Thursday 15 March 2018

القواعد الذهبية لتداول العملات الأجنبية


القواعد الذهبية 25 فوركس.


كل تاجر من وقت لآخر يحصل قليلا فقدت أو قبل أنفسهم. في كثير من الأحيان سوف تسمع أو قراءة التجار يعلقون أنهم & لدكو؛ أتمنى أنهم & [رسقوو]؛ د فعلت هذا & رديقو؛ أو & لدكو؛ يجب القيام به للتو أن & رديقو ؛. والمزيد من الخبرة التي تحصل عليها، وأكثر التلقائي العمليات الأساسية والتفكير الأساسي يصبح، ولكن في البداية فمن السهل أن تفقد طريقك مرة واحدة في حين. مع هذا في الاعتبار، لقد جمعت قائمة بالتفصيل مجموعة من القواعد الذهبية التي أعتقد أنك يجب التمسك عند التداول. إذا كنت تتبع هذه القواعد سوف تطوير السيطرة على الخسائر الخاصة بك، وبالتالي فإن الوقت الوحيد الذي كنت على تجارة خاسرة، هو عندما تمثل بالفعل في الاستراتيجية الخاصة بك. بدون مزيد من الإعلانات، دعونا نبدأ.


1. البحث وسيط الخاص بك، وكيف أنها كومة وندش]؛ كل شيء جيد جدا لاختيار وسيط لأن واجهة بسيطة أو كنت ترغب في وظيفة، ولكن هل تعرف كيف أنها كومة تصل إلى الآخرين؟ هل فعلت البحث الخاص بك حقا؟ تأكد من أن وسيطك مرخص بشكل جيد ومرخص، وذو سمعة طيبة، وأن انتشاره هو ضيق باستمرار.


2. فقط تعيين رأس المال الذي يمكن أن تخسر & نداش؛ ليس هناك متعة في التداول، إذا كنت تخاطر رزقك في القيام بذلك. وهذا سوف يشجع فقط التداول العاطفي وتحويلك إلى حطام العاطفي. فقط الاستثمار التي يمكنك تحمل بشكل مريح وهذا من شأنه أن يجعل من الاسهل للاسترخاء في ذلك والثقة الاستراتيجية الخاصة بك.


3. لا تدع العواطف الحصول على أفضل من أنت وندش]؛ هذا أمر حاسم للغاية لنجاح التداول. إذا كنت تستيقظ، وعقلك ليس على اللعبة، وكنت غائم أو عقلك مليء بأشياء أخرى، واتخاذ يوم قبالة التداول. فإنه ليس من الحكمة الخطوة لدخول السوق إذا كنت لا يمكن التركيز، أو إذا كنت تحمل الغضب في حيرة. التداول في هذه السيناريوهات لن تفعل العدالة الاستراتيجية الخاصة بك، وسوف يأكل السوق لكم ويبصقون لكم من شخص أفقر. تعلم عقلك، والاستجابات العاطفية للتداول وكيفية السيطرة على هذه الأشياء. إذا كنت تواجه وضعا لا يمكنك فيه إجراء ذلك لأي سبب من الأسباب، فيمكنك السير بعيدا حتى تتمكن من ذلك.


4. لا يكون خائفا لأخذ قسط من الراحة وندش]؛ إذا كنت التحديق في الرسوم البيانية والعمل السعر بشكل مستمر، وليس فقط سوف تضر عينيك، ولكن سوف تذهب جنون قليلا. لا تخشى أن تأخذ فترات راحة منتظمة. فقط تأكد من أنه عندما تفعل، لديك وقف الخسائر المعقولة في مكان، أو أي صفقات مفتوحة في ذلك الوقت. هذا هو أكثر أهمية عندما سلخ فروة الرأس أو التداول داخل اليوم بدلا من الصفقات موقف أطول حيث كنت لا تحتاج إلى أن تكون تماما كما في أعلى المخططات على المدى القصير. نعم قد تفوت فرصة عرضية، ولكن هذا أمر لا مفر منه في السوق التي لا تنام.


5. خطة الصفقات بعناية & نداش؛ الصبر والتحليل هي أصدقائك. إذا تداول اتجاه، فمن الأفضل بكثير لوضع أوامر المعلقة بسعر جيد بدلا من مجرد القفز الى السوق. انتظر حتى يعود السعر بدلا من الدخول في قمم فقط لأنك غير صبور.


6. معقولة المخاطر / نسبة المكافأة على الأقل 1: 5 وندش]؛ في كل مرة تدخل السوق كنت تأخذ خطر. لذلك كنت تريد حقا للتأكد من تحسين نسبة المخاطر / المكافأة التي تسمح لك لجعل كل تجارة تستحق المخاطر، دون أن يكون الجشع جدا. انتشار مهم في هذا، كلما زاد انتشار، وزيادة المكافأة سوف تحتاج إلى تحقيق لتحويل الربح، وبالتالي فإن تشديد انتشار أفضل.


7. خطر لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الخاص بك التداول & نداش؛ إذا كنت خطر كثيرا، وسوف هاف ه مهنة قصيرة جدا في التداول. النجاح يستغرق وقتا طويلا لتحقيق، والربح الوقت لتتراكم. الحفاظ على الاتساق بين الصفقات وبهذه الطريقة إذا الاستراتيجية الخاصة بك هو الفوز أكثر مما يفقد، على المدى الطويل سوف تكون مربحة. إذا كنت لا تتفق مع المخاطر الخاصة بك، ثم ترك نفسك على نتائج متفاوتة من الانتصارات والخسائر. من المحتمل أن هذا يعني أنه بغض النظر عن الفوز على المزيد من الصفقات مما تخسره، أن قيمة الخسائر تفوق المكاسب حتى تكون منضبطة ومتسقة.


8. لا تضع وقف الخسارة ضيقة جدا & نداش؛ خاصة عندما التجارة الخاصة بك تسير في الطريق الصحيح. التجارة تحتاج إلى غرفة للتنفس، وأكثر تقلبا السوق المختارة، والمزيد من الغرفة التي تحتاج إلى التنفس. إذا كنت تولي اهتماما لهذه التجارة، يمكنك دائما نقل وقف الخسارة حتى مع استمرار التجارة في الاتجاه الصحيح، ولكن دائما توخي الحذر لوضعه مرتفعة جدا، أو هذا سوف خطر وقف التجارة قبل الأوان، وخلق سيناريو حيث يمكنك يحتمل أن تفوت على كامل إمكانات التجارة.


