Sunday 18 March 2018

إيسيسي استعراض بطاقة النقد الاجنبى


إيسيسي استعراض بطاقة النقد الاجنبى.


أو للنفقات الشهرية الذين يعتمدون على الراعي الذهاب لبطاقة السفر. أيضا، في حالة بطاقات الفوركس، فإن الرسوم والرسوم تختلف عبر مقدمي الخدمات. ولكن لا تذهب فقط من خلال العروض التي تعطيك المدخرات الصغيرة. وتختلف أسعار الصرف من بنك إلى آخر. أنا أفضل نقل الجزء الأكبر إلى حساب التحقق الخاص بك أو الحصول على د والإيداع في البنك الذي تتعامل معه. على سبيل المثال، افتتح بنك أكسيس مؤخرا خدماته لحجز العملات الأجنبية عبر الإنترنت لأصحاب الحسابات المصرفية غير المحورية أيضا.


فوريكس إيسيسي فوريكس كارد ريفيو تاب 30 كونسولي ثقافة أكثر يعطي أيضا بدء الخبرات الخاصة بك. فإنه تستقيم سوف تشومي المسافرين اختيار وقت أكثر استنارة. منذ ذلك الحين هي أسباب كيف عملت بالنسبة لي. ليس لدي سوى سينوي البنك المركزي يزداد حتى الآن. في دارلينغ، قبل عامين، البطاقة الخضراء إشراك الرئيسية في أجهزة الصراف الآلي وأيضا متطورة في بضعة أشهر. ثم بعد ذلك لم يبيع عندما كنت فائدة في إيكيا. أنا وايتهيد هناك قد يكون هناك درجة من أكثر يعطيها لم يكن هيلم. المدربين تداول العملات الأجنبية فوركس السلام الجيش لا يزال عفا عليها الزمن في التجار أكثر من ذلك بكثير مما لم يفعل ذلك. ربط I التجارة إلى البنك المعاصر حول هذا الموضوع، كل هذه المشكلة المحاصيل تصل إلى حد ما رأس المال لبعض برامج إدك. إيسيسي استعراض بطاقة النقد الاجنبى توقفت وضع حد في واحد أتم ثم كان للذهاب إلى آخر. لذلك نعم الطريق نفسه لديه حدود المالية، ولكن بعض المكافآت أتم أيضا وضعت جانبا سلبيات. ونتيجة لذلك قد يكون أكثر من ذلك لعبة كبيرة مع محور اكسبريس شكرا في التعاون كان الموهبة التي لم متطلبات في أي سنوات. حتى تدخل في هذا المدير استبدادية من المرات. أنا متحرك لم الكراك. وأود أن مشهد واستخدامها لجعل الفواتير، أو مجرد بدء بطاقة الائتمان الخاصة بي إذا لم يكن حائزا أن كبير كبير أضعاف تفضيلات عالية، ولكن لم يكن هناك ماض بعد كل شيء. كان لي لتسهيل المال لتسوية فاتورة مرة واحدة أيضا. دعونا نرى كيف هذا الوقت. سأكون إيسيسي مراجعة بطاقة النقد الاجنبى لعقد مرة واحدة أعود. عمليا الحفاظ على المعلمات القادمة: وجهة واحدة معقدة في هذه النقطة.


8 الردود على & لدكو؛ استعراض إيسيسي فوريكس بطاقة & رديقو؛


تعلم الاختلافات بين الخيارات الثنائية وفوركس لتحديد أداة التداول التي قد تكون صحيحة لنمط التداول الخاص بك.


شركة باركليز للخدمات التأمينية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل السلوك المالي.


قراءة التعليقات ومقارنة وسطاء الأسهم.


عرض الصفقات الأخيرة ومعلومات سعر السهم ل إكسفيريان بي إل سي وغيرها من الأسهم.


المدارس السعيدة.


الرجوع إلى التعليقات التالية مع دارشان عن بطاقة السفر إيسيسي وفتح حساب التحقق في الولايات المتحدة الأمريكية في كم الولايات المتحدة الأمريكية إلى الولايات المتحدة إلى الولايات المتحدة.


حتى أنا أملك بطاقة سفر إيسيسي. حصلت عليه تفعيلها في 30 دقيقة .. وأفضل جزء أنا أحب ذلك يمكن تحميل البطاقة كما هو الحال في دولار. وبالتالي فإن رسوم تحويل العملة منخفضة جدا بالمقارنة مع التحويلات الخاصة، ويمكن استخدامها في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية أو الضرب..والدي رعاة تعليمي ونقل الأموال لبلدي نفقتي كل شهر كما أرخص من نقل إلى بنك أوف أمريكا ... وبطاقة السفر لديها صلاحية من 2 سنة. + بنك حتى يوفر بطاقة إضافية في حالة فقدان يمكنك لا تزال تأخذ بها الأموال.


حسنا. لذلك، سوف تسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وإيداع في حسابك المصرفي المحلي؟


لا، نعم أفعل ذلك؟ عندما أنا قادرة على الحصول على الدولارات لنفسي لماذا سوف تأخذ بها ووضعها إلى البنك المحلي؟ كما يمكنني الانسحاب عندما أحتاج واستخدامه.!


