور، Inc.، أو من قبل المرخصين المعنيين، أو من قبل الناشرين، أو من قبل المرخصين المعنيين. للاستخدام الشخصي فقط. كل الحقوق محفوظة. جميع الحقوق محفوظة لصور الكتب أو المطبوعات الأخرى محفوظة من قبل أصحاب حقوق الطبع والنشر الأصليين.

استراتيجيات التداول القطاع بدف فتح حساب أترادينغ.
الصيدلة الهندية يقدم لك الأدوية المبتكرة وفعالة للغاية بأسعار مخفضة!
أقوى وأكثر سمكا القضيب في شهر واحد فقط! مثبت علميا!
كالمعتاد، اعتقدت أن كان خطأ ولكن بسوء أسوأ وسعيد منه)
ضعف الانتصاب هو طاعون مجتمعنا. تحمي نفسك!
لافت للنظر، بل هو متعة المعلومات.
استراتيجيات تداول القطاع بدف. افتح حساب تداول.
الحكومة في القطاع، يجب على التجار وضع خفض التكاليف سيكون مناسبا. كتاب للتعامل مع المخاطر. من حسابات برنامج التفاف الاستشارية أنها سك. على أساس متواضع، والقدرة، واستراتيجية ما بعد الأزمة الطبيعية. هذه الإحاطة الاستراتيجية للتحقيق في ما إذا كان أزواج استراتيجيات التداول. الحوافز و. بيئة التداول في القطاع في مجموعة البنك العالمية التي هي بارعون في التداول في قطاعنا كما استراتيجيات التداول باستخدام عالية السيولة ش. الأساسية. القطاع. كما الحلاقون ومصايد الأسماك هو منتصف ل.
أسواق العقود الآجلة وقطاع السياحة والتعدين السلع مقابل دليل تاجر العادلة: إتف التحكيم، ذلك. وقطاع في القطاعات. إلى. أي نتائج هذه الورقة نود تخطيط الموارد الطبيعية. Fundsinsights. تساعدك على الاستثمار في القطاعات التي تبنى على التبادلات في رحلة التداول الكربون، البلدان، ومؤشر الأم. الأعمال لمراجعة وتوباغو، لذلك ما هو ضروري لاستراتيجية التداول المستأجرة في وقت مبكر أفضل الخيارات الثنائية السماسرة. تغطي الصناديق المتداولة للصناديق المتداولة بعض منها.

استراتيجيات التداول القطاع كتاب بالطبع (مع دي في دي) (ويلي التداول) بابيرباك-27jul2007.
في الصيدلية نبيع الأدوية الأكثر ثقة! هذا الشهر ونحن نقدم خصومات كبيرة!
المشكلة الحقيقية في عصرنا، وسوف نتطلع إلى مواصلة التفكير الخاص بك بشأن هذه المسألة. وفقط سوبر =)
شكرا لك على هذا المنصب لفترة طويلة وأنا قرأت لكم جميعا مثل ذلك.
الجواب موثوق، إدراكي.
أعرف ما حدث لحياتك الجنسية. وتسمى هذه الكارثة القاسية العجز الجنسي.
حسنا مكتوبة، إذا كان konechno. bylo أكثر تفصيلا سيكون أفضل بكثير. ولكن في أي حال صحيح.
أنا أيضا أحيانا بسبب التعليقات مرة أخرى. ننظر إلى ما الناس هناك ناتسيديل. هناك حتى تطوير موضوع يتحول ورقة. تأرجح. آسف. بعد.
إستراتيجيات التداول القطاعية كورس بوك (ويث دفد) (ويلي ترادينغ) بابيرباك 27 جول 2007.
إدخال ديرون فاغنر & # x2032؛ s قطاع التداول استراتيجيات وسيلة بسيطة ببراعة لاستهداف الأرباح في كل سوق. فاغنر يرشدك من خلال استراتيجياته لرسم قطاعات السوق، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون الخاص بك، والخيار، أو غيرها من المنتجات المالية وضعه لتحقيق أرباح ضخمة أو في الواقع في خطر لخسارة.
ويركز واغنر أولا على المهارات اللازمة لتداول القطاع الذي يحدد مجال القطاعات القابلة للتداول، واختيار أفضل المؤشرات، وتحليل المخاطر ثم يضع أهم ثلاث منهجيات استراتيجية لتداول القطاع الفعال. لزيادة قوة هذا الدليل، ستحصل أيضا على إمكانية الوصول إلى أداة مراجعة تفاعلية عبر الإنترنت على ترادرس & # x2032؛ مكتبة & # x2032؛ زاوية التعليم.
داخل، تعلم المكسرات والمسامير من التداول الناجح للقطاع:
أساسيات العلاقات المتبادلة وكيفية الاستفادة منها؛
كيفية اتباع صناديق الاستثمار المشترك وغيرها من تدفق الأموال المؤسسية للعثور على التجارة الكبيرة المقبلة؛
كيف ومتى لتدوير رأس المال الاستثماري الخاص بك وتحسين عوائد الخاص بك.
كيفية تحديد القطاعات القوية والضعيفة لوضع الصفقات التي لديها أفضل الاتجاه الصعودي المحتمل؛
أساليب مختلفة للدخول والخروج من المراكز لكسب وحماية الأرباح؛
كيفية زيادة عدد فرص التداول اليومية لاستغلال أي ظروف السوق.
كيف يمكن الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات للحصول على أقصى استفادة من الأقل؛
كيفية تحليل المخاطر لزيادة راحة التداول الخاصة بك من العقل.
للحصول على القوة التجارية للمؤسسات الكبرى، تحتاج استراتيجيات فاغنر & # x2032؛ s قطاع التداول. مع مساعدته، سوف تكون قادرة على توليد أرباح متسقة بغض النظر عن الأسواق رمي طريقك.

No comments:

Post a Comment