9. استخدام توقف زائدة عند الاقتضاء & نداش؛ هذه مفيدة بشكل خاص عندما لا رصد بنشاط التجارة. ويمكنها حماية مستوى مقبول من الربح إذا تحول السوق، مع ترك المجال لبعض رأس المال الخاص بك لتحقيق المزيد من الأرباح إذا استمر في التحرك في الاتجاه المطلوب. إذا كنت يد داب في التداول الآلي أو البرمجة المستشارين الخبراء، يمكنك أن تجد أو توليد إي التي يمكن أن تفعل ذلك تلقائيا وفقا لمجموعة من القواعد التي تنص عليها. هذا يعتمد بالطبع على منصة التداول الخاصة بك.


10. لديك بعض الصبر، ولكن دون & رسكو؛ ر تخلط هذا مع الجشع ونداش؛ الصبر فضيلة والجشع هو خطيئة. ومن الحيوي أن نتعلم الصبر، وأن نتحكم في الاندفاع والتجارة من خلال الاستراتيجية والنظام بدلا من الانفعالات. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر أخذ الربح، يجب الحرص على عدم الخلط بين الصبر مع الجشع. نعم، والسماح للربح المدى ولكن لا تدع هينوتيس لك، وتريد أن تتوقف قبل أن تتحول خاصة إذا كان يتحول حاد وسريع.


11. إشارات الاختبار بقوة & نداش؛ إذا كنت تجريب إشارات مختلفة، تحتاج إلى اختبارها على نطاق واسع قبل تطبيقها على التداول الخاص بك الحية. هناك وفرة من الإشارات والأفكار الخارجية وانها كبيرة أن يكون الكثير مجانا هناك. ولكن فقط لأنه ليس هناك ما يعني أنه يعمل أو أنه سوف يعمل من أجلك. اختبار كل شيء في بيئة التجريبي أولا، وجعلها تثبت نفسها قبل ارتكاب أموالك إلى كلمتها.


12. تذكر الاستماع إلى أمعاء و ندش]؛ في بعض الأحيان حتى عندما يبدو كل شيء على حق، الخاص بك الأمعاء يقول لا. تذكر والاستماع إلى هذا، وأحيانا نحن لا شعوريا التقاط على الأشياء التي لا تجعل تماما إلى الأمام من أذهاننا. أسوأ ما يمكن أن يحدث هنا هو أن تفوت على التجارة التي لديها القدرة على أن تكون ناجحة. ولكن على الأقل رأس المال التجاري الخاص بك هو آمن وجاهز للتجارة أكثر ثقة.


13. كن حذرا مع سحب المكونات وندش]؛ يقول البعض، أنه إذا كنت بحاجة إلى السماح للتجارة تذهب أن عليك أن تحاول الانتظار للحصول على أقرب ما يصل إلى 0 ممكن. للقيام بذلك هو محفوفة بالمخاطر جدا. إذا تحولت التجارة ضد وتريد الخروج، وكقاعدة عامة مجرد قطع الخسارة. التأخير يمكن أن يدفع فقدان الخاص بك إلى أسفل، وهذا يمكن أن تأكل في رأس المال الخاص بك إلى حد كبير. إذا كنت في انتظار العودة إلى 0، هل يمكن أن يكون الانتظار طوال اليوم، طوال الأسبوع، في حين أن كل حين تناول الطعام بعيدا في العاصمة الخاصة بك. إنها مضيعة للوقت والمال. قطع الخسارة، وقبولها وجعل استخدام أكثر كفاءة من وقتك والمال عن طريق العودة إلى الرسوم البيانية والأساسيات الخاصة بك، والبحث أو العثور على تجارة أكثر إيجابية بكثير في أي مكان آخر في السوق.


14. عندما يتحول السوق، تقبل أنه قد تحول & نداش؛ ما أعنيه بهذا، هو أنه عندما يتباطأ السعر، ويبدأ الاقتراب من وقف الخسارة، لا تحرك خسارتك أسفل على أمل أن يعطيها مساحة أكبر سوف تسمح لها لترتد مرة أخرى. كنت وضعت التوقف لسبب ما، وذلك لأنه كان مستوى الربح أو الخسارة التي كنت على استعداد وعلى استعداد لقبول. إذا كان هو الذهاب الى التوقف، ثم السماح لها وكان لديك على الأقل المتداولة إلى نتيجة مقبولة. إذا قمت بنقله باستمرار ويستمر السوق أسفل انعكاس، ثم كنت تقف لتفقد أكثر أو الفوز أقل مما كنت مرتاحا قبول.


15. التجارة داخل منطقة الراحة الخاصة بك - انها صحيح أن لجعل سريعة، أرباح كبيرة في الفوركس، تحتاج إلى أن تتداول إما كميات كبيرة من رأس المال، أو مع قدر كبير من المخاطر. بالنسبة لمعظم هذه المجموعة ليست مستدامة وغالبا ما تنتهي في كارثة. تحتاج إلى فهم في البداية أن التركيز على المدى الطويل والاتساق هو الطريق إلى الاستدامة. إذا كنت تضع على الصفقات التي تترك سباقات قلبك وتنفس الضحلة، فإنك تتداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك من ما تجد كميات مقبولة من رأس المال إلى خطر أو يحتمل أن تفقد. وهذا سيجعل فقط عواطفك أصعب لإدارة وهذا سيؤثر التداول الخاص بك.


16. عندما كنت لا تستطيع تحمل الخسارة، لا تأخذ التجارة و نداش؛ كما هو موضح أعلاه، إذا كنت تخاطر أكثر مما كنت تستطيع ثم كنت خارجا جيدا منطقة الراحة الخاصة بك. وهناك احتمالات بأن من خلال اتخاذ مثل هذه التجارة كنت تفعل ذلك الاندفاع وعاطفيا بدلا من كجزء من استراتيجية جيدة التنظيم. والتوقف عن التفكير في الامر.


17. جرب استراتيجيات مختلفة & نداش؛ ومن المهم عدم الاعتماد على استراتيجية أو فكرة واحدة. يتطور السوق باستمرار. هو في حالة سائلة ثابتة، كل دقيقة من كل يوم هي فريدة من نوعها في هذا الصدد. على هذا النحو، تحتاج إلى أن تتعلم باستمرار، والتكيف والتطور لتغيرات السوق. في حين تداول المال الحقيقي على حساب حقيقي، فمن الجيد أن يكون اختبار الأفكار والاستراتيجيات الجديدة في التجريبي في نفس الوقت، بهدف تطبيق تغييرات إيجابية لاستراتيجية التداول الحية الخاصة بك.


18. دون & رس؛ ر إبقاء كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة وندش]؛ في البداية هو فكرة جيدة لديك حساب واحد الحية، والعديد من العروض كما تريد ولكن حساب واحد الحية. مع مرور الوقت ومع ذلك، إذا كنت تصبح مربحة، فمن فكرة جيدة لإعداد حسابات مختلفة، وربما استخدام وسطاء مختلفة، لعدم وجود كل ما تبذلونه من رأس المال التجاري والاستثمار في مكان واحد.