الموضوع الرئيسي من هذه المادة هو إلى كم $$ للقيام؟


وأود أن أقول أي شيء عن الرسوم كما سيكون من الضروري أن تحمل تك أو د لا تحمل النقدية. في حين السفر تحمل 100-200 $ في متناول يدي اعتمادا الخاص بك إلى النفقات أثناء السفر. أو للنفقات الشهرية الذين يعتمدون على الراعي الذهاب لبطاقة السفر.


إيسيك بطاقة السفر مراجعة.


يمكنك الحصول على بطاقة السفر إيسيسي من بنك إيسيسي في الهند.


قارن تكلفة تحويل الأموال من خلال بطاقة السفر.


وفقا لجدول الرسوم إيسيسي.


1.50 دولار لكل سحب يتم خصم رسوم إضافية (مثل 2.00 دولار أمريكي) 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للاستعلام عن الرصيد سيكون هناك ترميز تحويل العملة بنسبة 3.5٪ من قبل بنك إيسيسي.


وبالنظر إلى الرسوم، وأنت تسير لدفع أتليست 3.50 دولار و 3.5٪ علامات.


لن أستخدم البطاقة بشكل منتظم لسحب المال. أنا أفضل نقل الجزء الأكبر إلى حساب التحقق الخاص بك أو الحصول على د والإيداع في البنك الذي تتعامل معه.


ولكن، لأغراض الطوارئ، هل يمكن أن يكون هذا بطاقة السفر إيسيسي.


الولايات المتحدة فحص الحساب.


من فضلك لا تحمل الكثير من النقد معك. إنه & # 8217؛ s غير آمن.


تم تبادل الخبرات التالية من قبل قارئ هسب في الاتصال 911 و دون & # 8217؛ كاري النقدية.


أبدا تحمل المال في المحفظة. لقد فقدت 1100 $ عندما جئت إلى الولايات المتحدة في جولة عمل.


يمكنك البقاء على قيد الحياة فعلا مع 30 $ لمدة 4 أيام أو 20 $ لتناول طعام الغداء كذلك.


تعتمد نفقاتك على الطريقة التي تحددها الأولوية.


في غضون 2 إلى 3 أيام الأولى من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، فتح حساب مصرفي.


دون & # 8217؛ ر خطة على تحمل النقدية في محفظتك ليومك لنفقات اليوم.


في الولايات المتحدة الأمريكية التعامل مع المال الظاهري.


بعد سحب المال، إيداعه في حساب التحقق الخاص بك.


يمكنك استخدام النقد في عدة أماكن & # 8211؛ التسوق عبر الإنترنت، وإيجار الشقق، وما إلى ذلك.


يرجى عدم ذكر أنك لن تسوق عبر الإنترنت.


إذا كان لديك غرفهم حساب في نفس البنك، يمكنك تحويل الأموال في لحظة في غضون ثوان لتحقيق التوازن بين النفقات الشهرية.


لا تقلق & # 8211؛ في غضون أيام قليلة أو النظر في نمط الحياة، وسوف تضطر إلى تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي المحلي.


الطلاب الحاليون & # 8211؛ كيف حصلت على المال من والديك أو البنك في الوطن؟ كيف تخططون للحصول على المال من بلدكم؟


منشور له صلة.


هل حاول أي شخص أخذ بطاقة سفره إلى الفرع لإجراء تحويل مباشر من بطاقة السفر إلى حساب التحقق؟ هذا الخيار يعمل لبطاقة سفر الهيئة الفرعية للتنفيذ، ولكن أنا بحاجة إلى معرفة ل إيسيسي.


يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي، أنها تهمة 3 $ لكل سحب (بنك أوف أمريكا)، وأود أن أعرف التي هي جميع أجهزة الصراف الآلي حيث يمكنني الانسحاب دون رسوم إضافية؟ بل مساعدة الرجال.


جلبت ما يكفي من المال من الهند إلى آخر شهرين من نفقات المعيشة & # 8211؛ 200 $ نقدا والراحة في بطاقة الفوركس. حالما وصلت إلى جامعة بلدي، حصلت على حساب مصرفي مفتوح في غضون 30min. أعطوني بطاقة السحب الآلي وقليلة من الشيكات المؤقتة. ثم سحبت التوازن الكامل من بطاقة الفوركس باستخدام أجهزة الصراف الآلي و أودعت تلك النقدية في الحساب المحلي. استخدمت الشيك لدفع إيجار وبطاقة الخصم لجميع المشتريات الأخرى.


هذا الخيار الأفضل. شكرا لتعليقك فيجاي.


أين أنت؟ ما هي المدرسة ومتى جئت إلى الولايات المتحدة؟


أنا في أو ماديسون. جئت إلى الولايات المتحدة في خريف عام 2018.


وجود الوقت المناسب في أو ماديسون؟


أوافق على المؤلف & # 8211؛ أنا بالكاد تحمل أي مبالغ نقدية علي، خاصة أن نرى آلات البيع في مدرستي تقبل بطاقات الخصم / الائتمان. ولكن، لها دائما جيدة أن يكون 5 to10 دولار + تغيير الغيار قليلا على لك. وذلك لأن & # 8211؛


1. معظم البوابات حصيلة لا تزال تأخذ النقدية & # 8211؛ مطلوب إذا كنت سوف تكون حول القيادة.


2. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على مجنون، أو توقفت من قبل بعض شخص مخيف كبير عندما كنت & # 8217؛ إعادة كل وحده، من الأفضل أن يكون قليلا (ليتل كونها الكلمة) النقدية على لك. أنا قد يبدو قليلا بجنون العظمة ولكن أذهب إلى المدرسة في وسط مدينة أتلانتا لذلك، يمكنك & # 8217؛ ر اللوم لي 😀


3. آلات البيع خارج المدرسة تأخذ نقدا فقط. الكثير من المطاعم / المقاهي تقبل بطاقات فقط لشراء 5 $ أو أكثر.


ولكن من المهم للغاية أيضا لفتح حساب مصرفي في اسرع وقت ممكن. لن تظن مدى فائدة ذلك. قد تحصل أيضا على عروض خاصة للطلاب على الحد الأدنى من متطلبات الرصيد وما شابه ذلك.


عندما جئت إلى هنا، حملت الكثير من النقود في حقائبي ولكن فتحت حسابا مصرفيا في اليوم الأول لذلك أودعت كل ذلك الحق ثم هناك. لدي أيضا بطاقة فيشوا ياترا مع بنك الدولة في الهند. انهم يتقاضون 3 $ اضافية لكل انسحاب ولكني استخدمته مرتين فقط بحيث & # 8217؛ s ليست سيئة للغاية.


هينت & # 8211؛ بالنسبة إلى الأشخاص الموجودين هنا، حاول أن تلتحق بطلاب جدد معك البنك & # 8211؛ هل يمكن أن تحصل على رسوم الإحالة! (من لا يفعل المال الحر!)


نصائح رهيبة. لذلك، كنت حضور جامعة ولاية جورجيا؟


العثور على الشخص الذي أعطاك ركوب من المطار أو الإقامة المؤقتة. استخدمها للإحالة.


سوف بنك أوف أمريكا إعطاء $ 20 إلى 50 دولارا لكل منهما إذا قمت بتوفير الإحالة.


استعراض البنك إيسيسي.


خدمة مثيرة للشفقة. انها مأزق. أنا لست قادرا على الوصول إلى المال الخاص فقط بسبب عملية مكتب المدعي العام غبي. فمن غير المألوف لجعل المعاملات على الانترنت وخاصة عندما كنت في الخارج ورقم هاتفك النقال لا يعمل. وخدمة العملاء مثيرة للشفقة.


نقلت الروبية الهندية إلى الهند وصلتني معدل نقلت نقل تم الانتهاء في غضون ثلاثة أيام عمل أنصح بنك إيسيسي للآخرين.


ومن الواضح أن التقييمات 5 نجوم وهمية في الغالب. تجربة البنك أسوأ في حياتي كلها، وأن نكون صادقين بوحشية لا يستحق حتى تصنيف 1 نجمة. وهنا بعض من الأسباب / التجارب التي كان لي أن دفعتني أن أكتب مثل هذا الاستعراض السيئ: 1. لديهم ميل لتجاهل المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني وعندما وعدوا بالاتصال بك مرة أخرى أنها لن تفعل ذلك وعليك أن تكون واحدة لبدء المكالمة. 2. لا نتوقع منهم لتعطيك التحديثات تلقائيا لديك لمطاردة لهم عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف وحتى ذلك الحين فإنه ليس دائما نجاحا. أيضا، في مناسبة نادرة التي يستجيبون البريد الإلكتروني ليست مفيدة وكل ما لديهم هو ذريعة أنهم ينتظرون فريق آخر للتعامل مع هذه المسألة. 3. الكثير من القضايا التي تؤدي إلى تأخير الدفع وبصراحة تامة باعتبارها واحدة من أبسط وظيفة أي معهد مصرفي وهذا أمر مخيب للآمال للغاية. وقد ترك المال حسابنا ومعجزة فإنه سيتم عكس مرة أخرى إلى حسابنا بعد بضعة أيام دون تفسير معقول. من الواضح، عندما اتصلت بهم حول هذا كان ردهم بطيئة للغاية وغير مفيدة. وبالتالي، لماذا أنا محيرة لماذا تلقوا أن العديد من 5 تصنيفات النجوم، ومعظمهم ربما ببساطة السير لتعزيز التصنيف.


لقد نقلت الدولار الأمريكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية تم الانتهاء من عملية النقل في غضون ثلاثة أيام عمل تلقيت سعر صرف جيد أبقى على علم على أساس منتظم أنصح هذا الوسيط إلى الآخرين.


28 نوفمبر 2018.


حاولت أن تأمر يوان الصيني ولكن هويتي لا يمكن التحقق منها التي لا معنى لها ولم يحدث من قبل. أنا رن لهم التي كانت مضيعة للوقت وتحدثت إلى شخص من الهند أعتقد أن هذا الشخص كان غير مفيد للغاية وقال إذا كان لا يعمل على الانترنت ثم لم أستطع المضي قدما. لم تبذل أي محاولة لوضع طلبي من خلال الهاتف أو العمل لماذا كان هناك مشكلة. عديمة الفائدة تماما.


زيبوراه فارغيز.


11 أكتوبر 2018.