19. لا يكون المهر خدعة واحدة & نداش؛ إذا كان لديك أكثر من حساب مباشر واحد، تختلف الاستراتيجيات الخاصة بك على التوالي. لا تستخدم نفس الصفقات والاستراتيجيات عبر حسابات متعددة لأن هذا النوع من يتحدى الغرض.


20. حفظ بعض الأرباح الخاصة بك وندش]؛ لا تأخذ جميع أرباحك من حسابك. في حالة وجود هامش دعوة فمن الجيد أن يكون بعض من هذا رأس المال المتاحة لإعادة شحن حسابك.


21. لا تأخذ المخاطر غير الضرورية & نداش؛ وعادة ما تجلب هذه الاستجابات العاطفية الإيجابية والسلبية على السواء. من الإفراط في الثقة نتيجة جيدة المدى، أو الغضب العنيد من سلسلة من الخسائر. السائق هو حركات الاندفاع وهذا يجعل التداول الخاص بك لا يمكن التنبؤ بها، وبالتالي خطرة. حافظ على خطة التداول الخاصة بك وتكون ذكية.


22. لا تكون الأغنام وندش]؛ فقط لأن كل شخص آخر يصرخ ويصرخ حول التجارة التي لا يعني أنك يجب أن تقفز في. في الواقع، فإنه يمكن أن يعني ربما يجب أن تذهب ضد المشاعر. انه لامر جيد أن يكون على بينة من ما يجري من حولك ولكن لا تتبع الحشد، والثقة التحليل الخاص بك، والسعر والنظام الخاص بك.


23. إبقاء نشطة وحتى الآن & نداش؛ سوف كومبلاسينسي تكلفك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الربحية ثم تحتاج إلى التأكد من الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تقويم الفوركس جيدة والبحوث والتحليلات العادية ولا تفكر لدقيقة يمكنك الاسترخاء على التعليم في السوق الخاص بك. يجب أن تتطور مع السوق أو خطر تتخلف.


24. لا يوجد فوركس الكأس المقدسة وندش]؛ آسف لانفجار فقاعة، ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل. ليس هناك نظام مثالي، لا خداع إي إثبات أو خوارزمية وكلما تركت من تلك الأسطورة سخيفة وكلما يمكنك التركيز على نهج أكثر واقعية للتداول. فالخسائر جزء من أي نظام ناجح وينبغي التعامل معها على هذا النحو.


25. تعلم تسخير الخسائر & نداش؛ فمن الطبيعي، في البداية، أن تتضرر من جراء الخسارة. غريزي نشعر أن هذا الفشل ولكن في النقد الاجنبى لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. كل خسارة هي فرصة للتعلم، وكل نظام ناجح يجب أن يسمح لحجم مقبول من الخسائر. فهي ليست إشارة للفشل ما لم تكن تحدث في كثير من الأحيان أكثر من المكاسب الخاصة بك، ورأس المال الخاص بك هو انخفاض كبير. التركيز أكثر على الصورة الأكبر من التجارة الفردية، لقياس نجاح النظام الخاص بك، والبحوث لماذا فشلت الصفقات عندما لم تحمق ومعرفة ما إذا كان هناك دليل على القرص ممكن لتحسين النظام الخاص بك.


هذه القائمة ليست بأي حال من الأحوال شاملة، ولكن نأمل أن النصائح هنا يمكن أن توفر دليلا لسلسلة من أهم القواعد أن نتذكر في التداول لتشجيع النجاح والتغلب على بعض الشياطين النفسية التي يمكن أن يعاني التاجر في مهدها. لا تتردد في إضافة المزيد من القواعد في قسم التعليقات.


تريد معرفة المزيد عن ماهيفكس؟ نلقي نظرة على موقعنا على كيفية تداول الفيديو الفوركس وكذلك لدينا مقالات كبيرة أخرى على بلوق لدينا.


لا تنسى أنه يمكنك الاشتراك في حساب تجريبي الآن لاختبار مهارات التداول الخاصة بك مع 100K $ من المال التجريبي!


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. تابعه على غوغل + للحصول على مزيد من المقالات المتعلقة بالعملات الأجنبية.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


تداول العملات الأجنبية القواعد الذهبية.


على مدى العقد الماضي، أصبح سوق العملات الأجنبية أو الفوركس أكبر سوق مالي في العالم.


سوق الفوركس هو أيضا على نطاق واسع يمكن الوصول إليها والكثير من الموارد المتاحة.


لكن التجار غالبا ما يثبطون من عدم رؤيتهم الربح.


حسنا، مثل معظم الأشياء في الحياة - تداول العملات الأجنبية يأخذ الانضباط ثابت لتحقيق النجاح.


ما هو الأكثر تداولا بين المتداولين هو الانضباط لمتابعة قواعد تداول الفوركس الأساسية.


قواعد التداول الفوركس الأساسية 8:


هذه القواعد تساعدك على فهم السوق، ويمكن أن تحسن مهاراتك باعتبارها تاجر العملات الأجنبية - لذلك نقترح تعلمهم.


والممارسة يجعل الحق المثالي؟


لذلك مرة واحدة كنت قد طبقت هذه القواعد الذهبية من الفوركس لتجريبي حساب التداول ويشعر على استعداد للتجارة الحقيقية، يمكنك فتح حساب حقيقي.


1. ابدأ بطيئة.


لا تتوقع تحقيق أرباح كبيرة من اليوم الأول.


يواجه معظم التجار المبتدئين مشكلة شائعة:


. فإنها تفقد المال.


. وينتهي بها من اللعبة أسرع مما كان متوقعا.


من الشائع أن يضاعف المتداولون رأسمالهم خلال الأسبوع الأول من التداول - ثم يفقدونه بعد فترة وجيزة بسبب التداول المفرط في الثقة.


تجارة الأرباح الصغيرة وتكوين الأرباح ببطء.


هناك عدد قليل جدا من التجار الذين ينجحون في المراحل الأولى من حياتهم المهنية.


الأمر يتطلب بعض الوقت والصبر.


2. لديك خطة التداول.


وجود خطة تداول هي واحدة من القواعد الذهبية لتداول العملات الأجنبية.


وهذا ينطبق على أي نشاط.


ومن المرجح أن ينجح الشخص الذي لديه خطة من شخص ما بدونه.


لابد أن يكون لديك:


استراتيجية التداول الخاصة بك حددت الخروج وأظهرت نقاط الدخول وقف الخسائر وأخذ الأرباح تعيين.


التمسك بالخطة هو العنصر الرئيسي في التداول الخاص بك.


ما يجب أن نلاحظه هنا هو أنه يمكن تعديل الخطة، حيث أن التغيير يدفع التحسين.


يجب أن يتم تعديل خطتك فقط عندما لا يكون لديك مواضع مفتوحة.


لا تعدل خطتك بحيث يمكنك أن تبقي فقط موقف فقدان مفتوحة لفترة أطول.