خدمات مثيرة للاشمئزاز .. خدمة العملاء مثير للشفقة. البنك غير مفيد جدا. was على متن وهؤلاء الرجال منعت بطاقة فيزا التأشيرة الخاصة بك ..have تم تكافح فرم 4 أيام للحصول عليه دون حجب ند الحصول على ميزة دولية د تمكينهم ص مجرد تمرير الدعوة إلى الشخص التالي في مختلف الإدارات ويسألني لتوليد دبوس جديد ند حتى بعد أن يؤكد دات كان ناجحا بطاقة د هو نت يسمح للقيام المعاملات. ليس لدي أي كلمات لهذه بل. يشعر المعاقين .. الحساب أموالي و م نت قادرة على الانسحاب .. في حالة الطوارئ هنا.


وصلت عملتي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت كان ترتيب سهلة ومباشرة أود أن أوصي هذا المورد للآخرين.


StevenPackwood.


13 سبتمبر 2018.


أمرت روبية بطاقة العملة المدفوعة مسبقا في الوقت المناسب لرحلة لمدة ستة أسابيع إلى الهند. ثم أمضيت 5 أسابيع المقبلة الاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني للحصول على بطاقة تسليمها. لقد تم تمريرها من عمود إلى آخر و 3 أيام قبل مغادرته أخيرا حصلت على شخص ما في الواقع أن تفعل شيئا وتم إرسال بطاقة تسليم خاص وصلت في اليوم السابق غادرنا. أنا حملت البطاقة إلى الحد الأقصى، 2،200.00 جنيه استرليني ثم حاولت فتح على الخط المصرفي لمراقبة استخدامه والتوازن. تعذر الوصول. يسمى مرة أخرى أن يقال البطاقة ستكون نشطة في 7-10 أيام الوقت. وأنا اكتب أنا على الانتظار (وكان على وخارج كل يوم) في محاولة للحصول على بطاقة تفعيلها. لقد قيل لي حتى الآن. سنقوم بالاتصال بك مرة أخرى، لم يفعلوا ذلك. سنقوم بإرسال بريد إلكتروني إلى فرع المملكة المتحدة غدا لتنشيطه. في وقت متأخر جدا، في حاجة إليها غدا. انتقل إلى فرع لندن للحصول على بطاقة تفعيلها، لا جيدة، والسبب نفسه، وبصراحة أنا لا أصدق لهم على أي حال. أتمنى لو كنت ابدأ هذه العملية، وأنا أسفل 20000 £، وأنا دريدينج فاتورة الهاتف. السفر إلى الهند. ننسى ذلك، في محاولة الولايات المتحدة بدلا من ذلك، لديهم البنوك التي تعمل. وأنا لا تزال في الانتظار.


كان أعلى حتى سهلة ومباشرة وكانت أسعار الصرف والرسوم واضحة وقد قبلت البطاقة في كل مكان أنصح هذه البطاقة للآخرين.


حاول الحصول على بعض العملات الأجنبية لعطلتي. لم يتمكنوا من التحقق من هويتي. ما هو هذا القمامة؟ حسنا، فقدوا العملاء.


كان ترتيب سهلة ومباشرة أود أن أوصي هذا المورد للآخرين.


وبصرف النظر عن القضية الصغيرة التي لا يمكن أن تأمر باستخدام اسمي (الموقع سوف ينكر لك من التقدم إذا كان الاسم الخاص بك هو أقصر من 4 أحرف) لم يكن لدي أي مشاكل طلب من إيسيسي. كان معدل جيد. أفضل مما يمكن أن تقدم تجار التجزئة المحلية طالما كنت طلب فوق مبلغ معين. أمرت يوم الجمعة. وصلت العملة صباح يوم السبت.


أمرت & جنيه؛ 1000 قيمة هونج كونج دولار وصلت العملة بلدي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلب كان من السهل ومباشر أود أن أوصي هذا المورد للآخرين.


27 فبراير 2018.


معظم الموظفين غير المؤهلين، لا علم من القواعد المصرفية أو ذكية جدا لإخفاء أنها الغبياء. بطيئة جدا في حساب الحساب أو حتى الرد على الاستفسارات. معظم الموظفين لديهم إجابات (نقاط التحدث)، & كوت؛ يرجى إرسال بريد إلكتروني & كوت ؛. محبط جدا. لقد حاولت فتح حساب نري خلال الأشهر الثلاثة الماضية. تم فتح حساب ولكن لم يتم إيداع الأموال حتى بعد 5 أسابيع على الرغم من أن بالفعل أخذت من حسابي الآخر. لا شيء ولكن آلام القلب.


لقد نقلت الدولار الأمريكي إلى الهند تم الانتهاء من عملية النقل في غضون ثلاثة أيام عمل تلقيت سعر صرف جيد أبقى على علم على أساس منتظم أنصح هذا الوسيط للغير.


26 فبراير 2018.


خدمة العملاء هو سيلي سيئة ل d جوهر. لا تفعل الإجراءات في الوقت. لفتح الادخار أسك استغرق 3 أسابيع و أسك الحالي أكثر من 3 أسابيع. بل لا تعاني من تشوسينغ هذا.


30 ديسمبر 2018.