3. تقليل الخسائر عن طريق وضع وقف الخسارة.


يجب أن تكون هذه المشورة الفنية أساسية لخطة التداول الخاصة بك.


وكما ذكر سابقا، فإن العديد من التجار المبتدئين يفقدون رأس المال ولا يستطيعون المضي قدما.


وضع وقف الخسارة يعني تقليل الخسائر الخاصة بك ووجود رأس المال المتاحة للتجارة ليوم آخر.


هذه هي القاعدة العامة التي يجب على كل تاجر التمسك بها وهي واحدة من أعلى قواعد تداول الفوركس.


يحدد الحد الذي سيتم إيقاف موقف فقدان الخاص بك، وبقيامك بذلك، كنت تقرر على عدد النقاط التي يمكن أن تخسره.


على سبيل المثال، بمجرد شراء الكثير من ور / أوسد بسعر 1.15000، يمكنك تعيين وقف الخسارة عند 1.14980.


بهذه الطريقة كنت تقيد الخسارة المحتملة الخاصة بك إلى 20 نقطة.


من المهم أن نلاحظ هنا أنه لا يوجد ضمان وقف الخسارة.


. لأن السيولة في بعض الأحيان السوق غير متوفرة بالسعر المحدد ...


. لذلك سيتم تنفيذ وقف الخسارة الخاصة بك في أفضل سعر المتاحة المقبل.


وهناك خطأ شائع مع التجار المبتدئين هو أنهم ينسون مواضع وقف الخسارة، لأنهم يشعرون بأن مراقبة التغيرات في الأسعار باستمرار كافية.


في حين يمكنك قضاء معظم وقتك أمام المخطط، في بعض الأحيان يجري بعيدا عن لوحة المفاتيح لبضع دقائق يمكن أن يكلفك مئات من النقاط.


لهذا السبب يجب عليك فقط فتح الصفقات مع وقف الخسارة المرتبطة بها.


4. الحفاظ على العواطف جانبا.


تداول الفوركس يمكن أن يكون مثيرا ومجهدا - في نفس الوقت اعتمادا على الأرباح أو الخسائر.


ونتيجة لذلك، السيطرة على المشاعر الخاصة بك هي واحدة من قواعد الفوركس الأساسية للعيش من قبل.


ليس هناك مجال للأخطاء أو قرارات متهورة في سوق الفوركس - مرة واحدة كنت قد فقدت المال لا يوجد التراجع عنه.


لا أعتقد أنك يمكن أن تركز فقط على التداول خلال جلسة، يجب أن لا يكون التداول ليست في مزاج جيد، أخذ قسط من الراحة من التداول والعودة عندما كنت تشعر على نحو أفضل.


التداول عندما تكون متحمسا جدا يمكن أن يكون ضارا تماما.


ونحن جميعا نعرف كم هو سهل لاتخاذ القرارات دون التفكير بوضوح.


وعادة ما يكون التداول نشاطا يدويا، وهو ما يجب القيام به بأعلى مستوى من الانضباط والهيكل.


5. دائما تحليل والتعلم.


سجل التداول الخاص بك هو مصدر معرفتك.


احصل على أقصى فائدة من هذا، من خلال استكشاف ما قمت به في الماضي وتحليل كيفية تصرف السوق في هذا الوقت.


قم بإنشاء جلسات المراجعة هذه على أساس يومي أو أسبوعي (اعتمادا على وتيرة التداول الخاص بك) وتقييم كيف يمكنك تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


التعلم من الآخرين عظيم:


. ولكن يجب عليك أولا محاولة التعلم من الأخطاء الخاصة بك والنجاحات.


لا تركز فقط على الصفقات الخاسرة - أحيانا تحليل الصفقات المربحة يمكن أن يكون أكثر فائدة.


وحتى لو كنت قد تم فقدان الصفقات:


. إذا تعلمت من أخطائك ...


. كنت قد اكتسبت المعرفة والخبرة قيمة لضبط الاستراتيجية الخاصة بك مع.


بعد كل شيء، ما هي نقطة تحليل إذا كنت لا تتعلم من ذلك؟


6. التكيف بسرعة.


سلوك السوق يميل إلى التغيير.


لذلك فمن الضروري تعديل استراتيجية التداول الخاصة بك والتكيف بسرعة، من خلال إضافة عناصر جديدة باستمرار إلى ذلك.


نطاق سوق الفوركس هائل وكذلك هو نطاق البنود التي يمكن أن تتعلم عن ذلك.


لا أعتقد أنه إذا كانت استراتيجية التداول الحالية تعمل، وسوف تعمل على مدى فترة طويلة من الزمن.


يتطلب تداول الفوركس الناجح اتباع قواعد تداول العملات بما في ذلك:


التعلم والتكيف من الصفقات، يجب أن تكون عملية متكررة.


إذا توقفت عن التحليل والتعلم، فإنك تتوقف عن النمو كالتاجر.


7. الانتقال إلى العيش.


بغض النظر عن أي نوع من القواعد لتداول العملات الأجنبية التي تتبعها، عليك أن تتداول على حساب حقيقي في نهاية المطاف الحق؟


ويوصى التداول حساب تجريبي للغاية باعتبارها نقطة انطلاق لكل تاجر مبتدئ.


. حتى إذا كنت تتداول بشكل جيد على حساب تجريبي.


. وأنك لن تكون قادرة على نقود التوازن الظاهري الخاص بك.


التداول التجريبي حساب مفيد فقط عندما كنت تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.


أول شيء يجب القيام به، هو فتح حساب تجريبي يساوي حجم الودائع المحتملة الخاصة بك.


ثم يجب أن تضع لنفسك هدفا تريد تحقيقه.


يمكن أن يكون أي شيء، ولكن ينبغي أن تكون قابلة للقياس.


100 نقطة اكتسبت في أربعة أسابيع على التوالي. مع الأرباح والخسائر الإيجابية.


بمجرد تحقيق هذا الهدف، قد ترغب في الانتقال إلى التداول المباشر للحساب.


ولكن لاحظ أنه يجب عليك بدء تداول الفوركس مباشرة، عندما تكون:


وبدلا من المبالغة في حساب تجريبي - وضع لنفسك هدفا والعمل على تحقيق ذلك.


8. لا تضيعوا الوقت.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون تعليميا ومثيرا، والهدف الرئيسي هو كسب المال.


ولهذا السبب، يجب عليك فقط مراعاة هذا النشاط في الحالات التالية:


. فإن الوقت المستغرق في تداول الفوركس يمثل قيمة أعلى بالنسبة لك.


. من الوقت الذي يقضيه في القيام بأي وظيفة أخرى.


لنلقي نظرة على مثال.


تخيل أنك أيضا تعمل وظيفة أخرى بمعدل ساعة من 15 غبب وكنت قد فتحت حساب التداول مع 1000 جنيه استرليني التوازن.


لنفترض أنك تاجر ناجح يجعل 5٪ من رصيدك، أو 50 جنيه استرليني.


إذا كان يأخذك أكثر من ثلاث ساعات لتحقيق هذه العودة، كنت تفقد المال لأنك ربما كسب المزيد من المال القيام بعملك العادي.


هذا هو السبب في عامل الربح هو واحد من القواعد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


دون الربح المناسب، وسوف تحصل في نهاية المطاف متعب وأكثر عرضة لجعل التحركات مع عامل خطر أعلى، لتلبية احتياجات الدخل الخاص بك.


يجب أن يكون الفوركس نشاطا يجعلك المال.


لذا ينبغي النظر في تكاليف الفرص.


ومع ذلك، لم يكن لديك لخطر أكثر لكسب المزيد في الفوركس، لديك فقط ل:


زيادة حجم التداول الخاص بك. مع زيادة حجم رأس المال التجاري الخاص بك بشكل متناسب.


التفاف على القواعد الذهبية لتداول العملات الأجنبية.


هذه القواعد بسيطة لفهم وتنفيذ، ولكن هناك العديد من الذين يجدون صعوبة في متابعة مع درجة اللازمة من الانضباط.


ما يجب أن نتذكره هو أن تداول الفوركس يتطلب نهجا منهجيا.


إذا لم تتمكن من اتباع إرشادات بسيطة، سوف تجد صعوبة في تطوير استراتيجية التداول الناجحة وتصبح تاجر الفوركس كبيرة.


وتذكر، ليس هناك طريقة سهلة لتحقيق الربح - يستغرق الكثير من الوقت والجهد.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


نيال فولر & # 8217؛ ق 5 القواعد الذهبية للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


إن فهم كيفية تنفيذ إدارة تداول العملات الأجنبية لزراعة حساب التداول الخاص بك أمر ضروري لنجاح جميع التجار. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية غير مدركين إلى حد كبير لبعض أو معظم المفاهيم الأساسية لإدارة العملات الفوركس فعالة، وهذا هو السبب الرئيسي لماذا العديد من التجار تفشل في كسب المال على المدى الطويل في الأسواق.


ستغطي هذه المقالة خمسة موضوعات يجب على كل تاجر أن يدركها تماما من أجل نمو حساب التداول بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. لمزيد من المعلومات حول كل من الموضوعات الخمسة التي نوقشت أدناه، راجع الروابط الموجودة في كل موضوع. يجب عليك استخدام هذه المقالة كنقطة انطلاق لفهم تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال، والعودة إلى حسب الحاجة لتدعيم الفهم الخاص بك من كل موضوع مناقشتها.


كم يجب أن أخاطر على التجارة؟


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يسألني كم ينبغي أن خطر لكل التجارة، أو أي نسبة من حساب التداول الخاصة بهم يجب أن خطر لكل التجارة. لسوء الحظ، لا يوجد حقا إجابة "ملموسة" على هذا السؤال لأن هناك الكثير من المتغيرات التي تختلف من تاجر إلى آخر. مكان جيد للبدء عند محاولة تحديد مقدار المخاطرة في التجارة هو الإجابة بصدق على هذا السؤال: كم من المال لديك كدخل يمكن التخلص منه التي يمكن أن تحمل على نحو واقعي لتخسر؟


وأجد أن العديد من التجار بداية تمويل حسابات التداول الخاصة بهم مع المال أنها حقا لا ينبغي أن تكون مخاطرة في الأسواق، وإذا لم يكن في البداية جعل هذا الخطأ، فإنها تجعل في وقت لاحق على الطريق بعد تفجير حسابهم الأول. لذلك، أولا، يجب أن لا خطر أبدا أي أموال في الأسواق التي لا يمكن التخلص منها حقا، وبحلول المتاح حقا يعني "المال متعة"، والمال الذي لا تحتاج لأي غرض آخر إلى جانب الترفيه. أنا لا يعني التجارة هو الترفيه، أنا مجرد محاولة لنقل النقطة التي يجب أن التجارة فقط مع المال كنت حقا لا تحتاج. القيام بذلك سوف تبدأ في "حتى" مجال اللعب العاطفي، لأنك لن يكون هناك ارتباط عاطفي لأموال التداول الخاصة بك.


بعد ذلك، عند تحديد كم يجب أن خطر على التجارة، والتفكير دائما من حيث دولار للخطر، وليس في نقطة. الفكرة القائلة بأن التاجر يجب أن يفكر من حيث النقاط بدلا من الدولارات هو ببساطة لا يفضي إلى فعالية إدارة العملات تداول العملات الأجنبية. والنقاط هي في الأساس غير ذات صلة لأن أحد المتداولين قد يخاطر نفس المبلغ من النقاط كمتاجر آخر ولكن قد يكون مختلفا بشكل كبير مبالغ الدولار في خطر، وهذا هو نتيجة لتحجيم الموقف وسوف تناقش أدناه.


في نهجي الشخصي أنا اتخاذ نهج أكثر تقديرية إلى كم أنا سوف المخاطرة على أي تجارة معينة، وهذا يتعارض مع ما قد يكون وجود شبكة الإنترنت الفوركس شعبية. أخطر عادة مبلغ محدد من الدولارات في التجارة، بدلا من نسبة المخاطر المحددة، وهذا النهج يعمل بالنسبة لي لأنني تتقن بلدي حافة التداول، وهو العمل السعر، ولذا فإنني أعرف بالضبط ما أبحث عنه في الأسواق. أيضا، لأنني التجارة مع الدخل المتاح بحتة، ليس لدي أي مشكلة مخاطرة مبلغ الدولار مجموعة على الإعداد تداول حركة السعر الذي أشعر 100٪ واثق في. لمزيد من المعلومات حول هذا النهج الرجاء النقر على الرابط في الفقرة السابقة.


مكافأة خطر.