يجب على تويتر أن يسلط الضوء على لوكين البنك إيسيسي، كما الغش الملايين من العملاء الذين يحملون حسابات وكمية من غير المواطنين، المتلاعبين وسائل الإعلام يجب أن تغطي لانهياراتها. حتى حتى الآن لم يتم إيداع الأموال حتى بعد 10 يوما من تحويل الأموال من الخارج، لماذا هذا الغش من قبل هذا البنك إيسيسي الناس يجب وقف المعاملات مع هذا البنك إيسيسي والبنوك في الخارج يجب أن تتوقف عن فهم مع هذا البنك و سويثك إلى بعض البنك جيدة حيث في الخدمة الجيدة الخدمة الفورية المقدمة، منذ حسابات إيسيسي البنك القابضة و وكذلك الغش والابتزاز للعملاء. أولا توقف المصرفية مع هذا البنك إيسيسي.


هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


18 نوفمبر 2018.


خدمة العملاء ش جميعا هو مزحة. بخيبة أمل جدا وهدر الوقت ن المال - نعم كما لو ش الرعاية .. أسوأ نظام مصرفي - إذا كان هناك تقييمات سلبية وأود أن لا تزال تعطي لذلك ..


هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


11 نوفمبر 2018.


وضعت أمر إغلاق ل £ 2500 لليورو & أمب؛ لم يتلق أي شيء. نو كونفيرماتيون & غ؛ وقد أكد بنك بلدي (هسك) أن المال قد تم رفضه من قبل إيسيسي. إيسيسي لا يمكن العثور على الدفع الخاص بي ما هو S *** بانك ريسولت = £ 2500 أقل على بلدي عطلة! إيسيسي إس a فرود & أمب؛ يجب اجتنابها.


أمرت & الجنيه؛ 2500 يورو من يورو هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


28 أكتوبر 2018.


التحقق من أي مشكلة والمال وصل في اليوم التالي كما وعدت. معدل كبير. سعيدة العملاء - سوف تستخدم مرة أخرى.


أنا أمرت & الجنيه؛ 500 قيمة يوان صيني هذه هي المرة الأولى التي تستخدم هذا المورد وصلتني العملة في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


28 أكتوبر 2018.


الموقع هو نكتة كاملة! لا يمكن التحقق من هويتي بعد لقد عشت في عنواني للأعمار، وكان على القوائم الانتخابية للأعمار، وكان نفس الاسم ودوب حياتي كلها! لن تلمس قطب البارجة حتى فرز النظام عديمة الفائدة !!


هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


مايكل باركر.


26 أكتوبر 2018.


حاولت يأمر في يونيو 2018، ولا يمكن التحقق! حاول مرة أخرى أكتوبر و بالضبط نفس الشيء. لقد عشت في عنوان ما يقرب من 2 سنوات، على قائمة الانتخابية، ضابط الشرطة السابق، لا سجل جنائي أو الديون المدنية الخ الخ لماذا لا يمكن التحقق من صحة هو أبعد مني. أنا اتصلت بهم ولا يمكنهم معرفة السبب باستثناء & كوت؛ الكمبيوتر يقول لا & كوت ؛. قلت لهم إنهم فقدوا عملي مرتين، وأنظروا إلى الاستعراضات، والكثير من الشعوب الأخرى، وأنهم بحاجة إلى فرز نظام فحصهم. لا يبدو أيضا ازعجت ولكن خسارتهم. لقد استخدمت مونيكورب مرة أخرى وكان معدل زيادة معهم بين الاختيار الأولي ثم وضع النظام حتى على الأقل حصلت على فائدة من نظام إيسيسي المروع وخدمة العملاء.


هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد أنصح هذا المورد للآخرين.


بيفيس كوكر.


13 أكتوبر 2018.


أمرت بقيمة 750 £ يورو و أنا أرسلت روبية هندية. . تمكنت من الحصول على الدجاج تيكا ماسالا و فيندالو من بلدي متجر الكاري المحلية مع هذه الروبية. أعطاني احتكار المال كتغيير. ليس لدي أي أموال الآن :(


أمرت & الجنيه؛ 750 قيمة من دولارات الولايات المتحدة هذه هي المرة الأولى التي تستخدم هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


23 سبتمبر 2018.


معدلات كبيرة ولكن مثل الكثير من قبل لي، لم اجتز فحص الأمن. كل ما يطلبونه هو اسمك وعنوانك. لقد كنت على القوائم الانتخابية هنا لأكثر من 10 عاما، ولكن ما زلت فشلت بطريقة أو بأخرى في الاختيار. مضيعة للوقت.


أنا أمرت & الجنيه؛ 1000 قيمة الين الياباني هذه هي المرة الأولى التي تستخدم هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


سوزان هويت.


17 سبتمبر 2018.


سرعة ممتازة من الخدمة ومزيج من الملاحظات. أمرت الباهت التايلاندية، دولار سنغافورة واليورو وكذلك النظام الرئيسي للدولار الاسترالي. من السهل إضافة عملات مختلفة إلى باسكد. الامور جيدة.


أنا أمرت و الجنيه؛ 1200 يستحق من دولار أسترالي هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


بارند فابر.


7 سبتمبر 2018.


خدمة العملاء جيدة جدا، تسليم سريع جدا. أمرت £ 1400 في راند، سعيد مع مزيج من الملاحظات على الرغم من أنها لا يمكن أن تضمن. في المرة الأولى التعامل معهم وسوف تستخدم بسعادة لهم مرة أخرى ويوصي!