وينبغي التفكير مكافأة المخاطر على أنها "العمود الفقري" لإدارة الأموال، والتنفيذ السليم للمكافأة المخاطر هو كيف التجار المهنية كسب المال. في الواقع، أنها قوية بحيث يمكنك حتى دخول السوق بشكل عشوائي بشكل عشوائي وعدم فقدان المال على المدى الطويل، وربما حتى تتحول أرباحا صغيرة، من خلال التنفيذ السليم للمكافأة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول هذه الفكرة، انظر هذه المقالة: دراسة حالة عن الدخول العشوائي ومكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


لسوء الحظ فإن العديد من التجار يأخذون نهج خاطئ للمكافأة المخاطرة عن طريق القلق أولا عن المكافأة المحتملة وآخر حول المخاطر المحتملة. تحتاج أولا إلى حساب المخاطر التي ينطوي عليها أي إعداد التجارة المحتملة بعد تحديد المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد فعلت هذا، ثم يمكنك تحديد ما هي المكافأة المحتملة على أساس مضاعفات مبلغ الدولار الخاص بك للخطر. لذلك، إذا كنت خطر 100 $ على التجارة، وكنت تريد بشكل مثالي أن تهدف لمكافأة لا يقل عن 200 $ أو أكثر؛ فإن R: R سيكون 1: 2. والفكرة هي أنه إذا كنت تستطيع أن تجعل على الأقل 2 مرات المخاطر الخاصة بك على كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز، وسوف، على سلسلة من الصفقات، تعويض الخاسرين الخاص بك إلى نقطة تحول ربح لائق. الحصول على R: R من 1: 2 أو أفضل حتى يعطيك القدرة على فقدان على معظم الصفقات الخاصة بك ولا يزال كسب المال. لمزيد من المعلومات حول موضوع مكافأة المخاطر انظر هذا المقال: مكافأة المخاطر: الكأس المقدسة للتجارة الفوركس.


موضع التحجيم.


العديد من التجار لا يفهمون موقف التحجيم، وإنما هو مفهوم بسيط جدا يجب أن نفهم إذا كنت ترغب في إدارة فعالة أموالك. موقف التحجيم يسمح لك لخطر نفس المبلغ من المال بغض النظر عن استراتيجية تداول حركة السعر كنت التجارة أو كيف كبيرة أو صغيرة مسافة وقف الخسارة الخاصة بك. بعض التجار يعتقدون خطأ أنه من خلال وجود وقف الخسارة على نطاق أوسع في التجارة أنها تخاطر بالمزيد من المال أو أن من خلال وجود وقف الخسارة أصغر على التجارة أنهم يخاطون أقل من المال.


حقيقة الأمر هو أنه يمكنك ضبط حجم موقفك صعودا أو هبوطا لتلبية المسافة اللازمة وقف الخسارة. لذلك، يجب عليك أولا تحديد المكان الأكثر منطقية لوضع التوقف الخاص بك على إعداد التجارة، وأنت لا تريد أن تحدد حجم الموقف الخاص بك أولا، وهذا ينبغي أن يأتي دائما بعد تحديد أفضل وأسلم مكان لوقف الخاص بك. بعد معرفة أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك، ثم حساب عدد من الكثير يمكنك التجارة للحفاظ على مبلغ المخاطر المحددة مسبقا. هذه هي الطريقة الصحيحة للحفاظ على المخاطر الخاصة بك على أي تجارة. بل هو عنصر أساسي ولكن ضروري لخطة إدارة النقد الفوركس فعالة. لمزيد من المعلومات حول تحديد حجم الموقع راجع هذا المقال: ريسك ريوارد & أمب؛ وضع التحجيم في تجارة الفوركس.


كيف إدارة الأموال فعالة يساعدك على إدارة العواطف.


أنا غالبا ما نناقش أهمية إدارة العواطف أثناء التداول في سوق الفوركس. هذا هو عامل مهم جدا للتداول الناجح، ولكنه شيء يعتمد اعتمادا كبيرا على الفوركس إدارة تداول العملات الأجنبية. ببساطة، إذا كنت لا تدير منطقتك أموالك والمخاطر على كل صفقة واحدة، سيكون من المستحيل تقريبا بالنسبة لك لإدارة العواطف بشكل فعال. هناك حلقة تعزيز بين إدارة المال وإدارة العاطفة، ويمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين. على سبيل المثال، كلما كنت أفضل إدارة المخاطر والمال في سوق الفوركس، وأسهل يصبح لإدارة العواطف، ببساطة لأنه إذا كنت تدير بشكل فعال أموالك من غير المرجح أن تصبح عاطفية.


على العكس من ذلك، إذا كنت لا تأخذ المخاطر وإدارة الأموال على محمل الجد كنت فتح علبة من الديدان "العاطفية" التي سيكون من الصعب جدا لاحتواء. إغراءات الإفراط في التداول والإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك من الصعب جدا أن تحتوي إذا كنت لا تتداول مع الدخل المتاح حقا أو ليست مريحة مع المبلغ الذي تخاطره في التجارة. لذلك، ترى، تحتاج إلى بناء خطة إدارة النقد تداول العملات الأجنبية على أساس متين، وهذا يبدأ بالمفاهيم التي نوقشت سابقا من الدخل المتاح، والمخاطر / مكافأة، وتحديد حجم الموقف.


إتقان استراتيجية تداول الفوركس.


وأخيرا، من أجل استغلال حقا جميع المواضيع المذكورة أعلاه، تحتاج إلى إتقان حقا استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. كما نوقشت في وقت سابق تحت موضوع "كم يجب أن أخاطر على التجارة؟"، والسبب الرئيسي الذي أنا مريحة باستخدام نهج تقديرية إلى حد ما إلى خطر المبلغ هو لأنني 100٪ واثق من معرفتي ووعي حافة بلدي في السوق؛ حركة الاسعار.


المتداولين ذوي الخبرة مثل نفسي يعرفون أن التداول أقل من معظم الهواة يفضي إلى نمو حساب التداول الخاص بهم. ببساطة، لا يوجد سبب للتجارة إذا لم يكن هناك سبب للتجارة. جميع مديري إدارة الأموال المذكورة أعلاه هي الأفضل الاستفادة من عندما كنت واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك وليس لديهم شكوك في عقلك حول ما يجب أن تبدو السوق قبل أن تخاطر أموالك في ذلك. في الأساس، سيطرة على استراتيجية التداول الفوركس التي اخترتها ربط كل القطع من إدارة الأموال معا وجعلها تعمل لصالحك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية التجارة في سوق الفوركس مع استراتيجيات التداول العمل السعر بسيط، تحقق من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


علاج العاطفي تجارة مشاكل مع السعر العمل التداول.


ترادينغ هيغير تايم فريمس زيادة كبيرة في نجاح التداول.


لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


29 تعليقات اترك التعليق.


وأعتقد أن هذا هو صالح في التداول.


شكرا على الوسائل التعليمية العظيمة. ماذا تبدو مجلة التداول النموذجية.


شكرا للمساعدات التعليمية العظيمة ما يذهب مجلة تداول نموذجية تبدو وكأنها.


سوف يرى القراء الثقيلة أن أعطي الثناء (الصادق!) لكم ودورتك التي انضممت الأسبوع الماضي. لاري.


درس قوي على المال ملغت.


الدرس لطيفة نيال. أحصل على تحسين يوميا من خلال الدرس الخاص بك. أنت & # 8217؛ حقا جعل نقل. شكر.


لقد وضعت بيان & # 8216؛ لا يوجد سبب للتداول إذا لم يكن هناك سبب للتداول & # 8217؛ على الشاشة بلدي تذكير مهم جدا.


العديد من الشكر.


مادة كبيرة، موقع عظيم في الواقع. أنا & # 8217؛ م للمرة الأولى هنا، ولكن أعتقد أنني سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية البقاء لفترة من الوقت؛) و، أعدك، بمجرد أن كسب ما يكفي من المال تداول العملات الأجنبية باستخدام النهج الخاص بك، وأنا & # 8217؛ الوصول إلى موقعك :) التحيات!


التعليم يأتي أولا .. التداول المال الحقيقي مع أي تعليم يمكن أن تكون قاتلة لحساب التداول الخاص بك.


مادة كبيرة، وهذا أمر لا بد منه قراءة لكل المتداول الفوركس الطموح، انها حقا التعامل مع تصور خاطئ الحالي حول السوق، تعلمت الكثير من هذه المادة، وسوف تكون دائما بمثابة مرجعا كبيرا لتداول بلدي، وذلك بفضل نيال وسعيدة عيد ميلاد متأخرة أتمنى لكم أفضل، والمتعة والتمتع نفسك، أنت المباركة للغاية!


قررت اختبار مقالك مرة أخرى شهر أو اثنين على.


ومكافأة المخاطر والتداول عن طريق التقليب عملة. توقفت عن التداول بأموال حقيقية وذهبت إلى التداول التجريبي فقط. لشهر فبراير 2018 أنا تداولت الاجراءات عمل السعر وحصلت على 8 انتصارات، 8 خسائر، للحصول على أرباح صافية قدرها 245 نقطة.


فعل نفس الشيء في مارس. أخذت كل التجارة صالحة على التجريبي وحصلت على 13 انتصارات، 6 خسائر، وجعلت أكثر من 750 نقطة.


أرى الآن أن خوفي من فقدان التجارة هو ما أعادني لفترة طويلة. أرى الآن أننا جميعا لدينا خسارة الصفقات وعلينا فقط أن ننظر الخسائر كجزء من الرياضيات الذي يقودنا إلى الربح من خلال مكافأة المخاطر.


سكتة دماغية نيال.


هذه المادة موجزة يقطر قوانين التجارة التي قضيت 4 سنوات البحث في عالم الفوركس. زميل التجار يرجى الانتباه بعناية جدا من نيال & # 8217؛ ق الحكمة. إذا كنت تقدر حساب التداول الخاص بك والتوازن العاطفي يرجى قراءة هذه المادة 10 مرات على الأقل. وأتمنى لو أني أتيحت لي هذه الفرصة قبل 4 سنوات.


أنت على محمل الجد أنتباهي!


الأظافر، يجب أن أعترف ش ما هي الفوركس هو كل شيء.


تفسير جيد جدا للمفاهيم التي هي حيوية لفهم وتطبيق إذا كان واحد هو أن يكون أي فرصة لتصبح تاجر المختصة بدلا من مجرد مقامر.


بعد عامين من القراءة والدراسة واسعة النطاق التي توفر أفضل تحليل والتعليم لقد رأيت.


لذا، هل يمكنني أن أقول & # 8220؛ شكرا جزيلا على جهودكم الكبيرة نيابة عنا & # 8221؛ & # 8211؛ نيابة عنا جميعا.


وسوف تسجل بالتأكيد على الدورة الخاصة بك. إذا كان هذا مثالا على ما كنت على استعداد لتقديم طوعا بالنسبة لنا ثم يجب أن يكون تعليم الدورة الخاصة بك جيدة جدا في الواقع.


شكرا جزيلا لأنه مقالات ممتازة. انني مازلت انتظر.


لكل هذا الوقت.


مع المواد التوجيهية الخاصة بك، وأنا الآن إتقان اثنين من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


المادة الممتازة نيال. هذا هو قطعة فاتني.


نيال هو في ذلك مرة أخرى، وهذه المرة يستحق 50 نجوم. . . لكوكبة الحكمة في الرجل.


ثناكس مرة أخرى اليوم.


الاشياء الهامة جدا. فقط المال التجاري يمكن أن تخسر دون أي عواقب. مقالة مفيدة آخر نيال. شكرا يا رجل.


المشورة دائما على الفور! شكرا جزيلا.


كما هو الحال دائما أنا أستمتع مقالاتك، وإدارة الأموال.


كانت دائما واحدة من نقاط ضعف بلدي.


PS. مثل نمط التداول الخاص بك با.


لقد رسمت بوضوح جوهر & أمب؛


إلى جانب هام من إجراءات الأسعار.


لراحة & أمب؛ غير العاطفية.


يجب قراءة هذا كل يوم قبل الضغط على & # 8220؛ وضع النظام & # 8221؛ زر. أنا واحدة تجد نفسي اللعب.


لعبة فيديو مع منصة التداول بلدي في كثير من الأحيان. هذا سوف.


تبقى لكم على الطريق الصحيح.


شكرا على المعلومات الرائعة.


لقد أظهرت موضوعا معقدا وطويلا في كلمات بسيطة جدا، وأعتقد إذا كان شخص ما يبحث عن الكأس المقدسة من انها / يجب أن تتبع هذه الخطوط مع الإخلاص ودون أي شك، وبالتأكيد ببطء & أمب؛ تدريجيا انه سوف تحصل على فوائد هائلة التي شخص ما يمكن أن تتخيل فقط. عمل جيد نيال فولر.


& # 8221؛ ببساطة، لا يوجد سبب للتداول إذا لم يكن هناك سبب للتداول. & # 8221؛


مرحلة بارع جدا. :)؛)


مقالة لطيفة نيال & # 8211؛ وذلك بفضل لوضع الأمور وصولا إلى نتيج شجاع في إدارة التجارة.


ماذا يمكنني أن أقول، نيال & # 8230؛ آخر بلاتينوم ضرب! الدروس الخاصة بك هي النفط لبلدي تحول التروس. بدونهم أعتقد حقا أن تقدمي لن يكون الآن. بلدي التداول يسير على ما يرام بسبب مقالاتك. الحفاظ على & # 8217؛ م القادمة!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


فوركس ساعات السوق & # 8211؛ 3 القواعد الذهبية عند التداول.


معرفة أفضل ساعات السوق أمر بالغ الأهمية للتداول الناجح. على الرغم من أن سوق العملات مفتوح 24 ساعة في اليوم، وهناك أوقات محددة بالفعل عندما التجار من ذوي الخبرة التجارة وعندما يكون من الأفضل تجنب التداول. إذا كنت مهتما لمعرفة ساعات محددة في المنطقة الزمنية الخاصة بك يمكن أن يحقق أعلى المكاسب المحتملة ثم يمكنك تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا بطل الفوركس والتحقق من القسم الذهبي ساعات.