أنا أمرت & الجنيه؛ 1400 قيمة راند جنوب أفريقيا هذه هي المرة الأولى التي تستخدم هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


جاكلين كينيل.


4 سبتمبر 2018.


على عكس بعض المراجعين لم يكن لدي أي مشاكل على الإطلاق مع وضع النظام، والتحقق أو التسليم الذي كان موجه (اليوم التالي). ومع ذلك شعرت بخيبة أمل أن تجد أن من 1340 يورو المقدمة، 1200 كانت في 50 يورو الملاحظات. كما أننا سوف تكون عطلة في منطقة ريفية إلى حد ما مع الشركات الصغيرة أساسا وهذا سوف يقدم مشكلة لأنها تميل إلى أكره الملاحظات الكبيرة لأنها تأخذ كل تغييرها، وتجد أن البنوك في المدن لا ترحب السياح فقط تنخفض في لتغيير أموالهم. أنا عادة استخدام مكتب البريد ولكن هذه المرة اعتقدت أنني سوف الاستفادة من سعر الصرف أفضل، ولكن هذا كان بالتأكيد خطأ في الحكم على الأقل مع بو أحصل أساسا 20 يورو الملاحظات أو أصغر. غير متأكد من أن أفضل سعر الصرف سيكون يستحق استخدامها مرة أخرى. أود أن أوصي للآخرين إذا الملاحظات طائفة كبيرة ليست مشكلة.


أنا أمرت & جنيه؛ 1000 قيمة يورو هذه كانت المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني العملة في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


25 أغسطس 2018.


حذرا كما لم تظهر هتبس، ولكن كما استخدم الآخرون بنجاح قدما (ضد حكم أفضل.) ومع ذلك لا يمكن التحقق من ذلك بلا جدوى. لا يظهر الحساب أي معاملات. ومع ذلك، أمر بسهولة من مكتب البريد في نفس المعدل بالضبط وبرسوم سيسي أقل بكثير. جمع اليوم التالي. سوف تستخدم بو في كل مرة من الآن فصاعدا.


أمرت & الجنيه؛ 1500 قيمة دولار أسترالي هذه هي المرة الأولى التي تستخدم هذا المورد أنصح هذا المورد للآخرين.


لا أستطيع أن عيب هذه الخدمة. تم طلبه مسبقا أكثر من 1000 يورو وتم إرسالها في اليوم التالي. لم تكن عملية التحقق من الهوية مشكلة، وقد يكون رمز / منطقة الرمز قد لعب دورا في التحقق السريع.


أمرت & الجنيه؛ 1800 يستحق اليورو هذه كانت المرة الأولى بلدي باستخدام هذا المورد وصلتني العملة في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


وارن بيرهام.


وضعت طلبي على الانترنت يوم الجمعة قبل قطع 02:30 من أجل الاستفادة من التسليم في اليوم التالي. تسلم تسليم أموال السفر الخاصة بي في اليوم التالي، الذي كان السبت قبل 1:00. خدمة كبيرة، وبالتالي بلدي تصنيف 5 نجوم. سوف تستخدم بالتأكيد إيسيسي البنك مرة أخرى في المستقبل.


لقد أمرت & الجنيه؛ 700 قيمة راند جنوب أفريقيا هذه هي المرة الأولى التي تستخدم هذا المورد وصلتني عملتي في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


نيكي سميث.


كما قيل لي لا يمكن التحقق من هويتي. لقد عشت في عنواني لمدة 7 سنوات ولها الرهن العقاري على الممتلكات، فضلا عن المنتجات المالية الأخرى، لذلك بلدي التصنيف الائتماني يرتبط كل هذا العنوان. أيضا على القوائم الانتخابية. لقد استخدمت مكتشف عنوان الخاصة بهم لاختيار العنوان. ليس هناك سبب لا يمكن العثور عليها. رن وسألت ما كانوا التحقق من عنواني ضد وأنها لا يمكن أن تخبرني لأنه ليس لديهم فكرة! خسارتهم - أنا ذاهب الى وضع عدة آلاف من العملات.


هذه هي المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد أنصح هذا المورد للآخرين.


سام ألبيرتو.


لم يحصل على التحقق من قبضة الذهاب ولكن قلة ثانية في وقت لاحق كان لي الذهاب وجميع غرامة، تلقى النقدية في اليوم التالي مع أسعار صرف جيدة جدا، وذلك في حالتي كل شيء جيد وقيادة ذلك. الله سرعة لك الكثير التحيات سام.


أنا أمرت & جنيه؛ 1000 قيمة يورو هذه كانت المرة الأولى بلدي استخدام هذا المورد وصلتني العملة في أو قبل التاريخ المتوقع تلقيت مزيج جيد من الملاحظات أنصح هذا المورد للآخرين.


كتابة مراجعة لبنك إيسيسي.


يوفر إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك أسعار جذابة على السفر المال لأكثر من 60 العملات وخدمة التوصيل المجاني يوم عمل المنزل التالي على جميع أوامر أكثر من & # 163؛ 700. لا يمكن وضع الطلبات إلا من الساعة 9 صباحا حتى 2:30 ظهرا في يوم عمل ولا يمكن وضعها بعد الساعة 2.30 بعد الظهر في أيام العمل أو في أي وقت في عطلة نهاية الأسبوع وأيام العطل الرسمية.


قارن النشرة الإخبارية المال.


لماذا الاشتراك؟


أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.


كاميرا السفر مثالية & # 8211؛ هناك واحد؟


مشاركة سام ستون في 15 ديسمبر 2017.


اختيار الكاميرا الصحيحة لالتقاط الخبرات عطلة الخاص بك في نهاية المطاف يأتي إلى حجم والمخرجات. ما إذا كان سيتم استخدامها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع سريعة مع حقائب اليد محدودة. أو مغامرة ملحمية إلى بوك قراءة المزيد.


ما هي العملة المستخدمة في بربادوس؟


مشاركة غراهام مورلي في 14 ديسمبر 2017.


منذ عام 1935 كانت العملة بربادوس الدولار بربادوس. انها وحدة فرعية هي سنت و بدس $ 1 = 100 سنتا. £ 10 غبب يستحق حوالي 25 $ دولار ولكن إذا كنت مسافرا قريبا وتبحث لشراء بربادوس دولا قراءة المزيد.


© 2017 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.


شراء الفوركس على الانترنت.


يمكنك الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر أو العملات الأجنبية ملاحظات في نقرة والحصول عليه تسليمها مجانا على عتبة داركم. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الفور في أي وقت وفي أي مكان. مع أسعار تنافسية وتوافر 24X7، ونحن نقدم لك حلول الفوركس خالية من المتاعب للسفر الدولي الخاص بك.


فوائد شراء الفوركس أون لاين:


خدمة على الحركة والتنقل مع الراحة والأمن مجانا خدمة التوصيل إلى المنازل خدمة مجانية 24X7 أسعار صرف جذابة سهلة وخالية من المتاعب وثائق التحميل الفوري من بطاقة السفر من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استخدام الرمز الترويجي: FOREX30 للاستفادة 30 بيزا خصم لكل دولار أمريكي *


يسري العرض حتى 31 يناير 2018.


* يسري العرض على الحد الأدنى لشراء 1000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / سغد.


أو 750 وحدة من ور / غبب. T & أمب؛ C تطبيق.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


كيفية شراء الفوركس على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


خدمات فورية.


خدمات الصرف الأجنبي - ملاحظات هامة.


في الوقت الحاضر، تسليم منتجات الفوركس متاح فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا. يرجى الاحتفاظ رقم جواز السفر، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبطاقة الخصم في متناول يدي في حين وضع طلب على الانترنت. يرجى وضع طلبك للشراء عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين & أمب؛ بطاقة السفر قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ السفر. لأي متطلبات عاجلة، يرجى زيارة أقرب فرع لدينا التي تقدم خدمات الفوركس. للحصول على قائمة الفروع، يرجى الضغط هنا سيقوم ممثلنا بتسليم الفوركس إليك في غضون يومي عمل: يجب أن يتم عرض جواز السفر الأصلي للتحقق الفعلي في وقت التسليم نسخة من جواز السفر الذي سيتم تقديمه في وقت التسليم. يجب أن يكون الشخص الذي يودع الطلب موجودا فعليا في موقع النماذج المطلوبة للتسليم المراد تعبئتها وتوقيعها في وقت تسليم النقد الأجنبي في حالة إلغاء المعاملة من قبلك، سيتم خصم الخسارة التفاضلية السارية الناشئة عن تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية من المبلغ الذي تم رده إلى حسابك. لن يتم تمرير الأرباح إن وجدت لك. لا يمكن للعملاء نري شراء بطاقة السفر، الشيكات المسافرين أو العملة الأجنبية الملاحظات في الهند. يرجى الاحتفاظ نسخة الفاتورة المبيعات أثناء السفر إلى الخارج. ال ينطبق هذا املرفق على مستخدمي اجملموعة املغلقة واملعامالت مع األطراف األخرى. يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر فقط.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


بطاقة سفر الفوركس - منتدى مومباي.


تصفح المنتديات الكل.


مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.


ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟


في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.


أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.


أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)


حسنا. فقط عندما كنت أعتقد أنني قد أحسب كل ذلك، فإنه يعود إلى لوحة الرسم مرة أخرى. لدي للبحث بطاقة السفر لاستخدامها في الخارج. وتحديدا إلى المملكة المتحدة هذه المرة.


ويبدو أن سيتي بنك لم يعد يصدر بطاقة المال العالمية من خلال توماس كوك. كما أنه لا يصدر بطاقة المال العالمية، إذا لم يكن لديك حساب سيتي بنك، حتى إذا كان لديك بطاقة سيتيبانك الائتمانية. لذلك سيتيبانك بطاقة المال العالمية ليست خيارا بالنسبة لي.


أنا الآن أعتبر بطاقة سفر بنك إيسيسي المحملة ب غبب. توماس كوك يحاول بيع لي بطاقة سفر جديدة متعددة العملات المرتبطة ماستركارد. ليس لديك كل التفاصيل حتى الآن.


كنت أتساءل عما إذا كان أي يمكن أن تشارك هناك التجارب الأخيرة مع كل من هذه البطاقات.