في هذه المقالة سوف نتعلم ما هي أفضل ساعات السوق من اليوم للتداول، وهو يوم من أيام الأسبوع هو الأكثر إنتاجية والتي تعتبر جلسات التداول أن يكون الأكثر احتمالا. لذا دعنا نحلل عندما يكون أفضل وقت للتداول:


ثلاث قواعد ذهبية لسوق الصرف الأجنبي توقيت الساعة.


أكثر الجلسات ازدحاما & # 8211؛ (لندن). 30٪ من جميع الصفقات تحدث في هذه الجلسة. أفضل الساعات & # 8211؛ خلال تداخل الدورات الرئيسية. أولا وقبل كل شيء: لندن / نيويورك. معظم الوقت السائل من الأسبوع & # 8211؛ من الثلاثاء إلى الخميس.


النقد الأجنبي هو سوق عالمية حيث يتم تداولها من مناطق زمنية مختلفة في جميع أنحاء العالم حتى السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم مما يتيح للتجار حرية اختيار وقت العمل. ولكن هل هو نشط ومربح كل 24 ساعة؟ لا! في كثير من الأحيان يتضلل التجار المبتدئين من حقيقة أن تداول العملات يحدث 24H في اليوم - حتى أنها تبدأ التداول في الأوقات عندما لا يحدث شيء كما ينبغي. هناك أوقات محددة عندما يكون النشاط والسيولة ذروته & # 8211؛ تحدث عندما تتداخل الجلسات الأكثر نشاطا. في هذه الأوقات تكون كميات التجار والموارد النشطة هي الأعلى مما يعطي المزيد من الوقود لاتجاهات الأسعار ومسافات الحركة.


ولكن أولا دعونا ننظر في 4 العوامل الأساسية التي تحدد المكاسب المحتملة والسيولة في مختلف ساعات السوق:


1. يمكن أن يتم المال عندما تكون أسعار الصرف صعودا أو هبوطا، وارتفاع تقلبات & # 8211؛ وأكبر المكاسب أو الخسائر المحتملة.


2. تتأثر أسعار العملات بشكل كبير بالطلب والعرض من العملات، وبالتالي تحدث أكبر تقلبات أسعار عندما يكون حجم الصفقات هو الأعلى.


3. خلال فترات النشاط المنخفض، قد تتسع فروق الأسعار (الزيادة) مع انخفاض السيولة الإجمالية.


4 - يتكون سوق الفوركس من 4 جلسات تجارية رئيسية - لندن (أوروبا) ونيويورك (الولايات المتحدة) واليابان (آسيا) وسيدني (أستراليا ونيوزيلندا). كل من هذه الجلسات هو 9 ساعات طويلة وهذه هي الأوقات التي يحدث فيها معظم التداول.


جلسات التداول الرئيسية.


من أجل عدم الحصول على الخلط من قبل مناطق زمنية متعددة التجار استخدام الوقت المشترك المرجعية - غرينتش الوقت المتوسط. اعتمادا على الوقت من السنة (التوقيت الصيفي التحول) غمت هو 4 أو 5 ساعات قبل الولايات المتحدة الشرقية الوقت حيث لا يوجد ضوء النهار المستخدمة في غمت.


رسم بياني 1. جلسات التداول النشطة في جميع أنحاء العالم في توقيت غرينتش.


كما ترون في الشكل 2 - الدورة الأكثر نشاطا هي في لندن التي تعتبر عاصمة التداول العملات. بريطانيا العظمى هي السوق الأكثر أهمية لأنه يعزز الصفقات من جميع أوروبا ويشكل أكثر من 30٪ من حجم التجارة. ثاني أهم سوق ونشاط هو نيويورك ثم يأتي طوكيو.


الصورة 2. متوسط ​​نشاط جلسات التداول لأزواج العملات المختلفة (مقاسة في حركة النقطة)


في الشكل 2 يمكننا أن نرى العملات التي لديها أكبر متوسط ​​الحركات خلال جلسات TOP3، ولكن أكبر حركة في نقطة لا تتزامن دائما مع أزواج الأكثر تداولا كما التقلب ليس العامل الوحيد في اختيار أفضل زوج للتجارة.


أفضل أوقات التداول في اليوم & # 8211؛ لندن ودورة نيويورك.


دعونا نلقي نظرة على كيفية تداخل أوقات جلسة التداول في الشكل 3.


ساعات عمل سوق الفوركس وأفضل وقت للتداول (غمت)


وبما أن أكثر الجلسات ازدحاما في لندن ونيويورك، فإن أعلى السيولة هي عندما تتداخل هذه الجلسات - ثم يمكن للمتداولين شراء العملات من بلدان مختلفة. يعتبر العديد من التجار المحترفين الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش هو أفضل وقت تستعد فيه لندن للإغلاق، ويستعد المتداولون للانتقال إلى سوق نيويورك. وهذا يخلق تقلبات كبيرة في أسعار العملات مما يفتح فرصا أكبر للأرباح. ولكن يجب أن نكون حذرين كما في نهاية دورة لندن يمكن أن تصبح الحركات متقلبة جدا ويصعب التنبؤ بها.


كما أن افتتاح دورة لندن & أمب؛ 8217 أيضا نشط جدا ومنتج لأنه يتداخل مع نهاية دورة طوكيو.


كما ترون التداخل الرئيسي الآخر يحدث بين سيدني وطوكيو جلسات، ولكن بالمقارنة مع لندن / نيويورك هذا الوقت هادئ جدا كما هو في وقت متأخر من المساء أو الليل في بقية العالم.


أفضل أيام الأسبوع للتداول.


حتى الآن أنت تعرف الوقت الأكثر مثمرة من اليوم لمراقبة الأخبار والرسوم البيانية والعمل مع المواقف، ولكن هناك إطار زمني واحد أكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند جدولة الوقت - وليس كل يوم من أيام الأسبوع على حد سواء نشطة، انظر الشكل 4:


أفضل أيام الأسبوع لتداول العملات (غمت)


الاثنين عادة ما تبدأ أبطأ كما الأخبار هي فقط في التحضير، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن التجارة يوم الاثنين. الجزء الأكثر نشاطا هو منتصف الأسبوع، مع العطل تبدأ في وقت مبكر كما يوم الجمعة وعادة ما تكون نشطة فقط في الجزء الأول من اليوم. كما ترون الأسبوع عملات النقد الأجنبي مرنة جدا من حيث التوازن بين العمل والحياة: نصف الأسبوع عندما يمكنك العمل خنق كامل والباقي لبطء وتيرة، والترفيه أو غيرها من المشاريع.


المهم أن نفهم أنه ليس عليك تداول جميع الجلسات، فهي ليست مستدامة ولا منتجة على المدى الطويل. بدلا من ذلك يجب عليك اختيار الإطار الزمني الأنسب لتتناسب مع إيقاع اليومي.

No comments:

Post a Comment