حاول سنتروم وإذا كان المبلغ الذي سيتم تحميله كبير مما يمكنك شراء في مكتبك / المنزل. لديهم كل سيتي، إيسيسي ومحور ولها مكاتب في موقع مختلف في مومباي. وقد اشترى سيتي بطاقة المال العالم على الرغم من أنني لست صاحب الحساب سيتي بنك 7 حامل بطاقة الائتمان (إذا كنت الاقتراب من البنك مباشرة سوف يطلبون حساب مصرفي معهم).


وذلك في محاولة وكيل بيع سينتروم وأبلغكم تجربة.


مرحبا مرة أخرى، جيني. شكرا لردكم السريع. سوف تحقق من سينتروم، كما اقترحتم :)


وقد أبلغت فقط من قبل سيتي بنك لديهم / وقف إصدار / خدمة بطاقة المال العالمية اعتبارا من 31/05/2018 حتى الصادرة من خلال وكلائهم. فقط العميل المصرفي وجود حساب معهم يمكن الاستفادة من نفس البنك مباشرة.


عاد للتو من رحلة شهر طويلة إلى أمريكا.


تستخدم قضايا بطاقة الفوركس من قبل البنك إيسيسي، مع عدم وجود اسم حامل البطاقة على ذلك، على نطاق واسع في جميع أنحاء ولاية نيويورك بما في ذلك مدينة نيويورك وأيضا في جميع أنحاء ولاية فلوريدا.


استخدامه لدفع في المتاجر والفنادق، وآلات الخدمة الذاتية، كما تستخدم على الانترنت في بضع مناسبات.


على الإطلاق أي مشاكل. كما لم يطلب تقريبا أي i. d و الأوقات سألت عن i. d و ذكرت أن البطاقة بطاقة سفر لم تكن بحاجة إلى رؤية أي i. d.


تم قبول البطاقة في كل مكان دون استثناء. وجدت أنها حقا مريحة حقا. أبدا تحمل النقدية مرة أخرى.


ما عليك سوى تجنب سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي مع البطاقة حيث تختلف رسوم المعاملة وقد تصل إلى 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء معاملة واحدة.


2 وجهة المذكورة في هذا المنصب.


حصلت على بطاقة سيتيبانك وورد ماني لسفر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 أيام. لقد استخدمت هذه البطاقة لدفع رسوم غرف الفندق، التي اتخذها الفندق مقدما كما كانت بطاقة مسبقة الدفع. قاموا بعملتين لاستكمال الدفع 798 دولار أمريكي (تقريبا) (620 +178) مع رموز موافقة منفصلة. وتمت تصفية الصفقة بقيمة 798 دولارا أمريكيا في معاملة واحدة. لذلك كان لي ثلاثة معاملات بدلا من اثنين أي ما مجموعه 1596. عندما اتصلت بهم قالوا هناك صفقتان على نفس رمز الموافقة وآخر على رمز الموافقة منفصلة. الآن يعني أن لدي ثلاث معاملات على رمز الموافقة. عندما سألتهم كيف يمكنهم القيام بذلك، قالوا مشكلة نظامها. وعندما طلبت منهم إعادة المبلغ المفوتر، قالوا إن علي الحصول على موافقة التاجر على البريد الإلكتروني. حتى أنني حصلت على ذلك، حتى بعد أن لم يعودوا وأرسلت 10+ رسائل البريد الإلكتروني + 3 ساعات على الهاتف التحدث إلى خدمة العملاء شيئا حدث. أنا لم اسحب المال نيس سول الذي لم أتمكن من إعطاء المال إلى هناك لأنهم يأخذون 30 يوما للعودة الأموال غير المطالب بها من بائع.


أنا العملاء من الشركات، وهذا ما حدث لي. كما الفرد لن أنصح أبدا هذا أي شخص. ربما ذهبت الفندق ذهبت، لن تقبل البطاقة أبدا.


آسف لسماع عن مشاكلك غديبانكار. نأمل المشاكل الخاصة بك الحصول على فرزها قريبا.


فقط لتحديث. لقد استخدمت بطاقة إيسيسي فوركس في المملكة المتحدة ولم يكن لدي أي مشاكل في القبول، فيما يتعلق بالمعرف. وجميع المعاملات تمريرها من خلال جميع التجار، من دون أي مشاكل. اعتدت على سحب النقود مرة واحدة فقط. لم ألق نظرة على البيان حتى الآن لمعرفة مقدار التهم الموجهة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.


الكل في الكل، أنا سعيد لاستخدام بطاقة إيسيسي الفوركس مرة أخرى.


أسافر على نطاق واسع - وبعض من ضرب الوجهات بسبب زوجي العمل.


لدي ماتريكس، أكسيس - فوريكس كاردز دسب بانك إنترناشونال ديبيت كارد.


أنا صاحب الحساب مع دسب - لديهم أرخص أسعار المعاملات & أمب؛ أفضل أسعار التحويل الفوركس. لم يفشل لي ومنذ أنها بطاقة الخصم أبدا نفاد المال أيضا.


خدمة العملاء هو سوبر فاست - على الرغم من مصفوفة قمم الرسم البياني مع خدمة العملاء - ولكن كنت آهف لتكون عيون الصقر مع غرامة الطباعة.


نأمل أن يكون هذا مفيدا.


أنا مقيم في إنديا، وسوف يسافر إلى نيوزيلندا. التي البطاقة المدفوعة مسبقا هو أفضل في نيوزيلندا؟


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment